MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 23 أبريل 2018 02:32 صباحاً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الاثنين 17 يوليو 2017 06:14 مساءً

عـــــــــدن ومعركة نصرة الحق وديمومة الحياة

مدينة (عدن) قصة حب (أبدية سرمدية) وحكاية عشق خالدة (تسكن) الروح والبدن لا تنتهي رغم المآسي والمحن وتقادم السنين ..

 

(عـــــــــدن) أسطورة الحواضر وفاتنة الزمان ..

 

ولا يستطيع أحداً في الكون أن يعلم عنفوان شموخها وعظمة كبريائها وسر جمالها وروعة سحر بحارها وشواطئها وخلجانها وجبالها عن بقية بقاع المعمورة إلا من عاش طفولته وصباه ويفاعته بين صباحاتها وأمسياتها المترفة بالضياء والنور وتحت سمائها الصافية حاضنة الحب والأمل والسعادة والفرح والفن والنغم وأسمى وأرقى قوافي الشعر ومختلف تلاوين المعارف والعلوم والريادة ومشاعل التنوير ..

 

عـــــــــدن الحبيبة تتجلى وتزهو وتتألق منذ سالف العصور والأزمنة (كمعبد للعشاق) و (قبلة للحضارات ) ..

 

أنها طائر الفينيق الذي ينهض ويصحو من تحت الركام والأنقاض ليصعد ويرتقي الى أعلى درجات ومراتب الكرامة والشرف والحرية والبطولة والشموخ والمحبة والتسامح والتضحية والإيثار ..

 

عـــــــــــــــــدن شديدة الشبه بطبيعة بحارها شاسعة المدى التي لا تقبل الأوساخ والقذارات ستلفظ ( الجيفة) الى خارج شواطئها وستنتصر بإرادة وأيادي أبنائها الشرفاء الصامدين ( المتشبثين ) بمشروعها الحضاري الإنساني تحت مظلة سيادة دولة النظام والقانون وستهزم صناع الموت وتجار الحروب في نهاية المطاف في معركتها الحاسمة والأخيرة ... (معركة نصرة الحق واستمرارية وديمومة الحياة ) ..

تعليقات القراء
267986
[1] ان بوجد فساد بعد اليوم
الاثنين 17 يوليو 2017
عادل | الرياض
حأخيه اطمئن وضع في بطنك بطيخ صيفي على قولة المثل المصري كل الأمور من بعد تحرير عدن مراقبة ومتابعة الكترونيا كل التحويلات وأعمال النصب والتزوير مسجلة لدى التحالف من اكبر مسؤول الى اصغر بلطجي التحالف لا يهدر امواله عبثا هنا وهناك كل مسؤولي الاغاثة والرواتب المسروقة والأراضي وكل الأموال التي خرجت في هذه الفترة بالذات من عدن ومأرب والمكلا الى خارج البلد تم تعقبها وسيتم المطالبة القانونية بها وسيودع الفاسدين في المكان المناسب لهم لا تهتم دعهم يعيشوا أيامهم فالحساب والعقاب قادم لا يخرج التحالف من البلد الا بعد محاسبة كل الفاسدين



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
الحوثيون ينشرون صورة جثة صالح في الثلاجة لأول مرة بعد مقتله
إعلان هام من قيادة وزارة الداخلية بعدن انتظره الناس 3 سنوات كاملة
صحفي عدني يروى تجربة من داخل ميناء عدن: كيف يعرقل الإماراتيون عمل الميناء ويدمرونه
شهود عيان: مدرعات عسكرية حملت كميات ضخمة من الاموال من داخل ميناء عدن 
مارتن غريفيث يركّب خارطة اليمن في "أحلك ساعة قبل الفجر"
مقالات الرأي
الزائر لعدن هذه الأيام وحضرموت ايضا يلاحظ أن هناك رواج وانتعاش في بعض القطاعات وتحديدا في قطاع البناء
#المفاوض الجنوبي و جريفيث (1)يبدو لي ان تصريحات المبعوث الأممي البريطاني الى اليمن السيد مارتن غريفيث واقعية
د كمال البعداني الى الشباب في (عدن ) والذين ولدوا بعد (الوحدة اليمنية ) ولا يعرفون شي عن سجن شهير كان في( عدن )
تلك اللقاءات التي أقدم عليها القيادات العسكرية لوقف تجييش الإعلام الجنوبي ضد بعض وتلك هي القاعدة الأساسية
عبدالملك المخلافي الدكتور عبدالعزيز المقالح بقي دائما بالنسبة لي أخا أكبر وصديقا وأستاذا وعلما ومعلما منذ
منذ اليوم الأول لانقلاب الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين على الدولة ومؤسساتها الشرعية والدستورية أتخذ فخامة
  ينظر البعض إلى التحالف العربي بوصفه حراسة خاصة (بودي جارد) تحت تصرف بعض التنابلة، أو بندقية للايجار يمكن
السيدة حسني ارمله السيد عبد الكريم توفي زوجها وهو في ريعان الشباب وخلف منها صبيا جميلا تعلمت القرآن والتفسير
عندما يصبح  الوطن تتقاسمه قوى النفوذ والمشائخ والاعيان يصبح الوطن في مفهومهم ولاءات حزبية وسياسية ! وما
  قبل الدخول في موضوعي وهو موضوع ليس جديد بل لقد سبق وان كتبت عنه وتناولته أكثر من مرة الا وهو كيف ننظر
-
اتبعنا على فيسبوك