MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 26 مايو 2017 03:59 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

الجفري يدعو للزحف الى العاصمة عدن لمليونية التأييد والدعم للمجلس الانتقالي

عبدالرحمن الجفري
الخميس 18 مايو 2017 10:31 مساءً
عدن (عدن الغد)خاص:

 

 دعا   رئيس رابطة ابناء الجنوب (الرابطة ) عبدالرحمن الجفري شعب الجنوب الى الاحتشاد والزحف الى العاصمة عدن للمشاركة بمليونية التأييد  والدعم للمجلس الانتقالي .

وجاء ذلك في بيان تلقت " عدن الغد" نسخه منه وتنشر نصه :

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

*مليونية المجلس*

*الإنتقالي الجنوبي*

 

يا شعب الجنوب العربي العظيم.. يا من أدهشت العالم بثورتك السلمية التحررية..، ويا من حققت الانتصارات المتفردة في مقاومتك لغزو الانقلابيين ودحرتهم عن أرضك الطاهرة بدعم أشقائك في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودور الإمارات العربية المتحدة المتميز... آن الأوان الآن لتثبت للعالم ثباتك وتصميمك الذي لا يلين على تحقيق استقلالك وبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة كاملة السيادة على كامل أرض الجنوب العربي بحدوده المعروفة دولياً.*

 

يا شعب الجنوب العربي العظيم... فليكن زحفك أعظم من أي زحف سابق إلى عاصمتك عدن النور لحضور الحشد غير المسبوق لمليونية التأييد والدعم لمجلسك الانتقالي برئاسة ابن الجنوب العربي القائد اللواء عيدروس الزبيدي... ولتمتلئ الساحات والشوارع أكثر من أي يوم في تاريخنا... وليخرج سكان عدن البواسل، رجالا وحرائراً فتياناً وفتيات كباراً وصغاراً، من أجل جنوبهم العربي وعزته وكرامته وأمنه واستقراره وتحرره واستقلاله وبناء دولته ليصبح وطناً يتسع لكل أبنائه وتتسع قلوب كل أبنائه لبعضهم.

 

فلننبذ كل اختلاف ولنكن جميعنا للوطن ونتحمل بعضنا ونأخذ بأيدي بعضنا بعضاً ونصحح أخطاءنا خلال مسيرتنا، بالمحبة والود ولنثبت للعالم بحشدنا هذا أننا مصممون تصميماً لا رجعة فيه على استقلالنا وبناء دولتنا التي نهدف لأن تقيم أرقى العلاقات المتميزة والمتناغمة مع جوارنا الإقليمي وأن ننمي المصالح المشتركة مع العالم ونصونها... وأننا شركاء في التحالف العربي والشرعية ضد الانقلاب وشركاء أساسيون مع العالم في الحرب على الإرهاب بكل صوره وأن بلادنا ترفض التطرف بكل صوره وهي صاحبة التاريخ الذي نشر السماحة والوسطية والتعايش.

 

إن يوم 21 مايو القادم هو يومكم يا شعبنا العظيم فارسلوا فيه رسالتكم للدنيا... رسالة تصميم على نيل استقلالنا وبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة..  رسالة تأييد للمجلس الانتقالي الجنوبي.. رسالة شراكة في التحالف العربي.. رسالة تأييد ومساندة للشرعية في اليمن الشقيق ضد الإنقلاب... رسالة رفض للتطرف والإرهاب وشراكة مع العالم في نبذ الكراهية والحرب على الإرهاب بكل أنواعه.

 

وماضاع حق وراءه شعب عظيم كشعب الجنوب العربي.

 

*عبدالرحمن علي الجفري*

*رئيس حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة)*

 

*18 مايو 2017م*


المزيد في أخبار وتقارير
د.ياسين نعمان: الطرف الاخر حول الوحدة من منجز الى تهمة واجتياح واغتصاب
في مقابلة مع الدكتور ياسين سعيد نعمان امين عام الحزب الاشتراكي السابق وسفير اليمن الحالي في المملكة المتحدة أكد ان الطرف الاخر في الوحدة جعل منها تهمة للجنوبيين
فضيحة "منظمة سام" التي اعتمدت عليها قناة الجزيرة كمصدر للتحريض ضد التحالف والأمن في جنوب اليمن
أفردت قناة الجزيرة القطرية تقريرا حقوقيا مزعوما نسبته لمنظمة إخوانية وهمية تدعى منظمة سام للحقوق والحريات حاولت من خلاله التحريض المباشر ضد الأجهزة الأمنية
مصدر :التحالف رفض طلب لليمنية تشغيل رحلتين الى عدن لنقل مئات اليمنيين قبل رمضان
  قال مصدر في إدارة طيران اليمنية ان طلبا قدم لقيادة قوات التحالف العربية وتحديدا  السعودية بتسيير رحلتين من مطار القاهرة الى عدن لنقل المئات من اليمنيين


تعليقات القراء
260133
[1] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
الخميس 18 مايو 2017
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.

260133
[2] جنازة ويشبع فيها لطم
الجمعة 19 مايو 2017
ابوهيثم العدني | الامارات
والله مسكينة الحبيبة الغالية عدن من فتح لسانه او من حب يعمل زوبعة يرمي مشكلته الى عدن , الجميع تناس مقادمته عدن لهم ومنهم الاستاد الجليل الجفري , حرام عليكم جميعا يكفي عدن شوفوا مكان غيرة الشعب العدني خلاص ما يتحمل منكم يكفي ارحمها عدن اطلعوا الى الضالع او الى ردفان او شبوة او حضرموت او يافع . يكفي لا كهرباء ولا ماء ولا هواء نقي حرام عليكم يا جفري بلاش تحريض . لو كان فيكم خير فعلا كان انتم المسئولين والأحزاب عملتو شيء لمناطقكم على الأقل او حتى شيء يدكر في عدن بس هدرة وقلت حية وتعتبروا أنفسكم مناضلين وانتم من خرج الانجليز . بس تدكروا أيام الحزب الاشتراكي ماكن حد منكم يقدر يرفع راسة الان معاككم أبناء عدن الغالبة تقاسمهم حتى بدخوله الحمام قبحكم الله من مسئولين على فكرة الشعب اليمني اعتقد كله يعرفكم انتم بالذات مادا قدموا لهم وخاصة أبناء عدن يا استاد الجفري . الله يرحم ما قتيلكم

260133
[3] اين انتم من المجلس اﻻنتقالي
الجمعة 19 مايو 2017
باحبيب | عدن
اين انتم من المجلس اﻻنتقالي ولمادا لم تورد اسماءكن من ظمن اعضاء المجلس وايضا اسم السيد الرئيس علي سالم البيض والعطاس واحمد بن فريد ممكن احد منكم يوضح لنا اﻻسباب ﻻن وجودك ظامن لعدم انحراف هدا المجلس.

260133
[4] الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي.
الجمعة 19 مايو 2017
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
الجنوب العربي الفيدرالي قد تحقق رغم أنف المحتل اليمني البغيض، الذي خرج ذليلاً مدحوراً وستلاحقه اللعنات والتعويضات المادية والمعنوية التي سيضطر المحتل اليمني البغيض إلى دفعها لشعب الجنوب العربي. المجلس الانتقالي الجنوبي يُمثلني.

260133
[5] التحرر من القات قبل الأستقلال
الجمعة 19 مايو 2017
عمر علي | عدن
نريد من المليونية ممثله بالمجلس الأنتقالي أصدار أول قرار وهو منع القات أو جعله يومين بالأ سبوع . هذا سيضرب أقتصاد الحوثي وعميله عفاش في العمق وهي الضربة الثانية من الجنوبيون جميعا وتفرض عقوبات على من يخالف من السجن وغرامات ماليه .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
اجتماع لحكومة بن دغر يقضي بانتقالها الى عدن خلال يومين
فيما الريال اليمني يعاني من التدهور.. الحوثيون يطبعون عملة جديدة
هروب جماعي للعشرات من الاسر بعدن
مسؤولون : دخول ٥٠ ميجا لكهرباء عدن وتوقعات بانخفاض ساعات الانقطاع
فضيحة "منظمة سام" التي اعتمدت عليها قناة الجزيرة كمصدر للتحريض ضد التحالف والأمن في جنوب اليمن
مقالات الرأي
ما تعانيه عدن اليوم من تعذيب وتعسف ... كانت قد عانته وبصورة أشد وطأة وفتكا وقهرا أثناء وبعد حرب 1994م مباشرة ، حيث
يا سبحان الله كيف ذاب هذاك الحماس المنقطع النضير وهذاك التكاتف والتآزر الوطني الذي كانت الجماهير والقيادات
قال  النبي محمد صلى الله عليه وسلم  " إن لربكم في أيام دهركم نفحات، فتعرضوا لها، لعل أحدكم أن يصيبه منها
ها نحن هنا معكم ، نقف برؤوس شامخة وعزائم راسخة وارادة حرة ها نحن هنا معكم رغم القهر رغم العذاب رغم الموت رغم
لولا قيام الجيش الوطني في مأرب ولولا الدعم السعودي لحزب الاصلاح وقوى الشرعية الشمالية لما استطاع انقلاب
هكذا الحياة دروس ونتائجها قد تكون سلب او إيجاب مهما بلغت درجة ذكاء الإنسان في وسط مجتمعه او تواجده في موقع
لابدَّ من تكرار تنبيه إخوتنا القائمين على المجلس الانتقالي، أيُّها السادة القادة؛ لقد أطلقتم العنان
لا يمكن للمراقب الحصيف ان لا يلحظ وجود ملامح ثقافية وسيكولوجية خاصة لشعب الجنوب العربي مميزاتها العشق
كلمة سحرية انطلقت بقوة فاعلة لتقلب الامور رأساً على عقب من العام 2011م ..! وهي الكلمة التي اجبرت رأس الفساد علي
    نداء استغاثة ومناشدة من سكان وأهالي مدينة عدن للمنظمات الدولية الحقوقية والإنسانية يتضمن سرعة
-
اتبعنا على فيسبوك