مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 19 يوليو 2018 07:51 مساءً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الخميس 17 مايو 2018 05:44 صباحاً

نائب مدير أمن عدن تحركات محمودة

لم أتشرف باللقاء بنائب مدير أمن عدن، ولم أعرفه لا من قريب ولا من بعيد، ولكنني أتابع تحركات الرجل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال وسائل الإعلام المختلفة، فوجدت فيه الرجل الغيور على وطنه وأمنه، فتمنيت لو تتوحد جهود الجميع مع هذا الرجل الصادق القادم وكله أمل أن يعم الأمن ربوع الوطن كافة، وعدن خاصة .

أبو مشعل الكازمي، لم يحالفني الحظ إلى اللقاء به، لأهمس له ، وأقول: إن المواطن يحتاج للرجال المخلصين أمثالكم، فعدن تئن، وعدن تسكتها العصابات، وأرباب السوابق، عدن التي كانت ترفض حمل الخنجر في شوارعها أصبحت اليوم تعج بمختلف أنواع الأسلحة، وبمخطط خبيث لإفشالها كعاصمة لليمن الاتحادي، فجهود هذا الرجل محمودة، ولكننا نطالبه كذلك بالمزيد فعدن تستحق منا أكثر، وتطالبنا بأن نظل عيوناً ساهرة لحمايتها، وهذا الرجل حسب متابعاتي له لا يكل ولا يمل ويظل ويمسي بتابع أحوال عدن لتأمن وتنام .

أبو مشعل الكازمي رجل صادق، ويحتاج لدعم القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس، ورئيس الوزراء، ووزير الداخلية، فمتى أمنت عدن أمن الوطن كله، فساعدوا هذا الرجل، فإنه يعمل وفق إمكانيات شحيحة وبسيطة، ولكنه يعمل بصدق وإخلاص، فادعموه، وستأمن عدن، ربما يقول البعض إنني أبالغ في حق هذا الرجل، ولكنها شهادة الكثير الذين عرفوه عن قرب وتابعوا مايقوم به لتأمن عدن، فلمثل هؤلاء يجب أن يقدم الدعم .

هذا هو أبو مشعل الكازمي الذي يعمل بصمت الرجال المخلصين الذين لا يظهرون على الناس كثيراً في وسائل الإعلام، ولكنهم يقضون جل وقتهم بين الناس ليأمنوهم من شقاة القتل والتخريب، أعداء الحياة، فتحية لأبي مشعل الكازمي تصل إليه حيثما يكون، وسنحيي كل من يعمل بإخلاص لتأمن عدن والوطن كافة، والله من وراء القصد .

تعليقات القراء
318872
[1] رجل الامن يجب ان لايعرف المناطقية والقبلية والمذهبية والتفريق بين المواطنيين..
الخميس 17 مايو 2018
بن مجاهد |
هو مثل الدكتور يعالج امراض الكواطنيين بدون النظر اليهم وانما يبحث عن مشكلة المريض وليس عن اصله ومنطقته وجنسه.. الامن مثل الصحة والتعليم وغيره من الاشياء الاساسية لبناء دولة العدالة.. مع الاسف الكثير من القيادات الامنية ذات طابع مناطقي وقبلي وتعصب وبعضها عنصري وعدائي.. في ايام الاستعمار البريطاني كان رجل الامن عربي او صومالي او هندي او مسلم او صاحب ديانة اخرى. كل هذا لايهم..والاهم حفظ النظام بامانة واخلاص وتأذية الواجب الملقاة عليه.. اليوم ايضا رجال الامن مجرد تابعين لافراد وشخصيات وقيادات فاسدة... عدن يجب ان تعود للعقلية المدنية والوعي الذي كانت عليه في السابق..وليست مثل الآن فهناك اوباش وقرود ومصاصي للدماء وزارعي الفتنة يجب طردهم او إسكاتهم وإرغامهم على العيش في ظل الامن والقانون على الجميع...

318872
[2] الزمره عبيد ومرتزقه باب اليمن يمدح بعضهم بعضا !!
الخميس 17 مايو 2018
ابن عدن | عدن
اولا تقول لا اعرفه ولم أقابله الا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي الأخير تقول لا يحب الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي ! كلام معصود عصيد !! وانا سوف أقول لك الحقيقه ! وهي الاولى اي عير التواصل الاجتماعي لانه اصبح حمود صورني حق عدن ! وهو ايضا زعيم ٥٧ حرامي الذي وقعوا مع المجرم الميسري على قتل المتظاهرين السلميين وعندما واجههم رجال الله ، أعطوها الملب كعادتهم واختفى عن الوجود ولا حس ولا خبر ! ولما هدأت الرياح رجع لان يتقفز من مكان الى مكان مع المصور تبعه ! اداره أمن عدن خط احمر وبعيدها عليكم بعد السماء على الارض وفيها كم وحش كاسر فلا تلعبوا بالنار يا عبيد باب اليمن فليس كل مره تسلم الجره ومن أنقذكم المره الاولى لن يحاول ثانيه وسيتركم فرايس سهله لأسود الجنوب الضاريه !؟



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل .. اغتيال مدير البحث بسجن المنصورة في بعدن
الرئيس هادي يبشر بحل مشكلة الكهرباء في عدن
ابناء يافع بعدن يصدرون بيانا هاما وعاجلا
عاجل : مقتل شاب بالمنصورة
البخيتي: اقتحام الحوثيين لمنزل الصعر واعتقال مقربين من فهد دهشوش يؤكد أنهم جماعة ارهابية
مقالات الرأي
من هنا يحكمنا عاقل ولا يركبنا جاهل ومهما حاولنا الابتعاد عن الواقع السياسي وطرح القضايا بعناية ودقة فائقة
  وجدت صديقي يمشي في احد شوارع الضالع بخطوات مهزوزة وملامح مقلوبة اقتربت كثيرا منه وحاولت الحديث معه
كعادة اليمنيين يهربون من واقعهم بالركون إلى الظل ومضغهم أوراق القات، فيتناسون واقع حالهم مهما كان عليه من
استبشر العسكريون بقرار رئيس الجمهورية القاضي بمنع الخصم من معاشات الجنود، ولكن يا فرحة ما تمت، فلقد عاد
  بينما يرى العالم ان الحرب اليمنية الدائرة اليوم ليست فقط عبثية بل وغبية كما وصفها الأمين العام للامم
خطوة جيدة أن يمنح رئيس الجمهورية ولو متأخرا وسام الشجاعة للقائدين الشهيدين اللواء علي ناصر هادي قائد المنطقة
  هناك من يرى ان طارق لديه ارث سياسي وعسكري ورثه عن علي عبدالله صالح بعد مقتله ، وربما يكون الأمر كذلك نوعاً
أخرجت الضالع من شأن الجنوب العام في 86 وتعزز ذلك باخراجها من شأن اليمن كله في 90م، ومع أنه في 94 أعيد تمثيل أبين
   الكتابة الرغالية تكون الوطنية ودماء الشهداء ، طارق. .الخ عنوان متماسك كخطب  "الاسود العنسي. " ،
التحالف يرى في الشرعية عصاء موسى (يهش بها غنمه وله بها مأرب أخرى) وفي لحظة ماء قد يطلق (موسى ) عصاه لتنقلب الى
-
اتبعنا على فيسبوك