مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 06:29 مساءً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الثلاثاء 13 مارس 2018 09:49 صباحاً

فلتكف شرها "الشر...عية عنا"

حكومة ورق بعد الاعتذار من حرف الــ "س" لان المقام لايسمح بالخوض في مسمياتهم ، محروقات كهرباء مياه ... بنية تحتية في مجملها تقع تحت مظلة الوزارات ومصاريفها التي تعتمدها تلك الحكومة في موازناتها المستقرة رغم عدم استقرار الارض تحت اقدام المواطن الذي يتحمل العبئ الاساسي في رفد تلك الميزانية بمختلف المجالات .

لست هنا لأشرح مدى  المفارقات بين مايتقاضاة اعضاء الحكومة وانجازاتهم على ارض الواقع ، فهذا يحتاج منا الي استحضار مجلدات ومعلقات لأحصر لها ان اردنا الاستيضاح عن مجرد وزارة واحدة فقط فما بالنا لو اردنا كل الحكومة

حضرموت  تلك القلعة التي لم يطب للكثيرين ان يروها تهنئ بالأمن والأمان والاستقرار المنطلق من اخلاص ابناؤها وقيادتها التي التحمت في ميادين الشرف والبطولة ليستقر كل شبر وصلت اليه اقدامهم وهم لازالوا مستمرون في تقدمهم مشرق ومغرب تلك الارض المحبة لابناؤها والمرحبة بكل من استقر فيها بشرف البطولة والتضحية .

ليس بغريب ان تُحارب الارض الحضرمية قبل انسانها بمختلف الوسائل والطرق الملتوية تارة والغامضة في اغلبها والتي تعد نكاية في تلك القيادة التي امسكه بالدفة نحو النهوض وخلفها كل شرائح المجتمع الحضرمي الغيور على الارض والإنسان .

توالت الانتصارات المدعومة من رجال العزة عيال زايد ورواد الرحمة ابناء سلطان الذين واكبوا الحضارم في ميادين القتال قبل البناء والتعمير ، وليس بغريب عليهم ذلك لما وجدوه من صدق القول والفعل من ابناء الارض الحضرمية المشهود لهم في ذلك .

غض الطرف كل حضرمي على هذه الارض عن كل التجاوزات والأزمات التي تخلقها تكرارً وزارات حكومة الـشرعية بمختلف الاوقات ، إلا ان هناك من لايطيب له الحال ولا المقام إلا بزرع تلك الفتن والأحقاد بين الحين والأخر ولعل اخرها صوت الشرعية الرسمي على شاشتها الواهية التي تناوله وبكل تبجح حرب شعراء على رمز العزة لحاضر حضرموت الابية وعنوان صمودها الاسطوري امام عنجهية الظلم والاستبداد.

ايعقل بان تكون مهاجمة قوات النخبة الحضرمية "درع حضرموت المنيع " من هذا المنبر الذي يمثل صوت الحكومة الواهية في اصلها ، إن ابناء حضرموت قاطبة من الذين قدموا ارواحهم لأجل عزة هذه الارض يقفون صفاً واحد خلف القيادة التي وهبت نفسها لقيادة الدفة نحو الامن والأمان وبناء هذه الارض بخطئ متأنية مدروسة تواكب التقدم العالمي المعاصر.

ليس بغريب عليهم مهاجمة الامن والأمان والاستقرار لأنهم اعتادو على تلك المزايدات والمغالطات المتتالية في مسيرتهم  سطرت وتسطر قوات النخبة ومن خلفها القيادة الحكيمة وكل الشرفاء من ابناء حضرموت ، ولعل تلك الاصوات النشاز ينطبق عليها قول " لو كل كلب عوي ألقمته حجرا *** لأصبح الصخر مثقالاً بدينار " دمتي حضرموت ارضي ارض العزة والوفاء ودام كل شريف على هذه الارض الغراء .

تعليقات القراء
307475
[1] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
الثلاثاء 13 مارس 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
ابويمن وأحزابهم و في مقدمتها حزب الاصلاح اليمني الاخونجي الارهابي المتطرف العدو للعالم الحر المتحضر، كما أن لا ننسى كل المستوطنين اليمنيين بدون استثناء من صغيرهم إلى كبيرهم من قديمهم وحديثهم، هم الارهاب القاتل للجنوبيين، هم الشر هم الخلايا النائمة هم أذرع الارهاب اليمني وأدواته ولابد من التخلص منهم بأي طريقة لأجل إحلال الأمن والاستقرار في الجنوب العربي وعاصمته عدن. >>>>>>>>>> لا يوجد شيئ اسمه القاعدة و لا داعش ولا غيرها هذه مجرد تسميات وهمية وإفتراضية للأذرع الارهابية الحقيقية لتنظيم الأخوان المسلمين الارهابي المتطرف العدو للعالم الحر المتحضر.

307475
[2] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
الثلاثاء 13 مارس 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
مصدر الإرهاب ابويمن وأحزابهم و في مقدمتها حزب الاصلاح اليمني الاخونجي الارهابي المتطرف العدو للعالم الحر المتحضر، كما أن لا ننسى كل المستوطنين اليمنيين بدون استثناء من صغيرهم إلى كبيرهم من قديمهم وحديثهم، هم الارهاب القاتل للجنوبيين، هم الشر هم الخلايا النائمة هم أذرع الارهاب اليمني وأدواته ولابد من التخلص منهم بأي طريقة لأجل إحلال الأمن والاستقرار في الجنوب العربي وعاصمته عدن. >>>>>>>>>> لا يوجد شيئ اسمه القاعدة و لا داعش ولا غيرها هذه مجرد تسميات وهمية وإفتراضية للأذرع الارهابية الحقيقية لتنظيم الأخوان المسلمين الارهابي المتطرف العدو للعالم الحر المتحضر.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
الحروب ماَسي ألآم نواح عويل فقر يتم قهر وما الحرب إلا ما علمتم وذقتمُت وما لحديث عنها بالحديث المرجمُ هكذا هي
 (لو كان محمداً موجوداً الآن لحل مشاكل العالم، وهو يرتشف قهوة الصباح)...هذا ما قاله الكاتب الغربي مايكل هارت
ولد الفقيد في حضرموت بمدينة المكلا في حي يدعى حي الحارة عام 1955م وتعود اصوله إلى دوعن بقرية الرشيد . فهو لم يحزر
ليس من المنطقي أن نرمي فشلنا وخيبتنا على الحرب في كل شيء، ونحملها وحدها تدميَّر القيم الأخلاقية في اليمن،
كثيراً ماسمعنا عن دور اغلب المنظمات اللا انسانية والا حقوقية في اليمن وان مخاطرها اضعاف محاسنها ومع ذلك تم غض
ليس للانتقالي أعداء ألد من البطانة الزائفة التي تروج له الأخبار الزائفة والصور المد بلجة وتنشر الأكاذيب التي
  كانت تلك الزيارة أواخر عام 77 وبالتحديد في عصر أحد أيام شهر نوفمبر، عندما قام الرئيس الشهيد سالمين بزيارة
شركة عدن نت هي إحدى شركات وزارة الاتصالات السلكية واللاسلكية في مجال الاتصالات نت باعتبارها شركة منافساً
-
اتبعنا على فيسبوك