مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 19 يناير 2019 08:02 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

وزير الداخلية يوجه نائبه لإدارة حملة إزالة العشوائي والأشراف عليها بالعاصمة المؤقتة عدن

الاثنين 23 أبريل 2018 10:12 صباحاً
عدن(عدن الغد) خاص:

وجه معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ،نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع ،بمهمة الإدارة الميدانية لحملة إزالة العشوائي بالعاصمة المؤقتة عدن ،والأشراف عليها ،والمزمع البدء فيها خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال وزير الداخلية ان الحملة والتي ستشارك فيها من الناحية الفنية والإدارية السلطة المحلية في المحافظة والمديريات وذلك لتحديد الأماكن المراد ازالتها.

وأكد وزير الداخلية بأن وزارة الداخلية ستشارك بقوة أمنية مشتركة من قوات الآمن الخاصة وأمن عدن وقوة من المنطقة العسكرية الرابعة ،مشيرا إلى آن قيادة وزارة الداخلية ستوفر لها كافة الإمكانيات اللازمة من شيول سيكون تحت تصرف قيادة الحملة ،لافتا إلى ان هناك لجنة شعبية ستساند هذه الحملة لتقوم بواجباتها على اكمل وجه ،لإعادة الصورة المشرقة والوضاءة لمدينة عدن ،لما لهذه المدينة التاريخية من معالم حضارية وعرفت بمدنيتها الأزلية وإرثها الحضاري.


المزيد في أخبار عدن
( عدن الغد) تنشر جدول رحلات الخطوط الجوية اليمنية الأحد 20 يناير 2019م (المواعيد وخطوط السير)
مواعيد إقلاع رحلات الخطوط الجوية اليمنية  لـ يوم الأحد 20 يناير 2019م : ◾رقم الرحله 606. خط الرحله : سيئون- القاهره. الاقلاع : 07:00 صباحا. الوصول: 09:45 صباحا. ◾رقم الرحله :
مسؤول برئاسة هيئة الأراضي يحذر من التفاعل مع دعوات مشبوهة لجمعية تستغل أسماء الشهداء للاستيلاء على مخططات وأراضي مواطنين بعدن
حذر المستشار القانوني للهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني المستشار نبيل احمد العمودي من ما يسمى بجمعية الشهداء التي لا توجد لها أي صفه رسمية ولم تصرف
مسؤول بهيئة الأراضي يحذر من التفاعل مع دعوات لجمعية تستغل أسماء الشهداء للاستيلاء على مخططات وأراضي مواطنين بعدن
حذر المستشار القانوني للهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني المستشار نبيل احمد العمودي من ما يسمى بجمعية الشهداء التي لا توجد لها أي صفه رسمية ولم تصرف


تعليقات القراء
314617
[1] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
الاثنين 23 أبريل 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
السعودية ترتكب جرائم حرب ضد الشعب اليمني الأعزل. لا لجرائم السعودية الفضيعة ضد الشعب اليمني.

314617
[2] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
الاثنين 23 أبريل 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
محجوب

314617
[3] نتمنى للحملة النجاح
الاثنين 23 أبريل 2018
نجيب الخميسي | عدن
هذا اول تحدي لقهر البلاطجة وردع من يقف من ورائهم.. هنا المحك لنرى مدى وطنية من اطلقوا على انفسهم بانفسهم بــ "المقاومة الجنوبية" وبقية "الاجهزة الامنية" التي لا تريد ان تخضع لوزارة الداخلية.. سنرى هل سيؤد هؤلاء الحملة ام انهم سيدعون عليها بالفشل.. دنت ساعة الحقيقة..

314617
[4] اولا وجه حملة لازالة حقكم الفاسدين في الاحوال المدنية
الاثنين 23 أبريل 2018
ام الخير | عدن
بطايق الكمبيوتر الشخصيه يبيعوها للمواطنين في السوق السوداء داخل الاحوال المدنية والسجل المدني بسعر من عشره ألف الى عشرين الف ويخارجوا اللي يدفع بيومين. اما المواطن الشريف يستلم بطاقته بعد ستة شهور والا سنة. المسيطرين على السوق السوداء هم الموظفين بالدور الرابع قسم الكمبيوتر يتقاسمو الغله مع رئيس المصلحه والنائب حقه. وكل الموظفين والموظفات انقلبوا سماسرة من ابو خمسة ألف ماعدا بعض البنات على اصابع اليد. حتى الحراسة كمان اتعلموا الفساد يدخلوا المواطنين على النفر خمس مية ريال لانهم دارين ان رئيس المصلحة فاسد ميقدرش يمنعهم وينطبق عليهم المثل اللي يقول اذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة اهل البيت كلهم الرقص. الى متى هذا الفساد والسرقة والنهب اني ليا في المصلخة عشرين سنة ماشفتش زي اللي يحصل دي الايام سرقة فضيعة وفساد فضيع.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : لعب ورق ينتهي بطعن شخص لاخر بكريتر
الحوثي حسن زيد : الله يخارجنا
نجل الزنداني يقول انه عالج شاب من مرض سرطان الدم
بعد رهف القنون.. فيديو مؤثر لليمنية ندى علي يثير موجة انتقادات ضد كندا
بائع حبحب يتهم موكب قوات التحالف العربي بقتل شقيقه في جولة كالتكس
مقالات الرأي
  بعد أن أقدمت عصابة الحوثي الإرهابية على تصفية الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح تحركت من الاردن إلى القاهرة
  مرت أكثر من ثلاثة أشهر على قرار تعيين دولة رئيس الوزراء الجديد الدكتور معين عبدالملك رئيسا للحكومة
١٩ يناير ٢٠١٩ م يغادرنا القادة الواحد تلو الآخر، بعضهم أنهكته مراحل الثورة والاستقلال والتغيير والوحدة،
تظل الصورة التي تناولتها وسائل التواصل الاجتماعي للوضع القائم في ادارة الهجرة والجوازات الواقعة في مدينة
حين نقول ان بعض المؤسسات الصحفية هي مؤسسات دولة فان عدن الغد تمثل هذه الفكرة والنظرية التي تتجاوز محيط
  لا يمر يوم إلاّ ونصبح او نمسي على جريمة تقترفها مليشيا الدمار والخراب الحوثية الإيرانية الهدف والمنشأ،
قضية المجرم ⁧‫#سلطان_زابن‬⁩ و ⁧‫#سجن_أبوغريب_الحوثي‬⁩ الذي تُعتقل فيه الكثير من الفتيات بـ ⁧‫#صنعاء‬⁩
الفشل الإسلامي والأنظمة الديكتاتورية  التي فشلت بالنهوض بشعوبها لمواكبة العصر قُّدّم الإسلام هو
اذا درست أزمة المنطقة دراسه ظاهريه تجدها تعج بمشاكل لا حصر لها (اجتماعية دينية سياسية اقتصادية فنية
        بالأمس زار نائب وزير الدّاخلية التركي - إسماعيل جكتلا - عدن ، وهذه ثالث زيارة تركية للبلاد
-
اتبعنا على فيسبوك