مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 25 مارس 2019 07:10 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

غوميش: برشلونة حبسني في المنزل.. وحول حياتي إلى جحيم

الثلاثاء 13 مارس 2018 02:45 صباحاً
( عدن الغد ) متابعات :

أكد البرتغالي أندري غوميش، لاعب وسط برشلونة الإسباني أنه امتنع عدة مرات عن الخروج من بيته بسبب شعوره بـ "الخزي" جراء تلقيه صافرات استهجان من قبل جماهير فريقه في ملعب "كامب نو" معقل النادي الكتالوني.

وقال اللاعب البرتغالي في تصريحات لمجلة "بانينكا" الرياضية: لقد انتابني شعور عدم الرغبة في الخروج من المنزل عدة مرات، كنت أخشى أن يراني الناس، كنت أشعر بالخوف من الخروج بسبب شعوري بالخزي، أنغلق على نفسي.

 

وأضاف: لا أفصح عن الإحباط الذي أشعر به، كل ما أفعله هو عدم الحديث مع أي أحد وعدم التسبب في الضيق لأحدهم، هو شعور بالخزي، التفكير كثيرا يصيبني بالأذى لأنني أفكر في الأشياء السيئة، ورغم أن زملائي يساندوني بشكل كاف، لا تسير الأمور معي كما يرغبون.

 

واعترف جوميش أنه يمر بحالة نفسية سيئة، واستطرد قائلا: لا أشعر بأنني بخير، لا أستمتع بما يروق لي عمله، الأشهر الستة الأولى كانت جيدة للغاية، ولكن الأمور تغيرت، ربما لا تكون الكلمة صحيحة ولكن كل شيء تحول إلى جحيم.

 

وأكمل: بدأت الضغوط تتزايد علي، أتعايش جيدا مع الضغط بشكل عام، ولكن ما لا أجيد التعايش معه جيدا هو الضغط الذي يمارس على شخصي، تنتابني مشاعر سيئة خلال المباريات.

 

وأوضح جوميش أن الضغوط تؤثر على عمله اليومي، وقال: بالطبع أشعر بأزمة ثقة في بعض الأيام، حتى في التدريبات يظهر هذا بكل وضوح، فربما قد لعبت قبل يوم أو يومين ولاتزال صورة المباراة متمثلة أمامي.

 

وانضم جوميز (24 عاماً) لبرشلونة في يوليو 2016 قادما من فالنسيا مقابل 43 مليون دولار بالإضافة إلى 20 مليون دولار أخرى كحوافز ويمتد تعاقده حتى 2021.


المزيد في رياضة
ابين:المجد يتوج بطلاً لدوري فقداء الهلال احور للفرق الشعبية لموسم 2019
بحضور قائد امن المديرية وبحضور قائد الحزام الامني، توج فريق المجد الرياضي اليوم ببطولة دوري فقداء الهلال احور للفرق الشعبية بعد تغلبه في المباراة النهائية على
الزامكي : هناك من لا يريد عودة النشاط الرياضي لمدينة عدن
حذر مدرب نادي الوحدة الكابتن خالد الزامكي جميع الرياضيين والإداريين في الاندية والاتحادات وحكام واعلام وجماهير حدرهم من ان هناك من لا يريد عودة النشاط الرياضي
كريستيانو وراء مطاردة يوفنتوس لنجم ريال مدريد
خرجت تقارير صحفية على مدار الأيام القليلة الماضية، تفيد برغبة يوفنتوس الإيطالي، في التعاقد مع نجم ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبلو. وذكرت صحيفة "توتو


الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لن احمل سكيني كما يفعل الاخرين لاذبح المنتخب الاولمبي واتشفى فيه بسبب خلاف مع قيادة اتحاد الكرة او مع الجهاز
اختتمت يوم أمس بنجاح منقطع النظير بفضل الله وبفضل الجهود المخلصة والمتفانية للقائمين على بطولة المحبة
ذلك هو حال المنتخب الأولمبي اليمني لكرة القدم الذي من المنتظر أن يصل من المكلا إلى عدن، ليغادر (الثلاثاء) من
حينما تحمل الأخبار في مضمونها ومحتواها ، صدارة عميد أندية الخليج والجزيرة "تلال عدن" يكون الموضوع مرهون بكل
النجاح الذي حققته بطولة كاس حضرموت السادسة داخليا وخارجيا علينا استثماره لخلق فرص نجاح اكبر لرياضة وادي
  * هكذا دائما .. إن فاح عطر الحضارمة في الملاعب زالت المتاعب .. ووضعت النفس أوزارها .. إن لاح برق المعنى في
يقدم فريق نادي الجلاء الكروي ، الشيء اللافت والمتميز في مشوار منافسات دوري بلقيس ، الذي مر من جولته السابعة ،
  يقول المثل الكتاب يبان من عنوانها مقولة تنطبق على محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت فقد كان
-
اتبعنا على فيسبوك