مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 19 ديسمبر 2018 12:36 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

إقرار بطولة كرة اليد التنشيطية للأندية الرياضية بساحل حضرموت

السبت 24 فبراير 2018 08:59 مساءً
المكلا(عدن الغد)خاص:

    أقر إتحاد كرة اليد بساحل حضرموت في اجتماعه اليوم  الذي حضر جانباً منه المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي تدشين أنشطته وبرامجه للعام الحالي 2018 بإقامة البطولة التنشيطية للأندية الرياضية لفئة الكبار التي ستجرى منافساتها خلال الشهر القادم بمدينة المكلا . 

   وفي مستهل الاجتماع حيا المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة جهود إتحاد اللعبة وحرصه على انتشار واتساع اللعبة لتشمل جميع أندية الساحل من خلال خطة عمله للعام 2018 .

 واكد مسجدي أن اتحاد اليد من الاتحادات المميزة بنشاطها وتفاعلها الدائم وأن ما تحقق للعبة من إنجازات خلال الفترة الماضية ومن أبرزها التتويج ببطولة الاولمبياد الوطني للناشئين ضمن الدورة الوطنية الرياضية الأولى 2017 واختيار عدد كبير من نجوم حضرموت للمنتخبات الوطنية يعد فخر واعتزاز لكل أبناء اللعبة والقطاع الرياضي في المحافظة .

    وحث المدير العام اتحاد اللعبة على الاهتمام بنشاط الفئات العمرية والتركيز على النشء وتأهيل الحكام والمدربين والاستفادة من الخبرات المؤهلة  والحرص على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق المزيد من النجاحات والانجازات .

 كما وجه بضرورة التنسيق مع اتحاد اللعبة في وادي حضرموت لتنفيذ عددا من الانشطة المشتركة التي تخدم اللعبة في  المحافظة وتسير بها نحو التقدم وفي هذا الشأن أكد على العلاقة التي تربط المكتبين والتي ستثمر قريبا عن تفعيل النشاط المشترك.

    بعد ذلك ترأس رئيس اتحاد كرة اليد الكابتن وليد محمد باشغنون ومعه عضو مجلس ادارة الاتحاد العام للعبة  فهمي عمر باشامي  إجتماع الاتحاد الذي تم فيه مناقشة خطة النشاط للعام 2018 واتخاذ القرارات الهادفة لتفعيل نشاط اللعبة وإشراك عدد كبير من الأندية لممارسة هذه اللعبة وتأهيل حكامها ومدربيها الى جانب التأهيل والتدريب والزيارات والنزولات الميدانية للأندية الرياضية  والمدارس والبداية بالمدارس الثانوية  بمختلف المديريات وفق خطة مزمنة وبرنامج شامل .

    كما أقر الاجتماع دعوة الأندية الرياضية لعقد الاجتماع الفني للبطولة الأولى للعام 2018 وهي البطولة التنشيطية لفئة الكبار وذلك يوم السبت القادم 3 مارس بمكتب وزارة الشباب والرياضة لإقرار لائحة البطولة ونظامها وموعد منافساتها.

   وكان أعضاء اتحاد كرة اليد بساحل حضرموت قد وافقوا  على مقترح رئيس الاتحاد بتعيين الكابتن فهمي عمر باشامي  مستشارا فنياً للإتحاد  وذلك للاستفادة من خبراته الكبيرة وتقديراً لجهوده وخدمته للعبة طوال السنوات الماضية.

* من فهمي باحمدان 


المزيد في رياضة
منتخبنا الوطني الأول المشارك في بطولة كأس آسيا بين أحلام اللاعبين والمحبين وكوابيس الوزارة والأتحاد
عدن الغد / وعد امان   لا يبدو في الأفق بوادر لتجاوز هذه الأخطاء والاختلالات التي رافقت منتخب الناشئين ونفس الوجوه اليوم تقوم بتولي شؤون المنتخب الوطني الأول
أبطال مدارس عدن للطاولة في ضيافة رئيس نادي الجزيرة
في خطوة رائعة من التشجيع والوفاء نحو الأبطال والمبدعين والمواهب ،قام العميد خالد علوي رئيس نادي الجزيرة الرياضي في منطقة صلاح الدين مساء أمس الثلاثاء باستضافة
العين يقهر ريفر بليت ويبلغ نهائي مونديال الأندية
بلغ العين الإماراتي، نهائي مونديال الأندية، بعد الفوز في نصف النهائي على نظيره ريفر بليت الأرجنتيني، بنتيجة (5-4) بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي 2-2 في الوقتين




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
ظلت المناشدات تتعالى من أبين لعل وعسى ان تلتفت وزارة الشباب والرياضة للمنشأت الرياضية بأبين التي دمرت تدميرآ
الملحمة الكروية اليوم بين نادي حسان ونادي الجيل الصاعد في نهائي بطولة كأس الإستقلال لأندية محافظة أبين،
هل يسقط العميد للدرجة الاولى ؟؟ هل يهبط بطل اسيا وصاحب المعجزات في البطولة الاسيوية ؟؟ هل سنشاهد الموسم
شعب المكلا وسلام الغرفة هما أفضل فريقين كرويين في حضرموت في العقدين الأخيرين.وهما من ضل كل منهما محتفظ بموقعه
 لم يكن لقاء سيئون والسلام او السلام وسيئون لقاءا كرويا وتنافسيا وحسب يضم افضل واعرق فريقين في لعبة كرة
جماهير حضرموت الوادي تعشق رياضة كرة القدم الى النخاع تقطع المسافات الكبيرة منهم بدراجته النارية ومنهم
تحية وتقدير لفريق شباب الصرفة الرياضي منطقة خلة مديرية الحصين محافظة الضالع "هذا الفريق الذي أبهر الضالع
الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت الارجنتين ليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2013م، استيقظت باكراً حمدا لله، توجهت
-
اتبعنا على فيسبوك