MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 28 أبريل 2017 02:52 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

ضربة لآمال انترناسيونالي في دوري الأبطال بالتعادل مع تورينو

الاثنين 20 مارس 2017 06:19 صباحاً
رويترز

 منيت آمال انترناسيونالي في التأهل لدوري أبطال اوروبا بانتكاسة بعدما اكتفى بنقطة واحدة بتعادله 2-2 في تورينو في مواجهة مثيرة بدوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بينما اقترب ميلانو من جاره بفوزه 1-صفر على جنوة.

وأنقذ هدف التعادل الذي سجله أنطونيو كاندريفا انترناسيونالي الذي بقي في المركز الخامس بفارق خمس نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

ووضع كاندريفا الكرة في المرمى الخالي في الدقيقة 62 بعد خطأ فادح من الحارس جو هارت الذي فشل في التعامل مع كرة عرضية من كريستيان أنسالدي.

ومنح أفري أكواه التقدم لتورينو بعدما ألغى دانييلي باسيلي تفوق انترناسيونالي بهدف جيفري كوندوجبيا في الشوط الأول.

وقال ستيفانو بيولي مدرب انترناسيونالي لمحطة ميدياست بريميوم التلفزيونية "في هذه النقطة دوري الأبطال ابتعد أكثر .. لأن الفرق المحيطة بنا تنطلق بسرعة. توقعت المزيد اليوم.. ربما قوة أكثر."

وأضاف "علينا الاستعداد للمراحل الأخيرة .. والفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات ونرى ما سيحدث في النهاية. الحصول على المركز الثالث لم يكن سهلا ابدا .. لكن أتيحت لنا الفرص للفوز."

وسافر انترناسيونالي إلى تورينو على خلفية فوزه المذهل 7-1 على أتلانتا الأسبوع الماضي وبدأ بشكل رائع عندما تقدم في الدقيقة 27 عن طريق كوندوجبيا الذي انطلق للداخل من اليمين وتفوق على اثنين من المدافعين قبل أن يضع الكرة في شباك هارت.

وبينما تحسن أداء انترناسيونالي بشكل ملحوظ تحت قيادة بيولي فإن بعض نقاط الضعف المألوفة استمرت في الظهور واهتزت شباكه بعد خمس دقائق لاحقة حين استفاد باسيلي من أداء دفاعي ساذج أثناء ركلة ركنية ليضع الكرة برأسه في شباك الحارس سمير هاندانوفيتش.

وافتقد انترناسيونالي الشكل الذي ظهر به ضد أتلانتا وتعين على هاندانوفيتش التصدي لسلسلة من الفرص قبل أن يضع أكواه أصحاب الأرض في المقدمة من عند حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 59.

وأصبح رصيد انترناسيونالي 55 نقطة لكنه لا يزال في المركز الخامس بفارق خمس نقاط عن نابولي الذي يحتل حاليا المركز الثالث قبل مباراته ضد إمبولي يوم الأحد. ويلعب يوفنتوس المتصدر في ضيافة سامبدوريا بينما يلتقي روما صاحب المركز الثاني مع ساسولو.

ويأتي تورينو صاحب المستوى المتذبذب في المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

وتقدم ميلانو للمركز السادس بفارق نقطتين خلف انترناسيونالي بفوزه 1-صفر على جنوة. وسجل ماتي فرنانديز الهدف الأول لفريق المدرب فينشنزو مونتيلا بتسديدة جميلة من فوق الحارس بعد مساهمة رائعة من جيانلوكا لابادولا في الدقيقة 33.

ويحتل حنوة المركز 16 برصيد 29 نقطة.

 

المزيد في رياضة
فوز الركب على دار لشرف برباعية في بطولة دوري الشهداء لكرة القدم بالملاح
 حقق فريق الركب عصر الخميس فوزاً عريضا على فريق دار لشرف بأربعة أهداف مقابل هدف واحد تأهل به للدور الثاني لبطولة دوري الشهداء لكرة القدم بمديرية الملاح بردفان
كوفاسيتش يحسم مصيره مع ريال مدريد
  حسم لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، مصيره مع ريال مدريد الإسباني مفضلا الاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة. وأشار وكيل أعمال اللاعب في تصريحات أبرزها
وادي حضرموت يشهد فعاليات وأنشطة بمناسبة الذكرى الأولى لتحرير ساحل حضرموت
  تشهد عاصمة وادي حضرموت والصحراء مدينة سيئون أنشطة وفعاليات بمناسبة الذكرى الأولى لتحرير ساحل حضرموت من عناصر التطرف والإرهاب .   حيث بدأت بفعاليات رياضية


الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
انتهى كلاسيكو العالم " كلاسيكو الأرض " في ملعب السنتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد بفوز ريمونتندي
كلنا بات على اقتناع تام بان الرياضة لن ينصلح شأنها الاَّ بتغيير شامل في بنية الإتحادات والإندية الرياضية،
 منذ بداية متابعتي لشؤون الرياضة اليمنية، وكذا كتاباتي الصحافية، سمعت كثيراً، عن رجل أعمال، اسمه الشيخ /
بات الإستاد الرياضي بمدينة سيئون الحدث الرياضي الأبرز للشارع الرياضي اليمني بمختلف ميوله ومكوناته بعد ان
بات الاستاد الرياضي بمدينة سيئون الحدث اارياضي الابرز للشارع الرياضي اليمني بمختلف ميوله ومكوناته بعد ان
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بإحداث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ وما صحابها من جدل على حكام اللقاء جرى
ليس من باب الصدفة ان يتمخض غمار المنافسة التي مرت بين ثنايا كرة القدم العدنية ، خلال الفترة الماضية وصول
(الاهداء للنجم الساحر وجدان شاذلي) سلام للنجم الفارس المشهور ..فن الملاعب وعاشق الجمهور ..صورتك في الوجدان وكل
-
اتبعنا على فيسبوك