مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 06:36 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

إقرار بطولة كرة اليد التنشيطية للأندية الرياضية بساحل حضرموت

السبت 24 فبراير 2018 08:59 مساءً
المكلا(عدن الغد)خاص:

    أقر إتحاد كرة اليد بساحل حضرموت في اجتماعه اليوم  الذي حضر جانباً منه المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي تدشين أنشطته وبرامجه للعام الحالي 2018 بإقامة البطولة التنشيطية للأندية الرياضية لفئة الكبار التي ستجرى منافساتها خلال الشهر القادم بمدينة المكلا . 

   وفي مستهل الاجتماع حيا المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة جهود إتحاد اللعبة وحرصه على انتشار واتساع اللعبة لتشمل جميع أندية الساحل من خلال خطة عمله للعام 2018 .

 واكد مسجدي أن اتحاد اليد من الاتحادات المميزة بنشاطها وتفاعلها الدائم وأن ما تحقق للعبة من إنجازات خلال الفترة الماضية ومن أبرزها التتويج ببطولة الاولمبياد الوطني للناشئين ضمن الدورة الوطنية الرياضية الأولى 2017 واختيار عدد كبير من نجوم حضرموت للمنتخبات الوطنية يعد فخر واعتزاز لكل أبناء اللعبة والقطاع الرياضي في المحافظة .

    وحث المدير العام اتحاد اللعبة على الاهتمام بنشاط الفئات العمرية والتركيز على النشء وتأهيل الحكام والمدربين والاستفادة من الخبرات المؤهلة  والحرص على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق المزيد من النجاحات والانجازات .

 كما وجه بضرورة التنسيق مع اتحاد اللعبة في وادي حضرموت لتنفيذ عددا من الانشطة المشتركة التي تخدم اللعبة في  المحافظة وتسير بها نحو التقدم وفي هذا الشأن أكد على العلاقة التي تربط المكتبين والتي ستثمر قريبا عن تفعيل النشاط المشترك.

    بعد ذلك ترأس رئيس اتحاد كرة اليد الكابتن وليد محمد باشغنون ومعه عضو مجلس ادارة الاتحاد العام للعبة  فهمي عمر باشامي  إجتماع الاتحاد الذي تم فيه مناقشة خطة النشاط للعام 2018 واتخاذ القرارات الهادفة لتفعيل نشاط اللعبة وإشراك عدد كبير من الأندية لممارسة هذه اللعبة وتأهيل حكامها ومدربيها الى جانب التأهيل والتدريب والزيارات والنزولات الميدانية للأندية الرياضية  والمدارس والبداية بالمدارس الثانوية  بمختلف المديريات وفق خطة مزمنة وبرنامج شامل .

    كما أقر الاجتماع دعوة الأندية الرياضية لعقد الاجتماع الفني للبطولة الأولى للعام 2018 وهي البطولة التنشيطية لفئة الكبار وذلك يوم السبت القادم 3 مارس بمكتب وزارة الشباب والرياضة لإقرار لائحة البطولة ونظامها وموعد منافساتها.

   وكان أعضاء اتحاد كرة اليد بساحل حضرموت قد وافقوا  على مقترح رئيس الاتحاد بتعيين الكابتن فهمي عمر باشامي  مستشارا فنياً للإتحاد  وذلك للاستفادة من خبراته الكبيرة وتقديراً لجهوده وخدمته للعبة طوال السنوات الماضية.

* من فهمي باحمدان 


المزيد في رياضة
تكريم قائد قوات الحزام الامني قطاع يافع القارة في ختام بطولة الفقيد السليماني
كرمت ادراة نادي يافع وبحضور مدير عام اندية محافظة ابين الاستاذ/ "احمد صالح الراعي"، قائد قوات الحزام الأمني قطاع يافع القارة "أكرم الحنشي" وقائد سرية الحزام الأمني
الضالع:النجوم يتأهل الى نصف نهائي بطولة شباب الصرفة بعد سحقه فريق المجد بخماسية
ضمن مبارايات بطولة شباب الصرفة منطقة خلة بمديرية الحصين بالضالع والذي يقام تحت إشراف ورعاية جمعية شباب الصرفة ، اقيمت عصر امس الاثنين 17 سبتمبر المباراة الثانية
من يخطف الأضواء الليلة في صدام ليفربول وسان جيرمان؟
  تتجه الأنظار الليلة إلى ملعب "آنفيلد"، الذي سيكون مسرحا لموقعة ليفربول وضيفه باريس سان جيرمان، في افتتاح مشوارهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
تعتبر محافظة أبين من المحافظات التي ترفد المنتخبات الوطنية بكافه العابها بلاعبين موهوبين ومتميزين ومحنكين
اقولها والحق يقال الاستاذ تركي ال الشيخ رجل يقدم ولا زال الكثير من الدعم للرياضة العربية فقد كان سببا في رفع
* إلى ذلك العاشق الزاهد المتشوق ، إلى ذلك النبيل التقي المتصوف الذي يجاري ويسبق ، أنت هنا في الحشا نخل باسق ،
قبل عامين على ما أضن وأتذكر مضى علينا دوري مدارس الثانوية العامة بمحافظة أبين تحت إشراف مكتب التربية
شهدت محافظة أبين رافدة المنتخبات الوطنية بلاعبين "برازيل" اليمن حربآ شرسة في العام 2011م بين الجيش الوطني
* كفاءتان جنوبيتان ريفيتان بدويتان ، أكن لهما في نفسي معزة خاصة جدا .. * الأول : رفيق رحلة العمر في (عدن) ، صال
في كل التصفيات الآسيوية التمهيدية دوري "المجموعات" في فئة الناشئين ، التي تشارك فيها بلادنا ، يتألق نجومنا
* من هو أفضل وأنجح مدرب عالمي مر على تاريخ بطولات (البريمر ليج) قديما وحديثا ..؟، سؤال دائما ما يقفز إلى الأذهان
-
اتبعنا على فيسبوك