MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 19 نوفمبر 2017 12:56 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

بشرى سارة لليمنيين .. انخفاض مرتقب لصرف الدولار وهذه هي الأسباب

السبت 11 نوفمبر 2017 04:23 مساءً
الرياض ((عدن الغد)) خاص:

من المتوقع ان تشهد اسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الريال اليمني انخفاضا كبيرا خلال الأيام القليلة القادمة .

ومن المتوقع ان يعود سعر الصرف إلى السعر السابق الذي كان عليه الريال اليمني أمام الدولار قبل أشهر من اليوم .

ويوم السبت بشر الرئيس عبدربه منصور هادي بذلك .

وقال هادي خلال لقاء له مع مستشاريه أن معالجات قادمة لعدد من القضايا المختلفة وفِي مقدمتها وضع وديعة ماليه قدرها 2 مليار دولار لصالح البنك المركزي لدعم استقرار العملة وتأمين وقود واحتياجات الكهرباء من الديزل والمازوت وبصورة منتظمة لمدة عام سيحقق استقرار في المدن والمحافظات.

 

ولفت الى تأكيد سمو ولي العهد بان المملكة قد خصصت مبالغ لإعادة الإعمار وإصلاح البنى التحتية في مجالات التعليم والصحة والطرقات والكهرباء والمياه وغيرها ابتداء من يناير 2018م وقد وجه فخامة الرئيس الحكومة بوضع الخطط والبرامج التي تضمن تنفيذا فعليا للتوجهات التنموية المدعومة من المملكة.


المزيد في أخبار وتقارير
بسبب موجة البرد ..وزير التربية والتعليم د. عبد الله لملس يكلف مدراء المكاتب بتأخير وقت الدوام المدرس
كلف وزير التربية والتعليم د. عبد الله سالم لملس مدراء مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات بتحديد الوقت المناسب للطابور الصباح والدوام المدرسي بسبب موجة البرد التي
جهود كبيرة لمكتب الجوازات في جدة خففت من معاناة المغتربين اليمنبين لتصحيح اوضاعهم واصدار الجوازات ..
  كانت فرصة طيبة  اثتاء تواجدنا في مهمة رسمية في مدينة جدة السعودية ان نقوم بزيارة الى مكتب مصلحة الجوازات الذي انتقل  من صنعاء  الى جدة  بسبب انقلاب
فيما الحوثيون يهددون بفضحه .. صالح يبعث رسالة تهديد للصماد
بعث الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح رسالة تهديد إلى رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد بالتعديل في القرارات الأخيرة التي أتخذها في عدم التعامل مع قرارات


تعليقات القراء
286792
[1] جني يشلكم
السبت 11 نوفمبر 2017
جني | ام الجن
الحرب كنت صدمة صغيرة بعد التحرير وفتح قصر معاشيق كان الصدمة الكبيرة بن دغر كدب وسارق وكل من في معاشيق فاسدين

286792
[2] ربنا ينتقم منهم
السبت 11 نوفمبر 2017
أهل عدن | عدن
شلت السرق الي ما يشبعوا يمصوا قوت الشعب الغلبان حتى هذه الوديعة ما بتسلمش منهم اول ما بتدخل البنك بيجي بن كلب عدن وبياخذه ..حسبنا الله ونعم الوكيل

286792
[3] مسكنات
السبت 11 نوفمبر 2017
عبدالله | عدن
هذا الخبر وان كان حقيقي فهوا عبارة عن مسكن للفساد وليس حرب حقيقي عليه

286792
[4] الفاسدون لا يمكن أن يحاربوا الفساد.. ومحتلو الجنوب لا يمكن أن يتوقفوا عن سلب نهب ثروات الجنوب وإضهاد شعبه
السبت 11 نوفمبر 2017
سعيد الحضرمي | حضرموت
نعم، الفاسدون لا يمكن أن يحاربوا الفساد، ومحتلو الجنوب لا يمكن أن يتوقفوا عن سلب نهب ثروات الجنوب وإضطهاد شعبه.. ومنطقياً، لا يمكن أن ينتظر شعب الجنوب خيراً من رجل شارك عفاش في إحتلال الجنوب وتدميره عام 1994م، وعاش 17 سنة نائباً لعفاش، وعندما ترأس دولة الإحتلال جاء بالأخ غير الشقيق لعفاش (علي محسن- كاتيوشا) وجعله نائباً له، ثم عيّن ربيب عفاش (بن دغر) رئيساً للوزراء !! وهل من المعقول أن المذكورين أن يأتوا بأي خير للشعب الجنوبي ؟! ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.

286792
[5] يافرحة السرق
السبت 11 نوفمبر 2017
المسعودي | عدن
يافرحة السرق الخير قادم ان لم تتبدل الوزاره الحاليه بحكومه امينه

286792
[6] لو كان الدولار رجلآ لاقتلته
السبت 11 نوفمبر 2017
بومحمد | عدن
الحمدلله وان شاءالله تعالى باقي الأمور تنزل

286792
[7] تفاءلوا بالخير ياجماعة
السبت 11 نوفمبر 2017
ابو فتحي ابن عدن | عدن
تفاءلوا بالخير ياجماعة لقد قلنالكم أن السعودية حين توعد توفي فلاتجعلوا حالات الاكتئاب والسخط المشروع تفقدكم الامل بأي بشائر خير في الطريق فبعد الشدة انشاء اللة فرج فلا تكروبها علينا أكشر من كذا فيارب فرجها وأرحم هذا الشعب الغلبان

286792
[8] كلام مخزن
السبت 11 نوفمبر 2017
صالح النهدي | حضرموت
عبدربه خلاص فشل يعني فشل

286792
[9] نشتي. كشوفات. بكل فلس يصرف. ولمن. والى فين يروح تحت بند الاعمار . نشتي. كشوفات برواتب الوزراء وزوجاتهم وعيالهم. ومتى. توظفوا ..نشتي كشوفات. الرئاسة والدخل العام. وكشوفات البنك ولمن وكم ..... والان واجية مليارين وملايين. الدولارات ياسرق. قده. صرف بدون حساب ولا رقيب ...
السبت 11 نوفمبر 2017
جنوبي | الجنوب
نشتي. كشوفات. بارصدة. هادي وبن دغر وعلي محسن الأحمر ووزرائهم ومتى وضعت. بالبنوك وحجم. ثرواتهم .... نشتي. كشوفات. بعدد. الجنود. بمأرب. وكم. رواتبهم ...ونشوي كشوفات. بعدد. الجنود. بالحرس الرئاسي. وكم. رواتبهم ... نشتي. كشوفات. بعدد. الأمن. وكم. رواتبهم .... نشتي. نعرف. كم. حجم الضرائب. بميناء. عدن. ....نشتي. نعرف. البترول. لشبونة. وحضرموت. كم. ولفين. يروح ... نشتي. نعرف. كم. صرقوا. بن. مبارك. ومأرم. لما كانوا بعدن. والكشوفات. ولمن ؟؟!! ... نشتي. كشوفات. لجامعة عدن. والخضر لصور ؟؟!! نشتي. كشوفات. الكليات ... نشتي كشوفات السفارات. وصرفياتها ....نشتي. كشوفات. طيران اليمنية .... نشتي. كشوفات. الكهرباء ..... نشتي. كشوفات النفط. والتعاقدات. ومع. من ؟! ....نشتي. كشوفات الرئاسة. .. نشتي. كشوفات بتعيينات. السفراء. الفضيحة من زوجاتكم. والمتقاعدين. وعيالكم ..... قسما. بالله. بنحاسبكم. جميعا. طال الزمن. أو قصر. . ياعيال السرق

286792
[10] تفاءلوا بالخير ياجماعة
السبت 11 نوفمبر 2017
ابوعبدالله | اليمن
الحمدلله وإن شاءالله تعالى باقي الأمور تنزل وتفاءلوا بالخير ياجماعة كما قال رسول اللّه عليه الصلاة والسلام التفاؤل بالخير فلاتجعلوا حالات الاكتئاب والسخط المشروع تفقدكم الامل بأي بشائر خير في الطريق فبعد الشدة إن شاء اللة فرج قال اللّه تعالى فإن مع العسريسرى إن مع العسريسرى اللهم إنا نعوذبك من مضلات الفتن واجمع الشمل ووحد الصف وافرج عنا

286792
[11] اعادة الامول المنهوبه
السبت 11 نوفمبر 2017
مواطن | المظلومه
لو دول التحالف تحقق مع الجكومة والفاسدين والسرق وتجبرهم على اعادة الامول المسروقه والتي تقدر بالمليارات بنصدق هذا الخبر واذا بقت الحكومة الفاسده فعلى الدنيا والشعب المغلوب على امره السلام ويجب فضح السرق ومحايبتهم والله المنتقم منهم

286792
[12] ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم
السبت 11 نوفمبر 2017
واحد من الناس | امريكا
لو جاءهم هادي بالاستقلال على طبق من ذهب لاعترضوا. وكل ما يعمل الرجل شيء ينتقدون. واذا لم يعمل ينتقدون. ولن ترضي عنك الفوانيس حتى تتبع اماراتهم.

286792
[13] يافرحة لصوص مخلفات مؤتمر عفاش واخونجي اليمن الأرهابين ب 2 مليار دولار
السبت 11 نوفمبر 2017
منير محمد | عدن
منذ جريمة الوحدة المشؤمة عام 1990 والجنوب العربي تنهب ارضه وثرواته من قبل مجرمي اليمن الهمجي القبلي من عفاشين اخونجي اليمن الأرهابين اماخبر التفريح بالبشرى السارة فهي ليست اكثر من كذبة تخدير ب 2مليار دولار كوديعة من السعودية للبنك المركزي اليمني فمجرمي الفساد من مؤتمري عفاش ومن ضمنهم الدنابيع واخونجي اليمن الأرهابين لم يستطيعوا تكوين احتياطي بالعملة الأجنبية بمبلغ لم يتجا وز حتى ال 5 او 7مليار دولار ايام السلم منذ جريمة الوحدة المشؤمة عام 1990وفي ذروة تصدير النفط المنتج من شبوة وحضرموت وهو اكثر من 70 0/0 من الأنتاج النفطي في اليمن . مع العلم ان الأحتياطي النقدي لمصرف لبنان المركزي حتى يناير 2017 بلغ 40 مليار دولار ويأتي المشير الدنبوع رئيس شرعية فساد مؤتمري عفاش واخونجي اليمن الأرهابين بخبر هزيل عن 2 مليار كوديعة سعودية في البنك المركزي اليمني كتخديرمؤقت لشعب الجنوب العربي الذي نهبت ارضه وثرواته من قبل المجرم الهمجي عفاش واخونجي اليمن الأرهابين وكان المشير الدنبوع وزير دفاع عفاش في جريمة حرب 1994 ورئيس النظام اليمني القبلي الأرهابي في جريمة حرب 2015 ضد شعب الجنوب واحتلال ارضه ونهب ثروانه والتي تقدر بأكثر من خمسمائة مليار دولار من الأموال المنهوبه من اراضي وثر وات الأصول المالية ومن غاز ونفط الجنوب العربي وافقار شعبه

286792
[14] ومن قال لك ان الدنبوع جنوبي؟ مش طلع من قرية الوضيع في الحجرية! وبعدين لما تخرط امسك فرامل.....
الأحد 12 نوفمبر 2017
سامي | عدن
خمسمائة الف مليار دولار ايش انت اهبل يامنير هذا المبلغ اللي اعطاه سلمان لترمب مش للدنبوع، الباين حصل عندك تماس في السلوك. وبعدين كم باتصير لو حولناها للريال اليمني باتصبح اكثر من الترليون، هل تعرف ايش بعد الترليون يامنير وانت شكلك عمرك ماشفت الرقة ابو 10دولار.

286792
[15] اللي مش عاجبه يعلن رفض الوديعة السعودية ويطلب من الشعب يشد خيوط الجزمة
الأحد 12 نوفمبر 2017
واحد من الناس | امريكا
اللي مش عاجبه يعلن رفض الوديعة السعودية ويطلب من الشعب يشد خيوط الجزمة على رجله او فليتقدم المجلس الفانوسي بوضع وديعة إماراتية مناسبة، مثلا 20 مليار دولار بدل الوديعة السعودية 2 مليار. كما يقول المثل (بلاش قال طلعه الميزان) او (طلاب، قرعي ويتشرط). الوضع الاقتصادي يتدهور كل يوم بسبب الحرب وانعدام الدخل (ما فيش بترول يستخرج) واالفوانيس يحرضوا ( الوضع يتدهور والشرعية لا تعمل شيء بل تعاقب شعب الجنوب). وعندما تتحرك الشرعية وتقنع السعودية بتنفيذ جزء من واجباتها بالنسبة للأراضي المحررة/المحتلة وتقبل السعودية بتوفير المشتقات النفطية لمحطات الكهرباء وتضع وديعة مهما كان حجمها لدعم الريال والاقتصاد تخرجوا تسبوا بدل ما تشكروا الشرعية على جهودها الحثيثة لتحسين الوضع في الجنوب وتشكروا السعودية على تجاوبها بعد رفض الامارات المسؤولة عن الجنوب القيام بواجباتها نحو الاراضي التي تحتلها. هذه الوديعة نزعت الأقنعة عن وجوه عملاء الامارات واظهرت أن هدفهم ابقاء الوضع متدهور منشان يقولوا الشرعية فشلت في إدارة الجنوب. لهذا سيبدأ التصعيد الان ويزداد عنفا لإرباك المشهد وافشال الشرعية بتعمد ويا شعب الجنوب لك الله.

286792
[16] بول الى نيسة
الأحد 12 نوفمبر 2017
ابومحمد اليافعي | خورمكسر
٢ مليار دولار بول الى نيسة طالما ظلت هذه الوجوه الكالحة السارقة بن دغر ووزراءه. ماذا استفدنا من ٤٠٠ مليار طبعت في روسيا واستلمتها حكومة بن دغر وخزنت في معاشيق. وهربت الى الخارج بالدولار

286792
[17] كلام فارغ ومواعيد عرقوب للتهدأه
الأحد 12 نوفمبر 2017
شمسون | حضرموت
با نقول بر ادا قدها بين الكبد والصر قدهم قالوا صيف بارد وقالوا قطارات وقالوا الكيبل البحرى وتلفزيون عدن كل قولهم مسكنات على أساس ما توصل الدولار لخمس مائة ريال ومن الان ولغاية شهر واحد با تكون اتفاقات ووقف الحرب وبايشغلوكم بشىء جديد لان هم بس يريدوا أن يوقف التدهور في الصرافه حاليا تأكدوا ألسعوديه الى تحارب الفساد مش مستعده تعطى أكبر فسده في العالم وهى الحكومه الشرعيه تعطيهم فلوس وضمانات وهى مجربتهم وانما با تعطيهم مواعيد على أن يحققوا نتائج في التبات الى هم جالسين فيها وعليهم أن يسيطروا على صنعاء لمدة الوقت الموعود بالشهرين ولكن فسده لايستطيعوا ان يتقدموا بالحرب والى أوله شرط أخره نور الشرعيه يورونا شطارتهم ويدخلوا صنعاء وعندها باتقدم لهم السعوديه كل مايريدوه ومن ضمنهم الإصلاح الى أجتمعوا فيه ووعدوا بان يستولوا على صنعاء ولكن كدابين هم عملاء قطر وحتى الشرعيه جزء كبير منهم أصحاب قطر على قولة المصريين تأديها ميه تأديك طراوه كلها بيع وشراء الحرب بالنسبه للدحابشه بزنز

286792
[18] اذا لم تقم دول التحالف بتمكين ابناء الجنوب ممثلا بالمجلس الانتقالي من اداره بلادهم فلن تنتصر في حربها ضد ايران وعملائها الحوثيين في اليمن .
الاثنين 13 نوفمبر 2017
جنوب العروبه والشموخ | عدن
ها هو الرئيس هادي الذي لا نعلم بالضبط هل هو نايم بالعسل ام ان له يد في فساد حكومته التى يقودها اللص بن دغر وها هو الرئيس هادي يشكل لجنه من لصوص حكومه بن دغر ليستلموا الوديعه السعوديه لينهبوها كما فعلوا بكل اموال الجنوب . طبعا سيكون مصيرها نفس مصير مخزون النفط في ميناء الضبه بحضرموت البالغ 3.5 مليون برميل الذي باعه بن دغر وذهبت امواله في جيوبه وجيوب حكومته وكذلك سيكون مصير هذه الوديعه نفس مصير الاحتياط النقدي بالدولار الذى كان لدى بنك عدن والذي قامت حكومه بن دغر في ذلك الوقت ببيعها تحت ذريعه الحصول على سيوله ماليه بالعمله المحليه لتتمكن من دفع رواتب الجيش والامن والموظفين ثم ذهبت ادراج الرياح وماتت الناس امام فروع البريد من كثر الطوابير وضربات الشموس دون ان يروا فلسا احمر . ولجات حكومه بن دغر لكي تواري سوأتها وسرقاتها للعملات الصعبه بان كثفت من وتيره طبع العمله المحليه بمطابع روسيا بالترليونات بدون اي غطاء ذهبي فاصبحت تنهار امام الدولار والريال السعودي بشكل دراماتيكي اصبح معه المواطنون غير قادرين على شراء متطلبات الحياه والمعيشه الاساسيه من دقيق ورز وحليب وسكر وشاي وزيت طبخ وغاز منزلي ناهيك عن كافه الخضار والفاكهه واللحوم والاسماك والكماليات التى اصبحت خارج نطاق قدرتهم الشرائيه . لقد اصبحت العمله المحليه مسخره وزبد بحر لا قيمة لها وذهبت مدخرات الناس في خبر كان . ان تعامس الرئيس عبدربه منصور عن سلوك بن دغر وحكومته السارقه وعدم محاسبتها على الاموال المنهوبه يجعله متهما معهم في نفس القفص لا سيما وها هو يسلمهم الوديعه السعوديه الجديده بعد ان ذهبت الودائع السابقه ادراج الرياح . اما ما يسمى بالقعيطي مدير البنك المركزي فقد اثبت فشله ولصوصيته وانه سارق من جمله السرق في حكومة بن دغر . والحل اننا نناشد حكومة خادم الحرمين الشريفين الا تمكن عبدربه منصور من تسليم هذه الوديعه لحكومة بن دغر السارقه وان تستجيب لمطالب ابناء الجنوب في ان يتولى المجلس الانتقالي الجنوبي مقاليد الحكومه الشرعيه في الجنوب وان يدير مرافق الدوله فيها حيث ان حكومه بن دغر وشرعيه هادي قد اوصلت الجنوب الى حافه الفقر والمجاعه وهذا سيؤدي الى تفشي الفقر والجريمه والانفلات الامني وتوسع نفوذ الارهاب وهذا ما يرمي اليه حزب الاصلاح والاخوان المسلمون ومن ورائهم حكومتي ايران ودولة قطر اللتان تعملان جاهدتان على تقويض الدوله اليمنيه وتسليمها لعملاء ايران الحوثيين وتعمل ايضا على هزيمه دول التحالف واثارة القلاقل في بلدانها وتقويض انظمتها لتسقط في فلك ايران كما حدث لحكومات العراق وسوريا ولبنان . وعندئذ نقول على العرب وجزيره العرب والخليج العربي والجنوب العربي السلام ولا ينفع حينذاك الندم . فهل من مجيب يا امة العرب ويا خادم الحرمين الشريفين .؟؟؟؟؟. ما معنا الا ان نردد قصيدة ابن ابار لحكومه الحفصيين في المغرب العربي وهي تستنجدهم لانقاذ الاندلس من السقوط بيد بني الاصفر ونوجها اليوم لحكومه خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وابقاه ولولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ادام الله عزه وابقاه ونصره على من يعاديه والى اخيهم سمو الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان وولي عهده الامين سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ادام الله عزهم وبقية اشقائنا العرب في دول الخليج العربي وفي مصر العروبه والسودان والجزائر والمغرب العربي لكي لا تسقط الجنوب المحرر واليمن بيد عملاء الفرس مرة اخرى . ادرك بخيلك خيل الله اندلسا 00000 ان السبيل الى منجاتها درسا ....... وهب لها من عزيز النصر ما التمست 00000 فلم يزل منك عز النصر ملتمسا .

286792
[19] الى ابناء تعز واب وممثليهم في صحيفة عدن ( علاء وسامي وواحد من امريكا ....الخخ الخ )
الاثنين 13 نوفمبر 2017
ابناء الجنوب العربي | عدن
نحن ابناء الجنوب لم تروا مننا اية اذيه على مدى التاريخ بل كانت الجنوب هي الملاذ الامن لكم من مضطهديكم الزيود على مدى 1200 سنه وهي عمر عبوديتكم للزيود في بلادكم تعز وبلاد المعافر الحجريه وبلاد بعدان واب ويريم والعدين وريمه وما جاورها من بلاد الحميريين في الشمال اليمني . وفي عهد دولة اليمن الجنوبيه ودفنا بدولتنا الجنوبيه في وحده مع الشمال وكان الحافز الرئيسي منها انقاذكم من بطش الزيود الذين يمثلون 30% من سكان الشمال وانتم الشوافع تمثلون 70 % من سكان الشمال .وذلك استجابه لغايات الحزب الاشتراكي اليمني الحاكم للجنوب الذي كان يدعي ان قاعدته البشريه الكبيره تقع في اب وتعز وريمه والحديده والبيضاء ومارب . وهكذا بانت الحقيقه والخدعه الكبرى والمؤامره التى حكتوها انتم واسيادكم الزيود للاطاحه بدوله الجنوب المستقله عندما تكتلتم انتم والزيود في جبهه يمنيه شماليه واحده ضد ابناء الجنوب في انتخابات عام 1993 م واذا بكم تنقلبون الى مؤتمريين واصلاحيين واصبح الحزب الاشتراكي لا وجود له في كل مناطق الشمال وهو حزب كان يحمل حلم بناء اليمن الديمقراطي الموحد و الحديث القوي المقتدر وذهبت اتفاقيات الوحده ووثيقه العهد والاتفاق ومخرجات الحوار الوطني ادراج الرياح . والان وبعد ان شاركتوا قوات الزيود عام 1994 م وقوات الحوثيين عام 2015 م في اجتياح الجنوب وقتل اهله وتدمير مدنه ونهب ثرواته لم يعد هناك من امل او امكانيه لاي وحده حاليه او مستقبليه معكم مطلقا لان الدماء والثارات بيننا وبينكم اصبحت حائلا قويا امام هذه الوحده . ولكن يبقى هنا ضوء في نهايه النفق يمكن من تحقيق وحده مع المناطق الشافعيه وبالاخص ( شعوب اب وتعز والبيضاء ) وذلك اذا تمكنت شعوب هذه المحافظات من تحرير كيانها من الاستعمار الزيدي واعلان قيام كيانها المستقل في دوله مستقله معترفا بها دوليا وعربيا . وعندها يمكن من اقامه دوله اتحاد فدرالي بين دولتنا الجنوبيه ودوله شعوب حمير ومراد ومذحج الشماليه .الذي نتوحد معهم في المذهب والدين واللهجه ونمط العيش الى حد كبير . اما حاليا وانتم جزئ لا يتجزئ من دوله صنعاء الزيديه الكهلانيه ( حاشد وبكيل ويام ) فيستحيل ان نتحد معكم ويستحيل عليكم ان تتحدوا معنا ولا تضيعوا وقتكم على الفاضي شدوا الحيل وحرروا بلادكم من ربقه الاحتلال الزيدي كما فعل قبلكم ابناء عسير وجيزان ونجران وانضموا الى المملكه العربيه السعوديه هربا من بطش الزيود وحكومه الائئمه الزيديه وصلف الكهلانيين الذين لا يقبلون الا ان تكون شعوب اليمن تحت سيطرتهم وحكمهم الى الابد .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
صور مهرجان المجلس الانتقالي بزنجبار
مهاتير محمد يوجه رسالة هامة الى زعماء اليمن والسعودية ودول الخليج
قائد اللواء الاول دعم واسناد: مستعدون لإطلاق حملة أمنية لوقف العبث بعدن
وزير خارجية إيران يشترط على التحالف : لا نهاية للحرب في اليمن إلا بتنفيذ خطة طهران
إعلامي جنوبي: ماشهدته اليوم أبين يستحق أن نطلق عليها (مليونية)
مقالات الرأي
ليست فلسفة التربية مجرد حاصل جمع لكلمتي فلسفة- تربية بل هي مركب عضوي متواشج العلاقات أنها علم خاص له أصوله
تعودت ابين الا ان تكون ذات قرار عبر تاريخها المجيد الناصع بالكبرياء والتضحيات الجسام ، لذلك افهموا ابين
قبيل الفعالية اصدروا البيانات التي تحمل التهديد والوعيد وتهجموا على المجلس الانتقالي وقالوا ان ابين لهم
تبرز الهوية لدى الإنسان في الوطن العربي كإحدى المشكلات الكبيرة التي يتعين عليه مواجهتها في العصر الحديث، و
  جذور المشكلة تكمن في الصراع على عدن بعد أن حررت هذه المدينة نفسها بسواعد أبناءها ، عدن المركز الأهم
1ـ الانتصار بداية ثلة من الأغبياء .. انتصروا ، فكانت بداية هزيمتهم ! تبعهم القطيع .. ارهبوه في البداية مزقوه
شرعية الفساد والفتنة وأصواتها بالداخل والخارج راهنتْ على أمرين لإفشال الفعالية الجنوبية التي أقامها المجلس
ليس هذا من الان ولكن توارثته الايادي الطيبة من محافظون وأمناء عامون ومدراء عموم الصندوق ومراقبي ادارة
قال عفاش يوما انه سيحول عدن الى قرية ..وفي حينها ردد اليدومي ان الاصلاح حزب الرئيس وقت الشدة !! هل من شدة
  أفلح محافظ عدن الأستاذ عبد العزيز ألمفلحي في البيات والتبيين , ووضع ليس النقاط على الحروف بل ثبت نقطة فاء
-
اتبعنا على فيسبوك