MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 23 أكتوبر 2017 01:22 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

شباب كريتر يتوج بطلآ بدوري شهداء القطيع والتحالف العربي بعدن

السبت 12 أغسطس 2017 08:31 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

أختتم عصر يوم الخميس على ملعب نادي التلال الرياضي بمدينة كريتر المباراة النهائية لدوري شهداء مجزرة القطيع الذين سقطوا في الدمار الذي خلفتة ألة حرب المحتل في حي القطيع بكريتر خاصة والجنوب عامة وشهداء التحالف العربي والذي ينظم برعاية/الاستاد رأفت قاسم محمد الطيب الشخصية الاجتماعية المعروفة بمدينة كريتر .

المباراة الختامية جمعت فريقي شباب كريتر وفريق السكنية وكانت قوية ومثيرة وقدما واحدة من أجمل المباريات حيث تقدم فريق شباب كريتر بهدفين مقابل هدف بعد ان لعب فريق السكنية مباراة جميلة بقيادة الكابتن رياض باهرمز الذي استطاع السيطره منذ الدقائق الاولى من مجريات المباراة وبتألق اللاعب فهمي عبدالرزاق الذي سجل الهدف الأول لفريقة السكنية ليستمر الحال على نفس النتيجة حتى نهاية الشوط الأول بخمس دقائق تمكن مدرب فريق شباب كريتر الكابتن نعيم محمد بأجراء تغير لاعبان وبمجرد نزولهما ومن اللمسه الاولى أستطاع اللاعب بهجت ابراهيم السيد من مراوغة المدافع والحارس ان يدرك هدف التعادل لفريقة بعدها تمكن اللاعب علي باحكيم تسجيل الهدف التاني من تسديده مباشر على يمين مرمى السكنية ليعلن الحكم أنتهاء الشوط الاول بتقدم شباب كريتر بهدفين لهدف .

وفي الشوط الثاني استمتع الجمهور الحاضر في المباراة بالقاء الكروي الذي شهد العديد من الهجمات هنا وهناك، وفي الدقيقة ال 50 من زمن المباراة استطاع اللاعب عصام زيد تسجيل هدف مشكوك من صحته الا وأبى حكم المباراة أحتسابه هدفآ صحيحآ وسط اعتراضات من فريق شباب كريتر .
لتنتهي المباراة بالتعادل هدفين لهدفين واللجوء إلى الضربات الترجيحية التي من خلالها استطاع فريق شباب كريتر يتوج بطلآ عبر كابتن الفريق هاني بدر مسعود الذي ركلها بكل إرتياح .

وفي الختام كرمت اللجنة المنظمه فريق الوصيف بجائزة مالية، وتكريم فريق شباب كريتر وتتويجة بكأس البطولة وبجائزة مالية، كما تم تكريم أفضل لاعبان في البطولة الكابتن فؤاد حسن عبدالرحيم والكابتن عصام زيد وتكريم أفضل لاعب في المباراة ناظم محمد وتكريم حكم الدوري عيدروس الجازعي .

كما تقدمت اللجنة المنظمة للدوري بالشكر والعرفان للاخ/ رأفت قاسم الطيب الذي ساهم ودعم في انجاح دوري شهداء القطيع والجنوب وشهداء التحالف العربي (الامارات) .

بمشاركة الجماهير الرياضية التي رفعت في الدوري أعلام وشهداء الجنوب وأعلام وشهداء دولة الامارات .وبحضور الاخ/عيسى عبده عيسى رئيس مجلس الحراك الثوري بمدينة / كريتر والكابتن/أدهم بدر مسعود نجم العرب والمنتخب لرفع الاثقال والأخ/ المناضل منور الهندي والأخ/ عصام أحمد محمد سعيد والأخ/ نصر محمد هيثم الهارش والأخ/ عامر أبو حمزة .حضر اللقاء عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية البارزة وحشدا غفير من المواطنين .


المزيد في رياضة
مباراة كروية بين فريقين من الحماية الرئاسية
اقيمت عصر يوم امس مباراة كروية على ملعب حقات بعدن جمعت بين فريقين من الوية الحماية الرئاسية. واقيمت المباراة بين فريق يمثل اللواء الاول حماية رئاسية وفريق اخر يمثل
جميل سيف مديراً .. وبادي مدرباً .. 35 لاعب في تشكيلة منتخب عدن للناشئين
أقر اتحاد كرة القدم في محافظة عدن، تشكيلة منتخب الناشئون المشارك في اولمبياد عدن المزمع إقامته في الفترة القادمة.. وفقا لاختيارات الجهاز الفني المشكل.وكان اتحاد
الأنطلاق يكرم أبطال التنس والشطرنج
تحت سقف الالتزام المسئول والحرص المنتمي إلى روح القيادة ، كرمت إدارة نادي انطلاق الوهط اللحجي ، لاعبيها الذين قدموا مزايا التألق والحضور المشرف في منافسات




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
تربطني بالكابتن محمد حسن البعداني ، علاقة طيبة رسختها السنوات الطويلة في مضمارالرياضة و وملاعب كرة القدم ،
في انتظار بطولة من الوزن الثقيل..يجمع أقوى أندية محافظة شبوة في مسابقة دوري شهداء
سيسجل لمدينة المكلا عروس البحر الأحمر أنها شاهده للوحة الرياضية الجميلة التي رسمتها الجماهير الحضرمية التي
شكلت زيارة محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني لوادي حضرموت منعطفا هاما وحدثا تاريخيا بارزا
الرياضة هي غذاء للروح والجسد معا، يعشقها الكبير والصغير(العقل السليم في الجسم السليم).. والرياضة في لحج
هكذا وصف المنتخب السوري في بداية التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا وقالوا عنه لن يصل بعيدا بحكم ظروفه القاسية
ما لذي قدمه ليونيل ميسي لمنتخب بلاده الارجنتين طوال 12 عاما، لا شيء سوى بحور من الدموع والنحيب الطويل بعد
من غير المعقول أن تظل أبواب الطريق صوب معاشيق وحيث هو ملعب نادي التلال العريق ، موصدة في وجه التلاليون بينما
-
اتبعنا على فيسبوك