مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 19 يناير 2019 07:40 مساءً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الأحد 22 أبريل 2018 05:10 مساءً

فخامة الرئيس القائد هادي .. على العهد باقون ومعك صامدون

منذ اليوم الأول لانقلاب الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين على الدولة ومؤسساتها الشرعية والدستورية أتخذ فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي قراره بأن يكون أول من يتقدم الصفوف للدفاع عن اليمن أرضا وإنسانا بالقول والفعل معا .. أتخذ قراره فخامة الرئيس القائد هادي وقال إن اليمن عربي ولا يمكن السماح أن يكون لليمن هوية ثانية , وسيبقى اليمن عربيا أصيلا , كما لا يمكن أبدا السماح أن يبقى اليمن تحت وصاية أي نوع من أنواع الأستقواء على الدولة والخروج عن قواعد الإجماع الوطني اليمني والمتمثل في المرجعيات الثلاث المتمثلة بالمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وفي مقدمتها القرار الدولي 2216 , وستبقى اليمن عصية على الاستتباع .

خلال الفترة الماضية وحتى الآن , وبدعم منقطع النظير من قبل دول التحالف العربي وعلى رأسها الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية استطاع فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي أن يقلب الطاولة على كل مخططات الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين والداعم والحليف الرسمي لهم إيران ,لذا فأنه ليس أمام فخامة الرئيس هادي إلا العمل على تحرير ما تبقى من محافظات الوطن المغتصبة من أيدي الانقلابيين الحوثيين , وهنا تصبح المعركة واضحة المعالم بين مسار استعادة الشرعية والدولة , دولة النظام والقانون والمؤسسات الدستورية الشرعية , ومسار الانقلاب والهيمنة .

لقد أثبتت كل المواقف والقرارات التي اتخذها ويتخذها فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي بأنه لديه إصرار وعزيمة لا تلين بأن يخلص اليمن من انقلاب الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين , وان النصر آت لا محالة , وتبسط الشرعية سلطتها ونفوذها على كل الأراضي اليمنية .. إصرار وعزيمة على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وإقامة الدولة الاتحادية اليمنية التي تم إقرارها والإجماع عليها في مؤتمر الحوار الوطني ..

فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي أثبت ولازال يثبت يوماً بعد آخر أنه سياسي مبدع وتحمل المسؤولية في وقت غاية الحساسية والتعقيد ولم يستسلم للظروف ولا لانقلاب الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين .. أثبت الرئيس هادي انه القائد الذي يتحلى بالصبر والشجاعة والثابت على الحق والمتمسك بالحقوق .

أخيراً أقول .. فخامة الرئيس القائد هادي .. معك والى جانبك ولا نبالي بانتقاد من هنا أو هناك ولم ولن تثنينا بعض الزوابع الإعلامية وقد عرفنا منها الكثير سابقاً ولم نتأثر, سير على بركة الله ونحن معك فأنت الرجل المناسب في المكان والزمن المناسب, وتأكد فخامة الرئيس القائد هادي إننا سنضل على العهد باقون ومعك صامدون, وسوف تقودنا إلى النصر بإذن الله , والله من وراء القصد.

حفظ الله اليمن وشعبها .. حفظ الله الرئيس القائد عبدربه منصور هادي .

تعليقات القراء
314478
[1] يا سلااام
الأحد 22 أبريل 2018
فاعل خير | عدن
شاطر شباش عليك شاطر اسد اسد بكره تعال ههههههههه من شان تمسك

314478
[2] كاتب داهية الدواهي ؟
الأحد 22 أبريل 2018
جمال شمسان | عدن
الاخ الكاتب العبقري الفذ الحكيم صاحب قلم التمجيد والتطبيل.،الم تتعب بعد من هذا النعيق اليومي على رؤوسنا ؟؟؟؟؟ ..هل انت بكامل وعيك ؟؟.اجزم القول انك عايش في عالم اخر ،صدق من قال عليك 'عميا تخضب مجنونه ' الواضح ان العقد مغري والتوريد فوري ، استمر اليمن بخير عاش الكاتب با زماطه ،

314478
[3] من يكتب لمن ؟
الأحد 22 أبريل 2018
علي عبد الله | مكيراس ابين
ما هذا الزمن العجيب ؟ رحمة الله على الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل عندما وصف كتاب الانظمة والزعامات 'انهم يكتبون نص لمسرحية بلاء مسرح لا نص ولا جمهور ' اما ابو المتنبي الطيب رحمة عليه فيقول 'ولم أر في عيوب الناس عيبا ...كنقص القادرين على التمام '

314478
[4] مريض نفسيا عليه ديون يريد يسددها
الأحد 22 أبريل 2018
ابن شبام حضرموت | الجنوب حضرموت المكلا
بارماده مريض نفسيا بعد دخوله في دوامة ديون بسبب زواجه من الثانية وبعدها دخل السجن وهذا الزواج وصمة عار في تاريخه ولوث سمعة اهله بالاضافة الى السمعة دخل في ديون الان يطبل يريد دعم لكي يفك ازمته لان مرتبه مرهون في التربية اللوم على عدن الغد اللي تنشر مقالات هابطه ولكن المثل يقول اللي يدفع للزمار يطلب اللحن اللي بغاه تريدوا بارماده يبطل كتابه رحوا المحكمه اطلعوا على ملفه ستصعقوا مما عمله لما دخل السجن بسبب زواجة يابارماده اعقل او بانفتح ملف زواجك الثاني ولاداعي لنشر الغسيل

314478
[5] عمياء تحاول تخضب لمجنونة
الأحد 22 أبريل 2018
شاهد يحاول يشوف كل حاجة | Yemen
هلا نقطتنا بسكاتك ايها المافون الذي لا تكتب الا هراء حتى الثمالة…

314478
[6] اذا لم تستحي فافعل ماشئت
الأحد 22 أبريل 2018
سام اليافعي | البحرين
لابد من ثوره أعلاميه جنوبيه تخرص هؤلا المطبلين المنافقين المرتزقه الذين لاهم لهم سوا مصالحهم الشخصيه الدنيئه .. وعلى جميع وسائل الاعلام الجنوبيه ان لاتسمح بالنشر لمثل هؤلا المنافقين خدم حزب الاصلاح الاخواني ..

314478
[7] تريده ليه فُك منك الغـــــــــــدار !
الاثنين 23 أبريل 2018
عبدالوكيل الحقاني | دولة الجنوب الفيدرالية _ إقليم حضرموت المستقل .
تـــــــــــريده ليه قـــــــــــــالوا لي العقّال ذولاك ** قا لـــــوا ليش تبقى معه دايم وهو ما هو معـاك ** تريده ليه فك منك الغـــــــــــدار والفــــــــــــاك ** با تلقى مثيلـه وهـــــو ما با يلاقي حــد سواك ** أصـــــــــــدقهم وأعصـــــــــــــــي القـــــلب ؟ .. ايوه ** وأترك المشي بهــــــــذا الــــــــدرب ؟ .. ايوه ** اسوي أيه ما حيلتي إلّا اطااااالب بمنصب ** لأن منصبي مكانه في يديه ... مكانه في يديه . ####

314478
[8] على قولة عادل امام " متعوده دائماً""
الاثنين 23 أبريل 2018
د/ السلفي | NORTH POLE
على قولة عادل امام " متعوده دائماً""ما لي اراك مطئطئ الراس مرفوع باكك ؟ لولى الله ستر ولطف ودنبوعك رئيس لبلد اسلامي تقليدي يستعمل مكالفه الشياذر والبراقع والمخننات حصينات ويعتبرنٌ عورات وعابرات للنقاط العسكريه بكل سهوله ويسر والأخذ ثانياً بنصيحة نائبه علي كاريوكا الاحمر والزندادي و"اسئل مجرب ولا تسئل طبيب" وانتم السابقون ونحنُ الأحقون - و والبراقع من انقذ الدنابع - لكان رمز سيادتك وعزتك فخامط الرئيس القائط المفحط صنعاء - عدن عدن - عمان مقيم أقامه دائمه في بدروم قصره في صنعاء / حده بدل أقامته الحاليه الدائمه في بدروم قصره في الرياض / جده د/ السلفي

314478
[9] كاتب ،خارج العصر والتاريخ
الاثنين 23 أبريل 2018
مكرد بن سفبان | تعز
اخبرني صديق ان بارماده ينتظر مزيد من الاعتراضات على ما يكتبه ،فكل اعتراض يزيد من رصيده المالي ،والعقد بينه وبين جلال عبدربه ان يكتب اسبوعيا مقال او اكثر عن والده ،والتحويل يتم بالريال السعودي إلى مصرف الراجحي بعد كل مقال ،وقد اختار بارماده اسم احد اولاده لترسل الاموال بإسمه وهوى ابنه 'سالم '



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : لعب ورق ينتهي بطعن شخص لاخر بكريتر
بن بريك يشن أعنف هجوم على حزب الإصلاح.. ويوجه رسالة للتحالف
الحوثي حسن زيد : الله يخارجنا
نجل الزنداني يقول انه عالج شاب من مرض سرطان الدم
بعد رهف القنون.. فيديو مؤثر لليمنية ندى علي يثير موجة انتقادات ضد كندا
مقالات الرأي
  مرت أكثر من ثلاثة أشهر على قرار تعيين دولة رئيس الوزراء الجديد الدكتور معين عبدالملك رئيسا للحكومة
١٩ يناير ٢٠١٩ م يغادرنا القادة الواحد تلو الآخر، بعضهم أنهكته مراحل الثورة والاستقلال والتغيير والوحدة،
تظل الصورة التي تناولتها وسائل التواصل الاجتماعي للوضع القائم في ادارة الهجرة والجوازات الواقعة في مدينة
حين نقول ان بعض المؤسسات الصحفية هي مؤسسات دولة فان عدن الغد تمثل هذه الفكرة والنظرية التي تتجاوز محيط
  لا يمر يوم إلاّ ونصبح او نمسي على جريمة تقترفها مليشيا الدمار والخراب الحوثية الإيرانية الهدف والمنشأ،
قضية المجرم ⁧‫#سلطان_زابن‬⁩ و ⁧‫#سجن_أبوغريب_الحوثي‬⁩ الذي تُعتقل فيه الكثير من الفتيات بـ ⁧‫#صنعاء‬⁩
الفشل الإسلامي والأنظمة الديكتاتورية  التي فشلت بالنهوض بشعوبها لمواكبة العصر قُّدّم الإسلام هو
اذا درست أزمة المنطقة دراسه ظاهريه تجدها تعج بمشاكل لا حصر لها (اجتماعية دينية سياسية اقتصادية فنية
        بالأمس زار نائب وزير الدّاخلية التركي - إسماعيل جكتلا - عدن ، وهذه ثالث زيارة تركية للبلاد
  قالوا من ايش تعرج ياعلي بثعيل قال من شوكة بكرة ..وعلي بثعيل هو اسم يطلق على الثعلب في ريف وبوادي أبين
-
اتبعنا على فيسبوك