مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 19 يناير 2019 07:30 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

حصري وإنفراد : إدارة سجن بير احمد ترفض توجيهات مدير امن عدن ورئيس النيابة الجزائية بالإفراج عن سجناء (وثائق)

صورة لتوجيه النيابة الجزائية بالافراج عن المعتقل الموتي -عدن الغد
الثلاثاء 24 أبريل 2018 02:35 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

رفضت إدارة سجن بير احمد الواقع شمال عدن والذي لايخضع حاليا لأي سلطة من السلطات المحلية والأمنية بعدن لتوجيهات أصدرها رئيس النيابة الجزائية المتخصصة القاضي محمد علي صالح وتوجيهات صريحة من مدير امن عدن اللواء شلال علي شايع .
وبحسب الوثائق التي تحصلت عليها صحيفة "عدن الغد" وتنشرها حصريا فقد وجهت النيابة الجزائية المتخصصة ومدير امن كلا على حدة توجيهات رسمية تقضي بالإفراج عن معتقلين داخل السجن لكن دون ان يتم الاستجابة لها.
ولم يحدث قط في تاريخ مدينة عدن ان يتم رفض توجيهات صريحة لمدير الأمن ورئيس النيابة الجزائية المتخصصة بعدن تقضي بالإفراج عن معتقلين .
وتوضح احدى التوجيهات التي تحصلت عليها صحيفة "عدن الغد" أمرا بالإفراج عن المعتقل احمد حسن احمد الموتي .
وفي توجيهه إلى إدارة سجن بير احمد يستفسر مدير امن عدن عن الامتناع عن الإفراج.
وفي الرسالة الثانية من رئيس النيابة الجزائية يوجه الرجل بضرورة الإفراج عن المعتقلين .
ورغم هذه التصريحات الصريحة إلا ان القائمين على السجن أكدوا لذوي السجناء أنهم لايتلقون الأوامر إلا من ضابط إماراتي وانه وحده من يستطيع الإفراج عن المعتقلين .


المزيد في أخبار وتقارير
تصدير اثنين مليون برميل نفط من محافظة شبوة منذ مارس الماضي
قال نائب شركة ONW النمساوية العاملة في شبوة عز الدين الحكيمي" انه تم تصدير اثنين مليون برميل نفط من ميناء النشيمة بالبحر العربي منذ شهر مارس الماضي".   جاء ذلك خلال
مسؤول برئاسة هيئة الأراضي يحذر من التفاعل مع دعوات مشبوهة لجمعية تستغل أسماء الشهداء للاستيلاء على مخططات وأراضي مواطنين بعدن
حذر المستشار القانوني للهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني المستشار نبيل احمد العمودي من ما يسمى بجمعية الشهداء التي لا توجد لها أي صفه رسمية ولم تصرف
قيادي مؤتمري: القرار الدولي 2452 فيه غموض متعمد
أكد وزير الخارجية اليمني الأسبق، الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، أن القرار الدولي 2452، فيه غموض متعمد، ولم يقدم مشروعاً للحل السياسي الشامل. وقال


تعليقات القراء
314808
[1] لايوجد احتلال اماراتي
الثلاثاء 24 أبريل 2018
علاء | عدن لنجعلها بلا وصاية
بل احتلال يمني بغيض وشلني يادريول ..وثوره ثوره ياامارات..

314808
[2] وانتم مصدقين شلال بيده شيء
الثلاثاء 24 أبريل 2018
عدنية | عدن
مساكين وربي شلال لو قالوا لة الامارات برع اليوم بيرجع يدور تخزينة مصدقين الكرككسة دي

314808
[3] هبلوه من الديش ...
الثلاثاء 24 أبريل 2018
ابو ماهر | عدن
مله قدوه قنا الامارات طغت في عدن ولا تعترف بحد قالو الامارات هي الي تسلم الرواتب يا مسكين يعني يشتونا نقع در وناكل سكر المشكله حتى السكر هذا ماهلوش ..

314808
[4] الجداريات التي تخاطب العالم حول قضية الجنوب والجنوبيين العادله المتمثله بالإستقلال من نير الإحتلال اليمني واستعادة الدول والثروه الجنوبيه المسلوبه هي عمل رائع في الصميم . بقي شيئ مهم جدا .. ألا وهو نشر صور مكبره لكل شهداء الجنوب ومعاقيهم وجرحاهم في كل ركن وفي كل زاوية من أركان وزوايا عدن خاصة والجنوب عامه اولا ليذكروا مرتزقة الإحتلال اليمني من مؤتمريين عفاشيين وتخريبيين تكفيريين وحوثيين ومحاولات عودتهم الى عدن والجنوب من الباب الخلفي سواء بمهزلة مقتل عفاش أو إخفاءه أو اختفاءه لن تنسي الجنوبيين
الثلاثاء 24 أبريل 2018
الجداريات التي تخاطب العالم حول قضية الجنوب والجنوبيين العادله المتمثله بالإستقلال من نير الإحتلال ا | الجداريات التي تخاطب العالم حول قضية الجنوب والجنو
الجداريات التي تخاطب العالم حول قضية الجنوب والجنوبيين العادله المتمثله بالإستقلال من نير الإحتلال اليمني واستعادة الدول والثروه الجنوبيه المسلوبه هي عمل رائع في الصميم . بقي شيئ مهم جدا .. ألا وهو نشر صور مكبره لكل شهداء الجنوب ومعاقيهم وجرحاهم في كل ركن وفي كل زاوية من أركان وزوايا عدن خاصة والجنوب عامه اولا ليذكروا مرتزقة الإحتلال اليمني من مؤتمريين عفاشيين وتخريبيين تكفيريين وحوثيين ومحاولات عودتهم الى عدن والجنوب من الباب الخلفي سواء بمهزلة مقتل عفاش أو إخفاءه أو اختفاءه لن تنسي الجنوبيين تضحياتهم ولن تنسيهم وتثنيهم عن هدفهم الأول وهوالتحرر والإسنقلال من نير الإحتلال اليمني واستعادة الدوله على حدود ما قبل22 مايو 1990م المشئوم بالإضافه الى نشر عمل جداريات تحمل صور علم دولة الجنوب وعملته الوطنيه ومفتاح هاتفه الدولي وكذا شعارات ورموز مؤسساته ومنشآته الإقتصاديه وخاصة التي نهبتها المؤسسه الإقتصاديه العسكريه اليمنيه وغيرها من المنشآت المدنيه والعسكريه لدولة الجنوب ولكن مرة أخرى يجب أن تنشر صور مكبره لكل شهداء الجنوب ومعاقيهم وجرحاهم في كل ركن وفي كل زاوية من أركان وزوايا عدن خاصة والجنوب عامه ليتذكرهم الجنوبيون على مدار الساعه ويتذكروا القضيه التي ضحوا من أجلها.

314808
[5] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن.
الثلاثاء 24 أبريل 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن. >>>>>>>> هناك من يزور التعليقات أكيد من الدحابيش المستوطنين ابويمن هم اقذر خلق الله، الحذر منهم ومن أسليبهم القذرة.

314808
[6] تمثيلية سخيفة من شلال
الثلاثاء 24 أبريل 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن. >>>>>>>> هناك من يزور التعليقات أكيد من الدحابيش المستوطنين ابويمن هم اقذر خلق الله، الحذر منهم ومن أسليبهم القذرة

314808
[7] التحالف من يقرر ولا اوامر من شلال
الثلاثاء 24 أبريل 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض، والأيام بيننا يا بويمن. >>>>>>>> هناك من يزور التعليقات أكيد من الدحابيش المستوطنين ابويمن هم اقذر خلق الله، الحذر منهم ومن أسليبهم القذرة.

314808
[8] يا علاء قلنا لك أنت دحباشي شرس من تعز ولا لك حق في التدخل في شئون الجنوب.. حرر أهلك في تعز أولاً
الثلاثاء 24 أبريل 2018
سعيد الحضرمي | حضرموت
نعم، قلنا لك يا علاء أنت دحباشي شرس من تعز ولا لك حق في التدخل في شئون الجنوب، حرر أهلك في تعز أولاً.. أما الإحتلال اليمني البغيض فقد لمسناه وشفنا بأعيننا، فالجيش والأمن اليمني قد قتل آلاف الجنوبيين (مدنيين وعسكريين)، والإماراتيين لم يقتلوا جنوبياً واحداً، بل هم زوّدونا بالسلاح لمحاربة عدونا اليماني الغادر والخائن.. ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.

314808
[9] الدحابشه ما عندهم سالف
الأربعاء 25 أبريل 2018
الجنوبي | عدن
اقول وبكل صراااحه لامارات هي من ادخل البجهه والسرور على الجنوب ومن يتنكر لهذا الجميل جاحد وحاقد الامارات هي ام والجنوب ام نحن الجنوبين ما نريد حد يدخل في وطن واحد وقلب واحد الامارات ااقلب النابض والجنوب هي الجسد وكل من يكتب بسماء مستعاره هو ليس جنوبي كل جنوبي اصيل وعاقل لابد ان يشكر امي الامارات على ما قدمت وبكل سخاء لكن كما يقول المثل الشعبي اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت الائيم تمردا

314808
[10] من حقي ياسعيد البوركينا فاسي
الأربعاء 25 أبريل 2018
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
@@@@@@@@@@@@@@@@@

314808
[11] اخ مشرف الصفحه
الأربعاء 25 أبريل 2018
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
اذا كلامي ماقدرت تتحمله وحجبتنا وانت لديك مساحه لابأس بها من تحمل الرأي فكيف بمتطرف كسعيد الابوركينا_فاسي لذا اتفهم حجب كلامي فهو اقوى من ان تتحمله فكيف بمتعصب شرس متخلف كسعيد..

314808
[12] الامارات دوله مارقه
الأربعاء 25 أبريل 2018
جنوبي | عدن
هدا ياكد ان الاما رات دوله محتله وليست حليفه ولها اطماع في احثلال الجزر والمواني اليمنيه والمطارات واراضي النفط والغاز وهاهي الامارات عملت السجون وبكره المحاكم الخاصه بها التي تستلم توجيهاتها من الامارات وليس اليمن الى متى السكوت على هده الدويله اللقيطه يايمنين فانتم اهل الحضاره والتاريخ عكس هولا الاماراتيين البدو الدين دكرهم القران انهم سيعودون لاصلهم الحقيقي في الصحاري والخبوت بدو رحل

314808
[13] العمارات عمارات لاتحترم اخلاق وكأنها عماره
الأربعاء 25 أبريل 2018
دحان | أبين
من المنظومة الاماراتيه الإمارات تعتبر عدن الجنوب لابد من ثورة تحرير الثوار اختفوا في بيوتهم أو بسجن بير أحمد أو اغتيلوا ومنهم مع الشرعيه وطلع بلدهم الإمارات وتجارتها بأمن عدن والاحزمه لتمنع من استثمار الميناء وعدن والجنوب حتى بعقليتها هي المسيطره ثم يكون الاستثمار تحت اشرافها تعودة على ذالك من أيام عفاش ومن المقاومين حبو العنصريه المناطقيه والعيشه وانضموا مع الإمارات



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : لعب ورق ينتهي بطعن شخص لاخر بكريتر
بن بريك يشن أعنف هجوم على حزب الإصلاح.. ويوجه رسالة للتحالف
الحوثي حسن زيد : الله يخارجنا
نجل الزنداني يقول انه عالج شاب من مرض سرطان الدم
بعد رهف القنون.. فيديو مؤثر لليمنية ندى علي يثير موجة انتقادات ضد كندا
مقالات الرأي
  مرت أكثر من ثلاثة أشهر على قرار تعيين دولة رئيس الوزراء الجديد الدكتور معين عبدالملك رئيسا للحكومة
١٩ يناير ٢٠١٩ م يغادرنا القادة الواحد تلو الآخر، بعضهم أنهكته مراحل الثورة والاستقلال والتغيير والوحدة،
تظل الصورة التي تناولتها وسائل التواصل الاجتماعي للوضع القائم في ادارة الهجرة والجوازات الواقعة في مدينة
حين نقول ان بعض المؤسسات الصحفية هي مؤسسات دولة فان عدن الغد تمثل هذه الفكرة والنظرية التي تتجاوز محيط
  لا يمر يوم إلاّ ونصبح او نمسي على جريمة تقترفها مليشيا الدمار والخراب الحوثية الإيرانية الهدف والمنشأ،
قضية المجرم ⁧‫#سلطان_زابن‬⁩ و ⁧‫#سجن_أبوغريب_الحوثي‬⁩ الذي تُعتقل فيه الكثير من الفتيات بـ ⁧‫#صنعاء‬⁩
الفشل الإسلامي والأنظمة الديكتاتورية  التي فشلت بالنهوض بشعوبها لمواكبة العصر قُّدّم الإسلام هو
اذا درست أزمة المنطقة دراسه ظاهريه تجدها تعج بمشاكل لا حصر لها (اجتماعية دينية سياسية اقتصادية فنية
        بالأمس زار نائب وزير الدّاخلية التركي - إسماعيل جكتلا - عدن ، وهذه ثالث زيارة تركية للبلاد
  قالوا من ايش تعرج ياعلي بثعيل قال من شوكة بكرة ..وعلي بثعيل هو اسم يطلق على الثعلب في ريف وبوادي أبين
-
اتبعنا على فيسبوك