MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 24 مارس 2017 12:49 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

ضربة لآمال انترناسيونالي في دوري الأبطال بالتعادل مع تورينو

الاثنين 20 مارس 2017 06:19 صباحاً
رويترز

 منيت آمال انترناسيونالي في التأهل لدوري أبطال اوروبا بانتكاسة بعدما اكتفى بنقطة واحدة بتعادله 2-2 في تورينو في مواجهة مثيرة بدوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بينما اقترب ميلانو من جاره بفوزه 1-صفر على جنوة.

وأنقذ هدف التعادل الذي سجله أنطونيو كاندريفا انترناسيونالي الذي بقي في المركز الخامس بفارق خمس نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

ووضع كاندريفا الكرة في المرمى الخالي في الدقيقة 62 بعد خطأ فادح من الحارس جو هارت الذي فشل في التعامل مع كرة عرضية من كريستيان أنسالدي.

ومنح أفري أكواه التقدم لتورينو بعدما ألغى دانييلي باسيلي تفوق انترناسيونالي بهدف جيفري كوندوجبيا في الشوط الأول.

وقال ستيفانو بيولي مدرب انترناسيونالي لمحطة ميدياست بريميوم التلفزيونية "في هذه النقطة دوري الأبطال ابتعد أكثر .. لأن الفرق المحيطة بنا تنطلق بسرعة. توقعت المزيد اليوم.. ربما قوة أكثر."

وأضاف "علينا الاستعداد للمراحل الأخيرة .. والفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات ونرى ما سيحدث في النهاية. الحصول على المركز الثالث لم يكن سهلا ابدا .. لكن أتيحت لنا الفرص للفوز."

وسافر انترناسيونالي إلى تورينو على خلفية فوزه المذهل 7-1 على أتلانتا الأسبوع الماضي وبدأ بشكل رائع عندما تقدم في الدقيقة 27 عن طريق كوندوجبيا الذي انطلق للداخل من اليمين وتفوق على اثنين من المدافعين قبل أن يضع الكرة في شباك هارت.

وبينما تحسن أداء انترناسيونالي بشكل ملحوظ تحت قيادة بيولي فإن بعض نقاط الضعف المألوفة استمرت في الظهور واهتزت شباكه بعد خمس دقائق لاحقة حين استفاد باسيلي من أداء دفاعي ساذج أثناء ركلة ركنية ليضع الكرة برأسه في شباك الحارس سمير هاندانوفيتش.

وافتقد انترناسيونالي الشكل الذي ظهر به ضد أتلانتا وتعين على هاندانوفيتش التصدي لسلسلة من الفرص قبل أن يضع أكواه أصحاب الأرض في المقدمة من عند حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 59.

وأصبح رصيد انترناسيونالي 55 نقطة لكنه لا يزال في المركز الخامس بفارق خمس نقاط عن نابولي الذي يحتل حاليا المركز الثالث قبل مباراته ضد إمبولي يوم الأحد. ويلعب يوفنتوس المتصدر في ضيافة سامبدوريا بينما يلتقي روما صاحب المركز الثاني مع ساسولو.

ويأتي تورينو صاحب المستوى المتذبذب في المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

وتقدم ميلانو للمركز السادس بفارق نقطتين خلف انترناسيونالي بفوزه 1-صفر على جنوة. وسجل ماتي فرنانديز الهدف الأول لفريق المدرب فينشنزو مونتيلا بتسديدة جميلة من فوق الحارس بعد مساهمة رائعة من جيانلوكا لابادولا في الدقيقة 33.

ويحتل حنوة المركز 16 برصيد 29 نقطة.

 

المزيد في رياضة
نسر الحصن يفوز على العربي من جعار بدوري شهداء كهبوب بابين
ضمن دوري شهداء كهبوب المقام على ملعب نادي الجيل الصاعد الحصن والذي ينظمه اتحاد الفرق الشعبية الحصن وبرعاية العميد الركن / محمود صائل الصبيحي قائد اللواء الثالث
الصبيحي يدعم أربعينية الشهيد الحي أحمد سيف اليافعي
بحرص يرافق فيه قيمة المناسبة والموعد التي ترتبط بأسما كبيرا رافقه في معركة تحرير عدن والحنوب من قوى الشر القوات الحوثعفاشية ، ظهر العميد الركن عبدالله الصبيحي
الأخضر السعودي يُحلِّق في الصدارة بثلاثية في تايلاند
عزَّز المنتخب السعودي، صدارته للمجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بعدما تغلب على تايلاند (3-0)، اليوم الخميس، في الجولة السادسة من


الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
اتحاد الكرة الطائرة من الاتحادات النشطة، و التي لها انجازات لا تغفل.. و يحسب له سابقا انتظام مواسم اللعبة..
بصوت بن شعيب .. دثينة الصوت ، وحلاوة التعليق لشوالي المنطقة الوسطى حلوى ، وسحر وجمال صوت الدحيمي المميز
في مساحة الأختلاف التي هزت رياضة عدن في الفترة الماضية .. هناكامورمزعجة لكل من له صلة هناك,لبس غير
بمقدور اللجنة المشرفة على بطولة الشهيد الخالد ( جعفر محمد سعد)، لمنتخبات المحافظات، خلق المبررات والتفنن في
كثيرون عبروا عن دهشتهم من إهداء محافظ محافظة حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك حافلة جديدة لنادي التلال
ريال مدريد يتصدر الدوري الاسباني .. هذا صحيح ..! * ريال مدريد في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا .. هذا أيضا
من اجل إتاحة الفرصة لمنتخب عدن لتتويج باللقب تم ابعاد منتخب أبين لكرة القدم بعذر أقبح من ذنب بحجة مشاركة لاعب
لم يتوقع الكثيرون ممن لا يعرفون تاريخ طائرة حضرموت وطائرة أحلام سيئون على وجة التحديد ان يكون لطائرة حضرموت
-
اتبعنا على فيسبوك