MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 18 أغسطس 2017 09:43 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

ضربة لآمال انترناسيونالي في دوري الأبطال بالتعادل مع تورينو

الاثنين 20 مارس 2017 06:19 صباحاً
رويترز

 منيت آمال انترناسيونالي في التأهل لدوري أبطال اوروبا بانتكاسة بعدما اكتفى بنقطة واحدة بتعادله 2-2 في تورينو في مواجهة مثيرة بدوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بينما اقترب ميلانو من جاره بفوزه 1-صفر على جنوة.

وأنقذ هدف التعادل الذي سجله أنطونيو كاندريفا انترناسيونالي الذي بقي في المركز الخامس بفارق خمس نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

ووضع كاندريفا الكرة في المرمى الخالي في الدقيقة 62 بعد خطأ فادح من الحارس جو هارت الذي فشل في التعامل مع كرة عرضية من كريستيان أنسالدي.

ومنح أفري أكواه التقدم لتورينو بعدما ألغى دانييلي باسيلي تفوق انترناسيونالي بهدف جيفري كوندوجبيا في الشوط الأول.

وقال ستيفانو بيولي مدرب انترناسيونالي لمحطة ميدياست بريميوم التلفزيونية "في هذه النقطة دوري الأبطال ابتعد أكثر .. لأن الفرق المحيطة بنا تنطلق بسرعة. توقعت المزيد اليوم.. ربما قوة أكثر."

وأضاف "علينا الاستعداد للمراحل الأخيرة .. والفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات ونرى ما سيحدث في النهاية. الحصول على المركز الثالث لم يكن سهلا ابدا .. لكن أتيحت لنا الفرص للفوز."

وسافر انترناسيونالي إلى تورينو على خلفية فوزه المذهل 7-1 على أتلانتا الأسبوع الماضي وبدأ بشكل رائع عندما تقدم في الدقيقة 27 عن طريق كوندوجبيا الذي انطلق للداخل من اليمين وتفوق على اثنين من المدافعين قبل أن يضع الكرة في شباك هارت.

وبينما تحسن أداء انترناسيونالي بشكل ملحوظ تحت قيادة بيولي فإن بعض نقاط الضعف المألوفة استمرت في الظهور واهتزت شباكه بعد خمس دقائق لاحقة حين استفاد باسيلي من أداء دفاعي ساذج أثناء ركلة ركنية ليضع الكرة برأسه في شباك الحارس سمير هاندانوفيتش.

وافتقد انترناسيونالي الشكل الذي ظهر به ضد أتلانتا وتعين على هاندانوفيتش التصدي لسلسلة من الفرص قبل أن يضع أكواه أصحاب الأرض في المقدمة من عند حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 59.

وأصبح رصيد انترناسيونالي 55 نقطة لكنه لا يزال في المركز الخامس بفارق خمس نقاط عن نابولي الذي يحتل حاليا المركز الثالث قبل مباراته ضد إمبولي يوم الأحد. ويلعب يوفنتوس المتصدر في ضيافة سامبدوريا بينما يلتقي روما صاحب المركز الثاني مع ساسولو.

ويأتي تورينو صاحب المستوى المتذبذب في المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

وتقدم ميلانو للمركز السادس بفارق نقطتين خلف انترناسيونالي بفوزه 1-صفر على جنوة. وسجل ماتي فرنانديز الهدف الأول لفريق المدرب فينشنزو مونتيلا بتسديدة جميلة من فوق الحارس بعد مساهمة رائعة من جيانلوكا لابادولا في الدقيقة 33.

ويحتل حنوة المركز 16 برصيد 29 نقطة.

 

المزيد في رياضة
ميسي وسواريز يدعمان أوروجواى والأرجنتين لتنظيم مونديال 2030
أعلنت ليليام كيتشينشيان، وزيرة السياحة فى أوروجواي، أن حكومة بلادها تدرس مع نظيرتها فى الأرجنتين، مشاركة النجمين ليونيل ميسى ولويس سواريز، فى حملة البلدين للترشح
مزيد من الأخبار السيئة لعشاق برشلونة
المصائب لا تأتي فرادى، مثال ينطبق على ما يعيشه برشلونة هذه الأيام من "كوابيس"، فبعد هزيمة "مذلة" أمام ريال مدريد ذهابا وإيابا في نهائي كأس السوبر الإسباني، تلقى
السبت.. إنطلاق دورة حكام كرة القدم المستجدين بالمكلا
 ضمن برامج إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت ولجنة الحكام لتنمية القاعدة الأساسية للتحكيم وتطوير المواهب والاهتمام بها ولاستقطاب أكبر عدداً من الحكام المستجدين،


الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
أخذ دوري الأبطال ٥ مرات على التوالي بالخمسينات وقالوا تأهل لها بالترشيح ، و أكثر نادي أخذ الدوري المحلي قالوا
كعادة الاحتفالات العامة تم قبل ايام الاحتفال باليوم العالمي للاهتمام بالشباب عبر اقامة فعاليه خطابية بحضور
الهزيمة  القاسية  التي تلقاها برشلونة  امس الاحد  امام غريمه ريال مدريد في عقر الدار الكاتالونية
في طريق التعاطي مع قضايا الرياضيين والنجوم الذين يجدون أنفسهم في معمعة الظروف الصعبة والقاتلة ، نسعد كثيرا
الإرهاب ظاهرة عالمية بدأت تغزو العالم ولها أسباب متعددة لايمكن حصرها في سبب واحد، كذلك الأمن له جوانب
السر الذي لم يعد سرا ، والمغطى الذي بات مكشوفا ، أن اتحاد الكرة في طريقة لدق آخر مسمار في نعش الكرة اليمنية .. *
  لقد مد أبناء خنفر أرجلهم على قدر فرسهم ولم يكن ذلك المهرجان مبالغ فيه بل كان قمة في التواضع والبساطة لم
يظل القطاع الشبابي والرياضي حجر الزاوية لتوجهات الحكومة ودعمها وتشجيعها لهذا القطاع الهام لما له من اهمية في
-
اتبعنا على فيسبوك