مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 13 ديسمبر 2018 07:54 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

بن دغر يشيد بانتصارات الجيش الوطني على العناصر الإرهابية في محافظة حضرموت

الأحد 18 فبراير 2018 07:59 مساءً
الرياض (عدن الغد) سبأ نت:

أجرى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني.

اطلع خلاله على مستجدات العمليات العسكرية التي تنفذها قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية في عدد من مديريات المحافظة بهدف تطهيرها من فلول التنظيمات الإرهابية والقضاء على خلاياها وجيوبها وأوكارها والتعامل بحزم وحسم مع أذرعها ومن يساندها ويمولها لاستهداف أمن وسكينة المحافظة والوطن والمنطقة.

وأشاد رئيس الوزراء بالتضحيات الجسيمة التي حققتها قيادة وجنود وضباط ومنتسبي المنطقة العسكرية الثانية والمجتمع الحضرمي المسالم والمساند على مر تاريخه لقيم التسامح والنظام والقانون والدولة وفرض هيبة الأمن بمواجهة عناصر تنظيم القاعدة.

مشيداً بجهود ومساندة أشقائنا في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة الإمارات العربية المتحدة وباقي دول التحالف العربي الذين يسطرون مواقف عروبية ملحمية مشرفة إلى جانب اشقائهم من أبطال الجيش الوطني والمقاومة.

بدوره عبر المحافظ البحسني عن شكره لاهتمام رئيس الوزراء ومتابعته المستمرة للاحتياجات المحافظة من كافة النواحي.. مؤكداً عزم الجيش الوطني وبدعم أشقائنا في التحالف العربي على المضي لتحقيق الانتصارات حتى تطهير كافة مناطق الوطن من فلول العناصر الإرهابية ومن يقف خلفها وقطع دابرها.

كما أجرى رئيس الوزراء اتصال مماثل بوكيل محافظة حضرموت، عصام حبريش، اطلع خلاله على الجهود المبذولة التي تقوم بها السلطة المحلية في المحافظة لخدمة المواطنين وتثبيت الأمن والاستقرار من خلال التعامل بحزم مع العناصر الإرهابية والقضاء عليها.. مؤكداً أن الحكومة ستقدم كل الدعم وفق الامكانيات المتاحة لتوفير احتياجات المحافظة من الخدمات الاساسية واولها الكهرباء والصحة والتعليم وغيرها من الخدمات.

ووجه رئيس الوزراء ً بسرعة توفير المشتقات النفطية لمحطات التوليد وبما يضمن استمرار التيار الكهربائي في كل مديريات الوادي والصحراء .

 

المزيد في أخبار وتقارير
الأغذية العالمي : سنوفر الغذاء لـ12 مليون يمني بزيادة 4 ملايين شخص
كشفت المتحدث باسم برنامج الأغذية العالمي ريم ندا أن البرنامج يسعى لتوفير الغذاء لـ12 مليون يمني بزيادة 4 ملايين شخص، بعد أن كان يوفر الأغذية لـ8 مليون شخص في اليمن
التحالف العربي يصدر تصاريح لدخول السفن.. والحوثيون يعطلون
قال التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، الأربعاء، إن ميليشيات الحوثي الموالية لإيران، تؤثر على الحياة المعيشية للشعب اليمني بتعمدها تأخير دخول السفن لميناء
رئيس الوزراء ل "عدن الغد" نحن أقوياء بقوة الشعب التواق لتحقيق الإصلاحات ومكافحة الفساد
    أكد الدكتور معين عبد الملك رئيس مجلس الوزراء على اهمية الدور الحيوي لميناء عدن في دخول البضائع والسلع الأساسية والمشتقات النفطية لعموم محافظات


تعليقات القراء
303476
[1] يا بن دغر يريد الناس منك الاجابة على الاسئلة الاتية
الأحد 18 فبراير 2018
جنوبي | عدن عاصمة الجنوب
-1- ماهي اهداف القا عدة واخواتها في حضرموت ؟ -2- من هي الجهات التي تمولها ماليا ؟ -3- من هي الجهات التي تدربها وتسلحها ؟ -4- هل هناك عناصر نافذة يمنية تدعمها؟ -5- لماذا لا تنشرون اسماء الارهابيين وقياداتهم ومن يمولهم ؟6- هل مازالت عند مو قفك انت وهادي بوصفكم ممثل شعب الجنوب المجلس الانتقالي وشعب الجنوب ( بانهم متمردين وانقلابيين ؟ لانهم يطالبون بحقهم في استعادة الدولة الجنوبية -ج ي د ش - . 7- بيان حكومتكم بمنع التظاهر هل هو ضد حقوق الشعباراف ؟عل تحت اي ظرف ؟ -8- هل يحق ل هادي وحكومته استدعاء السعودية للتدخل عسكريا في اليمن بدون موافقة مجلس النواب ؟ -9- لماذا اسعار الغاز المنزلي والبترول في المحطات يباع باسعار غير موحدة ؟ 10- هل حكومتكم لها دور في انهيار العملة والغلاء الفاحش للاسعار وارتفاع مستوى البطالة والفقر والامراض في ا لمناطق المحررة والجنوب وبالتالي انخفا ض مستوى المعيشة وانخفاض قيمة وكمية الراتب الشهري بعد اكثر من 40 سنة من حياة عمل وتعب كوادر شعب الجنوب في دولته الجنوبية - ج ي د ش-. -11- لماذا تفرضون على شعب الجنوب الوحدة او الا تحادية هل هذا اجراء خارج القانون والاعراف ؟

303476
[2] على ذقون مَن تضحك يا بن دغر.. لا يوجد في ساحل حضرموت جيش وطني ومقاومة شعبية
الأحد 18 فبراير 2018
سعيد الحضرمي | حضرموت
على ذقون مَن تضحك يا بن دغر !! لا يوجد في ساحل حضرموت جيش وطني ومقاومة شعبية !! والذين يحاربون الإرهبيين في وادي المسيني هم شباب النخبة الحضرمية من المنطقة العسكرية الثانية، أما الجيش الوطني فهو موجود في وادي حضرموت في المنطقة العسكرية الأولى، وهم لا يقاتلون، لأنهم جميعاً شماليين، ولا فيهم حضرمي واحد، وهؤلاء هم من قتلوا المقدم (سعد بن حبريش)، مقدّم قبائل الحموم الحضرمية، ولا يزال قتلة المقدّم الحضرمي مطلوقي السراح، وقد قتلوا (بن حبريش) في عهد الرئيس الجنوبي هادي.. ونحن يا بن دغر حضارم ذاكرتنا قوية، ولا ننسى من قتل أولادنا ومقادمتنا ورجالنا ونساءنا وأطفالنا.. وأكرر لبن دغر الحقيقة الساطعة وهي (أن مَن يقاتل الإرهابيين في حضرموت هم شباب حضرموت من النخبة الحضرمية وتساندهم المقاومة الجنوبية والنخبة الشبوانية) ويدعمهم التحالف العربي.. ولا يوجد جيش وطني ولا مقاومة شعبية، يا بن دغر يا كذاب.. ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
ما الذي يحدثه موكب قائد ميليشيا في عدن?شيء لايصدقه عقل
يحدث الآن: ازدحام مروري خانق بالمعلا (صور)
حصري -شركات ومحلات الصرافة في عدن تستأنف أعمالها وفقا لآلية اتفاق مع البنك المركزي
الأطراف اليمنية اتفقت على إعادة فتح مطار صنعاء
أسعار صرف وبيع العملات مقابل الريال اليمني اليوم الأربعاء بعدن
مقالات الرأي
في سياق علاقة الشراكة التنموية القوية بين اليمن والبنك الدولي التي تمتد إلى أكثر من خمسة عقود، قدّم هذا
يقول المحضار، نمشي الهوينا نجيب الوعل بقرونه، هذه هي مسيرة القائد، وهذا هو تخطيطه، وهذه المقولة في سجلات
ما دعاني لكتابة مقالي هذا عن محافظتي أبين التي كتبت عنها بدماء القلب وماء المقل،ولازلت وسأظل بإذن الله طالما
في الوقت التي كانت تسير بقية المستعمرات الإنجليزية السابقة بإتجاه الديمقراطية والرخاء الإقتصادي كانت عدن
  الكل يدرك بأن المجلس الإنتقالي الجنوبي قد حدد أهدافه بشكل واضح وصريح لا لبس فيه ، ولعل في طليعتها إستعادة
رب ضارة نافعة , سؤال يحتاج إلى صمت وتفكير عميق وتأمل وروية , سوال للمتعجلين لكي يأخذوا درس سياسي بليغ من فشل
في تاريخ الشعوب محطات  ومنعطفات في طرق السير التي يسلكها اي شعب او مجتمع من المجتمعات البشرية وبمفهوم
-----------------------------في اللقاء السنوي حول الأوضاع السياسية والأمنية في الخليج العربي الذي استضافته السفارة
   لازال اليمنيون يخوضون معارك مصيرية منذ أكثر من ألف عام مع الإمامة العفنة السلالية الحوثية الانقلابية
الأستاذ أحمد سالم محافظ محافظة عدن . .المحترم تحية طيبة لقد سعدت كثيراً بتعيينك محافظ لمحافظة عدن، ولم تكن
-
اتبعنا على فيسبوك