MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 23 مايو 2018 12:21 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

جمعية الرياضيين تقيم مأدبة إفطار للرؤساء السابقين للأندية الرياضية

الاثنين 19 يونيو 2017 05:04 صباحاً
المكلا (( عدن الغد )) خاص :

أقامت جمعية الرياضيين الثقافية الإجتماعية بحضرموت وبرعاية مؤسسة صناع المعروف الإنسانية اليوم الأحد  23 رمضان مأدبة إفطار لعدد من الرؤساء السابقين للأندية الرياضية الثقافية الإجتماعية بحضور المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش عبدالله سويد وعدد من القيادات الرياضية ونجوم كروية سابقة .

وعقب تناول وجبتي الإفطار والعشاء بمنشاة الفقيد عبدالله مبارك سرور بنادي التضامن نادي وفي لقاء ودي وحبي  اشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي بهذه البادرة الطيبة لجمعية الرياضيين وحرصها على لم شمل الرياضيين وممن قدموا عطاءات وخدمات جليلة للرياضة الحضرمية وكان واجبا علينا ان نبادلهم الوفاء وان نتذكر ايامهم وجهودهم.

وفي هذا الصدد أكد مسجدي أن مكتبه قد وضع من ضمن خططه القادمة تكريم عدد كبير من الرعيل الأول للرياضة وروادها الأوائل سواء لاعبين أو إداريين  وان المكتب يهتم بالوقوف مع تلك الشخصيات والهامات الرياضية التي خدمت الرياضة والرياضيين من خلال دعمهم والمساهمة في تحسين وإستقرار معيشتهم .

واستعرض مسجدي ما انجزه مكتبه خلال الشهر الفضيل من نشاطات رياضية وثقافية وماتحقق للرياضة الحضرمية خلال الفترة السابقة إلى جانب تحضيرات منتخبات الألعاب الرياضة الـ 11 للمشاركة في الأولمبياد الوطني بالعاصمة عدن  الذي سيقام بتنظيم من وزارة الشباب والرياضة الشهر القادم .

من جانبه عبر رئيسا نادي التضامن السابق القاضي محمد سالم اليزيدي والاستاذ عوض سالم البهيشي  في كلمته نيابة عن الرؤساء السابقين عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة والطيبة لجمعية الرياضيين شاكرين حضور قيادات العمل الرياضي . وتذكرا ورفاقهما تلك الأيام الطيبة التي قضوها على قمة الهرم الرياضي للأندية متمنين لرياضة حضرموت التوفيق والنجاح ولأنديتها دوام التقدم .

 وكان  الأمين العام لجمعية الرياضيين الثقافية الإجتماعية  الكابتن علي عثمان العمودي قد رحب بالحضور ومباركاً بخواتم الشهر الفضيل وأشار إلى أن هذا الإفطار يأتي ضمن خط جمعيته للإهتمام بالكوادر والقامات الرياضية , مشيراً الى أن في أجندة جمعيته بعد إعادة تشكيلها مؤخراً عدداً من الفعاليات والأنشطة سيتم الكشف عنها لاحقاً ,شاكراً لمؤسسة صناع المعروف رعايتها للإفطار الرمضاني .

*من فهمي باحمدان - تصوير علاء علي العمودي

 


المزيد في رياضة
الصرح والإتحاد يتعادلان .. وبرباعية عمودية تقهر أحرار الطميسي .. وطائر الضمان تتجاوز باشحارة بزنجبار
على واقع الندية والحماس والإثارة تتواصل على ارض ملعب البلدية الترابي التابع لنادي حسان بمديريه زنجبار منافسات بطولة الفقيد الراحل أوسام السيد ناصر الرمضانية
الشموخ يهزم الاتحاد في افتتاح دوري شهداء العماير الرمضاني بردفان
    تمكن فريق الشموخ من تحقيق الفوز على فريق الاتحاد بأربعة أهداف دون مقابل وذلك في اللقاء الافتتاحي لدوري شهداء العماير الرمضاني  الذي ينظمه شباب رياضيين
رئيس نادي الجلاء الرياضي يحمل قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن عواقب شرعنة الانقلاب في النادي
حذر رئيس نادي الجلاء الرياضي والثقافي الأستاذ / طلال الدماني مدير مكتب الشباب والرياضة عدن نعمان شاهر عواقب شرعنة الانقلاب على الإدارة الشرعية في النادي بتشكيل




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لا أدري لما بعض النخب السياسة تتجه نحو الرياضة وتجعل منها جسر عبور لمشاريعهم السياسية ، غير مدركين بأن
ها هو التاريخ يعيد نفسه عندما اوقعتنا قرعة بطولة امّم اسيا في مجموعة واحدة مع العراق وايران اضافة لفيتنام وهي
▪يمتاز بعض المسئولين بحبهم للشباب والرياضة كون هذه الشريحة الاهم هي من يجب ان نوليها اهتمامنا ودعمنا.. وهذا
  يقترب شهر رمضان المبارك "بلغنا اياه وياكم" ومعه نستعد نحن الرياضيون في عدن لنجدد الوفاء ونعانق مشوار
 تكريم الأستاذ/عوض بامدهف الصحفي والإعلامي الرياضي من قبل وزراه الشباب والرياضة وتسليمه وسام الاتحاد
جاء تعيين الكابتن القدير / أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين في الاتجاه الصحيح
تأسس نادي حسان الرياضي في العام 1949م وشارك في البطولات الداخلية انذاك وكان يحقق انتصارات يشهد لها القاصي
يحتفظ نادي التلال الرياضي ، بأبجديات التعامل الخلاق المغروس في صلب تاريخه الطويل ، وفقا لمنهجية قيادية التزم
-
اتبعنا على فيسبوك