مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 25 مارس 2019 07:08 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

قيادة انتقالي مديرية الصعيد بشبوة تعقد اجتماعا برؤساء دوائر مجلس المديرية

الأربعاء 14 مارس 2018 06:13 مساءً
الصعيد (عدن الغد) خاص:

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد صباح اليوم الأربعاء 14مارس2018م اجتماع موسعآ ضم العديد من رؤساء ونواب الدوائر المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية .

وناقش المجتمعون الكثير من القضايا المتعلقة بعمل المجلس خلال الفترة الماضية حيث افتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد الاستاذ سعيد خميس علي ورحب من خلالها بجميع الاخوه رؤساء الدوائر ونوابهم وشكرهم على تلبية الدعوة وحضور هذا الاجتماع الذي سيناقش الكثير من الأمور والترتيبات لما فيه مصلحة نجاح العمل داخل المجلس في المديرية .

وفي بداية حديثة بارك الانتصارات التي حققتها قوات النخبة الشبوانية في مديرية الصعيد في عملية (السيف الحاسم) التي أطلقتها قوات التحالف العربي خلال الأيام الماضية والتي قضت على العصابات الخارجة على النظام والقانون في المديرية وقدم شكرة لدول التحالف العربي وعلى رأسهم الممكلة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على دعمهم العسكري المستمر لتثبيت الأمن والاستقرار في كافة مناطق وقرى مديرية الصعيد.

وخلال كلمته دعا جميع اعضاء المجلس الانتقالي في المديرية الى العمل بروح الفريق الواحد وان يكونوا يد ضاربة لما فيه مصلحة المواطن وتوفير الخدمات الصحية والتعليمية والخدماتية مثل الماء والكهرباء وغيرها من الخدمات الضرورية للمواطن في المديرية .

وشدد الأستاذ سعيد على ضرورة الالتزام بقوانين المجلس والعمل التنظيمي لكل الدوائر في مجلس المديرية والابتعاد عن العشوائية التي لا تخدم نجاح عمل وأهداف المجلس .

وبعدها ناقش المجتمعون الكثير من القضايا الهامة التي يجب فعلها من أجل التغيير نحو الأفضل وتوفير أبسط الاحتياجات الخدمية للمواطنين.

وحث المجتمعون على العمل لما فيه مصلحة المواطن والأخذ بأيديهم إلى تحقيق الأهداف الإنمائية لهم وان يكون الأعضاء قدوة في التعامل معهم.

وطالب المجتمعون القيادة المحلية في المديرية الى تفعيل دور الشباب والرياضة واقامة الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية في المديرية من أجل تعزيز حضور المجلس الانتقالي بين اوساط الشباب ومتابعة الجهات ذات العلاقة والمنظمات الدولية والهلال الأحمر الاماراتي من اجل العمل وتوفير الخدمات الصحية والتعليمية والماء والكهرباء وتفعيل نشاط المجلس في المديرية .

وفي نهاية الاجتماع أدانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد ماتعرض له منزل عضو الجمعية الوطنية الجنوبية والناشط في الحراك الجنوبي الاخ احمد فرج من إطلاق نار على منزلة في العاصمة عتق واكدت القيادة المحلية لانتقالي الصعيد ان مثل هذه الاعمال لا يمكن ان يفعلها الا أناس مدفعون الأجر من قوى تسعى الى تكتيم الأفواه وزعزعة الأمن وإغلاق السكينة العامة ؛ وطالبت القيادة المحلية لانتقالي الصعيد قيادة النخبة الشبوانية الى سرعة التحقيق وكشف ملامسات هذه الحادثة وتطبيق النظام والقانون على مرتكبيها .

كما ادانت القيادة المحلية كل العمليات الإرهابية التي استهدفت المواقع العسكرية والامنية في العاصمة عدن خلال الفترة الماضية وأدانت مقتل أئمة المساجد والعلماء في المحافظات الجنوبية.

حضر الاجتماع الأستاذ سعيد خميس علي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد والاخ محمد عبدالله لصعر نائب رئيس المجلس الانتقالي مديرية الصعيد وعدد من رؤساء الدوائر ونوابهم واعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد.


المزيد في أخبار المحافظات
أبين: حفل تأبين أربعينية الفقيد زيد بن عسل
عقد في مديرية سرار يافع محافظة أبين صباح اليوم الأثنين حفل تأبين فقيد التربية والتعليم سرار الأستاذ زيد ناجي ناصر بن عسل الذي قضاء معظم حياته في خدمة  المديرية و
اللجنة العليا لأسبوع الطالب الجامعي الثامن بجامعة حضرموت تعقد اجتماع لتنفيذ الأنشطة والفعاليات
عقد بمركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة بجامعة حضرموت الاجتماع الثاني للجنة العليا لأسبوع الطالب الجامعي الثامن لعام 2019م برئاسة الأستاذ الدكتور / سالم مبارك
بدء تأهيل دفعة جديدة من الأطفال المجندين بمأرب
بدأت مؤسسة وثاق للتوجه المدني اليوم الاثنين الدورة الثانية من المرحلتين التاسعة والعاشرة من مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن , الممول




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
رئيس المجلس السياسي للحوثيين يهاجم اللواء عيدروس الزبيدي
اندلاع اشتباك مسلح بالشيخ عثمان
من هو "معياد"..وماهي أبرز تحديات وفرص نجاحه كثالث محافظ للبنك المركزي اليمني في عامين ونصف؟
حضور عسكري سعودي عقب تقدم للإمارات صوب بيحان
سياسي يدعو حكومة الرئيس هادي للخجل وصرف راتب باسندوة
مقالات الرأي
تحركت بعد ظهيرة يوم الأحد متجهاً صوب لودر، فمررت بزنجبار العاصمة، رأيت التشجير يزين ملامح طرقاتها، لم يلفت
نحتفل اليوم بأهم وأغلى حدث وهي الذكرى الرابعة لانطلاقة عاصفتي الحزم والأمل بقيادة المملكة العربية السعودية ,
أيها الأمناء المحاسبون ، بل أيها الضالون المضلون ، أيها الفاسدون المفسدون ، شعبكم قد ضحى كثيراً ، وأعطى بلا
1- في مساء 25 مارس 2015م استشعاراً بالخطر وإحساساً بالمسؤولية وفهماً صحيحاً للتضامن الاخوي وتطبيقاً لقوله
عبدالجبار ثابت الشهابي الفتنة نار قد تحرق الأخضر واليابس في حياة المجتمعات، ولذلك نهى الله ورسوله عن بث
ان الأحداث الأخيرة في مدينة تعز اصابتنا بالحزن الشديد وذلك بسبب توجيه رفقاء السلاح فوهات بنادقهم على بعضهم
قلوبنا مع تعز وقد أصابها ما أصابها، وهي الحالمة النازفة طوال أعوام الحرب.. تعز سند الجميع.. إلا ذاتها!تعز مأوى
كانت الزميلة "عدن الغد" قد نشرت لي في عددها الصادر يوم الأربعاء ،6 مارس 2019م الموضوع الموسوم"جنينة ألمانيا وأبو
ها هي السنة الرابعة تمضي لتطل السنة الخامسة برأسها منذ ان بدأت عاصفة الحزم لإعادة الشرعية ولإحياء الامل. كانت
في ذاك اليوم كنت في مدينة عدن فارا من ملاحقة الحوثيين التي بدأت عقب دخولهم صنعاء في سبتمبر 2014، أنسدت أمامي كل
-
اتبعنا على فيسبوك