MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 20 أكتوبر 2017 02:50 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

حيدان يؤكد النجاح ويشكر البكري والميسري ... نصف نهائي بطولة الشهيد الحيدري .. حوار مفتوح بأمنيات الأقتراب من التتويج

الأربعاء 11 أكتوبر 2017 04:10 مساءً
كتب/خالد هيثم

تقام غدا وبعد غد ، مباراتي نصف نهائي بطولة الشهيد احمد صالح الحيدري "فئة الشباب"التي ينظمها اتحاد كرة القدم في العاصمة عدن ، في مشهد كرويا منتظر ان يسوده الحماس والندية والرغبة في مواصلة المشوار للفرق الاربع التي نالت شرف التواجد وهي "النصر - الوحدة - الشعلة - المنصورة".

محطة لا تقبل بالعثرات لانها حاسمة ولا تقبل ايضا بالقسمة على اثنين ، وسيكون على كل فريق اعداد العدة بصورة مثالية لتحقيق الغاية والذهاب إلى محطة الختام والمنافسة على اللقب والتتويج يوم 20 أكتوبر.

على الورق ووفقا للمتابعة لايبدو هناك طرف متميز على الآخر بما يوحي بفوزه وحسمه للأمر بسهولة ، لان قدرات الفرق الأربع التي هرت في مشوار البطولة في دور المجموعات ، والتي ظهر فيها النصر والمنصورة بقدرات عالية وشخصية قوية لن تعترف بالافضلية في الامكانيات التي لدى الاخرون ، فتفوق المنصورة على حساب التلال وكان النصر القيمة والدلالة في منافسات مجموعته التي خطف فيها الصدارة على حساب الوحدة المتاهل وشمسان الذي ذهب الى المدرجات.

مواجهة النصر والمنصورة "حصاني المنافسة في دورها الأول ، ستكون سكة مفتوحة لمنافسة قوية وحماسية ستكتسي رغبة الذهاب الى النهائي للمرة الاولى وتحقيق بطولة لم تتحقق من سابق للفريقين في منافسات فئة الشباب .. وهو ما يجعل الموعد منتظر بشغف ومتابعة جمهور ملعب صالح باحبيب في البريقة حيث ستقام المباراة.
في الموعد الثاني لمحطة نصف النهائي سيكون لقاء الشعلة والوحدة ، سكة تنافسية مثيرة ، وحدث ينتسب الى حوار كرة القم حينما يحضر كبرئاها الذي يعتمد تاريخ طويل وارث امجاد وبطولات .. مباراة لا تقبل بالتوقعات فالفرقين لديهما الكثير من المخرون الفني والمهاري الذي سيكون مساحة لتبادل الأدوار على الملعب للتفوق والنيل من بعض ، ربما عبر فوارق فردية قد تكون هي الحاسمة في إطار القراءة المسبقة للقاء.

رئيس اتحاد القدم في عدن م.محمد حيدان : أكد حرص كل منظومة الرياضة في المحافظة على اكمال مشوار الدوري في اكار المشهد الميل الذي مر به في منافسات الدور الأول والذي كان في أجمل صورة من حيث حضوره الجماهيري والتزام الأندية ومساهمتها في النجاح وإن كان إنسحاب الميناء هو الشق الذي لم نكن نتمناه.

وأضاف نهيب بالجميع لتقديم الجهد في المشوار المتبقي والذي سنقيم فيه مواجهتي نصف النهائي الخميس والجمعة ، لنضع بصمة اخرى ليس لاتحدنا فقط ، بل لرياضة عدن بتاريخها الطويل المنتسب إلى أمجاد وعراقة ونجوم وأسماء وشخصيات كتبت على صفحات التاريخ.

واضاف كل الامور المتعلقة بجوانب الإعداد لنصف النهائي وايضا ختام البطولة التي قدمناها وفاء للشهيد احمد صالح الحيدري ، في صورة مثالية وباذن الله نتوفق بمساهمة كل الاطرف لنقدم المشهد الكامل في الموعد الذي دشنا به أنشطة الموسم الجديد .
كل الشكر لوزير الشباب والرياضة نايف الصح البكري لحرصه ومتابعته ودعمه المستمر لكل ما نقدمه ، ولا ننسى التقدير والامتنان لداعم البطولة الوزير أحمد بن احمد الميسري الذي قدم كل ما يلزم بشخصيته الجميلة والرائعة التي تسجل حضورها في كثير من المواعيد.


المزيد في رياضة
ميلان يكتفي بالتعادل أمام آيك أثينا اليوناني ويتصدر مجموعته بالدوري الأوروبي
اكتفى ميلان الإيطالي بالتعادل السلبي مع ضيفه آيك أثينا اليوناني في المجموعة الرابعة للدوري الأوروبي، فيما تغلب رييكا الكرواتي 3 / 1 على مضيفه أوستريا فيينا
هل يمكن لريال مدريد إعادة شراء ماريانو دياز؟
حسم فريق أولمبيك ليون الفرنسي الجدل الدائر في وسائل الإعلام الإسبانية والفرنسية حول مستقبل مهاجمه ماريانو دياز الذي يملك جنسيتي جمهورية الدومينيكان وإسبانيا،
محافظ محافظة أبين يلتقي رئيس نادي حسان الرياضي والهيئة الاداريةللنادي
-نائف زين ناصر -التقى اللواء ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين اليوم الخميس 19اكتوبر 2017م في زنجبار برئيس نادي حسان الرياضي الثقافي الاجتماعي وأعضاء الهيئة الإدارية




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
شكلت زيارة محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني لوادي حضرموت منعطفا هاما وحدثا تاريخيا بارزا
الرياضة هي غذاء للروح والجسد معا، يعشقها الكبير والصغير(العقل السليم في الجسم السليم).. والرياضة في لحج
هكذا وصف المنتخب السوري في بداية التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا وقالوا عنه لن يصل بعيدا بحكم ظروفه القاسية
ما لذي قدمه ليونيل ميسي لمنتخب بلاده الارجنتين طوال 12 عاما، لا شيء سوى بحور من الدموع والنحيب الطويل بعد
من غير المعقول أن تظل أبواب الطريق صوب معاشيق وحيث هو ملعب نادي التلال العريق ، موصدة في وجه التلاليون بينما
يلعب منتخبنا الوطني الثلاثاء القادم المباراة الأهم له في مشوار التصفيات المؤهلة لكاس أسيا وذلك حينما يلاقي
 المنصوره هل يحسم بطاقة عبوره بواسطة الجزيرة؟ كل الوقائع والمباريات المصيرية تشهد تنافس شديد للوصول الى
لا يجب أن يغيب عن الأذهان، والوداد والفتح يستعدان لسفر إفريقي جديد يقربهما من حلم اللقب القاري على مستوى عصبة
-
اتبعنا على فيسبوك