مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 23 يوليو 2018 07:09 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

مجهولون يغتالون امام وخطيب جامع الصحابة بالمنصورة

الأربعاء 18 أكتوبر 2017 09:09 صباحاً
عدن(عدن الغد)خاص:

 اغتال مسلحون مجهولون  فجر اليوم الاربعاء امام وخطيب جامع المنصورة الشيخ فهد محمد قاسم اليونسي  عند خروجه لاداء صلاة الفجر.

وقال مواطنون ان الشيخ فهد تعرض لاطلاق النار حين كان في طريقه لتأدية صلاة الفجر في مسجد الصحابة في بلوك 22 بمديرية المنصورة بمحافظة عدن .
وطالب مواطنون من قوات الامن سرعة التحرك والقبض على الجناة .

والشيخ اليونسي هو عضو الهيئة الإدارية لجمعية الحكمة اليمانية بمحافظة عدن، والأمين العام المساعد لرابطة علماء ودعاة عدن، ويدير مدرسة خاصة تسمى مدرسة البنيان.

وتأتي هذه الحادث بعد أيام من حادثة مماثلة تم خلالها اغتيال الشيخ ياسين العدني إمام وخطيب جامع زايد بعدن بتفجير عبوة ناسفة زرعت في سيارته .

وكان عدة مشائخ وعلماء قتلوا خلال العام الماضي بطرق مماثلة بينهم الشيخ صالح حليس إمام وخطيب جامع الرضا بالمنصورة والشيخ عبدالرحمن الزهري إمام وخطيب جامع الرحمن بالمنصورة .


المزيد في أخبار وتقارير
اليماني يلتقي وكيل الأمين العام للامم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق عمليات الإغاثة .
التقى وزير الخارجية خالد حسين اليماني ، يوم الاحد ،على هامش زيارته للعاصمة الإماراتية أبوظبي ، وكيل الأمين العام للامم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق عمليات
العالم يترقب " الخسوف الدموي " للقمر .
  ترقبا لأطول خسوف كلى للقمر فى القرن الواحد والعشرين، يترقب العالم ظاهرة فلكية نادرة من نوعها ستحدث يوم 27 من يوليو الحالي وتتمثل في خسوف للقمر سيستمر لفترة
السعودية تكشف سبب تأخر حسم معركة الحديدة .
قال السفير السعودي لدى الأمم المتحدة عبد الله المعلمي في مقابلة له مع قناة العربية ، إن تحالف دعم الشرعية الذي تقوده بلاده يسعى لاستعادة الحديدة(غرب اليمن) سلميا..


تعليقات القراء
283076
[1] رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته .نشر هذا النوع من الصور ليس سبقا صحفيا وإنما إنهيار أخلاقي تعاقب عليه القوانين السماويه والأرضيه . هذا مقزز جدا يا عدن الغد .. هذه سخافه لا أخلاقيه يا عدن الغد .. إحترموا مشاعر الناس وخاصة أهل الفقيد وأقاربه .. إحترموا القراء وأطفالهم وطفولة أطفالهم .. إحترموا الفقيد .. إحترموا الأخلاق والإنسانيه .. بهذا أنتم تسقطون مع آخرين ألى أسفل الدرك .. نعلم انه لاتوجد دوله في بلدنا المحتله لا بقانون ولا بدون قانون .. فارتقوا بصحافتكم على الأقل أنتم وكونوا قدوة واجعلوا لها
الأربعاء 18 أكتوبر 2017
رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته .نشر هذا النوع من الصور ليس سبقا صحفيا وإنما إنهيار أخلاقي تعاقب ع | رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته .نشر هذا النوع م
رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته .نشر هذا النوع من الصور ليس سبقا صحفيا وإنما إنهيار أخلاقي تعاقب عليه القوانين السماويه والأرضيه . هذا مقزز جدا يا عدن الغد .. هذه سخافه لا أخلاقيه يا عدن الغد .. إحترموا مشاعر الناس وخاصة أهل الفقيد وأقاربه .. إحترموا القراء وأطفالهم وطفولة أطفالهم .. إحترموا الفقيد .. إحترموا الأخلاق والإنسانيه .. بهذا أنتم تسقطون مع آخرين ألى أسفل الدرك .. نعلم انه لاتوجد دوله في بلدنا المحتله لا بقانون ولا بدون قانون .. فارتقوا بصحافتكم على الأقل أنتم وكونوا قدوة واجعلوا لها قانونا يمنع نشر مثل تلك الصور أحتراما للموتى ولمشاعر الأحياء .

283076
[2] تغيير مدير الامن---واجب
الأربعاء 18 أكتوبر 2017
الصبيحي | طورالباحه
يا عبدالهادي بن منصور يا مركوز كن شجاع مرة وحدة في حياتك وغير مدير الامن كفاية تزهق الانفس كل يوم انا لا اعرف الشهيد وقد اغتيل وهو في الطريق الى بيت الله ولكن لا يرضيني ولا يشرفني رئيس مثل المركوز ولا مثل مدير الامن ----كفاية الى هنا وكفا

283076
[3] لا تعليق
الأربعاء 18 أكتوبر 2017
الصبيحي | طورالباحه
اغتال مسلحون مجهولون، اليوم الأربعاء، 18 تشرين الأول، 2017 م مدير مدرسة البنيان في مديرية المنصورة بمدينة عدن جنوبي اليمن. وقالت مصادر محلية إن مسلحين مجهولين اغتالوا الشيخ فهد اليونسي بعد خروجه من صلاة الفجر. وذكرت المصادر أن اليونسي اختطف بعد خروجه من صلاة الفجر قبل أن تتم تصفيته. وبحسب المصادر فقد وجدت جثة اليونسي بين بلوك 23و 24 في المديرية شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة اليمن العربى: http://www.alyamanalaraby.com/231941#ixzz4vq6BmyEz

283076
[4] مصيرنا بأيدي ناس جشعة تحب الحكم والمال ولايهمهم أمن المواطن المطحون
الأربعاء 18 أكتوبر 2017
أيمن | المعلا
أنا والله باسافر صنعاء برود وأمن وأمان مصيرنا بأيدي ناس جشعة تحب الحكم والمال ولايهمهم أمن المواطن المطحون ولهذا الهجرة هي الحل ونرجع لما يقتلو حكامنا الجدد بعضهم البعض.

283076
[5] المفلحي
الأربعاء 18 أكتوبر 2017
محمد المفلحي | مقيم بالخليج
الله يرحمه ليش مايطردون حزب الاخوان تطالب بشلال يامعتوه ماظني انك صبيحي انت عميل

283076
[6] الاغتيالات كلها من اجل سيطرة الاخوان علي السلطه والثروه
الأربعاء 18 أكتوبر 2017
يمني غيور | جده
عرفة الجنوب الاغتيالات من بعدالوحله الله لايبارك فيها فقد كانت البدايه باغتيال القاده الجنوبيون والان شعروباالخطر من الدعاه وائئمة المساجد الذين لاينتمون لحزب الاوساخ ويوجهو الاتهام لامن عدن من اجل ضرب عصفورين بحجر التخلص من معارضيهم من السلفيين وتوجيه الاتهام لمدير امن عدن ولن تتوقف الاغتيالات الا بطرد حزب الاوساخ

283076
[7] الإصلاح هو غريمكم الوحيد
الأربعاء 18 أكتوبر 2017
عبدالوكيل الحقاني | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
الاصلاح القديم - الجديد .. مافيش غيره هو وراء الجرائم .0

283076
[8] مؤضة اغتيال رجال الدين
الأربعاء 18 أكتوبر 2017
صلاح الدين الفضلي | مملكة البحرين
رحم الله الشيخ اليونسي . لك الله يا شعب الجنوب حاميها حراميها اوعلى قولت المثل العدني (فرحنا بلعمئ يؤنسناء فتحت عيونه وفجعناء) رئيس مركوز ووزير الداخلية ونائبة رقود وعمنا شلال مثل الجمل الهيج الارض أرضه والسماء سماه شي بايراجعك الله ياريسنأء وبتعمل فدامه وخطام لمن عاثوا في الارض فساد

283076
[9] حظر حزب الاصلاح وجماعات ابومشعل
الأربعاء 18 أكتوبر 2017
صالح النهدي | حضرموت
من الضروري محاربة القوى الموالية لحزب الاصلاح والايادي المعارضة للمجلس الانتقالي فهي المحرك الرئيسي للفوضى والارهاب

283076
[10] قتلوه الجعاربه
الأربعاء 18 أكتوبر 2017
علاء | عدن لنجعلها خاليه من البعاطيط
ومثل ماقتلوا اللي سبقه من الذين ليسوا مع انفصال اليمن فيتم قتل اي دعاه لايكون انفصالي او مع المجلس الانتقالي والبدايه مع الدعاه لانهم اكثر تاثيرا وضد الانفصال ..

283076
[11] للأسف هناك من يحرض على الكراهية والبطش بالمعارضين..
الأربعاء 18 أكتوبر 2017
بن مجاهد |
نحن نرفض الإصلاح والمجلس الانتقالي.. وذلك لاختلاف الرأي والفكر .. ولكن لايعني اننا نرغب بقتلهم وسحلهم وإبادتهم.. ليست أفكارنا مطلقة ومقدسة وليست أفكارهم كافرة وبغيضة.. المعارضة والاختلاف اصبح بين الجنوبيين هو حرب ومعركة وساحة مبارزة في الميدان والجميع يستعرض قوته وجيشه وسلاحه. .. اسلوب الاقناع وتقبل النقد بين الجنوبيين اصبح معدوم.. ولهذه الأسباب عانينا صراعات وحروب .. متى سيتعلم هذا الشعب أن المعارضة والنقد هي اساس لبناء وطن ديمقراطي حر وعادل. ..سنوات وهم يتهمون صالح والحوثيين . اما اليوم القاتل والمقتول جنوبي.. ولايمكن أن تهربوا من الحقيقة..

283076
[12] الامن والداخليه هم المسؤلون عن كل ما يجري
الأربعاء 18 أكتوبر 2017
ناصر الردفاني | ردفان
فاما ان يكشفوا كافة القتله وا عليهم ان يرحلوا فالشعب الجنوبي قدم الاالااف من اجل التخلص من الاحتلال ومواجهة العدوان وما يجري من اغتيالا ت للعلماء ورائه جهات فاما ان يكشفها الامن والداخليه وا لافهم المسؤلون ويجب تغييرهم

283076
[13] لمادا بنيت السجون
الأربعاء 18 أكتوبر 2017
اشراق عبيد | كندا
لمادا بنيت السجون أليس لمعاقبة الفاسدين لو كان فاسد يحاكموه ويسحنوه مش يقتلوا والسؤال إلى متى سيستمر الاغتيال في عدن اين الأمن اين المحاكم. هده الاغتيالات هي تشويه متعمد لمدينة عدن

283076
[14] الارهابي بن بريك والمجلس الفانوسي وراء الاغتيالات
الخميس 19 أكتوبر 2017
واحد من الناس | امريكا
يقول الفانوسي صالح النهدي ((من الضروري محاربة القوى الموالية لحزب الاصلاح والايادي المعارضة للمجلس الانتقالي فهي المحرك الرئيسي للفوضى والارهاب)) بصراحة لا يهمني ما قاله عن الإصلاحيين ولكنني يهمني ما قاله عن ((الايادي المعارضة للمجلس الانتقالي فهي المحرك الرئيسي للفوضى والارهاب)) لانني احد المعارضين للمجلس الفانوسي ولن اسمح لاحفاد الجبهة القومية الارهابية وابناء ولدها الحزب الاشتراكي (اليمني) الارهابيين أن يسموننا بالارهاب. فالارهاب هم وهم الارهاب. هاهو النهدي بصريح العبارة يتهم كل من يعارض المجلس الفانوسي ولو سلميا بأنه محرك للارهاب ولا بد من تصفيته (محاربته بالوسيلة المعتادة الاغتيال). امامنا الان تنظيم ارهابي شمولي لا يعترف بالآخر وحقه في التفكير واتخاذ المواقف المغايرة ويستخدم أجهزة الدولة القمعية سواءا اكانت جهاز امن عدن الاشتراكي الضالعي او الأحزمة الأمنية الاماراتية في تصفية المعارضة وعلى راسهم المقاومة العدنية وعلى راسها السلفيين، وبني يافع المعارضة التاريخية للضليعة . حتى الان كل الاغتيالات طالت ابناء عدن ويافع وأبين والسلفيين. الضالعي الوحيد الذي تم اغتياله هو المهندس عبدالله الضالعي ولم تتم عملية اغتياله في عدن بل في الضالع ولاسباب شخصية. ما السر في عدم اغتيال اي ضالعي رغم أن السلطة بايديهم والاغتيالات عادة تطال من بيده السلطة؟ السبب أن حاميها حراميها. من له مصلحة في اغتيال شيوخ السلفية؟ القاعدة وداعش تتفاخر بعملياتها الإرهابية بل انها تتبنى حتى عمليات لم تنفذها. لكن القاعدة وداعش لم تتبنى اي من الاغتيالات التي تعرض لها السلفيون. شماعة عفاش انتهت فعفاش والحوثيون مشغولون بما هو اهم من اغتيال زعيط او معيط. الامر واضح. المستفيد من الاغتيالات هم السلفي المزيف الارهابي هاني بن بريك الذي يريد تصفية القيادات السلفية الشريفة ليسيطر على الحركة السلفية وحلفاءه في المجلس الفانوسي الذين يريدون تصفية المعارضين خاصة الموالين لهادي مثل القيادات السلفية التي تعتبره ولي الامر والتي يخشى الفوانيس أن تقاتل الى جانب الشرعية عندما يعلن الفوانيس مجلسهم العسكري بهدف السيطرة بالقوة على السلطة في الجنوب. على السلفيين أن يصمدوا ولا يتركوا الساحة للشيوعيين الضليعة كما تركوها بعد الاستقلال الزائف عام 1967. تأكدوا أن الشعب الجنوبي وخاصة في عدن لم ينسى لكم تضحياتكم في الحرب ضد الحوثعفاشين ولن يجدوا غضاضة في القتال تحت قيادتكم للتخلص من ديكتاتورية الفوانيس. حفظكم الله ورعاكم ورعى وحمى قياداتكم ورعى وحمى الجنوب واهله من كل شيوعي ضالعي شيطان مريد

283076
[15] جروان زايد
الخميس 19 أكتوبر 2017
احمد الهمامي السعودية - اليمن - شبوة | السعودية
الله يرحمك ويسكنك الجنة ويصبر اهلك ، ويفكنا من شر الإمارات اللي خربت البلاد والعباد. ... أحمد الهمامي (من تلاميذ المرحوم) مدرسة البنيان

283076
[16] لنجعلً الجنوبً العًربيً خاليا ًمنً الأكراااادً الشماليينً
الخميس 19 أكتوبر 2017
لاسلامً معً الشمالً الحللللبةً اليمنيً | لاسلامً معً قباءلً الفيدً والغنائمً والحربً
الللاً الشبً فيً الجنوبً ؟ هلً تتذكرونً عصابةً الجبهةً الزيديةً بعدً 76 ومافعلللوةً واقترفوةً بالجنوبً وفيً الشيوخً ة ةالسًلاطينً الذينً همً شيوخً الجنوبً العربيً وسلاطينكمً . هلً تتذكرونً اولً اقترافاتً العصابةً الزيديةً فيً ارضً الجنوبً م القتلً والتشريدً واعتصابً الاراضيً والممتللللكاتً . تعللمونً الانً مالذيً كانواً يريدونةً منكمً . وقدً نجحواً نوعاًماً . الانً نحنً فيً 2017 وابتداءً مسلللسلً الأغتيالاتً الممنهجةً فيً اوائلً 2015 ايً بعدً استقلالكمً مباشرةً . ماذاً يعنيً هذاً !!!! يريدونً افراااغكمً مررةً اخرىً لتعودوا كماًانتم وكماكنتمً عبيداً عندً الاخدامً الزيوووودً . مسًللللسلً الأغتيالاتً لنً ينتهيً وانتمً تستًمتعونً برؤيةً شيطانهمً ابنً الدغرً وسًطكمً فيً ارضكمً ارضً الحسًينً ابنً عبدً القادًرً اليافعًيً . وفيً منًطقةً مخًازيقً . انتبهواً لأنفسًكمً اكثرً منً ذيً قبلً . ولنً تفلللحواً اذاً ابدا ًوانتمً لمً تخاصرواً اوً تطردواً ممثلً عصابةً الزيودً فيً الجنوًً العربيً ابنً الدًغيرً . انً اردتمً الأمنً والامانً . فطردواً انً الدغيرً . وكرهواً اخدامً الزيودً منً جميعً المحافضاتً الاخرىً الشماليةً النتينةً بالخروجً منً ارضً الجنوبً . اوً افعللواً هكذاً .بكلً راسً جنوبيً يقتلً عمداً . عمدواً راًسً كلً شماليً قتلاً فيً الحالً ز وهكذاً واخداً بواحدً الىً انً يستًشعرواً القرصً المميتً . عندذاللكً سيغادرونً بهدوؤًء ارضً الجنوبً ز فالجنوً العربيً عندئذ فيً عقولً هذةً الاحشراااتً الحقيررةً ارضً غيرً قااابلةً للعيشً فيها . هنالكً منً يتربصً بكمً وانتمً تخدمونهمً وبدونً انً تشعرواً ايةً الجنوبيينً . هناللكً اخدامً الشمالينً الزيودً يتربصونً لكلً منً لةً زونً فيً ارضً الجنوبً ز اي انسانً جنوبيً يعتبرً مرجعيةً هناللكً منً يدلللهمً علللليهمً . واضنهمً (تعيزً وابً ) فكماًققللتً اذاً تريدونً انً يتوقفً حمامً الدمً هذاً ز فترصدواً للشمالينً اكانواً محترمينً اوًلمً يكونواً كذاللكً واختارواً الافضلً والاجملً والاسمنً .والابيضً . وعمدواً رؤوسً شمالً الخللللبةً بالدمً ز كماً كانواً يعمدوكمً . وكل ًماقرحً منً عندكمً واحدً . اختارواً فيً نفسً اللحضةً شماليً حللللوً واطبقوا ًمفسً ماًطُبقً علللليكم واوعدكمً انكمً اذاً اتبعتمً روشتتيً هذيً واناً اسكنً فيً الشمالً منذً زمنً واعلللمً بتفاصيلً خوفهمً ورعبهمً وملمً بخبابيرهمً وبخططهمً ايضاً . فللتتبعواً الروشًتةً الذيً اخبرتكمً عنهاً .واحلللللفً باللةً العًضييييمً انهمً سيرًحللللونً ز اذاً لمً يجدواً الامانً والامنً فيً الجنوبً فللللسوفً يرحلللللونً عنكم . والىً الابدً .

283076
[17] مقتلً اربعةً عدنيينً ينتمونً للمناطقً الشماليةً فيً حيً العريشً بخورً مكًسرً والبحثً جاراً للقبضً
الخميس 19 أكتوبر 2017
لاسلامً معً الشمالً اليمنيً شمالً الحلللللبة | لاسلامً معً قباءلً الفيدً والغنائمً والحربً
الللاً الشبً فيً الجنوبً ؟ هلً تتذكرونً عصابةً الجبهةً الزيديةً بعدً 76 ومافعلللوةً واقترفوةً بالجنوبً وفيً الشيوخً ة ةالسًلاطينً الذينً همً شيوخً الجنوبً العربيً وسلاطينكمً . هلً تتذكرونً اولً اقترافاتً العصابةً الزيديةً فيً ارضً الجنوبً م القتلً والتشريدً واعتصابً الاراضيً والممتللللكاتً . تعللمونً الانً مالذيً كانواً يريدونةً منكمً . وقدً نجحواً نوعاًماً . الانً نحنً فيً 2017 وابتداءً مسلللسلً الأغتيالاتً الممنهجةً فيً اوائلً 2015 ايً بعدً استقلالكمً مباشرةً . ماذاً يعنيً هذاً !!!! يريدونً افراااغكمً مررةً اخرىً لتعودوا كماًانتم وكماكنتمً عبيداً عندً الاخدامً الزيوووودً . مسًللللسلً الأغتيالاتً لنً ينتهيً وانتمً تستًمتعونً برؤيةً شيطانهمً ابنً الدغرً وسًطكمً فيً ارضكمً ارضً الحسًينً ابنً عبدً القادًرً اليافعًيً . وفيً منًطقةً مخًازيقً . انتبهواً لأنفسًكمً اكثرً منً ذيً قبلً . ولنً تفلللحواً اذاً ابدا ًوانتمً لمً تخاصرواً اوً تطردواً ممثلً عصابةً الزيودً فيً الجنوًً العربيً ابنً الدًغيرً . انً اردتمً الأمنً والامانً . فطردواً انً الدغيرً . وكرهواً اخدامً الزيودً منً جميعً المحافضاتً الاخرىً الشماليةً النتينةً بالخروجً منً ارضً الجنوبً . اوً افعللواً هكذاً .بكلً راسً جنوبيً يقتلً عمداً . عمدواً راًسً كلً شماليً قتلاً فيً الحالً ز وهكذاً واخداً بواحدً الىً انً يستًشعرواً القرصً المميتً . عندذاللكً سيغادرونً بهدوؤًء ارضً الجنوبً ز فالجنوً العربيً عندئذ فيً عقولً هذةً الاحشراااتً الحقيررةً ارضً غيرً قااابلةً للعيشً فيها . هنالكً منً يتربصً بكمً وانتمً تخدمونهمً وبدونً انً تشعرواً ايةً الجنوبيينً . هناللكً اخدامً الشمالينً الزيودً يتربصونً لكلً منً لةً زونً فيً ارضً الجنوبً ز اي انسانً جنوبيً يعتبرً مرجعيةً هناللكً منً يدلللهمً علللليهمً . واضنهمً (تعيزً وابً ) فكماًققللتً اذاً تريدونً انً يتوقفً حمامً الدمً هذاً ز فترصدواً للشمالينً اكانواً محترمينً اوًلمً يكونواً كذاللكً واختارواً الافضلً والاجملً والاسمنً .والابيضً . وعمدواً رؤوسً شمالً الخللللبةً بالدمً ز كماً كانواً يعمدوكمً . وكل ًماقرحً منً عندكمً واحدً . اختارواً فيً نفسً اللحضةً شماليً حللللوً واطبقوا ًمفسً ماًطُبقً علللليكم واوعدكمً انكمً اذاً اتبعتمً روشتتيً هذيً واناً اسكنً فيً الشمالً منذً زمنً واعلللمً بتفاصيلً خوفهمً ورعبهمً وملمً بخبابيرهمً وبخططهمً ايضاً . فللتتبعواً الروشًتةً الذيً اخبرتكمً عنهاً .واحلللللفً باللةً العًضييييمً انهمً سيرًحللللونً ز اذاً لمً يجدواً الامانً والامنً فيً الجنوبً فللللسوفً يرحلللللونً عنكم . والىً الابدً .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
صورة صادمة من مسجد بعدن
مسلحان مجهولان يقتلان 3 عساكر ومواطن ويصيبان اثنين آخرين ومواطن بحالات حرجة في الدرين بالمنصورة
مصدر بشركة عدن نت: اسباب فنية تؤجل إطلاق عمل الشركة في الـ 30 من يوليو
نائب مدير امن عدن يروي لصحيفة "عدن الغد" تفاصيل اصابته بهجوم مسلح
قيادات من الحراك الجنوبي تعلن وقوفها الى جانب الرئيس هادي وتدعو لحل عادل للقضية الجنوبية
مقالات الرأي
مصر ام الدنيا وروح العرب وقوته وفيها نرى بقاء امل وتاريخ مشرق في واقعنا العربي بعد حالة الدمار التي منيت بها
  تهجير العقول العدنية تحديدا والجنوبية واليمنية عامة مشروع استراتيجي طويل المدى تنفذه دول خارجية
  هناك مستجدات على الساحة السياسية والعسكرية والأمنية في المحافظات الجنوبية المحررة، تلك المستجدات لا
لن نتحدث عن العبثية التي تعصف بعدن, ولن نتحدث عن الفوضى التي أحدثتها بعض الأطراف المتنازعة والخصوم فيها, ولن
صديقي العزيز لطفي شطارة سلام الله عليك،،1) عزيزي لطفي من حقك ان تدافع عن المجلس الانتقالي، كما هو من حقي ان
جهود رائعة ومتفردة للاخ نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ عبده ربه غانم المحولي فهذا الرجل
اجتماع المبعوث الدولي لليمن مع بن دغر في الرياض الخبر عادي ولكن  لماذا يرفض المبعوث الدولي عقد جلسات
  عبدالوهاب طواف. سفير اليمن السابق لدى سورية. أسرة هاشمية تعيش في صنعاء في وضع مريح مادياً؛ لها ثلاثة أبناء
  تبادلت الوسائط الإليكترونية تغريدة للواء الركن عبده محمد الحذيفي رئيس جهاز الأمن السياسي منها " وجهاز
يقول فولتير " السبيل الوحيد لجعل البشر يتحدثون خيراً عنك هو قيامك بعمل طيب " ... يوماً بعد آخر يثبت فخامة الرئيس
-
اتبعنا على فيسبوك