مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 19 ديسمبر 2018 12:34 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

خنفر يتوج بكأس بطولة دوري الشهيد بالليل الرهوي لنسخته الثالثة للاندية في باتيس بأبين

السبت 24 فبراير 2018 07:35 مساءً
ابين (عدن الغد) خاص:

توج نادي خنفر الرياضي بكاس دوري الشهيد بالليل الرهوي لنسخته الثالثه للاندية وذلك اثر فوزة عصر اليوم السبت على نادي حسان بضربات الترجيح في ختام المسابقه الكروية 4/2 بعد انتهاء شوطي المباراه بالتعادل الايجابي 1/1 في المباراة التي اقيمت على ملعب نادي السد في باتيس تخليد للذكرى الثالثه لاستشهاد البطل بالليل الرهوي والتي اقيمت بمشاركة 12 ناديا من محافظة ابين وبمشاركه نادي شباب المنصورة من العاصمة عدن ونصر الضالع والذي في الدوري الكروي اقيم تحت رعاية خاصة من رجل الاعمال والشخصية الرياضية المعروفه بالليل شيخ بالليل الرهوي وتحت اشراف وتنظيم ناديي سد باتيس وتعاون باتيس .

حيث انطلق شوط المباراة الاول وسط حضور جماهيري افترش جنبات ملعب المباراه قبل ساعات من انطلاقها .

هدف السبق كان لنادي خنفر جاء في اخر دقيقة من زمن الشوط الاول عبر المهاجم طاهر السيد الذي استقل دربكة داخل منطقة جزاء نادي حسان معلنا مسك ختام الشوط الاول بتقدم نادي خنفر على نادي حسان بهدف دون رد.

اجواء المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين الذي قدما عرضا كبيرا امام الجمهور الحاضر مباراة اليوم الذي استمتع بالمباراة في ختام مسابقه كاس الشهيد الرهوي والتي جمعت قطبي الكرة الابينيه "حسان وخنفر "... استطاع نادي حسان من العودة الى المباراه في الثلث الاخير من زمن المباراة الذي شدد من هجومة وتسدياته المباغثة عبر اللاعبي حسام خالد وكداف وسامح منصور على مرمى حارس نادي خنفر ليخطف حسان هدف التعديل في الدقيقة ال87 من زمن المباراه عبر المهاجم سامح منصور لتصبح نتيجة المباراة التعادل الايجابي 1/1 بين نادي حسان ونادي خنفر ليستمر الحال ختى انتهاء الزمن الاصلي للمباراة.

الفريقين احتكما الى ضربات الجزاء الترجيحية لحسم اللقاء وخطف الكاس الغالية على شرف بطولة الشهيد الرهوي الذي استطاع نادي خنفر من الفوز على نادي حسات بضربات الترجيح بنتيجة 4/2 .

وبهذه النتيجة توج نادي خنفر بكاس دوري الشهيد بالليل الرهوي للاندية بنسختها الثالثه للاندية .

حضر حفل التتويج محافظ محافظة ابين اللواء ابو بكر حسين والكابتن احمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ابين والدكتور سعيد بايونس عضو الجمعية الوطنية الجنوبية وعددا من اعضاء المجلس الانتقالي بالمحافظة والاخ عبدالرحمن الشنيني قائد قوات التدخل السريع في مديرية خنفر وعدد من مسؤلي شركة مصنع الاسمنت في باتيس وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية .

حيث تم تسليم كاس البطولة لنادي خنفر الرياضي
وكاس الوصيف لنادي حسان الرياضي والفريق المثالي لنادي نصر الضالع ، واللاعب طاهر السيد هداف الدوري من نادي خنفر ، كاس افضل حارس في البطولة حارس نادي التعاون احمد نايف.

كما تم توزيع الشهائد التقديرية على الانديه المشاركة وهي" السد والتعاون والجيل الصاعد وخنفر والهلال وبنا والدرجاج وحسان وشباب شقرة وشباب المنصورة ونصر الضالع " ، تكريم اللجان العامله المنظمة واللجان العامله في الدوري والفريق المثالي نصر الضالع ، وتكريم احسن لاعب في البطوله حسام خالد من نادي حسان .


*من عبدالرقيب السنيدي


المزيد في رياضة
منتخبنا الوطني الأول المشارك في بطولة كأس آسيا بين أحلام اللاعبين والمحبين وكوابيس الوزارة والأتحاد
عدن الغد / وعد امان   لا يبدو في الأفق بوادر لتجاوز هذه الأخطاء والاختلالات التي رافقت منتخب الناشئين ونفس الوجوه اليوم تقوم بتولي شؤون المنتخب الوطني الأول
أبطال مدارس عدن للطاولة في ضيافة رئيس نادي الجزيرة
في خطوة رائعة من التشجيع والوفاء نحو الأبطال والمبدعين والمواهب ،قام العميد خالد علوي رئيس نادي الجزيرة الرياضي في منطقة صلاح الدين مساء أمس الثلاثاء باستضافة
العين يقهر ريفر بليت ويبلغ نهائي مونديال الأندية
بلغ العين الإماراتي، نهائي مونديال الأندية، بعد الفوز في نصف النهائي على نظيره ريفر بليت الأرجنتيني، بنتيجة (5-4) بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي 2-2 في الوقتين




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
ظلت المناشدات تتعالى من أبين لعل وعسى ان تلتفت وزارة الشباب والرياضة للمنشأت الرياضية بأبين التي دمرت تدميرآ
الملحمة الكروية اليوم بين نادي حسان ونادي الجيل الصاعد في نهائي بطولة كأس الإستقلال لأندية محافظة أبين،
هل يسقط العميد للدرجة الاولى ؟؟ هل يهبط بطل اسيا وصاحب المعجزات في البطولة الاسيوية ؟؟ هل سنشاهد الموسم
شعب المكلا وسلام الغرفة هما أفضل فريقين كرويين في حضرموت في العقدين الأخيرين.وهما من ضل كل منهما محتفظ بموقعه
 لم يكن لقاء سيئون والسلام او السلام وسيئون لقاءا كرويا وتنافسيا وحسب يضم افضل واعرق فريقين في لعبة كرة
جماهير حضرموت الوادي تعشق رياضة كرة القدم الى النخاع تقطع المسافات الكبيرة منهم بدراجته النارية ومنهم
تحية وتقدير لفريق شباب الصرفة الرياضي منطقة خلة مديرية الحصين محافظة الضالع "هذا الفريق الذي أبهر الضالع
الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت الارجنتين ليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2013م، استيقظت باكراً حمدا لله، توجهت
-
اتبعنا على فيسبوك