مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 19 يوليو 2018 08:21 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

سحب قرعة البطولة الكروية الرمضانية للالوية الرئاسية

الثلاثاء 15 مايو 2018 04:17 مساءً
عدن/فضل الجونة

 

 


بحضور العميدالركن/ سند الرهوة قائد اللواء الأول حماية رئاسية، جرت صباح اليوم في قيادة ألوية الحماية الرئاسية بحقات، مراسيم سحب القرعة للبطولة الكروية الرمضانية لوحدات الحماية الرئاسية وعدد من الوحدات العسكرية في إطار المنطقة الرابعة، والتي تقام بدعم ورعاية العميدالركن/ سند الرهوة قائد اللواء الأول حماية رئاسية، خلال شهر رمضان على ملعب الكابتن نصر شاذلي التابعةلنادي التلال الرياضي بحقات، وبالتنسيق مع دائرة الرياصة العسكرية .

وقد قسمت الفرق المشاركة  إلى إلى ثلاث مجموعات، ووضعت لائحة فنية لتنظيم سير البطولة، وأسفرت نتائج القرعة على النحو التالي وهي المجموعة الأولى ونظم كل من اللواء الأول، الدفاع الساحل، اللواء الرابع والمجموعة الثانية الدائرة المالية، النقل العام، اللواء الثالث. والمجموعة الثالثة هي اللواء 39مدرع،اللواء الثاني دعم وإسناد، اللواء الثالث دعم وإسناد.

وقد تم تحديد انطلاق البطولة في العاشر من رمضان بلقاء يجمع فريقي اللواء الأول مع الدفاع الساحلي.

حضر سحب القرعة الأخوة العقيد أكرم حسن محمود رئيس الاتحاد الرياضي العسكري بعدن والعقيد محمد الحبشي مدير مكتب دائرة الرياضة العسكرية والعقيد ناصر عباد السعيدي  ركن التوجيه المعنوي للواء الأول حماية والكابتن زاهر فريد مسئول الأنشطة الرياضية لالوية الحماية الرئاسية والعقيد فهمي الصاصي وعدد من الشخصيات العسكرية ومندوبي الفرق المشاركة.

وقد أكد العميد الركن سند الرهوة قائد اللواء الأول حماية رئاسية دعمه للرياضة العسكرية وتشحيع المقاتلين لممارسة الرياضة لنا لها من أهمية في حياة العسكريين ورفع لياقتهم  البدنية التي تساعد على تأدية مهامهم بصوره أفضل.

كما أكد سعيه مستقبلاً في تنشيط الرياضة العسكرية على مستوى وحدات القوات المسلحة في مختلف الألعاب  وبالتنسيق مع دائرة الرياضة العسكرية، والترتيب لإقامة بطوله عسكرية كروية بين وحدات القوات المسلحة من أجل خلق أجوا رياضية تنافسية بين منتسبي القوات المسلحة.

كما أوضح العميد الرهوة عن إقامة أنشطة رياضية خلال شهر رمضان في مختلف الألعاب الرياضية، موضحاً بأن الرياضة لها فوائد كبيرة في حياة الإنسان وهي وسيلة للتقارب والتعارف بين أفراد المجتمع وخلق اجوا طيبة والروح الرياضية المبنية على الاحترام المتبادل والمحبة والسلام.


المزيد في رياضة
رسالة وجع يامعالي الوزير نايف البكري .. جثة الفقيد محمد هبيش عادت إلى لحج برفقة أكياس الثلج في سيارة أجرة .. أفعال شيطانية !!
لا أعرف من هي بعثة منتخب كرة اليد التي فقدت احد لاعبيها وهي تستعد للسفر صوب سلطة عمان حيث تقام بطولة تصفيات اسيا.. لكن ان تنعدم روح الانسانية فيها فتلك السقطة
الوزير نايف البكري يجري أتصالاً هاتفياً بأسرة الفقيد هبيش لاعب منتخب اليد
أجرى وزير الشباب والرياضة نايف البكري أتصالاً  هاتفياً بأسرة الفقيد محمد محمد عوض هبيش لاعب نادي الشرارة بمحافظة لحج والمنتخب الوطني لكرة اليد . وفي الاتصال عبر
تحت شعار " عطاء - ثبات - طموحات" ورعاية وزير الشباب .. التلال يقدم الروح الأنتصارية في تدشين فعاليات ذكرى التأسيس "113"
قدمت إدارة نادي التلال الرياضي ، ورجاله المخلصون ، موعدا لائق ، ومزجت روح العطاء التي ترفض الانصياع لظرف صعب وخانق تعيشه ،وهي تطلق فعاليات الذكرى 113 للتأسيس ـ على




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لا يختلف اثنان على ان الجماهير الرياضية استمتعت بمشاهدة  كاس العالم 2018 في عدن أفضل من اي بطولات سابقة بفضل
إذا تحدثت عن التلال ، فأجمع حروف كل اللغات وضعها في مساحة والبسها كل مقتنيات الشعر والنثر ، لأن الحديث ينصب في
لم يكن مجرد ديربي بين فريقين عريقين بل كان مجموعة كلاسيكو  حضرت فيه المتعة الإثارة المفاجآت الجميلة على
ستكون الديوك الفرنسية في مواجهة نارية في المباراة الختامية وبإعصار كرواتية. انها اعصار قادمة من كرواتيا
هاهي بطولة كاس العالم تصل محطتها الأخيرة بعد شهر من ألمتعه الكروية المصحوبة بكثير من المفاجآت التي كانت
إلقاء الأول يجمع الديوك الفرنسية مع النسور الحمرا نسور المنتخب  بلجيكا بقيادة كان إيدين
وهم منتخب الارغواي ومنتخب السليساو  البرازيل الاول على يد  الديوك الفرنسية. والثاني على يد الشياطين
ما شاهدته في مباراة بلجيكا واليابان فوق مستوى العقل والتوقعات لو تم تكليف الكاتبة الشهيرة اجا ثاكريستي
-
اتبعنا على فيسبوك