MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 24 أبريل 2018 06:44 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

القائد كمال الحالمي ومحمد البري يتفقدان مشروعات خدمية بالمنصورة

الاثنين 16 أبريل 2018 07:10 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص: علاء بدر

 

اطَّلَع صباح الاثنين المقدم كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة والأستاذ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة على سير العمل في مشاريع خدمتي: (الصرف الصحي، والطرقات) التي تشهدها المديرية حاليًا.

جاء ذلك خلال الزيارات الميدانية التي قاما بها القائد المقدم كمال الحالمي والمدير العام محمد البري.

حيث بدأت تلك الزيارات ببلوك 25 فكان في استقبالهما الأستاذ عارف ياسين علي رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بمديرية المنصورة، والذي قدَّم لهما شرحًا موجزًا فيما يتعلق بإنشاء 12 ممر خلفي جديد يحتووا على أنابيب حديثة للصرف الصحي وكذا تغيير المناهل القديمة وتبديل شبكة الصرف الصحي المهترئة والتي من شأنها أن تحل أقدم معضلة عانى منها سكان تلك المنطقة منذ أكثر من 3 أعوام مضت، حيث اعتمد تمويلها البنك الدولي والصندوق الاجتماعي للتنمية.

بعد ذلك تفقد المقدم كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية للحزام الأمني والأستاذ محمد عمر البري مدير عام المديرية بمعية المهندس عبدالناصر محمد بن محمد مدير مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق في المديرية مشروع رصف شارع القصر والذي يمتد العمل فيه من أمام مسجد الرحمن وحتى مسجد الرضا، بتمويل صندوق الأشغال العامة، أما فيما يتعلق بالبنية التحتية للشارع فيموله الصندوق الاجتماعي للتنمية بالتعاون مع المجلس المحلي لمديرية المنصورة.

ثم توجها المقدم كمال الحالمي والأستاذ محمد البري إلى وحدة بن شلال في منطقة القاهرة لتفقد وتيرة الإنجاز الذي يقوم به مشرفو وعمال الصرف الصحي في الممرات الخلفية للوحدة وعددها 19 ممر بدعم من الصندوق الاجتماعي للتنمية، يُنفَّذ في المناقصة الأولى 6 ممرات، على أن يتم الشروع تنفيذ المناقصة الثانية خلال الأسبوع القادم إن شاء الله تعالى.

كما زار قائد كتيبة الاحتياط الثانية للحزام الأمني وقطاع المنصورة ومدير عام مديرية المنصورة مبنى المجمع الصحي في منطقة القاهرة حيث كانت في استقبالهما الدكتورة أشواق مقبل سليمان مديرة المجمع، التي أطلعتهما على مستوى العمل الصحي في المجمع، مستعرضة أبرز الصعوبات التي تواجه إدارتها وطاقمها الطبي العامل على مدار الساعة.

من جهته أبدى مدير عام مديرية المنصورة رغبته لتقديم مولد كهربائي بقوة 30 كيلو لإضافته مع المولد الموجود في المجمع والذي ينتج نفس القوة، وهو الأمر الذي سيسهم في رفع كفاءة العمل بإدارات وأقسام المجمع الصحي، بالإضافة إلى تقديم دعم دوائي للمجمع من أجل أن يقوم بدوره في علاج المرضى الذين يترددون إليه وذلك بعد أن ترفع مديرة المجمع تقريرًا بكمية احتياج الدواء المتوفر ونوعيته، كما اطلعا على أسباب تعثر مشروع بناء المبنى الملحق بالمجمع الصحي والذي يحتوي على عدد من الغرف لم يتم استكمال بناؤها لوجود مشكلات مالية.

وفي ختام النزولات التفقدية أعرب المقدم كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية للحزام الأمني قائد قطاع المنصورة عن سعادته البالغة من رؤيته لهذه المشروعات وهي تقام في مناطق مختلفة بمديرية المنصورة بصورة طبيعية، لافتًا إلى أن تلك الخدمات التي يستفيد منها المواطنون يومًا بعد يوم تحققت بوجود نعمة الأمن والأمان والاستقرار في العاصمة عدن عامة ومدينة المنصورة خاصة والتي يرعى الحفاظ عليها وتثبيت دعائمها قيادة التحالف ممثلة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة التي تعتني بالعاصمة عدن عناية خاصة، مضيفًا أن قيادة كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة في الحزام الأمني تعمل على توحيد الجهود لترسيخ العمل الأمني بالمديرية، متطلعة إلى المزيد من التنسيق والتعاون مع قيادة المديرية ممثلة بالأستاذ محمد عمر البري لجعل المنصورة عنوانًا نموذجيًا لتحقيق الأمن وإقامة المشروعات التنموية الخدمية من بين مديريات العاصمة عدن.

وقد أمَّنت قوة مدربة تدريبًا عاليًا من فرقة الطوارئ في قطاع المنصورة بالحزام الأمني الزيارات الميدانية التي شهدتها مديرية المنصورة وعملت تلك القوة على تسهيل حركة مرور السيارات والمشاة بطريقة احترافية أُعجب بها المواطنون الذين لمسوا تلك المبادرة والتعامل الأخلاقي الرفيع من قِبَل أفراد طوارئ قطاع المنصورة.

حضر الزيارات الميدانية العميد حسين صالح مسهر مدير شرطة المنصورة وعدد من الشخصيات الحكومية المحلية وشخصيات عامة.

 


المزيد في أخبار عدن
اهالي احياء عدة بالممدارة بلا كهرباء منذ اسبوع
قال سكان محليون يقطنون حي بلوك ١٣ الممدارة الجديد وحي الذهب المقابل لصحيفة عدن الغد ان الكهرباء منقطعة عن مساكنهم منذ اسبوع.وقال الاهالي في معرض افادتهم للصحيفة ان
( عدن الغد) تنشر جدول رحلات الخطوط الجوية اليمنية الثلاثاء 24 أبريل 2018م (المواعيد وخطوط السير)
مواعيد إقلاع رحلات الخطوط الجوية اليمنية  لـ يوم الثلاثاء 24 أبريل  ◼رقم الرحله :645. خط الرحله : عمان- سيئون. الاقلاع : 03:00 بعد منتصف الليل. (توقيت عمان). الوصول: 06:30
تحضيرات للاحتفاء بالذكرى الـ 64 لتأسيس مستشفى الجمهورية عدن
    تستعد هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي بعدن لإحياء الذكرى 64 لتأسيس المستشفى ومعرض صور تاريخي تحت شعار (مستشفى الجمهورية... تاريخ وعراقة). وقال الدكتور




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
اول فيديو لجثة صالح الصماد وموقع الغارة الجوية التي قتل فيها
حصري _ تسجيل فيديو يوثق اخر اللحظات بحياة صالح الصماد قبل مقتله بدقائق(شاهد الفيديو)
البخيتي: خسارة الحوثيين كبيرة بمقتل صالح الصماد لأنهم فقدوا واجهة مقبولة ولها قدرة على التواصل
عاجل - بالفيديو : التحالف العربي ينشر فيديو لحظة استهداف سيارة صالح الصماد ومقتله
زعيم مليشيا الحوثيين يكشف تفاصيل جديدة عن مقتل صالح الصماد
مقالات الرأي
  الدكتور صالح العبد العولقي هامه وقامه إنسانية وأكاديمية وقيادية شامخه شموخ العر وثمر وشمسان تميز في
قبل أيام تحدثنا عن معلومات تفيد عن خلافات حادة تعصف بقيادات مليشيا الحوثي .. هذه المعلومات تتحدث عن قيام
تعجز الأقلام وأحرف الضاد من كتابة وصف كامل وشامل عن شخصية فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي لأنه من كبار
  فقأ "حمود عباد" عيني صغيره "علي" ، وثبّت مكانهما رصاصتين ! ، أرسل أصغر أنجاله إلى البيضاء ليقتل اليمنيين ،
لا أخشى على اخوتنا في شمال اليمن بقدر ما أخشى على أنفسنا كجنوبيين في قدرتنا على فرض أو حتى التأثير المعتبر في
  لا اعتراض على حضور هيبة الدولة ، الاعتراض على نتانة فسادها وسوء إدائها!! حضرت منذ خروج الحوثي ، ما آلت
(عدن الغد) نقطة نظام أحمد محسن أحمد عندما يفصح إبن عدن عن هويته العدنيه تجد الكثير من المناوئين لعدن و ابنائها
الزائر لعدن هذه الأيام وحضرموت ايضا يلاحظ أن هناك رواج وانتعاش في بعض القطاعات وتحديدا في قطاع البناء
#المفاوض الجنوبي و جريفيث (1)يبدو لي ان تصريحات المبعوث الأممي البريطاني الى اليمن السيد مارتن غريفيث واقعية
د كمال البعداني الى الشباب في (عدن ) والذين ولدوا بعد (الوحدة اليمنية ) ولا يعرفون شي عن سجن شهير كان في( عدن )
-
اتبعنا على فيسبوك