MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 01:29 صباحاً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
السبت 18 نوفمبر 2017 05:49 مساءً

مهرجان بقوة السلاح والمال الرخيص

يجب أن يعرف الجميع أن المهرجان الذي أقامه اليوم مايسمى بالمجلس الانتقالي في مدينة زنجبار  عاصمة محافظة أبين، قد  أقيم بقوة السلاح وبدعم المال الرخيص في تحدي سافر لموقف قيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين التي أعلنت عدم قبول ومنع مثل هذه الفعاليات تحسباً للأوضاع التي تعيشها المحافظة وكذلك للوضع الأمني التي تمر به أبين ، ومع ذلك للأسف الشديد لم يحترم رأي قيادة السلطة المحلية وضربوا به عرض الحائط واصروا على إقامة الفعالية التي كانت متواضعة وهزيلة كشفت حجم هذا المجلس الفاضي، ولولا حنكة قيادة السلطة المحلية ممثلة بقيادة اللواء /أبوبكر حسين وحنكة تصرفها العقلاني بتفويتها الفرصة على هولا المتربصين، لكان هناك تصادم سيذهب ضحيته المواطن البسيط من أجل مهرجان لا يفيد ولا يأتي بجديد.

 

ونحن هنا نتسأل لماذا أصر أصحاب المجلس الانتقالي على إقامة تلك الفعالية وهل هناك جهات أعطتهم  الأوامر  وتبنت حمايتهم في حالة عرقلة المهرجان وهل  الأمر بايديهم أو بتوجيهات اسيادهم ؟؟؟

الحمدلله اولا وأخيراً أن الأمور عدت على خير وفوتوا الفرصة على المتربصين والمتامرين على أبين وأبنائها الشرفاء الذي يوهموا الناس بأنهم مع مصلحة أبين ولا يدركوا انهم مفضوحين با الاعيبهم وتصرفاتهم الخبيثة والحقيرة، وغير مدركين للعواقب الأليمة  التي ستنال هذه المحافظة الصامدة والبطلة وما تعانيه اليوم من مؤامرات دنيئة وخيانات لقياداتها الشريفة وكل من ينتمي إلى هذه المحافظة  التي قدمت الكثير لهذا الوطن هو خير شاهد .

أبين ستصل الرقم الصعب كما هي وكما عرفت بتاريخها المشرف ولن تكون مع المرتزقة والخونة ممن يدعوا النضال والوطنية الزائفة، لأن  أبين وأبنائها استفادوا من الدروس والعبر على مدار  الزمن ولن ينجروا  وراء العبيد الذي ياتمروا للخارج  ويتبعوا تعليماتهم واوامرهم ودراهمهم على حساب مصلحة الشعب والوطن.

اننا نعلم علم اليقين أن الفاشلين والفاسدين والحاقدين  لن يصنعوا لنا شي سوى زرع مزيد من الفتن في هذا الوطن الذي يعيش في مرحلة معقدة ومنعطف خطير ، ولايمكن لهم هولا المناضلين الجدد والناشلين باسم الوطنية أن يعبثوا بمقدراته وسيادته ولن نسمح لهم ببيع الوهم للمواطن البسيط وسنفضحهم ونظهرهم على حقيقتهم الكاذبة والزائفة هولا  الباحثين عن مصالحهم الشخصية الرخيصة على حساب الشعب  والوطن، وهولا نعرفهم وجربناهم حكام فاشلين وناشلين واليوم يدغدغوا مشاعرنا باسم الجنوب وهم اصلا يبحثوا في الأساس عن ملئ الجيوب وهل من مزيد لكسب الأموال وممارسة الأفعال القبيحة والخبيثة التي انهكت الوطن وباعوه مقابل الثمن والمتاجرة باسمه وهو بري منهم ومن أفعالهم التي اذلت وطنا وشعبنا الجنوبي الحر ووضعوه تحت رحمة اسيادهم الذي لا يريدوا لهذا الشعب المكافح الخير والأمن والأمان والحياة الآمنة والمستمرة.

تعليقات القراء
288001
[1] بعاع بعاع كباش جلال جاتكم الذئاب
السبت 18 نوفمبر 2017
العز بن علهان | شبوة
كباش جلال وابوه علي محسن لن تثني شرفاء ابين الذين وجهوا صفعة مدوية الى الاوباش خصيان عصابة بني الاحمر اليوم سقط رهانهم وداست عليهم جماهير ابين الابية ولن ينفع ثغاء النعاج اذا غارت الذئاب

288001
[2] لا
السبت 18 نوفمبر 2017
ظالعي |
لا

288001
[3] أين العقل والمنطق من هذا الكلام (العبيط) ؟!
الأحد 19 نوفمبر 2017
سعيد الحضرمي | حضرموت
يقول كاتب المقال المحترم (يجب أن يعرف الجميع أن المهرجان الذي أقامه اليوم مايسمى بالمجلس الانتقالي في مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين) !! طيّب، يا أخي، إذا كان المجلس الانتقالي قد إستعمل السلاح والقوة مع السلطة المحلية كما تقول، فهل المجلس قد جاء بآلاف المواطنين من سكان أبين أيضاً بالقوة وبالسلاح والمال.. يقول المثل الحضرمي (إذا كان المتكلم (مغروم) المستمع يقع عاقل).. معظم سكان أبين يريدون أن تكون محافظتهم مثل أخواتها من محافظات الجنوب (عدن وحضرموت وشبوة ولحج)، يريدون أن تكون أبين مع تحرير وإستقلال الجنوب وإستعادة دولته، دولة النظام والقانون، والإبتعاد عن القبلية والهمجية والإحتلال اليمني البغيض.. ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
يبدو أن هناك من سرب لانيس منصور وبعض المطابخ الإعلامية التابعة لهم عما دار في اللقاء الذي جمع قيادات التحالف
مع برودة الجو ودرجة حرارة وصلت إلى أربع درجات انطلق معلمو مدرسة لحمر لأداء رسالتهم، وانطلقنا معهم وكان
لقد تعاقب  على رئاسة الولايات  المتحدة الأمريكية عدة رؤساء  منذ قيام الكيان الصهيوني في ١٤ مايو 
الجميع تابع وقرأ التصريح الاخير لداهية السياسية الدكتور ناصر الخبجي والذي يحمل في طياتة الكثير من الدلالات
مصيبه عندما تكون ارضك محتلة وتذهب تقاتل مع من احتل ارضك والكتف بالكتف اما من ناحية وقف المد الإيراني الفارسي
الاعلام سلاح ذو حدين يشعل حرب تطحن اوطان وسلام يبني اوطان. الاعلام سلطة رابعة وشوكة ميزان بين السلطات . كلمة
هل مجلسنا الانتقالي بداء التململ من سياسة التحالف نحو الجنوب ؟ بقوله : كفى تخدير الارادة الجنوبية...! أدناه اهم
 تثير فكرة الولاية الشيعية الحوثية بنسختها الجديدة المستوردة من الحوزة الإيرانية في مدينة قم، الكثير من
-
اتبعنا على فيسبوك