مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 21 أبريل 2019 04:32 صباحاً

  

عناوين اليوم
احوال العرب

مصر والأردن توقعان اتفاقية شراكة استثمارية للتدريب والاستشارات وتنظيم المعارض والمؤتمرات

الاثنين 16 أبريل 2018 06:41 مساءً
القاهرة (عدن الغد)خاص:

وقعت شركة القيادات الشبابية لتنظيم المعارض والمؤتمرات وخدمات رجال الأعمال في المملكة الهاشمية الاردنية ممثلة لرئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور/ رائد الصلاح مساء امس الاحد مع شركة wikion) ممثلة لجمهورية مصر العربية الاستاذة / امنية سليمان رئيس مجلس ادارة الشركة  لتدريب والاستشارات اتفاقية تحت عنوان مجموعة  (EJ )جروب الاستثمارية  ودمج الشركتين باقي فروعها في دول الخليج الإمارات والبحرين وتونس.

والهدف في المشاركة الفاعلة بين الدولتين ...رفع مستوى الكفاءات الشبابية بين الدول العربية والرقي العام والوعي الفكري والثقافي والعملي والسياحي بينهما في تأهيل والتنظيم والتدريب والاستشارات وتنظيم المعارض والمؤتمرات وخدمات رجال الأعمال .

وفي حفل توقيع الشراكة اكدالدكتور / رائد الصلاح ممثل لمملكة الهاشميه الاردنية رئيس مجلس ادارة شركة القيادات الشبابية أكد الدكتور رائد الصلاح على ضرورة هذه الشراكة وأهميتها ويحفزها كلامن جلاله الملك عبدالله الحسين للمملكة الهاشمية الاردنية وسيادة رئيس الجمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي تشجيع الاستثمار والمستثمرين من رجال الأعمال في ظل الأمن والاستقرار والسلام المتواجد في مصر من خلال سياسته الحكيمة والمتميزة في تطوير التنموي والاستثماري في مصر .

وأضافت الاستاذة / امنيه سليمان رئيسه مجلس ادارة شركة(wikion ). لتدريب والاستشارات.علي اهمية هذه الشراكة والتوقيع بروتكول الشراكة والتعاون الدولي والعلاقة الطيبة بين دول العربية ولم شمل العالم العربي في رفع مستوى الرقي العام, مؤكدة من خلال حديثه ان المشاركة الفاعلة هي في خلق روح التفاعل المتبادل بين الشعوب ورفع الكفاءات وتدريب وتأهيل الكوادر البشرية لها وعي ومستوي فكري وثقافي وسياحي للكفاءات العربية المتميزة بين البلدين ودول العالم العربي. 

كما قالت الاستاذة / هدى البدوي / مستشارة اعلامية فنون الحياة ..وكلمتها الابداعية في فن الحياة ..وما تحتاجه الحياة من فن وإبداع وتنمية بشرية لتنمية الكوادر التاهيلية والاعلامية في مختلف الدول العربية والاسلامية في تطوير مستمر في فن الحياة وأسلوب معاملتها في حياتنا المستقبلية والعملية .

 حضر توقيع الشراكة بين الدولتين ملحق الثقافي للمملكة الهاشمية الاردنية في القاهره الأستاذ /  ابراهيم العموش

والسفير المستشار وفاء النجار, وعددا من السياسيين والثقافيين والشخصيات  من المجتمع المدني والصحافة والإعلام ورجال الأعمال.

*من/ لمياء فضل القاسم


المزيد في احوال العرب
بدء محاكمة الرئيس السوداني عمر البشير
قال مصدر قضائي في السودان لرويترز يوم السبت إن النيابة العامة فتحت بلاغين ضد الرئيس  السابق عمر البشير بتهم غسل الأموال وحيازة أموال ضخمة دون مسوغ قانوني. وأضاف
المزيد من المحتجين يتدفقون على الاعتصام بالسودان للمطالبة بحكم مدني
توافد مئات الآلاف من المحتجين المطالبين بإنهاء الحكم العسكري في السودان على الاعتصام خارج مقر وزارة الدفاع بالخرطوم يوم الجمعة لمطالبة المجلس العسكري الذي أطاح
وزارة الصحة الكويتية تنفي اخبار عن سرقة أعضاء ميت في أحدى المستشفيات
نفت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الخميس، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سرقة أعضاء وافد متوفى في منطقة الصباح الطبية. وقالت الوزارة، إن مثل هذه الأخبار




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء العرب
  السودان دولة إفريقية مرت بمراحل مهمة منذ تأسيسها وكانت كثيرة الانقلابات والحروب الأهلية التي استمر
التغيير المستحيل في السودان صار، ومع هذا أجد من الصعب الحكم على الأحداث من الوجوه والوعود. تشكيكي ربما مبالغ
ما عاشته الجزائر في فترة الاحتجاجات ضد الرئيس بوتفليقة، واستمراره بالحكم رَفَضه وأيده الجزائريون بكافة
عصر الوضوح ، في السودان مجروح ،  الكلام عن السبب لدى "سلطة أخر زمن" غير مسموح ، ولو كُتب في الحين خيَّرت
لم يتغيّر شيء في اليمن كي ينفّذ الحوثيون (أنصار الله) الجانب المتعلّق بهم من اتفاق ستوكهولم. من يعتقد أن اتفاق
    قال جبران باسيل وزير خارجية لبنان، تعليقاً على القمة الاقتصادية العربية ببيروت، التي لم يحضرها من
ربما لم ينتبه أحد من المحللين والسياسيين، ومنذ اليوم الأول للحراك الشعبي وإلى أن وصل الوضع في سوريا إلى هذه
  لم تَعرف حضارة ظهرت على وجه الأرض بأنها حضارة لا تهتم بالفنون والموسيقى والطرب، بما فيها الحضارة
-
اتبعنا على فيسبوك