MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 19 نوفمبر 2017 07:37 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

رئيس الوزراء يؤكد ضرورة رفع مستوى وتيرة العمل في كافة القطاعات

الخميس 14 سبتمبر 2017 02:05 صباحاً
حضرموت(عدن الغد)خاص:

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر على ضرورة رفع مستوى وتيرة العمل في كافة القطاعات، مشددا على أهمية التعاطي الإيجابي في العمل الإداري وبذل المزيد من الجهود وتكثيف المتابعات لتحقيق المزيد من التقدم في مستوى الإنجاز.

جاء ذلك، خلال ترأسه اليوم اجتماعا موسعا للمكتب التنفيذي لمحافظة حضرموت "الساحل" بحضور محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني، ومحافظ محافظة شبوة اللواء علي راشد الحارثي، وعدد من الوزراء ونواب الوزراء .

وتطرق رئيس الوزراء إلى العديد من القضايا المتعلقة بالإدارة وآليات البحث عن الموارد المالية وكيفية تدبير الأمور في ظل المرحلة الراهنة التي تتطلب الكثير من الصبر والتصميم والإرادة المشتركة واستشعار المسؤولية الوطنية والأخلاقية والعمل بإخلاص لتوفير كل احتياجات المواطن.

وقال رئيس الوزراء: "إن فخامة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ينظر إلى عدن وحضرموت كحواظر الإقليمي عدن وحضرموت، وسبأ، مؤهلتين بالكادر والإمكانات لتقود قاطرة التنمية للأقاليم الستة"

وأكد بن دغر بأن توجيهات فخامة رئيس الجمهورية بشأن تخصيص عشرون في المائة من الموارد النفطية في المحافظات والأقاليم المتاحة يتم العمل به بشكل مستمر لمصلحة المشاريع الاستراتيجية في نفس المحافظات.

واستمع رئيس الوزراء إلى عدد من مدراء المكاتب بالمحافظة، وناقش الكثير من القضايا المتعلقة بالكهرباء والمياه والصحة والتربية والتعليم والكثير من القطاعات، مطلعا على الصعوبات والمعوقات التي تعترض انجاز العمل، ووجه بتذليلها وتوفير الامكانات اللازمة وتجاوز المعوقات الإدارية.

ووجه دولة الدكتور أحمد عبيد بن دغر نائب وزير المالية ورؤساء المصالح الإرادية كالجمارك والضرائب بالتنسيق مع المختصين في فروع المحافظة للوصول إلى التحصيل الأمثل للإيرادات المحلية والمركزية.

وشدد على العمل المشترك وترك الخلافات والصراعات والاتجاه نحو التنمية الحقيقية التي تلبي تطلعات المواطنين. وقال خيار الدولة الاتحادية من ستة اقاليم يضمن تقاسماً عادلاً في الثروة والسلطة وينهي مظلومية الماضي ويعطي صلاحيات كبيرة للإقليم بعيد عن المركزية.

هذا وقد تحدث محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني رحب فيها برئيس الوزراء مستعرضاً اهم القضايا واحتياجات المحافظة من مشاريع تنموية في المرحلة القادمة واطلع رئيس الوزراء على أهم الصعوبات ولعوائق التي تواجها المحافظة مشيداً بالدعم والاهتمام الذي يولية فخامة الأخ رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء لمحافظة حضرموت والذي يحضى بتقدير ابناء المحافظة الذين يتطلعون إلى مزيداً من الدعم في كافة القطاعات الخدمية والتنموية .

حضر الاجتماع وزراء الاتصالات لطفي باشريف والصحة ناصر باعوم والنقل مراد الحالمي، والثقافة مروان دماج، والعدل جمال عمر، والدولة لشئون مخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيني، والأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور ونواب وزراء الكهرباء مبارك التميمي، والمالية منصور البطاني، والإعلام حسين باسليم.


المزيد في أخبار المحافظات
جرحى من الجيش والمقاومة في انفجار لغمين في كهبوب
جرح سبعة من افراد الجيش الوطني والمقاومة صباح يوم السبت بكهبوب وذلك بانفجار لغمين ارضيين بحادثين منفصلين . وقالت مصادر إن لغمين منفصلين انفجرا في طقمين للجيش
مدير أشغال ساحل حضرموت يطلع على دراسات وتصاميم جسر المعابر بمديرية حجر
اطلع مدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت المهندس فارس بن شملان صباح اليوم على الدراسات والتصاميم المعدة لتنفيذ إنشاء جسر المعابر بمديرية حجر،
نقابة الصحفيين تدين حملات التحريض والتهديد للصحفية وئام الصوفي
تلقت نقابة الصحفيين بلاغا من الصحفية وئام الصوفي مراسلة صحيفة 26 سبتمبر و الموقع بوست تفيد فيه تعرضها خلال الفترة الماضية لحملات تحريض وتهديد بالحاق الضرر بها


الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
صور مهرجان المجلس الانتقالي بزنجبار
مهاتير محمد يوجه رسالة هامة الى زعماء اليمن والسعودية ودول الخليج
قائد اللواء الاول دعم واسناد: مستعدون لإطلاق حملة أمنية لوقف العبث بعدن
وزير خارجية إيران يشترط على التحالف : لا نهاية للحرب في اليمن إلا بتنفيذ خطة طهران
كاتب سعودي: الجنوبيون أنجزوا مهمتهم بشرف بينما الشماليون لازالوا من تبة الى تبة
مقالات الرأي
لقد تحررت معظم الأراضي الجنوبية عسكرياً من قوات صالح والحوثيين، ولكنها مع الأسف لم تتحرر عقول بعض النخب
ليست فلسفة التربية مجرد حاصل جمع لكلمتي فلسفة- تربية بل هي مركب عضوي متواشج العلاقات أنها علم خاص له أصوله
تعودت ابين الا ان تكون ذات قرار عبر تاريخها المجيد الناصع بالكبرياء والتضحيات الجسام ، لذلك افهموا ابين
قبيل الفعالية اصدروا البيانات التي تحمل التهديد والوعيد وتهجموا على المجلس الانتقالي وقالوا ان ابين لهم
تبرز الهوية لدى الإنسان في الوطن العربي كإحدى المشكلات الكبيرة التي يتعين عليه مواجهتها في العصر الحديث، و
  جذور المشكلة تكمن في الصراع على عدن بعد أن حررت هذه المدينة نفسها بسواعد أبناءها ، عدن المركز الأهم
1ـ الانتصار بداية ثلة من الأغبياء .. انتصروا ، فكانت بداية هزيمتهم ! تبعهم القطيع .. ارهبوه في البداية مزقوه
شرعية الفساد والفتنة وأصواتها بالداخل والخارج راهنتْ على أمرين لإفشال الفعالية الجنوبية التي أقامها المجلس
ليس هذا من الان ولكن توارثته الايادي الطيبة من محافظون وأمناء عامون ومدراء عموم الصندوق ومراقبي ادارة
قال عفاش يوما انه سيحول عدن الى قرية ..وفي حينها ردد اليدومي ان الاصلاح حزب الرئيس وقت الشدة !! هل من شدة
-
اتبعنا على فيسبوك