مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 26 مارس 2019 03:51 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

سحب قرعة البطولة الكروية الرمضانية للالوية الرئاسية

الثلاثاء 15 مايو 2018 04:17 مساءً
عدن/فضل الجونة

 

 


بحضور العميدالركن/ سند الرهوة قائد اللواء الأول حماية رئاسية، جرت صباح اليوم في قيادة ألوية الحماية الرئاسية بحقات، مراسيم سحب القرعة للبطولة الكروية الرمضانية لوحدات الحماية الرئاسية وعدد من الوحدات العسكرية في إطار المنطقة الرابعة، والتي تقام بدعم ورعاية العميدالركن/ سند الرهوة قائد اللواء الأول حماية رئاسية، خلال شهر رمضان على ملعب الكابتن نصر شاذلي التابعةلنادي التلال الرياضي بحقات، وبالتنسيق مع دائرة الرياصة العسكرية .

وقد قسمت الفرق المشاركة  إلى إلى ثلاث مجموعات، ووضعت لائحة فنية لتنظيم سير البطولة، وأسفرت نتائج القرعة على النحو التالي وهي المجموعة الأولى ونظم كل من اللواء الأول، الدفاع الساحل، اللواء الرابع والمجموعة الثانية الدائرة المالية، النقل العام، اللواء الثالث. والمجموعة الثالثة هي اللواء 39مدرع،اللواء الثاني دعم وإسناد، اللواء الثالث دعم وإسناد.

وقد تم تحديد انطلاق البطولة في العاشر من رمضان بلقاء يجمع فريقي اللواء الأول مع الدفاع الساحلي.

حضر سحب القرعة الأخوة العقيد أكرم حسن محمود رئيس الاتحاد الرياضي العسكري بعدن والعقيد محمد الحبشي مدير مكتب دائرة الرياضة العسكرية والعقيد ناصر عباد السعيدي  ركن التوجيه المعنوي للواء الأول حماية والكابتن زاهر فريد مسئول الأنشطة الرياضية لالوية الحماية الرئاسية والعقيد فهمي الصاصي وعدد من الشخصيات العسكرية ومندوبي الفرق المشاركة.

وقد أكد العميد الركن سند الرهوة قائد اللواء الأول حماية رئاسية دعمه للرياضة العسكرية وتشحيع المقاتلين لممارسة الرياضة لنا لها من أهمية في حياة العسكريين ورفع لياقتهم  البدنية التي تساعد على تأدية مهامهم بصوره أفضل.

كما أكد سعيه مستقبلاً في تنشيط الرياضة العسكرية على مستوى وحدات القوات المسلحة في مختلف الألعاب  وبالتنسيق مع دائرة الرياضة العسكرية، والترتيب لإقامة بطوله عسكرية كروية بين وحدات القوات المسلحة من أجل خلق أجوا رياضية تنافسية بين منتسبي القوات المسلحة.

كما أوضح العميد الرهوة عن إقامة أنشطة رياضية خلال شهر رمضان في مختلف الألعاب الرياضية، موضحاً بأن الرياضة لها فوائد كبيرة في حياة الإنسان وهي وسيلة للتقارب والتعارف بين أفراد المجتمع وخلق اجوا طيبة والروح الرياضية المبنية على الاحترام المتبادل والمحبة والسلام.


المزيد في رياضة
بايرن ميونخ يقتحم سباق التعاقد مع نجم ريال مدريد
  كشف تقرير صحفي بريطاني، عن انضمام نادي بايرن ميونخ الألماني إلى سباق التعاقد مع أحد نجوم فريق ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل. وبحسب صحيفة "ميرور"
دجيكو يوافق على الغدر بروما
كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأحد، أن البوسني إدين دجيكو، مهاجم روما، اتخذ خطوة نحو خيانة الذئاب في الصيف المقبل. ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية،
نادي الشعلة يطالب بالحماية الأمنية في ملعب الوحدة أو نقل مباراته ضد الجلاء
طالبت إدارة نادي الشعلة الرياضي بحماية فريقها الكروي الذي سيلعب مباراته القادمة ضد فريق الجلاء عصر الخميس على ملعب نادي وحدة عدن في إطار بطولة طيران بلقيس لكرة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
عندما استلمت رسالة (دعوة حضور) تبدو جماعية بالواتساب من الشخصية الوطنية الكبيرة الأستاذ القدير أحمد محمد
لن احمل سكيني كما يفعل الاخرين لاذبح المنتخب الاولمبي واتشفى فيه بسبب خلاف مع قيادة اتحاد الكرة او مع الجهاز
اختتمت يوم أمس بنجاح منقطع النظير بفضل الله وبفضل الجهود المخلصة والمتفانية للقائمين على بطولة المحبة
ذلك هو حال المنتخب الأولمبي اليمني لكرة القدم الذي من المنتظر أن يصل من المكلا إلى عدن، ليغادر (الثلاثاء) من
حينما تحمل الأخبار في مضمونها ومحتواها ، صدارة عميد أندية الخليج والجزيرة "تلال عدن" يكون الموضوع مرهون بكل
النجاح الذي حققته بطولة كاس حضرموت السادسة داخليا وخارجيا علينا استثماره لخلق فرص نجاح اكبر لرياضة وادي
  * هكذا دائما .. إن فاح عطر الحضارمة في الملاعب زالت المتاعب .. ووضعت النفس أوزارها .. إن لاح برق المعنى في
يقدم فريق نادي الجلاء الكروي ، الشيء اللافت والمتميز في مشوار منافسات دوري بلقيس ، الذي مر من جولته السابعة ،
-
اتبعنا على فيسبوك