مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 06:35 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

خنفر يتوج بكأس بطولة دوري الشهيد بالليل الرهوي لنسخته الثالثة للاندية في باتيس بأبين

السبت 24 فبراير 2018 07:35 مساءً
ابين (عدن الغد) خاص:

توج نادي خنفر الرياضي بكاس دوري الشهيد بالليل الرهوي لنسخته الثالثه للاندية وذلك اثر فوزة عصر اليوم السبت على نادي حسان بضربات الترجيح في ختام المسابقه الكروية 4/2 بعد انتهاء شوطي المباراه بالتعادل الايجابي 1/1 في المباراة التي اقيمت على ملعب نادي السد في باتيس تخليد للذكرى الثالثه لاستشهاد البطل بالليل الرهوي والتي اقيمت بمشاركة 12 ناديا من محافظة ابين وبمشاركه نادي شباب المنصورة من العاصمة عدن ونصر الضالع والذي في الدوري الكروي اقيم تحت رعاية خاصة من رجل الاعمال والشخصية الرياضية المعروفه بالليل شيخ بالليل الرهوي وتحت اشراف وتنظيم ناديي سد باتيس وتعاون باتيس .

حيث انطلق شوط المباراة الاول وسط حضور جماهيري افترش جنبات ملعب المباراه قبل ساعات من انطلاقها .

هدف السبق كان لنادي خنفر جاء في اخر دقيقة من زمن الشوط الاول عبر المهاجم طاهر السيد الذي استقل دربكة داخل منطقة جزاء نادي حسان معلنا مسك ختام الشوط الاول بتقدم نادي خنفر على نادي حسان بهدف دون رد.

اجواء المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين الذي قدما عرضا كبيرا امام الجمهور الحاضر مباراة اليوم الذي استمتع بالمباراة في ختام مسابقه كاس الشهيد الرهوي والتي جمعت قطبي الكرة الابينيه "حسان وخنفر "... استطاع نادي حسان من العودة الى المباراه في الثلث الاخير من زمن المباراة الذي شدد من هجومة وتسدياته المباغثة عبر اللاعبي حسام خالد وكداف وسامح منصور على مرمى حارس نادي خنفر ليخطف حسان هدف التعديل في الدقيقة ال87 من زمن المباراه عبر المهاجم سامح منصور لتصبح نتيجة المباراة التعادل الايجابي 1/1 بين نادي حسان ونادي خنفر ليستمر الحال ختى انتهاء الزمن الاصلي للمباراة.

الفريقين احتكما الى ضربات الجزاء الترجيحية لحسم اللقاء وخطف الكاس الغالية على شرف بطولة الشهيد الرهوي الذي استطاع نادي خنفر من الفوز على نادي حسات بضربات الترجيح بنتيجة 4/2 .

وبهذه النتيجة توج نادي خنفر بكاس دوري الشهيد بالليل الرهوي للاندية بنسختها الثالثه للاندية .

حضر حفل التتويج محافظ محافظة ابين اللواء ابو بكر حسين والكابتن احمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ابين والدكتور سعيد بايونس عضو الجمعية الوطنية الجنوبية وعددا من اعضاء المجلس الانتقالي بالمحافظة والاخ عبدالرحمن الشنيني قائد قوات التدخل السريع في مديرية خنفر وعدد من مسؤلي شركة مصنع الاسمنت في باتيس وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية .

حيث تم تسليم كاس البطولة لنادي خنفر الرياضي
وكاس الوصيف لنادي حسان الرياضي والفريق المثالي لنادي نصر الضالع ، واللاعب طاهر السيد هداف الدوري من نادي خنفر ، كاس افضل حارس في البطولة حارس نادي التعاون احمد نايف.

كما تم توزيع الشهائد التقديرية على الانديه المشاركة وهي" السد والتعاون والجيل الصاعد وخنفر والهلال وبنا والدرجاج وحسان وشباب شقرة وشباب المنصورة ونصر الضالع " ، تكريم اللجان العامله المنظمة واللجان العامله في الدوري والفريق المثالي نصر الضالع ، وتكريم احسن لاعب في البطوله حسام خالد من نادي حسان .


*من عبدالرقيب السنيدي


المزيد في رياضة
تكريم قائد قوات الحزام الامني قطاع يافع القارة في ختام بطولة الفقيد السليماني
كرمت ادراة نادي يافع وبحضور مدير عام اندية محافظة ابين الاستاذ/ "احمد صالح الراعي"، قائد قوات الحزام الأمني قطاع يافع القارة "أكرم الحنشي" وقائد سرية الحزام الأمني
الضالع:النجوم يتأهل الى نصف نهائي بطولة شباب الصرفة بعد سحقه فريق المجد بخماسية
ضمن مبارايات بطولة شباب الصرفة منطقة خلة بمديرية الحصين بالضالع والذي يقام تحت إشراف ورعاية جمعية شباب الصرفة ، اقيمت عصر امس الاثنين 17 سبتمبر المباراة الثانية
من يخطف الأضواء الليلة في صدام ليفربول وسان جيرمان؟
  تتجه الأنظار الليلة إلى ملعب "آنفيلد"، الذي سيكون مسرحا لموقعة ليفربول وضيفه باريس سان جيرمان، في افتتاح مشوارهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
تعتبر محافظة أبين من المحافظات التي ترفد المنتخبات الوطنية بكافه العابها بلاعبين موهوبين ومتميزين ومحنكين
اقولها والحق يقال الاستاذ تركي ال الشيخ رجل يقدم ولا زال الكثير من الدعم للرياضة العربية فقد كان سببا في رفع
* إلى ذلك العاشق الزاهد المتشوق ، إلى ذلك النبيل التقي المتصوف الذي يجاري ويسبق ، أنت هنا في الحشا نخل باسق ،
قبل عامين على ما أضن وأتذكر مضى علينا دوري مدارس الثانوية العامة بمحافظة أبين تحت إشراف مكتب التربية
شهدت محافظة أبين رافدة المنتخبات الوطنية بلاعبين "برازيل" اليمن حربآ شرسة في العام 2011م بين الجيش الوطني
* كفاءتان جنوبيتان ريفيتان بدويتان ، أكن لهما في نفسي معزة خاصة جدا .. * الأول : رفيق رحلة العمر في (عدن) ، صال
في كل التصفيات الآسيوية التمهيدية دوري "المجموعات" في فئة الناشئين ، التي تشارك فيها بلادنا ، يتألق نجومنا
* من هو أفضل وأنجح مدرب عالمي مر على تاريخ بطولات (البريمر ليج) قديما وحديثا ..؟، سؤال دائما ما يقفز إلى الأذهان
-
اتبعنا على فيسبوك