MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 22 أكتوبر 2017 09:56 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

ضربة لآمال انترناسيونالي في دوري الأبطال بالتعادل مع تورينو

الاثنين 20 مارس 2017 06:19 صباحاً
رويترز

 منيت آمال انترناسيونالي في التأهل لدوري أبطال اوروبا بانتكاسة بعدما اكتفى بنقطة واحدة بتعادله 2-2 في تورينو في مواجهة مثيرة بدوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بينما اقترب ميلانو من جاره بفوزه 1-صفر على جنوة.

وأنقذ هدف التعادل الذي سجله أنطونيو كاندريفا انترناسيونالي الذي بقي في المركز الخامس بفارق خمس نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

ووضع كاندريفا الكرة في المرمى الخالي في الدقيقة 62 بعد خطأ فادح من الحارس جو هارت الذي فشل في التعامل مع كرة عرضية من كريستيان أنسالدي.

ومنح أفري أكواه التقدم لتورينو بعدما ألغى دانييلي باسيلي تفوق انترناسيونالي بهدف جيفري كوندوجبيا في الشوط الأول.

وقال ستيفانو بيولي مدرب انترناسيونالي لمحطة ميدياست بريميوم التلفزيونية "في هذه النقطة دوري الأبطال ابتعد أكثر .. لأن الفرق المحيطة بنا تنطلق بسرعة. توقعت المزيد اليوم.. ربما قوة أكثر."

وأضاف "علينا الاستعداد للمراحل الأخيرة .. والفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات ونرى ما سيحدث في النهاية. الحصول على المركز الثالث لم يكن سهلا ابدا .. لكن أتيحت لنا الفرص للفوز."

وسافر انترناسيونالي إلى تورينو على خلفية فوزه المذهل 7-1 على أتلانتا الأسبوع الماضي وبدأ بشكل رائع عندما تقدم في الدقيقة 27 عن طريق كوندوجبيا الذي انطلق للداخل من اليمين وتفوق على اثنين من المدافعين قبل أن يضع الكرة في شباك هارت.

وبينما تحسن أداء انترناسيونالي بشكل ملحوظ تحت قيادة بيولي فإن بعض نقاط الضعف المألوفة استمرت في الظهور واهتزت شباكه بعد خمس دقائق لاحقة حين استفاد باسيلي من أداء دفاعي ساذج أثناء ركلة ركنية ليضع الكرة برأسه في شباك الحارس سمير هاندانوفيتش.

وافتقد انترناسيونالي الشكل الذي ظهر به ضد أتلانتا وتعين على هاندانوفيتش التصدي لسلسلة من الفرص قبل أن يضع أكواه أصحاب الأرض في المقدمة من عند حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 59.

وأصبح رصيد انترناسيونالي 55 نقطة لكنه لا يزال في المركز الخامس بفارق خمس نقاط عن نابولي الذي يحتل حاليا المركز الثالث قبل مباراته ضد إمبولي يوم الأحد. ويلعب يوفنتوس المتصدر في ضيافة سامبدوريا بينما يلتقي روما صاحب المركز الثاني مع ساسولو.

ويأتي تورينو صاحب المستوى المتذبذب في المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

وتقدم ميلانو للمركز السادس بفارق نقطتين خلف انترناسيونالي بفوزه 1-صفر على جنوة. وسجل ماتي فرنانديز الهدف الأول لفريق المدرب فينشنزو مونتيلا بتسديدة جميلة من فوق الحارس بعد مساهمة رائعة من جيانلوكا لابادولا في الدقيقة 33.

ويحتل حنوة المركز 16 برصيد 29 نقطة.

 

المزيد في رياضة
الأنطلاق يكرم أبطال التنس والشطرنج
تحت سقف الالتزام المسئول والحرص المنتمي إلى روح القيادة ، كرمت إدارة نادي انطلاق الوهط اللحجي ، لاعبيها الذين قدموا مزايا التألق والحضور المشرف في منافسات
ثانوية الفاروق بجعار تدشن اليوم أنشطتها الرياضية بمباراة في دوري كرة القدم
اقيمت صباح اليوم الاحد 22اكتوبر 2017م على ملعب ثانوية الفاروق للبنين مباراه افتتاح الدوري المدرسي في كرة القدم بين فريقي شعبة 4 (سنة أولى ثانوي) وشعبة 3(سنة ثانية
مدير عام دوعن يلتقي بادارة النادي ويعلنوا عن موعد المباراة النهائية لدوري بابكر الثامن
التقى صباح يوم الاحد مدير عام دوعن المقدم/ احمد عمر بن لروس بامعس بإدارة نادي دوعن حيث ناقش معهم الوضع الرياضي بالمديرية والترتيبات الاخيرة للنهائي المرتقب لدوري


الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
تربطني بالكابتن محمد حسن البعداني ، علاقة طيبة رسختها السنوات الطويلة في مضمارالرياضة و وملاعب كرة القدم ،
في انتظار بطولة من الوزن الثقيل..يجمع أقوى أندية محافظة شبوة في مسابقة دوري شهداء
سيسجل لمدينة المكلا عروس البحر الأحمر أنها شاهده للوحة الرياضية الجميلة التي رسمتها الجماهير الحضرمية التي
شكلت زيارة محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني لوادي حضرموت منعطفا هاما وحدثا تاريخيا بارزا
الرياضة هي غذاء للروح والجسد معا، يعشقها الكبير والصغير(العقل السليم في الجسم السليم).. والرياضة في لحج
هكذا وصف المنتخب السوري في بداية التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا وقالوا عنه لن يصل بعيدا بحكم ظروفه القاسية
ما لذي قدمه ليونيل ميسي لمنتخب بلاده الارجنتين طوال 12 عاما، لا شيء سوى بحور من الدموع والنحيب الطويل بعد
من غير المعقول أن تظل أبواب الطريق صوب معاشيق وحيث هو ملعب نادي التلال العريق ، موصدة في وجه التلاليون بينما
-
اتبعنا على فيسبوك