MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 21 يونيو 2018 07:05 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

في ختام كان بطعم الشهد.. مدرسة العين تحتفي بطلابها وتختم دوري الفقيد محمد عيدروس

صورة من الفعالية يوم الاحد -عدن الغد
الأحد 18 فبراير 2018 01:35 مساءً
العين - فهد البرشاء

بحضور مدير تربية لودر الاستاذ/ ناصر عوض موسى،وقائد الحزام الأمني بمدينة العين العميد/ صالح العميري (أبوقحطان)، والشيخ/ رشاد الطلي،والأستاذ/ محمد نصيب قائد حزام لودر بالإنابة، ونجل الفقيد محمد عيدروس الشاب الخلوق/ عيدروس محمد عيدروس، والكاتب الصحفي الأستاذ/ جهاد حفيظ، وجمع غفير من الأهالي واولياء الأمور..

أحتفت مدرسة العبيدي العين صباح اليوم الأحد بطلابها الاوائل للفصل الدراسي الأول من العام2017م-2018م، وأختتمت فعاليات دوري الفقيد محمد عيدروس الجفري الذي جرت أحداثه منذ شهرين ونيف..

حيث بُدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم تلتها كلمة إدارة المدرسة التي القاها الأستاذ/ طلال العولقي مدير المدرسة والتي تحدث فيها عن أهمية التعليم وحجم المسؤولية الملقاة على عاتق كل معلم تجاه الأجيال،وشاكراً في سياص كلمته مدير تربية لودر الذي يقود دفة التعليم في المديرية،ومؤكداً مضُي سفينة التعليم في المدرسة إلى الأمام مهما كان حجم الصعوبات والمشاكل التي يفتعلها البعض لأفشال المدرسة،ومهنئاً في سياق كلمته جميع الطلاب المبرزين والحائزين على المراكز الأولى..

بعد ذلك اُلقيت كلمة الطلاب من قبل الطالب/ علي فضل سمقه والتي دعا فيه الجميع إلى الأخذ بيد الجيل وإرشاده إلى الطريق السوي والقويم وإنقاذه من براثن الجهل والامية والتخلف ومن القوى الظلامية التي تعبث بعقول الشباب، ومشيراً في سياق كلمته العصماء إلى مناقب الفقيد محمد عيدروس الذي اُسدل الستار على نهايته التي ينتظرها الكل..

ثم اُختتمت الكلمات بكلمة مدير التربية والتعليم الاستاذ/ ناصر عوض موسى التي شكر في مستهلها إدارة المدرسة وهيئتها التعليمية والحاضرون من القيادات الامنية والوجهاء والأعيان،ومؤكداً أن مدرسة العين من المدارس المحورية والأساسية التي تحظى بمكانة خاصة بي قلوب الكثيرين لاسيما وانها من أعرق وأقدم المدارس على الإطلاق،وتخرج منها كوكبة من الكوادر والشخصيات المرموقة..

وقال موسى أن هذا الحفل الذي تقيمه المدرسة والذي حمل مناسبة عظيمة هي ختام دوري الفقيد محمد عيدروس الجفري هو الوفاء بعينه لهامة كهامة الفقيد عيدروس،وان أبناء وطلاب مدرسة العين سباقون لرد الجميل والإيفاء لكل من لهم بصمات وتاثير في الواقع والحياة..


بعد ذلك أنطلقت صافرة حكم المباراة الحكم نجيب صالح لتعلن بدء منافسات المباراة النهائية بين فريقي طلاب الصف الخامس والسادس والتي أبتسم فيها الحظ لطلاب الصف السادس بعد دقائق ساخنة ومثيرة بركلات الترجيح ويتوج طلاب الصف السادس أبطال دوري الفقيد محمد عيدروس رحمه..

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب الأوائل من قبل الحاضرين ثم تكريم الشخصيات الإجتماعية والداعمون لهذا الحفل والمدرسة، ثم قام نجل الفقيد محمد عيدروس/ عيدروس يتسليم كأس البطولة للفريق الفائز..

رسالة شكر..
رسالة شكر للجهات والأشخاص الداعمون وهم: مؤسسة قشاش الخيرية، محلات صالح عبدالله هيثم اليافعي التجارية، عبدالخالق التميمي، صحيفة عدن الغد،الدكتور/ علي محمد قاسم الطلي، بدر الكوني، محلات القربي التجارية..


المزيد في رياضة
كأس العالم 2018.. صدفة كوستا تقود إسبانيا لاختراق الفولاذ الإيراني
حقق منتخب إسبانيا فوزا صعبا على نظيره الإيراني، بنتيجة (1-0) في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب كازان أرينا، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، بنهائيات كأس
كأس العالم 2018.. اللعنة المتكررة واحتفالية سواريز الأبرز في فوز أوروجواي على السعودية
قاد لويس سواريز، نجم برشلونة ومنتخب أوروجواي، بلاده إلى الدور التالي في كأس العالم، بعدما سجل هدف فوز السيليستي أمام السعودية، التي ودعت المسابقة رفقة مصر بشكل
كأس العالم 2018.. منتخب المغرب يغادر كأس العالم رسميًا بعد الخسارة أمام البرتغال بهدف رونالدو 
أحرز القائد كريستيانو رونالدو هدفًا من ضربة رأس، بعد أربع دقائق من البداية ليقود البرتغال للفوز 1-صفر على المغرب ليقترب بطل أوروبا من التأهل إلى دور الستة عشر




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
نادي وحدة عدن من اشهر واعرق الاندية اليمنية صاحب انجازات رائعة في مختلف الانشطة الرياضية نادي وحدة عدن هرم
من وجهة نظري الشخصية ومن خلال اهتمامي ومتابعتي لعالم كرة القدم في السنوات العشر الأخيرة ارى ان النجم الحضرمي
نادي يونس الذي تعرض في المراحل الاخيرة إلى اخفاقات كثيرة وتدني في المستوى الذي عرف به، حيث كان من الاندية
اعتقد حان الوقت ليتدخل الاخ الاستاذ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم وان لا ينتظر كثيرا مساعدة
بطولة كرة القدم الخماسية للمؤسسات والشركات الذي تقام تحت رعاية البنك الاهلي اليمني ممثلة بمديره د احمد سنكر
رياضة ابين تحتاج إلى وقفة جادة وعمل مؤسسي يعيد ترتيب ملامح الاندية الرياضة بشكل عام وكامل وتفعيل النظم
   كلنا يعرف حقيقة لعبة كرة القدم ومايحدث فيها من التحامات قوية تودي للإصابة واحيانا يتم القضاء على
لا أدري لما بعض النخب السياسة تتجه نحو الرياضة وتجعل منها جسر عبور لمشاريعهم السياسية ، غير مدركين بأن
-
اتبعنا على فيسبوك