مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 16 يناير 2019 08:48 مساءً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الأربعاء 09 مايو 2018 07:57 مساءً

لاحاجة لنا بوحداتكم العسكرية في بلادنا

 

ماحدث في جزيرة سقطرة كشف المستور.. نحن في الجنوب العربي كبارنا وصغارنا رجالنا ونساءنا اثبتنا للاقليم والعالم قدرتنا على تحرير بلادنا وتصفيتها من عناصر الارهاب اليمني الذي جعل من الوحدات العسكرية والامنيه اليمنية جزء لايتجزاء من قوات الارهاب عابر القارات.

ذلك بعد ان جند تلك العناصر قيادات وقواعد في اطار وحداته العسكرية والامنيه ومنحهم الترقيات الرفيعة ليصبحوا قادة مخططين وموجهين لفعل الوحدات العسكرية والامنية اليمنية.
اليوم وبعد طرد الشر عية اليمنيه من صنعاء، جاء التدخل العربي لحفظ الامن القومي العربي، ومن منافيها بدات قيادات الخراب اليمنية بشتى وجوهها تتفق على توزيع ادوار عناصرها على فريقي دول الاقليم ( المشاركة في التحالف العربي والداعمة للحوثيين) .. مع أنهم أخرجوا من صنعاء (أذلاء صاغرين يستجدون من يخرجهم بسلام) مما يعني أن معركتهم الأساسية يجب أن توجه لصنعاء، لكن مايجري على الارض يقول غير ذلك.

واضح أن معركتهم الاساسية متجهة للجنوب العربي(الارض المحررة من جيوش وميليشيات الحوثي) نحن ندرك ان جماعات الفساد والنهب والخراب اليمنيه لايفكرون في معاناة شعبهم التي سببوها بفسادهم وارهابهم وفسقهم، ومع ذلك لازالوا يطمحون في حكم اليمن والجنوب العربي.. لذلك نراهم بدلا من استخدام الدعم الضخم من دول التحالف العربي لتجهيز وحداتهم العسكرية لتحرير صنعاء، يحاولون توجيه شرهم نحو الجنوب العربي فنراهم يجعلون من مأرب (الشريفة) مراكز تدريب للعناصر الجنوبية التي اعتقدوا انهم قد غسلوا ادمغتهم بالتوعية الدينية التي تجعل من وحلة مايو90 ركن سادس للاسلام، ليعلنوا جهادهم مرة اخرى ضد الجنوبيين.

أبناء الجنوب سيعودون للجنوب ولكن ليسوا مجاهدين بل جنوبيين غيورين على اهلهم ووطنهم.. ولن تفلح فتنتكم في الجنوب.. ليس هذا فحسب بل لن تفلحوا ايضا في عودة حكمكم لليمن بعد ان انكشفت اوراقكم على كل المستويات واصبحت حديث الشارع في اليمن والجنوب العربي.

الارض البكر (الجنوب العربي) ليست لكم ولن تتحقق اطماعكم فيها.. ايضا بعد ان تعريتم امام العالم كله قد لاتجدوا من يصدق ماتقولون لافي الجنوب العربي ولا في اليمن ولافي الاقليم والعالم .

وعلى سبيل المثال نسأل.. لماذا الخلاف مع التحالف العربي الداعم لشرعيتكم المزوره؟؟ لماذا يحدث خلافكم مع التحالف العربي(ممثل بدولة الامارات العربية المتحده) في المناطق المحرره سواء في الجنوب العربي أو تعز وغيرها ؟؟ ولأن خلافكم يظهر حيث ماتحدث انتصارات على الحوثي؟؟ هل نفهم من هذا انكم كمن يقول (حرروا المناطق من الاحتلال الحوثي وسلموها لنا لنحكمها)؟؟؟ اي منطق هذا؟؟ من لايحرر وطنه لايحق له ان يحكمه.

وليعلم قائد الوية تباب نهم وساكني فنادق عواصم الشرق الاوسط وغيرها انهم لايستحقون الشراكه في حكم المناطق المحرره من اليمن ولا ايضا في حكم اليمن مستقبلا، فذلك لاينبغي ان يكون الا لمن يدفع الدم ويشارك جنب الى جنب مع قوات التحرير .

ومأرب التي تقصون اهلها من ادارتها لم تحرروها أنتم بل حررها ابناءها قبل أن تطأها اقدامكم الحاملة لقاذورات الارض... لم نرى خلافكم مع دول التحالف العربي حول خطط تحرير مناطق اليمن الخاضعة للحوثي؟؟ اسئلة تجعلنا نضع علامة استفهام كبيرة .. مع من ؟ وضد من؟تعمل الشرعية اليمنيه المحركة لحكومة بن دغر وسلطة هادي؟؟.

نحن ابناء الجنوب العربي قد حررنا بلادنا من الغزو اليمني الحوثعفاشي الثاني للجنوب العربي، وبدعم ومساندة التحالف العربي ممثلا بمملكة الحزم ودولة الامارات العربية أستطعنا ايضا حفظ امنها بعد تطهير مناطق تواجد عناصر الارهاب اليمنيه المدعومة من قيادات يمنية في اعلى سلطات ماتسمى بالشرعية، واصبحت الويتنا و نخبنا وحزامنا الامني هي القوة الضاربة والحاميه لامن بلادنا.. بالمقابل اصبحت الوحدات اليمنيه المنتشره في مناطق الجنوب العربي سواء في وادي حضرموت أو المهره وسقطره وغيرها تشكل خطر امني كبير يهدد أمننا وممراتنا البحرية والبريه، بل و أمن دول المنطقة والعالم ونطالب جلاءها من بلادنا وتوجيهها الى جبهات القتال في مناطق اليمن.

وبعد تحريرهم لبلادهم بامكانهم تجريب المواجهة معنا في الجنوب ، فشعبنا ومقاومتنا ووحداتنا العسكريه لهم ذكريات مؤلمة مع اليمنيين منذ وحلة مايو90 مرورا بغزوة 94 ومحاولات اجتثات الجنوبيين من بلادهم بفتاوي ومشاريع عمرانية لليمنيين في مدن الجنوب العربي لتغيير تركيبتها السكانيه، وبما يفعلوة اليوم من تدعيم بشري لوحداتهم في مناطق الجنوب العربي(وادي حضرموت وسقطره) بعناصر الارهاب من اليمن وخارجه..


أمام هذا الخطر العدواني الارهابي علينا الاستعداد للجولة الفاصلة معهم، فاما ان يتم اخراج الوحدات اليمنيه من الجنوب سلما عبر مناشدات ومسيرات سلميه امام مكاتب الامم المتحده والقنصليات وقيادة التحالف العربي، أو عبر العمل العسكري.. ونحن جاهزين وقادرين على أجلائهم سلما أوحربا. بالنسبه لاخوتنا الجنوبيين في السلطات المحليه للجنوب هم نواة دولة الجنوب المستقلة القادمة، لذلك نحن واياهم شركاء في حل مشاكل المواطن الجنوبي في مختلف مناطق الجنوب المحرر ، ولم ولن يحدث خلاف معهم... كذلك اخوتنا الجنوبيون في سلطات الشرعية اليمنية (الرئاسة والحكومه) نقول لهم كونوا معنا ومع وطنكم وشعبكم لتكونوا مرحب بكم في سلطات الجنوب القادم.. واعلموا اننا لن نقبل تعاملاتكم في الجنوب لصالح قوى الارهاب والاحتلال اليمني، وعليكم الترفع عن التبعية المذلة لعصابات صنعاء هذا ان كنتم تمتلكون حرية القول والفعل !!!

تعليقات القراء
317555
[1] نحن الذين بحاجة إليها في بلادكم
الأربعاء 09 مايو 2018
سلطان زمانه | اليمن الاتحادي قادمقادم
تلك البكر قد افتضضناها وثيبناها. والقوات سنزيد من قوامها إلى المليون, وبعد طرد الإمارات وحليفكم في صعدة سيكون لنا شأن آخر أظنك تعرفه...

317555
[2] اختيار صعب : اكون عميلا لمن ؟!
الأربعاء 09 مايو 2018
سامي | عدن
بعد كل الفهلوة والحرباش ولعبة الثلاث ورقات والعنوان الخطير الذي يوحي بأنك رمزا وطنيا عظيما لايقبل بالاحتلال ..... تفضح نفسك غصبا عنك لأنك جاهل بالفطرة فتطرح لنا خيارين : (1 ) عميل للدحابشة والإصلاح (2 ) عميل للإمارات ممثلة بوكيلها المجلس الإنتقالي؟ ؟؟؟؟ وباختصار شديد نحن أبناء عدن نريد أن نكون عملاء لبريطانيا ونعود تحت راية الملكة إليزابيث الثانية كما كنا منذ 129 عاما وحتى نوفمبر 67م يوم ان هجمت علينا جحافلكم وحيوانتكم لتحتلوا الأرض والمنازل . فهل أنت مجنون تريد أن تقارن بين استعمارين همجيين دحباشي اصلي ودحباشي تايوان فكيف نكون تحت حكم بدو الإمارات الذين هم اصلا محكومين من بريطانيا ؟!

317555
[3] للحوثري كل الحق بس بشرط
الأربعاء 09 مايو 2018
عبده أنعم | الشريجة
أقول للحوثري كل الحق في أن يقول مايشاء ، بس بشرط ألا تقول : كلنا في الجنوب العربي كبارا وصغارا نساءا وشبابا وفتيات ،لأنك لست كل الكبار ،ولست كل الصغار ، ولست كل النساء ،ولا كل الشباب. ،ولا كل البنات. ،إنت حتة فرد كقطرة ماء في بحر شعب الجنوب ، فأنا فرد مثلك من بين ملا يين الأفراد في الجنوب لم أفوضك للتحدث نيابة عنا ، ورحم الله إمريء عرف قدر نفسه، ونصيحتي أن تتعلم كيف تتحدث عن نفسك وبحدود حجمك

317555
[4] كلنا مع ما قاله الحوتري
الخميس 10 مايو 2018
ابن الجنوب | الوطن الجريح
كلنا مع ما جاء في كلام الحوتري انتم يا بني دحباش ايش دخلكم فيما يخص الجنوب لو تهتموا ببلدكم المحتل من قبل الفرس وتحرروه ابرك لكم وجيشكم المليون الذي تهددونا به سنسحقه سحقا لقد طفح بنا الكيل من مؤامراتكم وحقدكم على جنوبنا العربي وفي الاخير نقول لكم اهتموا بارضكم وطهروها من الحوثي ان كنتم صادقين وتفرغوا للبناء وعوضوا المساكين الذي تضحكون عليهم من البسطاء فوفروا لهم لقمة العيش الكريمه وخلونا جيران نتبادل المنافع بدلا من التناحر وكلا يبني بلده،

317555
[5] عبده انعم. فتحت الشريجه
الخميس 10 مايو 2018
فاعل خير | عدن
صدقت نفسك انك جنوبي يا تعيزي نعم محسوب رجال عندنا انته مهجن روح عند زيدي يستعبد يا لغلغي. الحوثري ركن من اركان الجنوب يا عره له الحق يتكلم الحوثري يسؤ عشره الف من قومك يا

317555
[6] انا مع كل عنترة الحوثري على شرط...
الخميس 10 مايو 2018
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
انا مع كل عنترة الحوثري على شرط...أن يدين اغتيال اليافعي علي عوض علي عبدالحبيب من في بئر احمد من قبل بلاطجة تابعين للامارات. لن أطالبه بإدانة اغتيال امن عدن الضالعي لكل من حسين قماطة اليافعي وصبري الجوهري اليافعي والشاب حسين احمد صالح المفلحي اليافعي ومئات اليفيعة الذين اغتالهم الضليعة أو وضعوهم في سجون الامارات السرية.

317555
[7] هذا المقال يعبر عن شعب الجنوب
الخميس 10 مايو 2018
الاستغلال | الجنوب عدن
قدقلت الحقيقه وماكتبته يعبر عن كل جنوبي يتوق لتحرير ارضه من دنس الاحتلال اليمني الحاقد والمتربص بارض الجنوب وشعبه ؟؟ان الاحتلال اليمني ممثلا بكل فئاته حزبيه اوغيرها لن يندحر ولن يتاونا في عمل كل المصا ب والمؤمرات ليظل المهيمن والمستحوذ على الجنوب بأساليب وحجج واهيه؟؟؟لكن ارادة ووحدة كافة الجنوبيين هي الضمان الوحيد والسدالمنيع الذي سيسحق الغزاه احفاد ابرهه الحبشي والفرس والاتراك؟؟



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
اندلاع اشتباكات مسلحة بالمنصورة
مقتل جندي واعتقال 5 مطلوبين في اشتباكات بين مسلحين وقوة امنية من شرطة القاهرة
وزير في الحكومة يناشد الرئيس هادي
مقهى شهير لمناقشة قضايا انفصال الجنوب يوصد ابوابه عقب انعدام حليب شمالي
اختفاء متزايد للفتيات بصنعاء
مقالات الرأي
  تعرفت على الشهيد محمد صالح طمّاح عن قرب وتحديدا في العام 2010م وكانت البداية في منطقة القدمة بجبال يافع في
كان واضحا من ان تصريحات الاخ وزير الداخلية أحمد الميسري الذي أدلى بها في المؤتمر الصحفي الأخير له والذي ظهر
دعت الحكومة الألمانية أكثر من 10 دول كبرى وإقليمية ذات العلاقة بتقرير مستقبل اليمن لحضور مؤتمر هذا الشهر ولم
الهدف العام لرسالة حملة عدن لدعم العهد المدني لمدينة عدن .. كمفاوض مستقل ..امام اي جهة محلية سياسية او دولية
ــــــــــــــــــــــنبيل الصوفيـــــــــــــــــــــــ متفاجئ جداً أن الشهيد محمد طماح أصبح رئيساً
هناك مؤامرات اكتشفت في الجنوب تستهدف القيادات العسكرية الجنوبية وصلنا لمرحلة كسر العظم بصورة علنية بين
  التشييع الكبير الذي تم يوم أمس الأول لجثمان اللواء ركن محمد صالح طماح ومن خلال مراسم العزاء التي اقيمت في
بين 13يناير 1986م و13 يناير 2019م، جرت مياه كثيرة، وأحداث مريرة، كان ضحاياها دائماً الجنوبيين..الأولى مزّقت النسيج
الاحتشاد الجماهيري الكبير وغير، المسبوق، في تشييع القائد والمناضل الشهيد، محمد صالح طماح .يعطي دلالات جد
  لا يخفى على أحد أن الجزيرة العربية تتمتع بموقع إستراتيجي كبير والموقع الذي ميز الله به الجزيرة العربية لم
-
اتبعنا على فيسبوك