MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 23 أكتوبر 2017 04:19 مساءً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الأربعاء 30 أغسطس 2017 12:55 صباحاً

مع صالح والمؤتمر حرباً أو سلماً


♦️- ونحن نساند المؤتمر الشعبي العام وصالح لا يجب دفعهم لخيارات عدمية ليسوا مستعدين لها. إذا خسرنا المؤتمر خسرنا أهم العوائق المتبقية أمام مشروع الإمامة الحوثية.
‏♦️- الاتفاقات عند الحوثيين تكتيك يخدم استراتيجيتهم المتمثّلة في استعادة الإمامة في اليمن؛ بثوب الجمهورية أو بلحية ماركس؛ المهم الوصول للغاية.
♦️- هناك من يحرص على المؤتمر وصالح لدورهم في الحفاظ على ما تبقى من مشروع اليمن الجمهوري؛ وهناك من يسعى لتوريطهم بهدف الانتقام والتشفي ليس إلا.
♦️- من يحرص على المؤتمر وصالح عليه تقدير ظروفهم؛ ودعم الخيارات التي يقررونها؛ فمن في أرض المعركة ليس كمن يغرد من على سرير في أحد فنادق الرياض.
♦️- من يدفعون المؤتمر للمغامرة وتحولوا الى مهاجمته وطعنه في خاصرته عليهم بلع ألسنتهم؛ فقد غامر كثيرهم قبله؛ ورأينا أين وصل بهم الحال؛ وكيف يصطفون في طوابير لاستلام ما تجود به عليهم سلطات دول عربية.
♦️- الحقد والسعي للثأر أعمى بصيرة الكثير؛ يسعون وبوعي لتوريط المؤتمر وصالح لكي يتشفوا فيهم لاحقاً؛ غير مدركين فداحة الخسارة التي ستلحق باليمن الجمهوري.
♦️- سأكون مع المؤتمر وصالح في أي خيار يتخذوه؛ حرب أو سلم؛ هدنة أو تصعيد؛ سأتفهم كل خطواتهم لأنهم في الميدان؛ ولن أزايد عليهم من خارج اليمن.
♦️- المشكلة أن هناك مؤتمريين في الداخل يزايدون على قرارات قيادتهم؛ والتحقوا بوعي او بدون وعي بمعسكر خصوم المؤتمر الراغبين في أن يروه منكسراً.
♦️- هناك طابور خامس داخل صفوف المؤتمر في الداخل؛ يسعى لتشويه قيادة المؤتمر وما تتخذه من خطوات. هناك فرق بين النقد البناء والحريص وبين التحريض.
♦️- وقوفنا مع المؤتمر وصالح نابع من حرص على اليمن؛ فهم الموجودون على الأرض والأقدر على مقاومة الفكر السلالي الحوثي والحد من تمدده وغسله لأدمغة الكثير من شبابنا.
♦️- انسوا أحقادكم على صالح والمؤتمر؛ هذه الأحقاد المتبادلة بين الطرفين أدت الى سقوط الدولة بيد الكهنة. ترفعوا جميعاً من أجل ما تبقى من اليمن الجمهوري.
♦️- معسكر الإمامة على قلب رجل واحد ولديهم مشروع؛ فيما معسكر اليمن الجمهوري مشتت وحاقد ومتآمر على بعضه ويسعون لكسر بعضهم؛ ولهذا الجمهورية في خطر.
♦️- دعوتي في فيديو (إنها الحرب) مقيدة بتوجيهات قيادة المؤتمر وليست دعوة للحرب؛ بل للاستعداد للدفاع عن النفس اذا ما رأت القيادة في الداخل أن الخيارات انسدت أمامهم.
♦️- لا أقدس الأشخاص. ووقوفي مع صالح والمؤتمر نابع من إدراكي لأهمية دورهم الآن بمعزل عن كل أخطائهم السابقة. لنتخلص أولاً من سلطة الكهنة ولنا بعدها حديث.
♦️- الخيارات محدودة اليوم داخل صنعاء وما حولها؛ إما الوقوف مع مشروع الامامة والحوثي أو مع مشروع الجمهورية والمؤتمر وصالح. ضعوا انفسكم حيث شئتم. #علي_البخيتي

تعليقات القراء
274323
[1] مسرحية هزليه لتنظيف المجرمين القتله مفسدي الارض الحرث و النسل
الأربعاء 30 أغسطس 2017
ياسعيد | حضرموت
مسرحية هزليه لتنظيف المجرمين القتله مفسدي الارض الحرث و النسل . اليس المحروق هو من سلم كل شئ للحوثي الزيدي من اهله و كذلك علي محسن سلم كل شئ يا بخيتي يا زيدي ذكرتنا بالحروب السته التي كانت تتوقف بتليفون المخلوع لعبة سمننه في عسلنا اعتقد انتهت و الزيدي المقدس اعنقد انتهت و لن تكون الا في الشمال بدولتهم ج ع ي قبل 1990 م

274323
[2] بقبقي لك بقبقي
الأربعاء 30 أغسطس 2017
علي سلته | عدن
يادجاجة عمتي بقبقي لك بقبقي كيف يصور علي سته من فتح صنعاء الحوثية بأنه من بقى يدافع عن الجمهورية ايش هذا الدجل والوقاحة

274323
[3] عرف قبلي سيّء الصيت والسمعه مرتبط بشجره ثمارها شوك.
الأربعاء 30 أغسطس 2017
علاء ياسين | عدن
في عام ألفين وخمستعشر قال علي الحوثي البخيتي على قناة اليمن اليوم وبالتحديد في اغسطس ان تعز لايمكن ان تسقط لأن تعز تمثل ثلاثين في المئه حوثيين ونصف البقيه متعاطفين ويجب الثبات على كل المستويات هذا كلامه بالحرف والآن وبعد الفضل الاول لله ثم التحالف العربي والمقاومه الجنوبيه تم افشال أهداف صالح والحوثي المتمثله بتقاسم السلطه والثروه من خلال احمد عفاش وعبدالملك الحوثي سياسيا ودينياً وطبعاًياءتي هذا الافاق البليد وهو عضو رئيسي في خلية الاعلام الذي شكلها المخلوع عفاش للتمويه على المشروع السابق الذكر ياءتي هذاالمتسيس بكلام سمج طوباوي برائحة البارودالفاسد بعد فشل مشروع تحويل الهويه اليمنيه وارتباطها بايران وهذا التخبط الذي يحمله الكاتب هو نتاج تشتت مزمن للثقافة اليمنيه واتجاه السياده المرتبط بشجره لايمكن ان تثمر الا شوكاً للمحيط الجغرافي مهما أضهرت مرونه مبالغ فيها. الحديث قد يطول في هذه المعضله التي كلما زادت انبطاحاً تضرر شعب بكامله لذالك يجب احداث توازن على مستوى الشمال اليمني من اجل كسر جماح من يدعون الحق في الثروه والسلطه وتصحيح مسار ثورة سبتمبر 26 من اجل العدل الاجتماعي.

274323
[4] الى عبدالملك الحوثي: نحن معك في "معركة الكرامة" دفاعاً عن اليمن http://adengad.net/news/156719/
الأربعاء 30 أغسطس 2017
ابو زكريا | الشيخ عثمان
مع الاشتراكي حرباً أو سلماً لا لا عفوا قصدي الى عبدالملك الحوثي: نحن معك في "معركة الكرامة" دفاعاً عن اليمن ( http://adengad.net/news/156719/) ام الصبيان قصدي مع صالح والمؤتمر حرباً أو سلماً اسف اسف ياجماعة بصراحة انا قصدي مع الذي يدفع زلط اكثر . هذا الشخص نهايته ستكون مأساوية على يد قبائل الهضبة التي يتقفز بين رجالها مثل الجرادة وفاكر ان اعرافهم وتقاليدهم المعفنة بخصوص الخيانه تسقط بالتقادم اقرأو ماذا كتب هذا البخيتي عن الحوثي في ٢٩ مارس ٢٠١٥ حتى تعرفوا ان الكوبرا اطيب واحن منه . http://adengad.net/news/156719/

274323
[5] براميل القمامه لاتلم الا الزباله
الأربعاء 30 أغسطس 2017
الدحم | الجنوب
هذا المعتوه بعد الفشل الذريع فى الانقلاب الدموى الفاشل الذى قادة عفاش والحثاله الحوتى وبعد القتل والنهب والسرقه للبنك المركزى ومقدرات الشعب اليمنى الغلبان الجبات المريض المتخلف عن باقى الامم يطلع هذا المعتوه ويحاول يتذاكى بانقاذ الحثاله الحوتى والمخلوع من الجرائم التى ارتكبوها فى حق الشعب اليمنى وشعب الجنوب والاشقاء دول الليج العربى يحاول تجمبل الوجه القبيح لعفاش والحوثيين بأنقاد عفاش لانه يدرك جيدا انقتاد عفاش هو انقاد للحوتيين لان الاثنين عجبنه واحده الغدر والخيانه من هى أخلاقهم وترباتهم يابخيتى يامتخلف انت لاتضحك علينا وانما تضحك على نفسك وعلى شعبك الغلبان عاشق العبوديه الناس بعطوك ويتعاملوا على قدر نفهمك للسياسه وعقلك الصغير هؤلاء القتله عفاش والحوتى مصيرهم الفشل والقتل وبشر القاتليين بلقتل ولو بعد حين والمؤمن الصالح لايلدع من الجحر مرتيين ، وتذكر جيدا ان الله هو خبر الماكرين ، من حفر حفرة لاخيه وقع فيه وانتم وقعتم فى شر أعمالكم القبيحه ، هلك امروا لم يعرف قدر نفسه .أضحك على نفسك يابخيتى مزيد من الضحك وطول يليل .

274323
[6] هذه النوعية مخبرين مزروعين في كل الاحزاب والتجمعات السياسية
الخميس 31 أغسطس 2017
جمال | المعلا
ان نظام صالح واسلافه الابناء غير الشرعيين للنظام المخابراتي المصري منذ ايام سلطان القرشي ومحمظ خميس وعبدالواحد السياغي في عرفهم ان يجندوا اطفالا من المرحلة الاعدادية يتجسسون على عائلاتهم ومدارسهم واصقائهم . والبخيتي احد هؤلاء تم زرعه بين انصار الله وهناك غيره مزروعين من كل الاحزاب والتعرف عليهم سهل جدا ...... كيف ؟ تراهم يكتبون ويشتمون ولايخافون شيئا ، ليس لهم وظيفة معروفة او مصدر دخل معروف ومع هذا يعيشون حياة مرفهة هكذا يعيشون لفترة من الزمن وكانها فترة تجهيز وتاهيل واثبات الولاء Loyalty ، وفجاة لاندري الا وقد اصبح وكيل وزارة او وزير ، مستشار في سفارة او قنصل . وترى انهم من طبقة من الناس ليس فيها مؤهل معتاد في نظام صنعاء لكي يصل احدهم الى احد هذه المناصب فلا هو قريب شيخ كبير ولا ضابط كبير يقود مجموعة عسكرية مؤثرة، ولا صهر او متزوج من بنت مسؤل كبير اذن هو من الفصيلة الرابعة وهي فصيلة المخبرين المستعدين لعمل كل شيء واي شيء لخدمة سيده ضابط الارتباط في المخابرات وبيته الكبير جهاز المخابرات الذي ينتمي اليه Belongings . وهؤلاء قد تم اسرهم بوسائل قذرة وصور وافلام واعترافات مخلة بالشرف ولهذا فهم في شدة الاخلاص ولايستطيعون الهروب من قبضة التجهزة مهما حاولوا .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
تراجع في سعر صرف الدولار عقب حملة حكومية بعدن
ما حقيقة اندلاع اشتباكات مسلحة بين القوات الاماراتية والسودانية بالمخا؟
انتحاري من محافظة (مارب ) ضمن الهجوم الإرهابي بمودية (صورة)
حصيلة أولية: إستشهاد ٣ من جنود الحزام الأمني واصابة ٢ ومقتل ٤ انتحاريين بهجوم مودية
القصة الكاملة لهجوم إرهابي استهدف قوات الحزام الأمني بمودية
مقالات الرأي
أبشع لوحة يمكن أن نتصورها هي تلك التي تسجل لحظات الفزع والهلع التي أصابت زوار المعرض الشبابي للفنون
المتابع للشأن الجنوبي منذ انطلاق حراكه السلمي في 7 / 7/2007م  بعد الالتئام الجنوبي يوم التصالح والتسامح الذي
لقد ساد بين ابناء عدن في الفترة الاخيرة جو من الطمأنينة وشيء من الارتياح بعد ان هدأ وهج حرارة مسلسل الارهاب
 كنت أبحث في المواقع لأجد في الأجور للمغتربين حتى نسلي عليهم بما يعانوه من غربتهم عن الأوطان وكذا غربتهم
المملكة العربية السعودية تعتبر ركيزة هامة وقطب اساسي في جميع المعادلات السياسية والاقتصادية والتوازن
  الإنسان بطبيعته يحن للماضي لأنه خالا من الأشوك ؛ فأقسى المراحل التي عاشها ، وأصعب الظروف التي واجهها إذا
إنني أجد نفسي مرغما بأن أشاطر المحافظة الرابعة شبوة التي ينحدر منها نسلي الحميري الذي لا أستطيع شطبة ومحوة من
أتحدى حكومة الشرعية أن تتحرر من حكومة التاجر احمد العيسي وتخرج عن طوع احتكاره الابتزازي القذر لتجارة استيراد
الناس هنا في عدن يعيشون كوابيس يومية مصدرها عدم تسلم الرواتب لشهر ولأشهر عند آخرين وأصبحت البيوت نشازا سلالم
الطفل المولود صبيحة 14 أكتوبر 1963م وصل اليوم عمره (54سنه) والذين شاركوا في اندلاع ثورة 14 أكتوبر 1963م وعمرهم كان (16)
-
اتبعنا على فيسبوك