مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 20 يوليو 2018 03:33 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

اللجنة التحضيرية م/لحج تنهي اعمالها للتحضير والحشد للمشاركة الفاعلة في الاحتفاء بذكرى 14 اكتوبر

الجمعة 13 أكتوبر 2017 03:37 مساءً
لحج ((عدن الغد)) خاص:

انهت اللجنة التحضيرية محافظة لحج اعمالها للتحضير وحشد الجماهير من ابناء المحافظة للمشاركة الفاعلة في الاحتفاء بالذكرى ال (54) لثورة اكتوبر المجيدة في العاصمة عدن شارع الشهيد المدرم المعلا يومي 13-14 اكتوبر.

 

وقد افاد المحامي عبد الاله الردفاني رئيس، لجنة الحشد بمحافظة لحج على الانتهاء من التحضير والاستعداد لزحف جماهير محافظة لحج من كل مديرياتها يوم غدا" بعد صلاة الجمعة والزحف الى عدن للمشاركة الفعالة بمناسبة الذكرى ال54 لثورة اكتوبر المجيدة في العاصمة عدن شارع الشهيد مدرم في المعلا.


حيث جرى التنسيق بانطلاق موكب مديريات يافع وردفان واللقاء في مديريات ردفان والالتحام مع موكب الضالع والانطلاق في موكب موحد والتوقف في مثلث العند الى لانتظار اكتمال وصول الموكب والتحامه بجماهير مديريتي المسيمر وكرش ثم الانطلاق بسيل بشري ومرور الموكب الجماهيري الحاشد بمناطق مديرية تبن والحوطة وفي منطقة صبر يلتقي بموكب مديريتي راس العارة والمضاربة ومديرية طور الباحة وهكذا ستزحف الحشود الجماهيرية. الكبيرة الى العاصمة عدن ليعانق ردفان شمسان في ساحة الشهيد مدرم بالمعلا الذي ستحتضن ساحته ابناء محافظات عدن وحضرموت والمهرة وأبين وشبوة وسقطرى للاحتفاء، بالذكرى ال54 لثورة اكتوبر المجيدة التي انطلقت شرارتها من على قمم جبال ردفان الشماء 1963 م ضد المستعمر البريطاني وها هو التاريخ يعيد نفسة فاليوم يلتحم الشعب الجنوبي في شارع المناضل الشهيد مدرم للتعبير عن مواقفهم الثابتة في استعادة دولتهم الجنوبية وفرض السيادة على الارض الجنوبية والتأكيد على تأييدهم الكامل للمجلس الانتقالي الجنوبي المفوض الشرعي والوحيد للشعب الجنوبي داخلياً وخارجياً .


ايصال رسالة لما تسمى حكومة الشرعة بالتوقف الفوري بالعبث بمقدرات الجنوب السيادية ووقف الفساد التي يمارس من قبل مسوليها وتعطيلها لمصالح المواطنين العامة والخاصة وعدم ايفائها بالتزاماتها القانونية والاخلاقية اتجاه الموظفين بعدم دفع مرتباتهم واستمرار افتعال الازمات وكذلك التهديدات المستمرة بإعادة القوات الشمالية الى الجنوب بعد ان خرجت مهزومة وتوجيه الابواغ الاعلامية والعناصر التخريبية الى الاراضي الجنوبية المحررة والذي قدم ابناءها الالاف من الشهداء والجرحى والمعتقلين لطرد وهزيمة القوات الحوث عفاشية بالمساندة من قوات التحالف العربي ممثلة بقيادة عاصفة الحزم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وبينما لاتزال اكثر من 400 الف جندي وضابط في مارب، وتعز ونهم لم يتقدموا بضع تباب في مسرحية هزلية تهدف لاستنزاف قوات التحالف العربي وشغلهم الشاغل هو العودة لغزو الجنوب وهذا الحلم يعد عشم ابليس في الجنة..


ان موقف ابناء محافظة لحج الثابت واستمرارهم الى جانب اخوانهم من ابناء المحافظات الجنوبية في محاربة القوات التابعة لمليشيات الحوثي وقوات صالح في كرش والمخا والصبيحة حيث قدمت وتقدم المحافظة كل يوم عدة شهداء وجرحى وصلت في شهر سبتمبر الماضي الى 76 شهيد وعشرات الشهداء شهريا وهدا يدل بما لا يدع مجال للشك موقف ابناء المحافظة الصادق والمخلص مع دول التحالف العربي فهذه الانتصارات وهذه التضحيات هي من اجل استعادة الوطن وليست لعودة شرعية معاشيق لمحاربتنا وتزييف إرادتنا والتفاوض نيابة عنا وفرض حلول لا تلبي طموحات الشعب الجنوبي .
وعلية فان لجنة الحشد الجماهيري محافظة لحج توكد علي الاتي:-


1- دعوة ابناء محافظة لحج الى الاحتشاد الكبير والحضور والمشاركة الفاعلة في المليونية الاحتفائية بالذكرى ال54 لثورة اكتوبر المجيدة والتي ستقام في يومي. 13-14 اكتوبر في العاصمة عدن شارع الشهيد. مدرم بالمعلا.
2- يوكد الحشد الجماهيري لمحافظة لحج على موقف ابناء المحافظة الثابت الى جانب قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وسنكون الى جانبهم وندعوهم الى المضي قدماً في تحقيق الإرادة الجمعية للشعب الجنوبي والاستعداد التام لتنفيذ اي قرارات يصدرها المجلس الانتقالي الجنوبي.. 
3-التأكيد على وحدة الصف الجنوبي وعدم الانجرار الى العنف فدم الجنوبي على الجنوبي حرام ورفض دعوات التمزق والاقتتال والحمية والتعصب للمنطقة او القبيلة وعدم الخلط بين القضايا الوطنية والجنائية فالجريمة فردية يجب محاسبة مرتكبها لينال جزاءه العادل جرا ما اقترفه من جرم. 


الرحمة للشهداء
الشفاء للجرحى
والحرية للمعتقلين.. 
والله الموفق.. 

*المحامي عبدالاله الردفاني
رئيس لجنة الحشد محافظة لحج 
فعالية 14 اكتوبر 2017 العاصمة عدن

 


المزيد في أخبار المحافظات
تخرج دفعة "إعلامنا رسالة" بقسم الصحافة الإعلام بجامعة حضرموت
  شهدت قاعة الاستاذ الدكتور /علي هود باعباد بجامعة حضرموت مساء أمس الخميس الحفل التوديعي ل( 45) خريج وخريجة من الدفعة الخامسة بقسم الصحافة الإعلام بكلية الآداب تحت
قوات الحزام الامني تعثر على معدات صناعية تعود ملكيتها لمصنع الغزل والنسيج
عثرت قوات الحزام الامني بمحافظة لحج، وبعملية امنية اشرف عليها مباشرةً قائد اركان القوات "حسين السعيدي" على مخزناً في احد المباني الحديثة بمنطقة الرباط. ويحتوي
هجوم بقذيفة اربيجي استهدف منزل مواطن بالضالع
جرحت امراة في هجوم مسلح استهدف منزل مواطن بحي القشاع بالضالع فجر الجمعة. وقال مصدر محلي لصحيفة عدن الغد ان مسلحين مجهولين هاجموا بقذيفة اربيجي منزل المواطن علي موسى




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : مقتل شاب بالمنصورة
تجهيزات نهائية لإعادة إفتتاح عدن مول
رئيس جمعية عدن لتعدد الزواجات يبعث برسالة إلى رئيس الجمهورية والحكومة والمنظمات إنسانية
اليافعي :مانهبه الجنوبيين الذين حكموا بعد الحرب فاق مانهبه الشماليين طوال 33 عام
العاصمة عدن تستضيف إشهار حلف قبائل الجنوب العربي
مقالات الرأي
خرج الحراك الجنوبي في ثورة شعبية عارمة عام 2007 شهد لها العالم بأسره ، وقفت أمام الطاغية الهالك علي عبدالله
ربما لا امتلك الكثير من التفاصيل عن الأسباب التي تمنعنا من تصدير الغاز والنفط اليمني للخارج؟! هذا الملف
  في عدن تم اشهار تحالف قبائل الجنوب الذي يدعم المجلس الانتقالي الجنوبي وهذا التحالف كذبه علينا ان لا
بحسب المعلومات المسربة مؤخرا الى عدد من المواقع الإخبارية ومنها مواقع تابعة أو مقربة للسلطة اليمنية المعترف
-أي تشكيل لتجمع او مكون او حزب او تنظيم سياسي او قبلي او عسكري يستحوذ على الوظيفة العامة والثروة له ولأعضائه
منذُ أن وطأة قدماه العاصمة المؤقتة عدن وفخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي يعمل بكل جهد وإخلاص في العديد
عند وصولي مطار القاهرة سمعت المصريين ينادونا بطائرة العيانيين هذا الوصف الذي يصفه لنا الشعب المصري،
من هنا يحكمنا عاقل ولا يركبنا جاهل ومهما حاولنا الابتعاد عن الواقع السياسي وطرح القضايا بعناية ودقة فائقة
  وجدت صديقي يمشي في احد شوارع الضالع بخطوات مهزوزة وملامح مقلوبة اقتربت كثيرا منه وحاولت الحديث معه
كعادة اليمنيين يهربون من واقعهم بالركون إلى الظل ومضغهم أوراق القات، فيتناسون واقع حالهم مهما كان عليه من
-
اتبعنا على فيسبوك