مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 23 يوليو 2018 04:36 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

مباراة ودية لكرة القدم بين منتخبي ثانوية نصاب و العوشة

الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 12:29 صباحاً
نصاب (عدن الغد) خاص:

إلتقى صباح اليوم على ملعب ثانوية نصاب منتخب ثانوية نصاب بأشقاءه منتخب ثانوية العوشة ضمن برنامج الانشطة المدرسية خلال هذا العام الدراسي 2017-2018م .

بدأ اللقاء بإنطلاق الصافرة من قبل الحكم اصيل صالح الحطيبي فكانت الإثارة والحماس هي عنوان بداية اللقاء في الشوط الأول فكان التميز والإبداع لهذا اللقاء بصوت المعلق والموهبه النصابية القادمة الطالب / عبدالله محمد عوض المصلي على خلفية تقليد المعلق الشهير رؤوف خليف بعبارته المشهوره (نار ياحبيبي نار) ليشتعل اللقاء من بدايته .

كانت نسبة الإستحواذ في مجريات الشوط الأول لصالح الضيف منتخب العوشة الذي شكل لاعبوه إزعاج كبير على مرمى منتخب ثانوية نصاب لتضيع الفرص على مهاجمي منتخب العوشة فلم يستفد لاعبوه تحركات اللاعب المتميز سند الجونه الذي كان مصدر إزعاج وقلق على دفاعات منتخب ثانوية نصاب لينتهي الشوط الأول بنتيجة سلبية 0-0 .

في الشوط الثاني تحسن أداء منتخب ثانوية نصاب شيئآ ما بعد أن أجرى المدرب بعض التغييرات في صفوف فريقه فشن لاعبوه بعض الفرص الخطيرة أبرزها تلك الفرصة التي كادت أن تضع منتخب ثانوية نصاب في المقدمة بالهدف الأول عندما وقف القائم الأيسر لمنتخب العوشة معاندًا لكرة اللاعب مبارك صالح بخيت ليأتي الرد سريعًا من قبل مهاجم منتخب العوشة عبدالله امقرادي بتسديده صاروخية جانبت القائم ليستمر اللعب بهدوء نسبي وغياب اللسمات الفنية التي إفتقدناها بسبب عدم التركيز للاعبي المنتخبين فكان مجهود منتخب ثانوية نصاب في الشوط الثاني هو الأكثر بتنظيم بعض الفرص التي أفتقدت للدقة في التوزيع في ظل غياب مهاجم صريح وقناص يحول تلك الكرات في الشباك لتمضي الدقائق على هذا الحال والموال .

ومع إقتراب نهاية المباراة عاد منتخب ثانوية نصاب بالخطورة على منتخب ثانوية العوشة بتسديده من خارج خط 18 بأقدام المدافع صالح احمد سعيد الذي أراد أن يفعل مالم يفعله زملاءه فكان قريبًا في التسجيل لولا التصدي الناجح من حارس المرمى في إخراج الكرة خارج الخشبات الثلاث لتمضي الدقائق المتبقية على حالها ويطلق حكم اللقاء صافرته بنهاية الشوط الثاني والمباراة بتعادل المنتخبين في لقاءهم الودي بنتيجة 0-0 .

وبعد المباراة توجه لاعبوا منتخب العوشة والوفد المرافق لهم إلى قاعة ثانوية نصاب وتم إستعراض مقتطفات من اللقاء عبر الشاشة نالت إستحسان اللاعبين الذين بدورهم كانوا في غاية السعادة بزيارتهم لثانوية نصاب وزيارة إخوانهم الطلاب في هذا الصرح العلمي الشامخ .

و خلال هذه الزيارة القى الطالب عبدالرحمن عبدالله الوصابي كلمة بالنيابة عن إخوانه الطلاب عبر فيها عن سعادتهم بالتواجد في هذه الزيارة لثانوية نصاب كما قدم الشكر لإدارة ثانوية نصاب ومعلميها على حفاوة الإستقبال والترحيب ولمايبذلوه في خدمة الطلاب .

وعقب ذلك كلمة أخرى ألقاها الأستاذ خالد طرموم الذي بدوره ونيابة عن إدارة ومعلمي مدرسة العوشة عبر فيها عن خالص الشكر لثانوية نصاب بطاقمها التعليمي إدارة ومعلمين للإستضافة الجميلة ليوجه نصائحه للطلاب في إستغلال التعليم والرقي أكثر في خدمة هذه المدينة والنظر للمستقبل بعين الأمل في تحقيق مبتغاهم ومقصدهم .


المزيد في رياضة
الانتقالي يعوض غياب السلطة ويهنئ عميد الأندية
يحتاج ابناء التلال وما اكثرهم في عموم الوطن ، ان يسمعوا صوت مسموع من قبل قيادة الدولة ، تهنئهم باحتفالات ناديهم بالذكرى 113 للتأسيس .. في ظل ما يعانوه من ويلات الظروف
نسخة إضافية .. تنافس قوي واختتام رائع لماراثون عام زايد 2018م للدراجات الهوائية بعدن
اختتمت صباح يوم (الاحد) مسابقة ماراثون عام زايد 2018م للدراجات الهوائية التي أقيمت بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي وبإشراف مكتب الشباب والرياضة عدن وتنظيم اتحاد
" الهلال الأحمر الإماراتي " ترعى " ماراثون الدراجات " في عدن
 رعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية سباق الدراجات الهوائية الذي نظمه اتحاد الدراجات في عدن صباح اليوم. وتأتي رعاية الهيئة للفعاليات في إطار أنشطتها بـ " عام زايد "




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لا يختلف اثنان على ان الجماهير الرياضية استمتعت بمشاهدة  كاس العالم 2018 في عدن أفضل من اي بطولات سابقة بفضل
إذا تحدثت عن التلال ، فأجمع حروف كل اللغات وضعها في مساحة والبسها كل مقتنيات الشعر والنثر ، لأن الحديث ينصب في
لم يكن مجرد ديربي بين فريقين عريقين بل كان مجموعة كلاسيكو  حضرت فيه المتعة الإثارة المفاجآت الجميلة على
ستكون الديوك الفرنسية في مواجهة نارية في المباراة الختامية وبإعصار كرواتية. انها اعصار قادمة من كرواتيا
هاهي بطولة كاس العالم تصل محطتها الأخيرة بعد شهر من ألمتعه الكروية المصحوبة بكثير من المفاجآت التي كانت
إلقاء الأول يجمع الديوك الفرنسية مع النسور الحمرا نسور المنتخب  بلجيكا بقيادة كان إيدين
وهم منتخب الارغواي ومنتخب السليساو  البرازيل الاول على يد  الديوك الفرنسية. والثاني على يد الشياطين
ما شاهدته في مباراة بلجيكا واليابان فوق مستوى العقل والتوقعات لو تم تكليف الكاتبة الشهيرة اجا ثاكريستي
-
اتبعنا على فيسبوك