MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 19 يناير 2018 02:28 صباحاً

  

عناوين اليوم
فن

مسلسل " محمد الفاتح" ينافس "قيامة أرطغرل" قريباً فهل سيخذله الرايتنغ؟

الجمعة 05 يناير 2018 07:43 مساءً
عدن(عدن الغد)سيدتي :

قررت قناة "دي- d" التركية، أن تعرض حلقات مسلسلها التاريخي الجديد السلطان "محمد الفاتح" مساء يوم الأربعاء، وليس مساء يوم الإثنين كما أعلنت ذلك سابقًا، والمفترض عرض حلقته الأولى في أواخر شهر فبراير 2018.

وقد فاجأ هذا القرار جمهور بطل المسلسل الرئيسي الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو، الذي سيؤدي شخصية السلطان محمد الفاتح، لأنّ موعده الجديد سيضعه بمنافسة شرسة في الرايتنغ مع المسلسل التاريخي الضخم "قيامة أرطغرل"، لبطله الممثل التركي الواسع الشعبية، بشخصية الفارس الشجاع "أرطغرل"، أنجين ألتان دوزياتان الذي لم يتزحزح عن المركز الأول في الرايتنغ، على مدار أربعة مواسم درامية متتالية خلال الأربع سنوات الماضية منذ انطلاق عرضه عام 2014.

ومن الآن يتوقع الكثيرون من متابعي مسلسل "قيامة أرطغرل"، عدم قدرة مسلسل "محمد الفاتح" الجديد، على إقصاء "قيامة أرطغرل" عن المركز الأول، رغم تمتع بطله كينان أميرزالي أوغلو بشعبية هائلة، ورصيد هائل من النجاحات الدرامية السابقة، حيث لم يفشل له أيّ عمل في الرايتنغ.

ويخاف معجبوه من أن يكون الموعد الجديد ليس في صالح كينان أميرزالي أوغلو إطلاقًا، ويخشون فشله في الرايتنغ بخاصة وأنه يخلو من بطلة صف أول إلى جانبه، بعد اعتذار عدد كبير من الممثلات عن بطولته، من بينهنّ: توبا بويوكستون، وفهرية أفجين، وجانسو ديري، والأخيرة أثارت الدهشة برفضها له لنجاحها السابق مع كينان أميرزالي أوغلو بفيلم "العثماني الأخير"، ومسلسل "إيزيل"، وتمنى المئات من المعجبين بكينان أميرزالي أوغلو أن يكون خبر بث المسلسل يوم الأربعاء مجرد شائعة.

ويشارك كينان أميرزالي أوغلو بطولة "السلطان محمد الفاتح" بعض الممثلات التركيات غير المتصدرات للرايتنغ سابقًا مثل: ملكة جمال تركيا لعام 2013 عارضة الأزياء سفينتش ميشا، والممثلة توبراك سالام التي ستؤدي دور الإمبراطورة البيزنطية تيودورا وهي: إحدى بطلات مسلسل "مسألة بودروم"، وسيدا باكان بطلة "علّمني كيف أحب"، باستثناء الممثلة الألمانية التركية ويلما إيليس الشهيرة بكارولين، في "على مر الزمان"، وسيلين ديميراتار شريكة كينان أميرزالي ببطولة "دموع الورد" .

وسيعود كينان أميرزالي أوغلو للشاشة بعد غياب طويل عنها قارب العامين، بأجر قدره "145" ألف ليرة تركية عن الحلقة ما يساوي "30" ألف دولار أي بمعدل "120" ألف دولار شهريًّا.

ويعتبر بعض النقاد الأتراك أنّ الإقدام على إنتاج مسلسل "محمد الفاتح" مجددًا بعد فشل مسلسل سابق بالاسم نفسه، قام ببطولته الممثل المعتزل محمد عاكف أكورت بطل "سيلا" عام 2013 وتوقف عند الحلقة الخامسة لفشله بالرايتنغ، جرأة كبيرة جدًّا.

وقد لفت البعض كينان أميرزالي أوغلو إلى فشل النسخة التلفزيونية الأولى من "السلطان محمد الفاتح" فلم يهتم بالأمر قائلًا: مسلسل "الفاتح" الحالي مختلف وينفذ ضمن مقاييس الدراما التاريخية العالمية بضخامة إنتاجية وتقنية غير مسبوقة.

            


المزيد في فن
كيم كارداشيان ترفض مبلغ 5 مليون دولار... والسبب مفاجئ
كشف تقرير لموقع "دايلي ميل" البريطاني أنّ نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها الفنان كاني ويست رفضا مبلغ 5 ملايين دولار مقابل صورة لطفلتهما الجديدة.  وفي
ماذا فعل عادل إمام عندما علم باغتيال فرج فودة؟
كشف الصحافي المصري محمود صلاح رئيس التحرير السابق لصحيفة "أخبار الحوادث" تفاصيل واقعة جديدة حدثت قبل إعلان وفاة المفكر المصري فرج فودة متأثرا بإصابته بطلقات نارية
المايسترو أحمد تكرير طريح فراش المرض عانى الجحود والنكران
الفنان الكبير وعازف العود الشهير المايسترو أحمد تكرير عميد أسرة تكرير الفنية التي ارتبطت بالفن الغنائي والموسيقى وخدمته  طوال عقود من الزمن ولايزال ابنهم الشاب




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
الأمم المتحدة: هذا الرجل قد يدير ثروة علي عبدالله صالح
تقرير أممي: انفصال جنوب اليمن “احتمالية حقيقية”
في أول جلسة علنية للمحكمة العليا في عدن تصدر حكما بإقرار الحكم الإبتدائي من قبل محكمة زارة الإبتدائية في محافظة أبين بالإعدام بتهمة القتل العمد
انتشار قوات من الحماية الرئاسية بمحيط مطار عدن الدولي 
مسلحون يغتالون شابا سلفيا بعدن
مقالات الرأي
مقبل محمد القميشي رقم أنها رحلة قصيرة وزيارة للمكلا فقط لكنها ولدت  في نفسي انطباع عن بقية المناطق الأخرى
المقال السابق تناول جانب من قضية انهيار العملة، وهذا المقال سيثري الموضوع بمزيد من التحليل؛ وبالعودة إلى
قيادات حوثية كهنوتية إيرانية تعتقل هنا , وهناك قيادات تسلم نفسها مع أفرادها .. انهيارات بين صفوف الانقلابيين
بعد أن استنزف الانقلابيون الإحتياطي النقدي للبنك المركزي والبالغ خمسة مليار دولار ، والذي تراكم على سنوات
رغم الدعم اللامحدود الذي قدمته الإمارات العربية المتحدة لقادة المجلس الانتقالي شخصيا والمكانة المرموقة
سؤال لكل عاقل..ولنخبة الجنوب.؟ هذا السؤال كنت قد وضعته على, منتدى منبر عدن للتوعية, بعد خبر دعم الملك سلمان
كرست قناة الجزيرة حلقتها من برنامج "ما وراء الخبر" لهذا اليوم (الأربعاء 17/1/2018م) لمناقشة خبر تكرم الملك سلمان
ربما ان كثير من جيل الشباب الجديد ليست لديه معلومة ان الريال اليمني الى نهاية عام 1978 كان سعره بربع دولار وان
بعد ثلاث سنوات من حرب ضروس لم تبق ولم تذر من مقومات الدولة، ولا مقدرات الشعب شيئًا، أصبح من المتعذر على
 ـ بعد مرور 40 عاماً على اعتلاء ـ عفاش المخلوع ـ الرئيس السابق علي عبدالله صالح للسلطة بصنعاء (17يوليو1978م ـ
-
اتبعنا على فيسبوك