مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 19 يناير 2019 07:51 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

في بطولة الجامعات اليمنية لكرة القدم منتخب حضرموت يحجز المقعد الأول في النهائي وعدن يقترب

الثلاثاء 24 أبريل 2018 09:51 صباحاً
المكلا(عدن الغد) خاص

حجز منتخب جامعة حضرموت المقعد الأول في المباراة النهائية لبطولة الجامعات اليمنية لكرة القدم التي تنظمها وتستضيفها جامعة حضرموت عبر اللجنة الرياضية والكشفية والإدارة العامة للأنشطة الطلابية بالجامعة  في إطار احتفالات الجامعة بالذكرى الـ 25 لتأسيسها  التي تتزامن مع ذكرى تحرير ساحل حضرموت الثانية.

وبلغ منتخب حضرموت المباراة النهائية عقب فوزه الكبير بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدف على حساب نظيره منتخب جامعة العرب في المباراة التي احتضنها ملعب نادي التضامن الرياضي عصر امس الاثنين في الجولة الثانية للبطولة.

وسجل منتخب جامعة حضرموت بهذا النصر الكبير الفوز الثاني له على التوالي بعد الفوز الكاسح الذي سجله في لقاء الافتتاح عل حساب جامعة العلوم والتكنولوجيا ليصعد عن جدارة للنهائي وينتظر بطل المجموعة الثانية.

سجل منتخب حضرموت ثلاثة أهداف في الشوط الاول عن طريق لاعبيه اسامة باعكابة وعبدالمجيد بن علي الحاج وعبدالله العكبري , وفي الشوط الثاني اضاف المنتخب خمسة اهداف مقابل هدف شرفي وحيد لجامعة العرب , سجل الخماسية  عبدالله العكبري ( هدفين ) ومثلهما محمد بن طحين ومحمد فوزي ( هدف ) وسجل الهدف الوحيد لجامعة العرب بواسطة لاعبه فائز باكيلي.

ادار المباراة طاقم حكام مكون من رشاد ربيع باعساس حكم ساحة , محفوظ صالح بن عكظة حكم مساعد أول , عدنان محمد القثمي حكم مساعد ثاني وراقب المباراة إدارياً فادي محمد باخريبة وفنياً الكابتن سالم عوض باكيلي.

حضر المباراة  نائب رئيس جامعة حضرموت لشئون الطلاب الدكتور سالم مبارك العوبثاني و مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب  الاستاذ  سعيد محفوظ باطرفي  مساعد أمين عام جامعة حضرموت للشئون المالية  الاستاذ مدرك عبدالله الجابري ومدير عام المشتريات بالجامعة الاستاذ أنور صالح جابر .

مباريات هذه المجموعة تختتم يوم الخميس القادم 26 إبريل  بلقاء تحصيل حاصل لاتؤثر نتيجته على خارطة الترتيب بعد تأهل منتخب جامعة حضرموت , اللقاء يجمع منتخب جامعة العر  ب ومنتخب جامعة العلوم والتكنولوجيا الخاسران امام منتخب جامعة حضرموت.

منتخب عدن يقترب من النهائي

وعلى ملعب نادي شعب حضرموت بديس المكلا خاض منتخب جامعة عدن اليوم مباراته الأولى وهي مباراة افتتاح المجموعة الثانية التي جمعته مع منتخب جامعة الريان وتمكن منتخب جامعة عدن من تسجيل فوز هام بخمسة أهداف مقابل هدف صعدت به الى صدارة ترتيب المجموعة مؤقتاً حتى استكمال منافسات الجولة الثانية التي ربما ستحدد متصدر المجموعة وسفيرها في النهائي أو الانتظار لنهائي الجولة الثالثة الأخيرة.

سجل خماسية منتخب عدن حسين الجريدي ( هدفين ) وهدف لكل من معتز محمد عبدالله وعلوي زين فدعق ومحمد فضل محمد , فيما جاء هدف منتخب جامعة الريان بتوقيع سعيد برعود.

ادار المباراة طاقم حكام مكون من محمد محفوظ بن بريك  حكم ساحة , عبدالرقيب السيد محسن حكم مساعد أول , سعيد سالم التميمي  حكم مساعد ثاني وراقب المباراة إدارياً أنور الرباكي  وفنياً الدولي الكابتن محمد أبوبكر العكبري.

مباريات هذه المجموعة تتواصل اليوم الثلاثاء بلقاء يجمع منتخب جامعة عدن ونظيره منتخب جامعة الأحقاف على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا , فوز عدن يؤهله مباشرة لمواجهة حضرموت في النهائي قبل جولة الختام , أما خسارته أو التعادل فسيلخبط بأوراق المجموعة ويعطي منتخب جامعة الأحقاف أملاً بالمنافسة على البطاقة المؤهلة للنهائي.

حضر المباراة المدير العام للإدارة العامة للأنشطة والخدمات الطلابية بجامعة حضرموت زكي احمد باقويقو مسئول الانشطة ومدير النشاط الرياضي بجامعة عدن طلال محسن.

 

من فهمي باحمدان – يسلم عمر

 

 


المزيد في رياضة
براعم حسان يتغلبون على عرفان وديٱ بزنجبار
في واحدة من افضل المباريات التي تتميز بها اللقاءات الودية لفئة البراعم التقى عصر يوم السبت على ارض ملعب البلدية الترابي براعم نادي حسان مع نظيرة الضيف براعم نادي
مدرب الاردن يراوغ فيتنام بخططه
يضع فيتال بوركلمانز، مدرب الأردن، الكثير من الثقة في لاعبي فريقه قبل مواجهة فيتنام في دور الـ16 لكأس آسيا لكرة القدم، غدا الأحد، وطالب لاعبيه بأن يشعروا "بالسعادة"
القاع يمطر مرمى الاستقلال بخماسية ويتأهل إلى الدور الثاني من كاس التصالح والتسامح في لودر بأبين
حقق فريق القاع فوزا عريضا ومستحقا على فريق الاستقلال بخمسة اهداف دون رد وذلك في المباراة التي اقيمت بين الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب نادي عرفان الرياضي ضمن




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
   بكل ثقة يمكنني وضع ( رهان  ) مفتوح على طاولة الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية وإتحادها الكروي (
لقد كان الفوز المستحق لمنتخب أبين المدرسي والظفر بالكأس الغالية بمثابة رسالة شديدة اللهجة وصفعة قوية وعبرة
كتب-جلال القيدعي احرز المنتخب القطري فوزا ساحقا على نظيره السعودي في تصفيات الدوري الأسيوي لكرة القدم . حيث
منذُ بداية بطولة كأس الأمم الأسيوية المقامة حاليا في دولة الأمارات وأنا أتابع مباريات منتخبنا الوطني
أثبت لاعبي منتخب أبين المدرسي بكل كفاءة و أقتدار بأنهم رقمٱ صعبا من خلال تتويجهم اليوم بكأس رئيس الجمهورية
ما تملكه سيراه الجميع في صمتك.. لا داعي للصراخ في وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها ليعلم الجميع بأنك تعمل. ولكن
  * كل المعازيم أخذوا غلتهم من الأرقام القياسية .. المنافسين من جانب .. و اتحاد الكرة من جانب آخر .. باستثناء
سعدت كثيراً.. عند سماعي خبر إقامة بطولة سلوية تحمل اسم الرياضي المتميز والمثقف الكابتن/ بدر حمود محمد.. وتأتي
-
اتبعنا على فيسبوك