مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 15 أكتوبر 2018 05:58 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

اجتمع بالادارة الجديدة لمدرسة العين .. مدير مكتب التربية بلودر يضع نقاط الانقاذ على حروف التغيير للافضل

الأربعاء 06 ديسمبر 2017 11:20 مساءً
لودر ( عدن الغد) خاص:

قام مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر الاستاذ ناصر عوض موسى ومعية الاستاذ علي عبدالله اليافعي مدير ادارة التعليم العام والاستاذ محمد عبدالله ابوتامر مدير ادارة التجهيزات بالمكتب والاستاذ عبدالسلام الجعدني مدير التوجيه بالنزول إلى مدرسة الشهيد العبيدي العين لمتابعة اعداد عملية الاستلام والتسليم بين ادارة المدير السابق والادارة الحالية المكلفه بالادارة بقيادة الاستاذ طلال العولقي .

حيث شكر مدير المدرسة الجديد الاستاذ طلال العولقي كل الجهود المبذولة من قبل مكتب التربية بالمديرية والمتابعة الحثيثة من قبل مدير عام مكتب التربية بالمحافظة الاستاذ يحيى اليزيدي لزرع بذور التغيير نحو الافضل لمدرسة من اعرق المدارس بالمحافظة في ظل السعي الحثيث من قبل الجميع لرفع منسوب الايحابيات بالمدرسة وتلافي الاخطاء الماضية، منوها إلى ان اليد الواحدة لايمكن ان تصفق منفرده .

داعيا الجميع إلى مساعدة الادارة الجديدة في مد يد العون بالدعم والنصيحة حتى تتحقق كل الاهداف المرجوه حيث طالب بالاسراع باكمال عملية الاستلام والتسليم .

مختتما حديثه مناديآ ابناء العين من مجلس اهلي ومجلس اباء وشيوخ وشخصيات اجتماعية مرموقه إلى الوقوف صفآ واحدا إلى جانب المدرسة التي جعلت منهم هذه القامات المرموقه في المجتمع ورد الدين لهذه المدرسه بدعم الاداره من كل الجوانب لرفعة ورقي مدرستنا الحبيبه شاكرا في نهاية حديثه المجلس الاهلي ومجلس الاباء في العين وشخصيات احتماعية وتربويه على ثقتهم وتزكيتهم لشخصه لايكال اليه مهمة صعبة لن ننجح فيها الا بتكاتف وتعاون الجميع .

وقد تم في هذا اللقاء المثمر حصر ممتلكات المدرسة وتوثيقها من قبل مدير التجهيزات بالمكتب واللجنة التي صاحبته في ذلك على ان يتم استلام كل متعلقات الادارة التي بحوزة المدير السابق وحل ماتبقى من اشكاليات المعلقة قبل ان تبدا الادارة الجديدة في عملية البناء والتصحيح ورفع منسوب الايجابيات بعملية التعليم وطمس السلبيات التي كانت متواجدة .

وكان الاجتماع بيننا وبين مدير مكتب التربية وبوجود وكيلة مدرسة البنات مثمرا وحمل العديد من الحلول الانيه وكذلك المزمنه كعملية تأهيل معلمات مدرسة البنات بدورات تأهيلية عاجلة تجاوب معها بايجابية مدير المكتب ومدير فريق التوجيه مما سيساعد في رفع منسوب التطور عند المعلمات وتاهيلهن التاهيل العلمي المناسب .

ونوقشت في الاجتماع العديد من الاشكاليات التي لازالت عالقه حتى تكتمل عملية الاستلام والتسليم وكانت الايجابيه حاضرة بقوة لكي تبدا الادارة عملها دون مثبطات او عراقيل ليس لها يد بها وللامانه كان الاستاذ ناصر عوض متجاوبآ وبصدر رحب استقبل كل علامات الاستفهام التي كانت عالقه وهو دليل على ان هناك نية وتجاوب غير عادي من قبل مدير المكتب بكل اداراته العامله للاخذ بيد المدرسة وتذليل كل الصعاب حيث كان بالامس فريق التوجيه والموجهين باكمله مرابط في مدرستنا وشاهد وتابع كل صغيرة وكبيرة في المدرسة من اجل ابعاد السلبيات الموجوده ورفع منسوب الايجابيات .

وتم الاجتماع بطاقم تعليم المدرسة واطلاعهم على كل جديد في عملية الاعداد المسبق ونوقشت كل النقاط التي تم تسجيلها من قبل الموجهين وكان منسوب قبول التصحيح البياني في تلافي الاخطاء التي شاهدوها مرتفع لدى المعلمين .

وفي ختام زيارته للمدرسة طاف الاستاذ ناصر عوض على جميع فصول المدرسة للاطلاع عن كثب على سير عملية التعليم بالمدرسة و تذليل الصعاب التي وجدت و تقديم النصيحة للطلاب والمعلمين من اجل اعادة المدرسة إلى القها الذي عرفت به وسط ترحيب من الطلاب والمعلمين لكل الملاحظات التي قدمت لهم .

هذا وسيتم اكمال عملية الاستلام والتسليم غدآ الخميس او يوم الاحد لطي مرحلة ماضية وفتح صفحة جديدة مليئة بالعمل والجد والاجتهاد من قبل ادارة المدرسة والمعلمين والطلاب في ظل الاهتمام الذي ابداه ولازال يبديه مدير مكتب التربية لمدرستنا الحبيبة .


المزيد في أخبار المحافظات
رئيس الوزراء: هناك عدد من المشاريع الخدمية ستنفذها الحكومة في محافظة الجوف
اكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر،ان محافظة الجوف تحضى باهتمام القيادة السياسية،وينتظرها مستقبل واعد في الدولة الاتحادية المكونة من سته أقاليم. جاء ذلك
اجتماع موسع لمناقشة وضع كهرباء المنطقة الوسطى بأبين
عقد صباح اليوم الاثنين اجتماع موسع في إدارة كهرباء المنطقة الوسطى بلودر ضم مدير عام مديرية لودر الشيخ محمد عبدالله باهرمز ومدير عام مودية المقدم سمير محمد الحييد
قوات الجيش الوطني تحقق تقدماً كبيراً وتتمركز في القرب من منزل زعيم الحوثيين بصعدة
حقَّق الجيش الوطني في مديرية حيدان بمحافظة صعدة تقدماً كبيراً بعد معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية تمكن من خلالها من التمركز في مواقع قريبة من منزل زعيم




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
قيادي جنوبي يكشف الاسباب الحقيقية لتراجع المجلس الانتقالي عن السيطرة على المؤسسات الحكومية
كشف عن تلقيهم رسائل تحذيرية.. الحنشي: اعضاء الانتقالي لايزالون الى اللحظة ممنوعين من التبرير لالغاء قرار السيطرة على المؤسسات الحكومية
العرب اللندنية: بحاح على رأس حكومة يمنية جديدة
الصالح: الرئيس هادي كسب الجولة بكل نقاطها
مسلح يهاجم محطة وقود بخور مكسر
مقالات الرأي
  في بادرة حضارية غير مسبوقة أحتفل أبناء محافظة شبوة بالذكرى 55 لثورة الرابع عشر من أكتوبر بتنظيم حملة نظافة
طبيعي أن يلغي الانتقالي الجنوبي احتفاله بثورة أكتوبر الجنوب ال 55 ، بيان الانتقالي الذي دعا فيه إلى إسقاط
الأخ / عبدربه منصور هادي الأخ / علي ناصر محمد الأخ / علي سالم البيض الأخ / حيدر أبوبكر العطاس الأخ / سالم صالح
يحتفل أبناء شعبنا اليوم ومعهم كل محبي الحرية في العالم بالذكرى الخامسة والخمسون لثورة الرابع عشر من أكتوبر
    استوقفني اليوم في جولة ظمران موقف ظريف ومحزن في نفس الوقت .. حيث كنت بعد صلاة العشاء في طريقي من جولة
- الجنوب تم بلعه وما تبقى الا هضمه. قائلها أحد رؤساء حكومة دولة الوحدة السابقين. -تخبرنا كتب التاريخ بان عدن
مجيء قبائل الجنوب إلى حكم عدن بعد خروج الإنجليز منها كان حدثا خطيرا في تاريخ المدينة وله ما بعده من تبعات
  ✅ بالتاكيد فشلت فعالية أكتوبر رغم كل ما اعدوه لها ، ورغم ما ألقت وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي
ألقى الرئيس اليمني الانتقالي عبدربه منصور هادي خطابا بمناسبة ذكرى ثورة الـ14 من أكتوبر التي انطلقت ضد الوجود
ماذا تريدوا من الرئيس أن يقول في خطابه الأخير الذي ألقاه بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسون لثورة الرابع عشر من
-
اتبعنا على فيسبوك