MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 22 أكتوبر 2017 09:56 مساءً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الأربعاء 14 سبتمبر 2016 03:53 مساءً

شكراً شلال شكراً الزبيدي .. أين أنتي يا حكومتنا

اين انتي يا حكومة ،، اين انت يا شعب ، نريدها صحوة حقيقية

لا للفساد ، لا لتوريث المناصب ، لا للتخريب ، لا للعبث بأمن ومكتسبات الوطن

المواطن اليمني انسان طيب ، مع ان طالعه يوحي بالعناد والجدية ، الا انه يجمع كل الخصال والشمائل من قيم ومبادئ واصالة وطيبة النفس وصحوة الضمير ، ولكن لا توجد حكومة تقدر الشعب الا يدرون بأن لديهم شعب (عرطة) .

اننا دعاة اصلاح  كلنا دعاة اصلاح ، ونعترف ان هناك تجاوزات كبيرة ومذهلة وقاتلة في مسيرة الحكومات كل الحكومات ، وهناك ادوات فساد استشرت ونهبت وخربت ومصت دماء الشعب وافرغت الخزينة ، وتطاولت على املاك الوطن، وكنا نتمنى ان تأتي رياح التغيير لوضع حد للفساد وادواته من قبل هذه الجماعات والفئات والعناصر قبل ان تأتي من المواطن الغلبان ، ويستغلوا صحوته ويحولوا انبعاثه السلمي الى مكتسب لهم وهم ابعد ما يكونوا بأهدافهم الحرص على الوطن والمجتمع بقدر ما هو حرصهم على تحقيق مصالحهم الدنيئة التي لا تتجاوز ذواتهم وشخوصهم وما اخبث ضمائرهم وعقولهم من اعمال تخريبية وزعزعة للنظام الامني والاستقرار المجتمعي للوطن باسره .

اننا نطالب الحكومة ان تستجيب لدعوات الشعب المقلوب على امره نريد عمل حقيقي وليس بمجرد كلام مرحل لقد سئمنا التصريحات والاعلانات وتشكيل اللجان التي ما جاءت يوما لتفيد بقدر ما تزيد من احتقان الناس وحقدهم وانتقادهم للأداء الحكومي .

 فاذا ما ارادت الحكومة ان تكسب الناس الطيبون الى جانبها ونكون يدا واحدة ضد كل من يحاول العبث بمكتسبات وطننا ، فإنها ملزمة اي الحكومة ان تكون جادة في اقوالها وترجمتها الى افعال فورية  ما زال الفساد مستشري ، وما زال المفسدون تمسكون بزمام امور الدولة والوطن ، وما زال المال العام سايب ، وما زال النهب والسلب على مرأي ومسمع الجميع ، وما زالت سياسة توريث المناصب قائمة ، لا يوجد اصلاح حقيقي .

 نريد تشكيلة حكومة جديدة من الكفاءات اليمنية غير المستهلكة ، نريد دماء جديدة لم يلوثها جينات التوريث او عوامل الفساد ، نريد نقله حقيقية تتماشا مع تطلعات الناس وعليهم أن يعلموا  بأن المفسد لن يكون في مأمن من المحاسبة ،، فان الله يمهل ولا يهمل ،، ولكل قصة نهاية .

هل يعقل هذا حكومة تعيش بكل رفاهية في فنادق الخليج ولا تعلم عن شعبها شيء شعب محروم من أبسط متطلبات الحياة الكريمة لا كهرباء لا ماء لا رواتب وهم يسرحون ويمرحون في فنادق الخليج .

حفظ الله القائدان الجسورين (شلال و الزبيدي) الذين عملوا على توفير أهم مطلب لدى المواطن وهو الامن الذي بدونه يصبح الانسان وكأنه عايش في غابة .. شكراً شلال شكراً الزبيدي على سعيكم في حل كثير من الامور التي تواجه المواطن الجنوبي المقلوب على أمره وذلك من خلال عملكم على حل مشاكل الكهرباء والمياه رغم كل الصعوبات التي تواجهكم من قبل من هم محسوبين على السلطة ، وفقكم الله وكان في عونكم .

تعليقات القراء
220371
[1] أنت عايش بالعسل
الخميس 15 سبتمبر 2016
شمسان بن عيبان | صنعاء وعدن
هذا الكلام الذي تقوله يضحك والله بجد



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
نتابع المعلومات والإخبار في ساعات الليل والنهار في ظل واقع غير سار صنعة من يزعمون بأنهم احرار وبأفعالهم كثرت
الفساد منظومة اخطبوطية خطيره تعمل باذرع متعدده رسمية وغير رسمية ولمواجهة الفساد ومكافحته يجب ان تكون
دعاء الدكتور / احمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء إلى احترام القرارات الدستورية وذلك على خلفية ما حصل في محافظة
لست خبيرا اقتصادي ولا سياسي ولكني قارئ ومتابع للأحداث في اليمن وقد قلناها مرارا وتكرارا أن حكومة ابن دغر ليست
مايجري على رقعة الوطن الجنوبية من صراعات وتباينات بين قيادات الجنوب أكانت هذه القيادات تمثل الشرعية او
عبره .. تذكرون حاكم عدن السابق "عيدروس الزبيدي" في يوم تعيينه محافظ كان الرجل صادق ومحب لوطنه لا يختلف اثنين في
صراعات ومؤامرات وحيل ومكر وفتح جبهات عديدة في وجهه ( الجنوب) الغرض منها تركيع وخضوع وانصياع وأتباع( الجنوب )
لابد على الجنوبيين ان يؤمنوا بشيء وهو ان الحرب الدائرة اليوم في الشمال والصراع اليمني برمته وكذلك تدخل دول
-
اتبعنا على فيسبوك