MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 23 يونيو 2018 11:06 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

إقرار بطولة كرة اليد التنشيطية للأندية الرياضية بساحل حضرموت

السبت 24 فبراير 2018 08:59 مساءً
المكلا(عدن الغد)خاص:

    أقر إتحاد كرة اليد بساحل حضرموت في اجتماعه اليوم  الذي حضر جانباً منه المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي تدشين أنشطته وبرامجه للعام الحالي 2018 بإقامة البطولة التنشيطية للأندية الرياضية لفئة الكبار التي ستجرى منافساتها خلال الشهر القادم بمدينة المكلا . 

   وفي مستهل الاجتماع حيا المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة جهود إتحاد اللعبة وحرصه على انتشار واتساع اللعبة لتشمل جميع أندية الساحل من خلال خطة عمله للعام 2018 .

 واكد مسجدي أن اتحاد اليد من الاتحادات المميزة بنشاطها وتفاعلها الدائم وأن ما تحقق للعبة من إنجازات خلال الفترة الماضية ومن أبرزها التتويج ببطولة الاولمبياد الوطني للناشئين ضمن الدورة الوطنية الرياضية الأولى 2017 واختيار عدد كبير من نجوم حضرموت للمنتخبات الوطنية يعد فخر واعتزاز لكل أبناء اللعبة والقطاع الرياضي في المحافظة .

    وحث المدير العام اتحاد اللعبة على الاهتمام بنشاط الفئات العمرية والتركيز على النشء وتأهيل الحكام والمدربين والاستفادة من الخبرات المؤهلة  والحرص على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق المزيد من النجاحات والانجازات .

 كما وجه بضرورة التنسيق مع اتحاد اللعبة في وادي حضرموت لتنفيذ عددا من الانشطة المشتركة التي تخدم اللعبة في  المحافظة وتسير بها نحو التقدم وفي هذا الشأن أكد على العلاقة التي تربط المكتبين والتي ستثمر قريبا عن تفعيل النشاط المشترك.

    بعد ذلك ترأس رئيس اتحاد كرة اليد الكابتن وليد محمد باشغنون ومعه عضو مجلس ادارة الاتحاد العام للعبة  فهمي عمر باشامي  إجتماع الاتحاد الذي تم فيه مناقشة خطة النشاط للعام 2018 واتخاذ القرارات الهادفة لتفعيل نشاط اللعبة وإشراك عدد كبير من الأندية لممارسة هذه اللعبة وتأهيل حكامها ومدربيها الى جانب التأهيل والتدريب والزيارات والنزولات الميدانية للأندية الرياضية  والمدارس والبداية بالمدارس الثانوية  بمختلف المديريات وفق خطة مزمنة وبرنامج شامل .

    كما أقر الاجتماع دعوة الأندية الرياضية لعقد الاجتماع الفني للبطولة الأولى للعام 2018 وهي البطولة التنشيطية لفئة الكبار وذلك يوم السبت القادم 3 مارس بمكتب وزارة الشباب والرياضة لإقرار لائحة البطولة ونظامها وموعد منافساتها.

   وكان أعضاء اتحاد كرة اليد بساحل حضرموت قد وافقوا  على مقترح رئيس الاتحاد بتعيين الكابتن فهمي عمر باشامي  مستشارا فنياً للإتحاد  وذلك للاستفادة من خبراته الكبيرة وتقديراً لجهوده وخدمته للعبة طوال السنوات الماضية.

* من فهمي باحمدان 


المزيد في رياضة
كأس العالم 2018.. سويسرا تهدد أحلام صربيا بفوز قاتل
حقق منتخب سويسرا فوزًا صعبًا على نظيره الصربي، بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة لمونديال روسيا. سجل ألكسندر ميتروفيتش هدف صربيا
عدسات الكاميرات تلتقط الاسطورة مارادونا اثناء تشجيعه لمنتخب بلاده الارجنتين امام كرواتيا
التقطت عدسات الكاميرات أسطورة المنتخب الأرجنتيني السابق، دييجو مارادونا أثناء قيامه بتشجيع منتخب بلاده على ملعب نوفوجراد أمام المنتخب الكرواتي، وهو يحمل قميص
كأس العالم 2018.. نيجيريا تشعل مجموعة الأرجنتين بالفوز على أيسلندا
حقق المنتخب النيجيري فوزا ثمينا على نظيره الأيسلندي بثنائية نظيفة، في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم المقامة في




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
  بقي اغلبية متفرجي مباراة الارجنتين وكرواتيا متسمرين امام الشاشات في كافة انحاء العالم حتى بعد ان اطلق
----------------كان شيخ مشجعي كرة القدم في عدن خلال سبعينات القرن الماضي أحمد حيدرة رحمه الله يقول " الكبة أجوال ، مَش
نادي وحدة عدن من اشهر واعرق الاندية اليمنية صاحب انجازات رائعة في مختلف الانشطة الرياضية نادي وحدة عدن هرم
من وجهة نظري الشخصية ومن خلال اهتمامي ومتابعتي لعالم كرة القدم في السنوات العشر الأخيرة ارى ان النجم الحضرمي
نادي يونس الذي تعرض في المراحل الاخيرة إلى اخفاقات كثيرة وتدني في المستوى الذي عرف به، حيث كان من الاندية
اعتقد حان الوقت ليتدخل الاخ الاستاذ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم وان لا ينتظر كثيرا مساعدة
بطولة كرة القدم الخماسية للمؤسسات والشركات الذي تقام تحت رعاية البنك الاهلي اليمني ممثلة بمديره د احمد سنكر
رياضة ابين تحتاج إلى وقفة جادة وعمل مؤسسي يعيد ترتيب ملامح الاندية الرياضة بشكل عام وكامل وتفعيل النظم
-
اتبعنا على فيسبوك