MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 12:15 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

كريستيانو رونالدو ينافس بولت وموراي على جائزة جديدة

كريستيانو رونالدو
الأربعاء 11 يناير 2017 08:28 مساءً
(عدن الغد)كووورة

حصد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني، العديد من الجوائز الفردية في العام الماضي، توجها قبل أيام قليلة بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

صحيفة "أس" الإسبانية قالت اليوم إن البرتغالي مرشح لحصد جائزة لوريوس لأفضل رياضي في العام الماضي، في الحفل الذي سيعقد يوم 14 فبراير/شباط المقبل في إمارة موناكو الفرنسية.

كما تم ترشيح فريق البرازيل الأولمبي بقيادة نيمار نجم نادي برشلونة للفوز بجائزة لوريوس لأفضل فريق، بعد أن حصدت البرازيل الميدالية الذهبية الأولمبية لأول مرة في تاريخها الصيف الماضي في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وينافس كريستيانو رونالدو على جائزة أفضل رياضي في العام لجوائز لوريوس، العداء الجمايكي يوسين بولت والبريطاني مو فرح ولاعب التنس أندي موراي، ولاعبي السلة الأمريكيين ليبرون جيمس وستيفن كاري.

يذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو توج بالعديد من الجوائز، خلال الفترة الأخيرة، أبرزها الكرة الذهبية من مجلة "فرانس فوتبول" وجائزة أفضل لاعب في أوروبا من الاتحاد الأوروبي وجائزة "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي (فيفا).

 


المزيد في رياضة
مقاول ملعب الحبيشي : قبلنا المناقصة بأقل سعر حتى يعود هذا المعلم التاريخي كما كان عليه
قال المهندس ياسر حوشب  مقاول تأهيل ملعب الحبيشي في حديث لموقع وصحيفة(عدن الغد) انه تم  قبول  مناقصة الملعب بأقل سعر حتى يعود المعلم التاريخي كما كان للرياضية
في نهائي بطولة الشهيدين الخطاف والعظمي أسود ميفعة بطل مع مرتبة الشرف
بنجاح منقطع النظير ووسط حضور جماهيري كبير أختتمت بطولة الشهيدين الخطاف والعظمي والتي كانت بدعم ورعاية كريمة من العميد خالد علي العظمي قائد الحزام الأمني بمنشأة
هل يسلم ميسي من التعب والإرهاق في "الشهر العصيب"؟
رغم الانتقادات الكثيرة التي طالت إدارة نادي برشلونة الإسباني قبل بداية الموسم، إلا أن مدرب الفريق إرنستو فالفيردي استطاع الفوز في جميع المباريات في الدوري حتى




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
مرت دول عديدة بظروف مشابهة لما نمر به اليوم بل والعن من ما نحن به ومع ذلك استطاعت هذه الدول ان تسير نشاطات
بالرغم اني اعتزلت الكتابة منذ فترة لأسباب عديدة منها انشغالي بمستقبلي المهني ومنها ما وصلت إليه الأوضاع
من غير زعل .. وقول كلمة الحق..فان الشيخ احمد صالح العيسي رئيس اتحاد الكرة هو من يستحق الشكر وجزيل الثناء
تبث منتخباتنا الوطنية وما تحققه من انجازات قارية أنها خير من يسعد هذا الشعب العظيم وخير من تجمع على الفرقاء
يلعب المال دوراً مهماً في بناء فريق كرة القدم, فالأندية التي تملك هذه العصب الحيوي تكون فرقها أفضل حالاً من
نحتاج إلى أن نطبق ونجرب لكي نصل إلى نتائج دقيقة، فالتجربة خير برهان، وعندما تعمد أي منظومة إلى أي تغيير،
تابعت بحماس لقاء مدرب المنتخب الجديد في برنامج "في المرمى"، وخرجت بانطباع رائع عن باوزا. أعجبتني كثيرًا ثقته
المثل يقول «أي شيء: أحسن من لاشيء!».. فما بالك لو كان ما يحدث الآن على الساحة الرياضية ليس «أي شيء»!
-
اتبعنا على فيسبوك