مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 15 ديسمبر 2018 08:24 صباحاً

  

عناوين اليوم
فن

مسلسل " محمد الفاتح" ينافس "قيامة أرطغرل" قريباً فهل سيخذله الرايتنغ؟

الجمعة 05 يناير 2018 07:43 مساءً
عدن(عدن الغد)سيدتي :

قررت قناة "دي- d" التركية، أن تعرض حلقات مسلسلها التاريخي الجديد السلطان "محمد الفاتح" مساء يوم الأربعاء، وليس مساء يوم الإثنين كما أعلنت ذلك سابقًا، والمفترض عرض حلقته الأولى في أواخر شهر فبراير 2018.

وقد فاجأ هذا القرار جمهور بطل المسلسل الرئيسي الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو، الذي سيؤدي شخصية السلطان محمد الفاتح، لأنّ موعده الجديد سيضعه بمنافسة شرسة في الرايتنغ مع المسلسل التاريخي الضخم "قيامة أرطغرل"، لبطله الممثل التركي الواسع الشعبية، بشخصية الفارس الشجاع "أرطغرل"، أنجين ألتان دوزياتان الذي لم يتزحزح عن المركز الأول في الرايتنغ، على مدار أربعة مواسم درامية متتالية خلال الأربع سنوات الماضية منذ انطلاق عرضه عام 2014.

ومن الآن يتوقع الكثيرون من متابعي مسلسل "قيامة أرطغرل"، عدم قدرة مسلسل "محمد الفاتح" الجديد، على إقصاء "قيامة أرطغرل" عن المركز الأول، رغم تمتع بطله كينان أميرزالي أوغلو بشعبية هائلة، ورصيد هائل من النجاحات الدرامية السابقة، حيث لم يفشل له أيّ عمل في الرايتنغ.

ويخاف معجبوه من أن يكون الموعد الجديد ليس في صالح كينان أميرزالي أوغلو إطلاقًا، ويخشون فشله في الرايتنغ بخاصة وأنه يخلو من بطلة صف أول إلى جانبه، بعد اعتذار عدد كبير من الممثلات عن بطولته، من بينهنّ: توبا بويوكستون، وفهرية أفجين، وجانسو ديري، والأخيرة أثارت الدهشة برفضها له لنجاحها السابق مع كينان أميرزالي أوغلو بفيلم "العثماني الأخير"، ومسلسل "إيزيل"، وتمنى المئات من المعجبين بكينان أميرزالي أوغلو أن يكون خبر بث المسلسل يوم الأربعاء مجرد شائعة.

ويشارك كينان أميرزالي أوغلو بطولة "السلطان محمد الفاتح" بعض الممثلات التركيات غير المتصدرات للرايتنغ سابقًا مثل: ملكة جمال تركيا لعام 2013 عارضة الأزياء سفينتش ميشا، والممثلة توبراك سالام التي ستؤدي دور الإمبراطورة البيزنطية تيودورا وهي: إحدى بطلات مسلسل "مسألة بودروم"، وسيدا باكان بطلة "علّمني كيف أحب"، باستثناء الممثلة الألمانية التركية ويلما إيليس الشهيرة بكارولين، في "على مر الزمان"، وسيلين ديميراتار شريكة كينان أميرزالي ببطولة "دموع الورد" .

وسيعود كينان أميرزالي أوغلو للشاشة بعد غياب طويل عنها قارب العامين، بأجر قدره "145" ألف ليرة تركية عن الحلقة ما يساوي "30" ألف دولار أي بمعدل "120" ألف دولار شهريًّا.

ويعتبر بعض النقاد الأتراك أنّ الإقدام على إنتاج مسلسل "محمد الفاتح" مجددًا بعد فشل مسلسل سابق بالاسم نفسه، قام ببطولته الممثل المعتزل محمد عاكف أكورت بطل "سيلا" عام 2013 وتوقف عند الحلقة الخامسة لفشله بالرايتنغ، جرأة كبيرة جدًّا.

وقد لفت البعض كينان أميرزالي أوغلو إلى فشل النسخة التلفزيونية الأولى من "السلطان محمد الفاتح" فلم يهتم بالأمر قائلًا: مسلسل "الفاتح" الحالي مختلف وينفذ ضمن مقاييس الدراما التاريخية العالمية بضخامة إنتاجية وتقنية غير مسبوقة.

            


المزيد في فن
جامعة أبين تكرم الفنان الكبير بلبل بنا عوض أحمد
  أقامت جامعة أبين صباح امسم الخميس في قاعة المحافظ بديوان جامعة أبين بحضور نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ مهدي محمد الحامد ورئيس جامعة أبين
جامعة أبين تكرم الفنان الكبير بلبل بنا /عوض أحمد
  أقامت جامعة أبين صباح الخميس في قاعة المحافظ بديوان جامعة أبين بحضور نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ مهدي محمد الحامد ورئيس جامعة أبين الدكتور
نص غنائي .. الى مالا نهاية
ماحسبتك تكتمين الحب عني ياحـــــياتي كأن الاعتراف بحبك لي  جناية   ما الخبر؟ يامبتدا مرفوع عندي وأداتي كلها ضمٌ وما للنصب عندي من هوايـــة   هل ستقوى العين




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : أسرة الشيخ الراوي تصدر توضيحا هاما حول هاني بن بريك وهاني اليزيدي
هاني بن بريك : ملتزمون باستعادة الحكومة الشرعية في اليمن والتحالف لم يأتي لفك الارتباط وهذا هو مصير الشماليين في الجنوب عقب الانفصال
قيادي في الانتقالي يطالب بطرد النازحين الشماليين من عدن
هاني بن بريك يتحدث لاول مرة حول اتهامات له بتصفية ائمة المساجد.. ماذا قال؟
كهرباء عدن: تدشين حملة فصل الكهرباء الأحد المقبل
مقالات الرأي
اسمتعت عبر تسجيل صوتي لمقتطف من أهم ماتضمنه حديث الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي
الجمعة 7 ديسمبر الماضي شهدت العاصمة الإماراتية أبوظبي البطولة الدولية لكمال الأجسام والتي شارك فيها أكثر من
خطوة" ايجابية " وأن تأخرت كثيرا إقدام الرئيس السابق علي ناصر محمد إصدار كتاب يتناول أحداث الماضي ، ليست لدي
"نكون أو لا نكون"، هذا هو باعتقاد الكثيرين العنوان أو الشعار الأكثر تعبير لنضال الجنوبيين في هذه المرحلة
 بعيدا عن السياسة، فصنائع المعروف التي تتفجر بين يدي الشيخ أحمد صالح العيسي يجب ذكرها عرفاناً بالجميل،
  واقع عدن الفوضوي هو نتاج تصدر قوى العنف (المليشيا) للمشهد فيها , بغياب القوى المدنية والنخب الثقافية او
لا اعرف كيف ابدأ وماذا اقول حول المحادثات اليمنية في السويد خصوصاً وان هذه المحاداث اتسمة بالجدية للخروج من
لا يجوز ان ينزعج الاشقاء في المملكة العربية السعودية من حصول بعض اليمنيين على مكرمة جلالة السلطان قابوس بن
ــــ خلال الأسابيع الماضية عادت الحرب اليمنية، مرة أخرى، إلى الواجهة الدولية، لكنها حضرت بوصفها مأزقاً
  نتائج مفاوضات " ريمبو " حددت خارطة حل الازمة بتجزئة حلولها، كانت نتائجها لصالح الانقلاب والاعتراف
-
اتبعنا على فيسبوك