MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 24 سبتمبر 2017 11:44 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

في افتتاحية دوري الشهداء لكرة القدم في الملاح ..النمارة يفوز على الذنيب 2/4

صورة من الفعالية يوم الخميس
الجمعة 21 أبريل 2017 09:23 صباحاً
الملاح ((عدن الغد) مجد فضل صالح :

اقيمت عصر الخميس أولى مباريات دوري الشهداء لكرة القدم بين فريقي الذ نيب والنمارة والتي احتضنها ملعب الشهيد يسلم صالح في دار شيبان مديرية الملاح محافظة لحج .

انطلق شوط المباراة الاول بإدارة الحكم المتألق محمد الوزير حيث استطاع فريق النمارة ان يسيطر على مجريات اللعب ويحرز اربعة اهداف بأقدام اللاعبين ابراهيم عيسى ومحمد العوش بالتساوي بينهما للاشيء لفريق الذنيب كانت نتيجة الشوط الاول ، ليدخل فريق الذنيب الشوط الثاني بكل ثقله بهدف تقليص الفارق وكان له ماسعى ويسجل هدفين رائعين بقدمي اللاعبين عمار الدعري واصيل احمد ولكنها كانت ليست كافية لتعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز فريق النمارة على فريق الذنيب بنتيجة 2/4

حضر المباراة الاخ انيس محمد ناصر مدير عام المديرية والعقيد مختار النوبي قائد الحزام الامني لرباعيات ردفان والاخ فيصل دعبش امين عام المديرية والعقيد مبارك سعيد رئيس مجلس الحراك والمقاوم بكيل الوهيبي والاستاذ بدر العرابي المستشار السياسي والاعلامي لقائد جبهة ردفان العند وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية ورؤساء اندية


المزيد في رياضة
اليمن يتأهل لنهائيات الأمم الآسيوية للناشئين
تأهل المنتخب اليمني الشقيق بجدارة واستحقاق لنهائيات كأس ‏أمم آسيا للناشئين، المقرر إقامتها العام المقبل في ماليزيا، وذلك ‏عقب فوزه على منتخب بنجلاديش بهدفين
مانشستر يونايتد يستعد لخطف صفقة الموسم من برشلونة
يجهز نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مبلغًا ضخمًا، للدخول في منافسة شديدة مع برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع صفقة الموسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية
نابولي ويوفنتوس يفوزان ويقتسمان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي
اقتسم فريقا نابولي ويوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد أن حقق كلاهما الفوز، اليوم السبت، في المرحلة السادسة من المسابقة. واقتنص نابولي فوزا مثيرا




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
بالرغم اني اعتزلت الكتابة منذ فترة لأسباب عديدة منها انشغالي بمستقبلي المهني ومنها ما وصلت إليه الأوضاع
من غير زعل .. وقول كلمة الحق..فان الشيخ احمد صالح العيسي رئيس اتحاد الكرة هو من يستحق الشكر وجزيل الثناء
تبث منتخباتنا الوطنية وما تحققه من انجازات قارية أنها خير من يسعد هذا الشعب العظيم وخير من تجمع على الفرقاء
يلعب المال دوراً مهماً في بناء فريق كرة القدم, فالأندية التي تملك هذه العصب الحيوي تكون فرقها أفضل حالاً من
نحتاج إلى أن نطبق ونجرب لكي نصل إلى نتائج دقيقة، فالتجربة خير برهان، وعندما تعمد أي منظومة إلى أي تغيير،
تابعت بحماس لقاء مدرب المنتخب الجديد في برنامج "في المرمى"، وخرجت بانطباع رائع عن باوزا. أعجبتني كثيرًا ثقته
المثل يقول «أي شيء: أحسن من لاشيء!».. فما بالك لو كان ما يحدث الآن على الساحة الرياضية ليس «أي شيء»!
الاكتساح اليمني واغتصاب شباك منتخب قطر للناشئين ست مرات متتاليه في تصفيات كاس امم اسيا للناشئين وسط ذهول
-
اتبعنا على فيسبوك