MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 22 مايو 2018 10:36 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

الملكي يكسب البافاري على أرضة وبين جمهوره في ذهاب النصف النهائي من دوري الأبطال

الخميس 26 أبريل 2018 01:06 صباحاً
كتب : ابوبكر محمد


تمكن ريال مدريد الإسباني في كسب المباراه أمام مضيفه نادي بايرميونخ الألماني مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي أبطال اوروبا بهدفين مقابل هدف.

حيث جمعتهم المباراة على أستاد أليانز أرينا؛ ملعب نادي بايرميونخ الألماني واستطاع ريال مدريد في كسب ثلاث نقاط على البايرن في أرضة وأمام جمهورة.

شوط المباراة الأول أستطاع صاحب الأرض البافاري أن يفرض هيمنته ويسيطر بشكل أكبر في البدايات وربما في أغلبية الشوط كان الأفضل والأكثر أستحواذا.

وأثمر استحواذ البافاري بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثامنة والعشرين من زمن الشوط الاول عن طريق المدافع كيميتش وبصناعة من خميس رودريجيز.

وبعدها استمر اللعب لصالح صاحب الأرض ويحاول تعزيز النتيجة بهدف ثاني واستغلال الهجمات واستحواذ اللعب وشن العديد من الفرصة التي لم تترجم الي أهداف.

وبالرغم من السيطرة الواضحة لصاحب الأرض إلا أن الضيف ريال مدريد استطاع تسجيل هدف التعديل عند الدقيقة الرابعة والأربعين بصاروخية أرسلها النجم البرازيلي مارسيلو ليسكنها شباك بايرميونخ معلن هدف التعديل لفريقة.

واستمرت الدقائق المتبقية من المباراة دون أي جديد يذكر حتى أعلن حكم اللقاء صافرتة عن انتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

الشوط الثاني لم يختلف أحداثه كثير عن الشوط الأول واستمر مسلسل أهدار الفرص الضائعة لصاحب الأرض والجمهور وضيفة استغل أهدار الفرص من جانب بايرميونخ واكتفى في معظم الوقت بالمرتدات.

نافاس حارس ريال مدريد أبعد الكثير من الهجمات التي منها كادت ان تترجم بهدف ثاني ضد فريقة واستمر في أنقاذ مرمى فريقة والحفاظ على شباكة دون إضافة أي هدف آخر.

بالمقابل الريال حاول تسجيل هدف ثاني والاقتراب من الفوز لتسهيل المهمة لة في الأياب وشن بعض الفرص التي بالبداية لم تشكل أي خطورة حقيقية ولم يتوقف عن الضغظ وظل مستمر وكان لهم مارادو.

وعند الدقيقة السابعة والخمسون تمكن ريال مدريد من أضافة الهدف الثاني عبر اللاعب أسينسيو ليمنح فريقة الاسبقية من الفوز والاقتراب من التأهل.

بعد الهدف لم تدوم فرحة مدرج الميرنقي بهدف التقدم وكانت الفرحة مختلطة بالألم عندما أصيب اللاعب كارفاخال لايغادر أرضية الملعب ويدخل بدلا منه الفرنسي كريم بنزيما.

بعدها لم تشهد المباراة أي جديد في النتيجة واستمرت على ماهي علية بتقدم الريال بهدفين مقابل هدف للبارين حتى أعلن حكم اللقاء صافرتة عن انتهاء المباراة بفوز ريال مدريد على حساب صاحب الأرض والجمهور بايرميونخ بهدفين مقابل هدف.

مباراة الإياب ستقام الثلاثاء القادم في العاصمة الاسبانية مدريد وبالتحديد على استاد سانتياجو برنابيو ملعب ريال مدريد والتي من خلالها سيحسم بطاقة التأهل الأولي الي نهائي الأبطال لعام 2018م.


(تألق البرازيلي مارسيلو يستمر)
بعد تسجيلة لهدف اليوم وبالرغم من مركزة داخل الميدان إلا أنه يصل للهدف الثامن في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدف واحد في دور المجموعات و7 في الأدوار الإقصائية 3 في ثمن النهائي، هدف في ربع النهائي، هدفي في نصف النهائي وهدف في النهائي

(تحقيق الارقام القياسية مستمر للبرتغالي رونالدو)
يواصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، تحقيق الأرقام القياسية في كل المسابقات، لا سيما دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الفوز الجديد اليوم حيث أصبح اللاعب البرتغالي، هو أكثر لاعب يحقق انتصارات في دوري أبطال أوروبا، ووصل اليوم إلى الفوز 96 في مباريات دوري الأبطال.
وهو أكثر اللاعبين فوزًا، متفوقًا على إيكر كاسياس 95، ثم تشافي 91، ثم راؤول وانيستا 79، ثم جيجز 74، ثم ليونيل ميسي 73.


المزيد في رياضة
السراري يقهر النظافة ومستشفى الجمهوري تقضي على شركة عدن لتطوير الموانئ في الوقت القاتل
كشر فريق السراري للخماسي عن أنيابه من أول ظهور له في هذه  البطولة التي ينظمها البنك الأهلي بنسختها ال14 وكسب أول ثلاث نقاط الدوري بعد ان اكتسح فريق  صندوق
رئيس نادي شباب سرار الرياضي يكرم جهود الرئيس الفخري لنادي سرار الشيخ فضل علي صالح الجعوني
لقد قام رئيس نادي شباب سرار الرياضي  الكابتن نصر سعيد عاطف  ( زيدان ) بتقديم الشكر والتقدير للرئيس الفخري لنادي شباب سرار الرياضي الشيخ /فضل علي صالح الجعوني على
الإنتقالي يحاور شباب ورياضة عدن
في اطار ثقافة بناء الأوطان ، التي تراهن على الشباب بصفتتهم رؤى المستقبل وقيمة الثبات فيها ، أقدمت قيادة المجلس الانتقالي ، لتكون في صلب مساحات الانشطة الرياضة في




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لا أدري لما بعض النخب السياسة تتجه نحو الرياضة وتجعل منها جسر عبور لمشاريعهم السياسية ، غير مدركين بأن
ها هو التاريخ يعيد نفسه عندما اوقعتنا قرعة بطولة امّم اسيا في مجموعة واحدة مع العراق وايران اضافة لفيتنام وهي
▪يمتاز بعض المسئولين بحبهم للشباب والرياضة كون هذه الشريحة الاهم هي من يجب ان نوليها اهتمامنا ودعمنا.. وهذا
  يقترب شهر رمضان المبارك "بلغنا اياه وياكم" ومعه نستعد نحن الرياضيون في عدن لنجدد الوفاء ونعانق مشوار
 تكريم الأستاذ/عوض بامدهف الصحفي والإعلامي الرياضي من قبل وزراه الشباب والرياضة وتسليمه وسام الاتحاد
جاء تعيين الكابتن القدير / أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين في الاتجاه الصحيح
تأسس نادي حسان الرياضي في العام 1949م وشارك في البطولات الداخلية انذاك وكان يحقق انتصارات يشهد لها القاصي
يحتفظ نادي التلال الرياضي ، بأبجديات التعامل الخلاق المغروس في صلب تاريخه الطويل ، وفقا لمنهجية قيادية التزم
-
اتبعنا على فيسبوك