MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 21 مايو 2018 06:15 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

ضربة لآمال انترناسيونالي في دوري الأبطال بالتعادل مع تورينو

الاثنين 20 مارس 2017 06:19 صباحاً
رويترز

 منيت آمال انترناسيونالي في التأهل لدوري أبطال اوروبا بانتكاسة بعدما اكتفى بنقطة واحدة بتعادله 2-2 في تورينو في مواجهة مثيرة بدوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بينما اقترب ميلانو من جاره بفوزه 1-صفر على جنوة.

وأنقذ هدف التعادل الذي سجله أنطونيو كاندريفا انترناسيونالي الذي بقي في المركز الخامس بفارق خمس نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

ووضع كاندريفا الكرة في المرمى الخالي في الدقيقة 62 بعد خطأ فادح من الحارس جو هارت الذي فشل في التعامل مع كرة عرضية من كريستيان أنسالدي.

ومنح أفري أكواه التقدم لتورينو بعدما ألغى دانييلي باسيلي تفوق انترناسيونالي بهدف جيفري كوندوجبيا في الشوط الأول.

وقال ستيفانو بيولي مدرب انترناسيونالي لمحطة ميدياست بريميوم التلفزيونية "في هذه النقطة دوري الأبطال ابتعد أكثر .. لأن الفرق المحيطة بنا تنطلق بسرعة. توقعت المزيد اليوم.. ربما قوة أكثر."

وأضاف "علينا الاستعداد للمراحل الأخيرة .. والفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات ونرى ما سيحدث في النهاية. الحصول على المركز الثالث لم يكن سهلا ابدا .. لكن أتيحت لنا الفرص للفوز."

وسافر انترناسيونالي إلى تورينو على خلفية فوزه المذهل 7-1 على أتلانتا الأسبوع الماضي وبدأ بشكل رائع عندما تقدم في الدقيقة 27 عن طريق كوندوجبيا الذي انطلق للداخل من اليمين وتفوق على اثنين من المدافعين قبل أن يضع الكرة في شباك هارت.

وبينما تحسن أداء انترناسيونالي بشكل ملحوظ تحت قيادة بيولي فإن بعض نقاط الضعف المألوفة استمرت في الظهور واهتزت شباكه بعد خمس دقائق لاحقة حين استفاد باسيلي من أداء دفاعي ساذج أثناء ركلة ركنية ليضع الكرة برأسه في شباك الحارس سمير هاندانوفيتش.

وافتقد انترناسيونالي الشكل الذي ظهر به ضد أتلانتا وتعين على هاندانوفيتش التصدي لسلسلة من الفرص قبل أن يضع أكواه أصحاب الأرض في المقدمة من عند حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 59.

وأصبح رصيد انترناسيونالي 55 نقطة لكنه لا يزال في المركز الخامس بفارق خمس نقاط عن نابولي الذي يحتل حاليا المركز الثالث قبل مباراته ضد إمبولي يوم الأحد. ويلعب يوفنتوس المتصدر في ضيافة سامبدوريا بينما يلتقي روما صاحب المركز الثاني مع ساسولو.

ويأتي تورينو صاحب المستوى المتذبذب في المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

وتقدم ميلانو للمركز السادس بفارق نقطتين خلف انترناسيونالي بفوزه 1-صفر على جنوة. وسجل ماتي فرنانديز الهدف الأول لفريق المدرب فينشنزو مونتيلا بتسديدة جميلة من فوق الحارس بعد مساهمة رائعة من جيانلوكا لابادولا في الدقيقة 33.

ويحتل حنوة المركز 16 برصيد 29 نقطة.

 

المزيد في رياضة
مريسي 24 .. بالخبرة فحمان يكسب الجزيرة
ظهرت خبرة لاعبي فحمان "بطل النسحة الاخيرة" ، فحسمت مواجهتم الاولى في مشوار الدفاع عن لقب بطولة الفقيد علي محسن مريسي 24 المقامة ردعم ورعاية وزير الشباب والرياضة نايف
انطلق بطولة شهداء المحضار لنجوم الزمن الكروي الجميل بعدن
برعاية المجلس الانتقالي بعدن وبتنظيم نادي وحدة عدن تنطلق مساء اليوم الخامس من رمضان في الساعة العاشرة  بطولة خماسي كآس شهداء المحضار لنجوم الزمن الكروي الجميل
مدير الأنشطة بمكتب الشباب والرياضة بعدن: حرصنا على إقامة وتفعيل عدد من الأنشطة الرياضية خلال شهر رمضان المبارك
أوضح مدير إدارة الأنشطة بمكتب الشباب والرياضة بعدن الاخ/نبيل محمد سيف "النينو" بأن قيادة مكتب الشياب والرياضة بصدد إقامة عدة أنشطة رياضية لعدد من الاتحادات


الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
ها هو التاريخ يعيد نفسه عندما اوقعتنا قرعة بطولة امّم اسيا في مجموعة واحدة مع العراق وايران اضافة لفيتنام وهي
▪يمتاز بعض المسئولين بحبهم للشباب والرياضة كون هذه الشريحة الاهم هي من يجب ان نوليها اهتمامنا ودعمنا.. وهذا
  يقترب شهر رمضان المبارك "بلغنا اياه وياكم" ومعه نستعد نحن الرياضيون في عدن لنجدد الوفاء ونعانق مشوار
 تكريم الأستاذ/عوض بامدهف الصحفي والإعلامي الرياضي من قبل وزراه الشباب والرياضة وتسليمه وسام الاتحاد
جاء تعيين الكابتن القدير / أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين في الاتجاه الصحيح
تأسس نادي حسان الرياضي في العام 1949م وشارك في البطولات الداخلية انذاك وكان يحقق انتصارات يشهد لها القاصي
يحتفظ نادي التلال الرياضي ، بأبجديات التعامل الخلاق المغروس في صلب تاريخه الطويل ، وفقا لمنهجية قيادية التزم
الحديث عن الرياضة اليمنية وتاريخها العريق، لابد لنا أن نتذكر الرياضة العسكرية وتاريخها المشرف  التي سطرته
-
اتبعنا على فيسبوك