مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 19 يناير 2019 09:17 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

اختتام منافسات بطولة كرة القدم الشاطئية الخماسية للصم البكم بالمكلا

الاثنين 12 فبراير 2018 10:03 مساءً
المكلا(عدن الغد)خاص:

اختتمت على شاطئ بحر العرب بمنطقة الستين بفوة في مدينة المكلا عصر اليوم الإثنين منافسات بطولة كرة القدم الشاطئية الخماسية التي نظمها نادي حضرموت للصم البكم برعاية مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وإشراف الإتحاد الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة والتي شاركت فيها ست من الفرق الرياضية سميت بأسماء مناطق مدينة المكلا وضمت أعضاء النادي ومنتسبيه.

وجرت المباراة النهائية بين فريق الشرج ونظيره فريق فوة القديمة وسط حضور طيب من الصم والبكم ومحبي اللعبة والشخصيات الرياضية والاجتماعية وأولياء الامور .

وأسفرت عن فوز فريق الشرج بركلات الترجيح ثلاثة اهداف مقابل هدف بعد التعادل السلبي الذي سيطر على مجريات اللعب طوال الوقت الأصلي للمباراة التي شهدت تقارب في المستوى وتكافؤ في التنافس وإثارة وندية كحال بقية المباريات في البطولة .

وعقب انتهاء ركلات الترجيح وفوز الشرج بالبطولة جرت مراسم التكريم والتتويج اذ قام المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي معه الامين العام للاتحاد الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة سليمان المرشدي والمدير التنفيذي لجمعية الأمل لتدريب وتأهيل الصم البكم نبيل راشد باعويضان والمدير الفني الرياضي للنادي الكابتن سعيد عبدالكريم بايماني والشخصيتان الرياضية والاجتماعية سالم علي الهيج وكرامه حميد باحجاج بتكريم الابطال.

 حيث تم تكريم البطل بكأس البطولة والميداليات الذهبية وكرم الوصيف بالميداليات الفضية وتم تكريم هداف الدوري بالمناصفة بين اللاعبان عبدالله علي الحسني ومحمد علوي الشاطري ولكليهما اربعة اهداف كرم الاول بالساعة الخاصة بمدير مكتب الشباب والرياضة وكرم الاخر بجائزة عينية كما كرم احسن لاعب في البطولة من فريق الشرج اللاعب ناصر عادل بن غوذل وكرم أصغر لاعب في البطولة عمر علي بامساطر من فريق ابن سيناء .

 وكان رئيس نادي حضرموت للصم والبكم رياض أحمد العمودي قد قدم درع النادي للمدير العام لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت على رعايته ودعمه للبطولة .

أدار المباراة الحكم الشاب محمد فؤاد باسماعيل واشرف عليها فنياً الكابتن سعيد بايماني.

الشخصية الاجتماعية كرامه حميد باحجاج أعلن عن اقامة رحلة ترفيهية لكافة الفرق الرياضية المشاركة في البطولة تشجيعيا منه لهذه الشريحة من المجتمع.

البطولة الشاطئية الخماسية هي تدشينا لبطولات الاتحاد الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم والمعاقين حركياً وغيرها .

حضر المباراة النجم اليمني شبلي محمد عمر الشبلي الفائز بالمركز الأول عالمياً في البطولة الدولية الثامنة للشطرنج للمعاقين حركيا العام 2017 , والشخصية الرياضية محمد علي الهيج والحكم الوطني في رياضة التايكوندو يسلم بامسعود والشخصية الرياضية والاجتماعية سالم ناصر الحضرمي.

* من فهمي باحمدان 


المزيد في رياضة
ينظمه شعب إب وبمشاركة ست فرق ... انطلاق منافسات دوري الفقيد قاسم جلب.
دشن محافظ محافظة إب اللواء عبدالواحد صلاح صباح يوم الامس دوري "الفقيد" قاسم جلب لكرة القدم ، الذي ينظمة نادي شعب إب،برعاية شركة جلب إخوان للتجارة وبمشاركة ست فرق تضم
قرعة كأس ملك إسبانيا....مواجهات نارية...كتلونية مدريدية
أسفرت قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، التي أجريت اليوم الجمعة، عن مواجهة نارية لبرشلونة، حامل اللقب، فيما سيلعب ريال مدريد مع قاهر جاره اللدود أتلتيكو.ويصطدم
بايرن ميونخ يضيق الخناق على دورتموند المتصدر بفوز ثمين على هوفنهايم
  لستطاع بايرن ميونخ الألماني مطاردة دورتموند وتضيق الخناق للحاق به على صدارة البوندسليجا بفوز ثمين مساء اليوم الجمعة على هوفنهايم بثلاثة اهداف مقابل هدف في




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لقد كان الفوز المستحق لمنتخب أبين المدرسي والظفر بالكأس الغالية بمثابة رسالة شديدة اللهجة وصفعة قوية وعبرة
كتب-جلال القيدعي احرز المنتخب القطري فوزا ساحقا على نظيره السعودي في تصفيات الدوري الأسيوي لكرة القدم . حيث
منذُ بداية بطولة كأس الأمم الأسيوية المقامة حاليا في دولة الأمارات وأنا أتابع مباريات منتخبنا الوطني
أثبت لاعبي منتخب أبين المدرسي بكل كفاءة و أقتدار بأنهم رقمٱ صعبا من خلال تتويجهم اليوم بكأس رئيس الجمهورية
ما تملكه سيراه الجميع في صمتك.. لا داعي للصراخ في وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها ليعلم الجميع بأنك تعمل. ولكن
  * كل المعازيم أخذوا غلتهم من الأرقام القياسية .. المنافسين من جانب .. و اتحاد الكرة من جانب آخر .. باستثناء
سعدت كثيراً.. عند سماعي خبر إقامة بطولة سلوية تحمل اسم الرياضي المتميز والمثقف الكابتن/ بدر حمود محمد.. وتأتي
عادت عليّ معرفتي بالأحداث الكروية – والجسيمة منها – بخير الجزاء وفاض عليّ اهتمامي بالمبدعين وإبداعهم
-
اتبعنا على فيسبوك