مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 20 يوليو 2018 02:10 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

قيادي في الحراك الجنوبي : ان تتحول شلة عسكر الإمارات إلى محتل جديد أمر لايقبله كل حر

الخميس 23 نوفمبر 2017 12:20 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال القيادي في الحراك الجنوبي عبدالكريم قاسم فرج ان تحولت القوات العسكرية الإماراتية الموجودة بعدن إلى قوة احتلال أمر يرفضه إي وطني عاقل وحر .

وقال "فرج" معلقا على تطورات سياسية واحداث أخيرة بعدن بالقول :" لا أدري ما الذي يجعل الحكومة الشرعية لا تري شلة العسكر الإماراتيين في عدن العين الحمراء.مهمة هذه الشلة مساعدة الشرعية في دحر الإنقلابيين و إستعادة الدولة و تطبيع الأوضاع إن أمكن أما ان تتحول هذه الشلة الى محتل جديد تتصرف بميناء عدن كما حصل اليوم للسفينة الصينية فهذا أمر لا يقبله كل حر شريف في الشرعية و الإنتقالي و مكونات الحراك و المقاومة الجنوبية و أبناء عدن على وجه الخصوص. بكلمة واحدة من فخامة الأخ الرئيس يستطيع تحجيم هذه الشلة و يوقفها عند حدها و إن تطلب الأمر المطالبة بسحبها و إستبدالها بأي قوة أخرى تلتزم بأسس التحالف مع الشرعية دون الإنتقاص من السيادة الوطنية.

ميناء عدن هو رئتنا التي نتنفس منها و سيقف كل الأحرار في وجه من يريد أن يخنقنا.


المزيد في أخبار وتقارير
غضب شعبي بمديرية ميفعة إثر إقصاء المديرية من خدمة الكهرباء
يسود غضب شعبي مديرية ميفعة بمحافظة شبوة جنوب شرق البلاد إثر إقصاء المديرية من خدمة الكهرباء من قبل سلطات "عتق". قال سكان محليون بالمديرية في أحاديث لصحيفة "عدن الغد"
البيض: هناك من يحاول عرقلة الاستحقاق الجنوبي
قال السياسي الجنوبي البارز هاني علي سالم البيض ‏لابد وتكتمل لوحة الانتصارات في الجنوب العربي، فمن سخريات القدر فعلا عندما اصبح الجنوب محررا والشعب على موعدًا مع
وكيل وزارة التعليم العالي يستقبل وكيل محافظة عدن شائع
أستقبل وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعتاث والتعاون الدولي د/ مازن مهدي الجفري ، في مكتبة بديوان الوزارة ، وكيل محافظة عدن الأستاذ/ رشاد شائع .


تعليقات القراء
288838
[1] لله درك ياتوكل كرمان
الخميس 23 نوفمبر 2017
علاء | عدن لنجعلها خاليه من الوصايه
قالت انها قوات احتلال وايضا ان رئيسنا الشرعي وولي امرنا عبدربه منصور هادي بانه محتجز ..

288838
[2] يقال قانونيا : كلامك موجه لغير ذي صفة يا بن قاسم فانت ونحن نعرف من بيده القوة في الجنوب
الخميس 23 نوفمبر 2017
سامي | عدن
طبعا هي الإمارات بواسطة مواليها من اخواننا وابنائنا نحن في المليشيات المتعددة التسميات والتي تاخذ مرتباتها وتموبنها وتسليحها من ابوظبي وهم في غالبيتهم من منطقة واحدة. ولهذا يجب عليك ان تذكر الحقيقة وتوةه التهمة للمجرم الحقيقي، فليس من المعقول ان تطلب من الرئيس ان يتخذ إجراءات وهو غير قادر على العودة الى وطنه وعاصمته، واذا وجدت انك محرج أو مهدد فسأقول لك مخافسا ان تطلب من اللواء فضل حسن قائد المنطقة الرابعة بالقيام بانقلاب عسكري كما حدث في زيمبابوي علي الفاسد موجابي الذي قارب على نصف قرن في كرسي الحكم. والقيام بتحرير البلاد من المحتل الداخلي والخارجي واعادة الحرية والامن والديمقراطية للشعب.

288838
[3] لا تستعجل في الحكم!
الخميس 23 نوفمبر 2017
أبو حلمي من عدن | كريتر
التصريحات المتوترة والمتشنجة لا تفيدنا... لابد من التأني في الحكم على ملابسات القضية ... أولا كل الحاويات على السفينة ليست للجنوب بل ستذهب إلى تجار صنعاء والكل يعرف ذلك ما يعني أننا غير مستفيدين عمليا.. ثانيا وفي تطور لاحق قبل قليل اي بعد منتصف الليل توالت النعلوملت عن ان تلك الحاويات فيها اسمدة يمكن استخدامها في صنع المتفجرات ... وانت اخي عبدالكريم شخصية عسكرية تعرف ماذا تعني صنع متفجرات والغرض من استخدامها... أخيرا.. لماذا تم إيقاف تلك الباخرة بالذات وتم السماح لبقية البواخر والسفن بإنزال حمولتها في ميناء عدن!!! ملحوظة للتذكير... ان الإمارات لا تعمل لوحدها على الأرض...بل هناك تحالف عربي تتزعمه السعودية ومن بعدها الإمارات... اي ان هناك غرفة عمليات مشتركة بين أطراف التحالف حيث يتم التنسيق في كل خطوة يتم تنفيذها على الأرض! فلا تعتقد أو غيرك أيضا ان بالإمكان شق التحالف او تصدعه... بالعدني ليس بامكان احد ان يقرّح عصا فيما بينهم بالتحالف!! تحياتي

288838
[4] بعد الميكروفون
الخميس 23 نوفمبر 2017
فاعل خير | عدن
عبد الكريم علاء سامي ينطبق عليهم المثل ثلاثه م٠٠٠. تضربو على مطيبه حناء

288838
[5] يا بعكوكه
الخميس 23 نوفمبر 2017
ام علاء | تعز بس هاربه في عدن
عجبك المكرفون لاخجت

288838
[6] يعيش القيادي في الحراك الجنوبي والقاومه الجنوبيه عبدالكريم قاسم . يعيش قائد الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه القاضي حمود الهتار .. يعيش يعيش يعيش. يعيش قائد الحرأك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه أحمد عبيد بن دغر .. يعيش يعيش يعيش. يعيش قائد الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر وأولاده وحزبهم .. يعيش يعيش يعيش. يعيش قائد الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه الزعيم علي عبدالله صالح وأولاده وحاشيته وحزبهم .. يعيش يعيش يعيش. يعيش قائد الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه السيد عبدا
الخميس 23 نوفمبر 2017
القيادي في الحراك الجنوبي عبدالكريم قاسم عفاش | يعيش القيادي في الحراك الجنوبي والقاومه الجنوبيه ع
يعيش القيادي في الحراك الجنوبي والقاومه الجنوبيه عبدالكريم قاسم . يعيش قائد الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه القاضي حمود الهتار .. يعيش يعيش يعيش. يعيش قائد الحرأك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه أحمد عبيد بن دغر .. يعيش يعيش يعيش. يعيش قائد الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر وأولاده وحزبهم .. يعيش يعيش يعيش. يعيش قائد الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه الزعيم علي عبدالله صالح وأولاده وحاشيته وحزبهم .. يعيش يعيش يعيش. يعيش قائد الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه السيد عبدالملك الحوثي وعصابته .. يعيش يعيش يعيش. هذه هي المقاومه الجنوبيه واللا بلاش .هؤلاء هم رجال المقاومه الجنوبيه الحقيقيين ذي با يحرروا الجنوب العربي من الإحتلال اليمني وبا يستعيدوا دولة الجنوب وثرواته المسلوبه.

288838
[7] الامارات والمقاومه الجنوبيه فوق لغط المهلوسين
الخميس 23 نوفمبر 2017
مغترب | الوادى
لولا الامارات كان قعدتوا 70 سنه اخرى تصيحون فى السنه 3 مرات فى المناسبات التى كلنا نعرفها لكن على الارض 3 اصفار كبيره .. الامارات عملت منكم اوادم ولاول مره منذ 27 سنه تتنفسون هواء جنوبى ومازالتم بحاجه الى الامارات ..انتم ميانين اواغبياء كيف تقارن الامارات ببنى دحباش ؟؟

288838
[8] صفو النية يا امراض
الخميس 23 نوفمبر 2017
عبدالسلام الكميتي | عدن
في كتاب عندهم مرض اسمه الاحتلال الاماراتي .. نقول الله يشفيهم لآن القافلة تسير وستظل الكلاب تنبح .. ياعزيزي البواخر التي تدخل ميناء عدن يجب ان يكون عندها تصريح مسبق من التحالف بانها خضعة للتفتيش في جبوتي .. لكن هذه الباخرة بدون تصريح ورغم هذا رفضة التفتيش داخل الميناء لهذا لن يسمح لها لاحتمال احتوائها اشياء عسكرية تهرب للحوثه

288838
[9] احتلال
الخميس 23 نوفمبر 2017
وليد الصبيحي | اليمن عدن
تحولت القوات المساندة للشرعية إلى قوات إحتلال وبفضل المجلس الانتقالي المنبطح والمرتزق والتقارير التي يرفعونها كل يوم للإمارات يتم منع الرئيس من العودة إلى وطنه هولا حقراء وعملاء من أيام الحزب الاشتراكي وعما لتهم للإتحاد السوفيتي لايجيدون سوا الانبطاح والعمالة

288838
[10] يد بيد مع الإمارات
الخميس 23 نوفمبر 2017
Ahmed | U.S.A
يد بيد مع الإمارات حتى نسحق الاحتلال وأعوانه والمرتزقة وأصحاب المصالح الضيقة ليس معاكم سوى النعيق ايه الناعقون سيعود الجنوب حراً مستقل باذن الله.

288838
[11] هذا المندس في الحراك عبدالكريم فرج كثره طلعاته في الفس بوك
الخميس 23 نوفمبر 2017
محمد النهدي | الجنوب العربي حضرموت
انته والدنبوع وعفاش والاصلاح عمله واحده انته مندس باسم الحراك مثلك مثل فادي باعون عملاء لاتحلم ان كلامك الخايس حد بايصدقك انته واحد من العملاء المندسين الله يحفظ الامارات والمجلس الانتقالي

288838
[12] ما يسمى بالشرعية هي الاحتلال وعبده مركوز هو اداة بيد الاحتلال اليمني اما قوات الامارات فهي تدعم الجنوبيين نحو الاستقلال
الخميس 23 نوفمبر 2017
العز بن علهان | شبوة
عجيب وغريب امر هذا يستنجد بالشرعية اليمنية التي هي اقذر احتلال عرفته البشرية تعرض له شعب الجنوب ويحرض على القوات الاماراتية التي لولا الله ثم دعمها للمقاومة الجنوبية لما تحررت عدن ولما كان هذا الدعي ينفخ اوداجه اليوم ويشير الى السيادة اي سيادة هذا يعني انك تعترف بالحتلال اليمني للجنوب وان الجنوب تحت السيادة للشرعية اليمنية لعصابة آل الاحمر

288838
[13] اشربوا
الخميس 23 نوفمبر 2017
سلطان زمانه | ريمة
قلنا لا تعطوا هذه الإمارات أكثر من حجمها لكنكم ما برحتم تنفخون فيها حتى شبت حريقا لن تقووا على إخماده.. يداك أوكتا وفوك نفخ!!

288838
[14] الإماراتيين استغلوا وضع الجنوبين
الخميس 23 نوفمبر 2017
اشراق عبيد | كندا
للاسف الشديد الشرعيه من الجنوبين هاربين والاماراتين استغلوا الجنوبين اسواء استغلال

288838
[15] قالوا سياسي وعسكري سابق
الخميس 23 نوفمبر 2017
ابن الجنوب | الوطن الجريح
يبدوا ان هذا الشخص لا سياسي ولايفقه بالعسكريه شي يا شيخ خليك ساكت احسن لك قالوا ايش يطلب من الشرعيه استبدال قوات الامارات باخر ى يعني يرجع لنا جيش علي بلسن الدحباشي يحكمنا من جديد ويلعب بعدن كما يلعب الان في وادي حضرموت يحرم عليهم العوده الى عدن او اي منطقه في الجنوب ومن حضرموت سينتهوا قريبا فوفر كلامك نحن والامارات حلقه قويه لانفصام لها وستبقى قواتهم معنا حتى يتكون جيشنا الجنوبي الخالص المحب لوطنه الجنوب وتنتهي كل قوى الارهاب من جنوبنا الحبيب اما جيش الشرعيه ابو التباب طلعنا تبه نزلنا تبه فخليه يرجع شرعيته الى صنعاء نحن في الجنوب شرعيتنا المجلس الانتقالي ومتواجده في عاصمتنا عدن فالذي عنده كلام يتواصل معهم وكفى،

288838
[16] دعوة صادقة من رجل صادق
الخميس 23 نوفمبر 2017
عبيد قاسم البابور | اليمن .الشعيب
لقد فاض الكيل بهذه القوات الامارتية ومن اساليبها الوسخه ضد شعبنا في الجنوب نطلب فخامة الرئيس القائد عبدربه اعطائنا الضوى الاخضر الاخراجهم .نحن والله كفيلين برميهم البحر مع اعوانهم من الانتقالين الخونة . كلام اخي المن

288838
[17] الامارات قوات احتلال
الخميس 23 نوفمبر 2017
عمر سالم بارباع الجوري | حضرموت
معروف ممارسات الامارتين انها قوات احتلال وهي بديلة للحوثين في الجنوب ومن يشارك الامارتين هم شلة الصوص في بعض مناطق الجنوب التي تنازل عنها الامام للبريطانيا هولا الصوص الممثلين في الانتقالي هم شركا الامارت العربية المحتلة . لن نسمح لهولا بامزيد من التمادي على رجال ونساء الجنوب سنقاومهم حتى يخرجون من بلادنا والله والي التوفيق

288838
[18] المجالس الانتقالي الجنوبي يمثلني
الخميس 23 نوفمبر 2017
فاعل خير | عدن
لله در عيدوس اوجعكم. حبه حبه يا عمر شعك حضرمي. وبن قاسم اكيد في واحد لعب عليك

288838
[19] د بيد مع الإمارات
الخميس 23 نوفمبر 2017
طه الحامد | المكلا
نحن يد بيد مع الإمارات شكرا

288838
[20] الاصلاح وراء كل فتنه حكمو عقولكم
الجمعة 24 نوفمبر 2017
عدن تنتصر | عدن
من بيكون البديل يا بوق الاصلاح اخجلو من انفسكم لا تعضو اليد التي مددت لكم بالخير لو مش الامارتيين كانو الاصلاح داسو رقابنا بنعال ايش هدي الحمله الشنيعه والمخططات التي يديرها اخطبوط صنعاء الاصلاحين والله اني اشهد انه ظبخ على اصوله ونحن الجنوبيين بناكلها وبنتسمم بالخير حكمو عقولكم صح ماحد يضحك عليكم

288838
[21] بغدا د
الأحد 18 فبراير 2018
ع السلام | العراق
لا تهلهو الاصلاح قادم اليكم - ابن لاسود ليس لديك رجوله الاصلاح با يقطع زبك



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل .. اغتيال مدير البحث بسجن المنصورة في بعدن
السفير الامريكي السابق لدى اليمن يوجه اتهاما خطيرا لعلي محسن الاحمر
عاجل : مقتل شاب بالمنصورة
وفاة طفلة على متن طيران اليمنية ودعوات لمحاسبة قيادة الشركة
إمام مسجد العادل بإنماء ينفي محاولة إغتياله ويروي تفاصيل الحادثة
مقالات الرأي
ربما لا امتلك الكثير من التفاصيل عن الأسباب التي تمنعنا من تصدير الغاز والنفط اليمني للخارج؟! هذا الملف
  في عدن تم اشهار تحالف قبائل الجنوب الذي يدعم المجلس الانتقالي الجنوبي وهذا التحالف كذبه علينا ان لا
بحسب المعلومات المسربة مؤخرا الى عدد من المواقع الإخبارية ومنها مواقع تابعة أو مقربة للسلطة اليمنية المعترف
-أي تشكيل لتجمع او مكون او حزب او تنظيم سياسي او قبلي او عسكري يستحوذ على الوظيفة العامة والثروة له ولأعضائه
منذُ أن وطأة قدماه العاصمة المؤقتة عدن وفخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي يعمل بكل جهد وإخلاص في العديد
عند وصولي مطار القاهرة سمعت المصريين ينادونا بطائرة العيانيين هذا الوصف الذي يصفه لنا الشعب المصري،
من هنا يحكمنا عاقل ولا يركبنا جاهل ومهما حاولنا الابتعاد عن الواقع السياسي وطرح القضايا بعناية ودقة فائقة
  وجدت صديقي يمشي في احد شوارع الضالع بخطوات مهزوزة وملامح مقلوبة اقتربت كثيرا منه وحاولت الحديث معه
كعادة اليمنيين يهربون من واقعهم بالركون إلى الظل ومضغهم أوراق القات، فيتناسون واقع حالهم مهما كان عليه من
استبشر العسكريون بقرار رئيس الجمهورية القاضي بمنع الخصم من معاشات الجنود، ولكن يا فرحة ما تمت، فلقد عاد
-
اتبعنا على فيسبوك