مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 10 ديسمبر 2018 01:44 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

مدرسة غالب الرهوي بطلا للمسابقات المنهجية والثقافية في مدارس خنفر بابين

الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:51 صباحاً
*عبدالرقيب السنيدي -خنفر*

استطاع تلاميذ مدرسة غالب ناصر الرهوي"اللكيدة" من الفوز والتتويج ببطولة المسابقات المنهجية والثقافية لمدارس مديرية خنفر وذلك بفوزهم صباح اليوم الاثنين على تلاميذ مدرسة الاوائل جعار في لقاء الختام الذي جمعهم في قاعة التربية بخنفر والذي نظمها قسم الانشطة المدرسية وبالتنسبق مع قسم التوجية والتقويم التربوي بمكتب التربية بخنفر والذي يقام تحت اشراف ادارة التربية والتعليم بالمحافظة ورعاية محافظ ابين وبدعم من ابناء شعب العرمي يافع والتي انطلقت منتصف شهر مارس بمشاركه 21 مدرسة من مدارس التعليم الاساسي لمدارس المديرية .

ليسدل الستار على انطلاق المسابقة النهائية وسط حضور كبير من المعلمين والضيوف واولياء امور التلاميذ ليصتف التلاميذ على جانبي قاعة المسابقة وعينا كل منهما الى لجنة الحكم بانطلاق اللقاء وحصد النقاط والفوز بالمسابقة .

حيث اشد التنافس بين المتسابقين وسط تصفيق الحاضرين وفي نهاية المسابقة اعلنت لجنه الحكام بفوز مدرسه غالب الرهوي وحصولها على "10"درجات ونصف من اجمالي "12"درجة ، بينما تحصلت مدرسة الاوائل على "9" ونصف من اجمالي "12" درجة .

وبهذا النتيجه حصدت مدرسة غالب الرهوي على المركز الاول والفوز بالبطولة المدرسية للمسابقات المنهجية لمدارس خنفر ، ليتفوق تلاميذ مدرسه غالب الرهوي "اللكيدة" باتيس ويتوجون بالبطولة رغم الامكانيات الشحيحية الذي يعانونها وتلقيهم التعليم تحت الاشجار وحرارة الشمس في ظل غياب حكومي من قبل السلطة المحلية ومكتب التربية بالمحافظة للاسراع في بناء فصول دراسية تقي التلاميذ من اشعة الشمس .

وفي نهاية اللقاء تم تسليم الشهادات التقديرية وجوائز البطولة لبطل المسابقة تلاميذ مدرسة غالب ناصر الرهوي "اللكيدة" لحصولهم على المركز الاول للمسابقه ، وتسليم درع المركز الثاني لتلاميذ مدرسة الاوائل .

حضر اللقاء الختامي مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة ابين الاستاذ يحيى اليزيدي والاستاذ محمود سبعه مديرمكتب التربية والتعليم مديرية خنفر وفيصل باعرفة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خنفر .

 


المزيد في رياضة
فوز فريق المقاومة على نظيره فريق السلام في دوري الشهيد يسلم امشعث
قامت عصر هذا اليوم الاحد الموافق 9 ديسمبر 2018م المباراة الثانية في دوري الشهيد يسلم عبدالله علوي امشعث والذي دشن يوم امس على ملعب نادي سرار الرياضي مديرية سرار يافع
غدا .. انطلاق بطولة الشهيد خالد الجنيدي بعدن
بمناسبة الذكرى الرابعة لاستشهاد الشهيد البطل خالد الجنيدي تنطلق يوم غداً الاثنين في ملعب الهوكي بكريتر مديرية صيرة فعاليات الدوري الرياضي لكرة القدمة.  والذي
تواصل بطولة المهيوب الكروية بتعز
تواصلاً لبطولة فقيد الوطن المرحوم مهيوب العديني لكرة القدم المفتوحة لكرة القدم لفئة الشباب برعاية مكتب الشباب والرياضة وبتنظيم اللجنة الرياضية بمحافظة تعز وبدعم




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
شعب المكلا وسلام الغرفة هما أفضل فريقين كرويين في حضرموت في العقدين الأخيرين.وهما من ضل كل منهما محتفظ بموقعه
 لم يكن لقاء سيئون والسلام او السلام وسيئون لقاءا كرويا وتنافسيا وحسب يضم افضل واعرق فريقين في لعبة كرة
جماهير حضرموت الوادي تعشق رياضة كرة القدم الى النخاع تقطع المسافات الكبيرة منهم بدراجته النارية ومنهم
تحية وتقدير لفريق شباب الصرفة الرياضي منطقة خلة مديرية الحصين محافظة الضالع "هذا الفريق الذي أبهر الضالع
الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت الارجنتين ليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2013م، استيقظت باكراً حمدا لله، توجهت
بدو أن الثقة التي قدم بها منتسبي نادي الجزيرة بمنطقة صلاح الدين مديرية البريقة ، شخصيتهم وحضورهم برفقة باقي
نحب أن نلفت انتباه معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري بأن   نادي
كان يوما جميلا وفرحة لاتوصف لأبناء مدينة صلاح الدين وكل محبي الجزيرة الذين تقاطروا من كل حدب وصوب لكي يشاهدوا
-
اتبعنا على فيسبوك