مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 18 يونيو 2019 04:42 صباحاً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الجمعة 18 مايو 2018 09:11 مساءً

الرئيس هادي .. واحد من الرجال العظام الذين صدقوا

إذا ما افتخرت الأممُ برجالِها الكبارِ العظام عامة واليمانيون خاصة , فأنَ الأولى بالفخرِ والاعتزاز هو الرئيس القائد عبدربه منصور هادي , كيف لا !! وهو الذي تحمل وصبر عندما انقلب الانقلابيون الحوثيون الإيرانيون على شرعيته الدستورية بقوة السلاح , وحولوا الدولة من دولة رعاية إلى دولة جباية .. كيف لا نفتخر ونعتز بهذا القائد العظيم الذي آمن منذ اللحظات الأولى للانقلاب إن المشوار طويل ولن يكون سهلاً لكنه أمتلك الصورة والنظرة الواضحة لقيادة اليمن وإدارتها متشبثاً بإيمانه بوطنه وبشعبه وجيشه الوطني الحديث التكوين والوصول باليمن إلى بر الأمان وجعلها رقماً صعباً في المعادلة  الإقليمية والدولية .. كيف لا يكون فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من الرجال الكبار والعظام وهو الذي صمد في وجه الانقلابيون ووقف بالمرصاد لهم ولكل الخونة , ولم يفرط بسيادة الوطن لتستبيحه عصابات الفيد والقتل والدمار وتسلمه للمد الفارسي , وضل متمسك بالثوابت الوطنية والشرعية اليمنية, وقرر فخامته الصبر والثبات وعدم الرضوخ لأي ضغوط أو أملاءات .

 

كيف لا يكون فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي واحد من الرجال العظام الذين صدقوا وهو الذي صبر وتحمل وبحكمة لا تعرف اليأس استطاع تطهير وتنظيف اغلب محافظات اليمن من الانقلابيين, وتوالت انتصارات الجيش الوطني في أكثر من موقع ومديرية ومحافظة والتي لم تكن لتتحقق لو لا قيادته الحكيمة ورجاحة عقله ورؤيته السياسية التي تميزت بالحكمة والصبر وبعد النظر .

 

فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي واحد من الرجال العظام الذين صدقوا لأنه انتفض لعزة وإباء وعنفوان وشموخ كل اليمنيون من صعده حتى المهرة .. نعم أقولها بكل فخر واعتزاز , لقد انتفض من اجل الحرية والكرامة الوطنية لكل أبناء الشعب اليمني دون استثناء .. انتفض ضد إرهاب جماعة باغية طاغية قاتلة فئوية مناطقية.. انتفض لطرد عملاء إيران في اليمن وجزيرة العرب ..

 

كيف لا يكون فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي واحد من الرجال الكبار العظام والوطن يجري بداخله مجرى الدم بالشرايين ... كيف لا يكون فخامة الرئيس هادي من الرجال العظام الذين صدقوا وهو الذي ألفنا معه حياة الحرية والكرامة والعزة ولم يرضى لنا بحياة الذل والمهانة ولم يبع لنا الوهم مثل ما يفعل زعماء الغفلة هذه الأيام بل انتهج المصارحة والشفافية كمنهج حكيم سار عليه منذ اللحظات الأولى لانقلاب الانقلابيين الإرهابيين الحوثيين , ولم يبع لنا الوهم مثل ما يفعل زعماء الغفلة هذه الأيام , والله من وراء القصد .

 

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار.

تعليقات القراء
319048
[1] ياحسافة على من يدعون الثقافة
السبت 19 مايو 2018
الخضر لصور | عدن قلعة الثوار ومدينة الاحرار
ياسفني ان اقراء دوما للاستاذ محمد سالم بارمادة ولم اجد له مواضيع تتحدث عن ماتعانية ارضنا الجنوبية والعاصمة عدن من فساد ينخر في كل مفاصل المؤسسات الخدماية والايرادية . بينماحكومة الفساد غير مبالية بمايعانية شعبنا من تدهور في الحياة الخدمية والمعيشية وايضا الوضع الامني . بينما نرى الاستاذ بارمادة يمارس التطبيل والنفخ لكبار القوم الذين لم يقدموا شيء لشعبهم بقدر ماينهبوه من ثروات البلاد والاستحواذ على مدخرات الدولة والعبث بها من قبل هوامير الفساد في الحكومة الفاسدة التي حولة البلاد الى مغنم يستفاد منه اعضاء تلك الحكومة واسرهم ويستحوذون على الوضائف الادارية في كل الوزارات والمرافق الدبلوماسية وتم تحديد رواتب ابناء الوزراء واقاربهم وعائلاتهم بالدولار وكل ذلك من نهب لخزينة الدولة بينما جعلوا المواطن يكابد حياة العيش بالم وقهر .. وللاسف ان نجد من يطبل للفاسدين امثال الاستاذ بارمادة التي لم نرى الا كل مقالاته تتحدث عن بطولات وصولات لاناس لم يرى منهم الشعب غير الالم والجوع .. اتمنى ان يلفت بارمادة الى وضع الحالة المعيشية التي يعانيها الشعب ويتحدث عنها بدل التطبيل الذي لايقدم ولاياخر ويعلم جيدا ان تشجيع الفاسدين هو المشاركة في ظلم الشعب

319048
[2] عبدربه
السبت 19 مايو 2018
راجح | عدن
نقول قطع اذيال إيران عندما تتحرر جبال مران ويقادر عبدالملك الحوثي إلا طهران أو يقتل حسب ماوعد عبدربه منصور هادي هنا نقول كقيت ووفيت أما آلان لازال الخطر قاءم وعبدربه شارد ومتوقف عن العمل وترك اليمن والحوثي لازال ماسك الشمال ولازال صواريخه بتضرب شمال العند ولودر فواجبه لم يكمله وخضع لاجندات إختلفت عن البدايه ومادراك من تلك الأجندات قد تسبب بعدم خروج الحوثي من اليمن لمن أجل تحرير اليمن يرجع عبدربه منصور هادي كما بداء اول مره ويخضع كل الجيوش تحت امرته لنقول قاءدنا وهنا الأمل يكون بالطريق الصحيح أما أن يترك اليمن فوضه والحوثي لازال موجود فعمله قاصر ونشوف الأيام المقبله هل يقدم عبدربه لإكمال تحرير اليمن كما وعد

319048
[3] @@@@@@@@@@@@@@@@
السبت 19 مايو 2018
عبده مكرد | تعز
الا تتعب خينا دوخت بنا ...إلى متى العقد مع جلالكوا.. يبدوا ان العرض مغري شد حيلك خينا قبل ما يرحل فخامته..



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
الكعبي : تحركات مشبوهة في عدن هدفها هذا الأمر
توكل كرمان توصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء
ناشط سياسي على صلة بالامم المتحدة بعدن يكشف هوية الجهة التي تقف خلف عمليات النظافة بعدن
صاروخ حوثي يتسبب بمقتل خبراء إيرانيين في صنعاء
أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته
مقالات الرأي
  عبدالجبار ثابت الشهابي عندما تلج بقدميك إلى أي سوق من الأسواق، ولاسيما أسواق الخضار والفواكه؛ تشعر، وأنت
في قصة عن المجنون الحقيقي والمجنون العاقل رواها لي شخص أسمه عبدالله كان سائق شاحنة كبيرة كان هذا السائق ينقل
كغيري شاهدت مقطع فيديو متداول لمحافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم يتحدث فيه مع نائب رئيس الوزراء وعدد من
قال سفيان الثوري رحمة الله: '' رايناهم يزهدون في الطعام والشراب فإذا نوزع أحدهم في الرئاسة ناطح عليها نطاح
  بقلم: العقيد المهزوم عوض علي حيدرة ‏أنا العقيد المهزوم، رجل سبعيني، مستقبلي ورائي، اكتب الى الإنسان
أهداني الأستاذ سعيد محمود بن يونس , رئيس جمعية شقرة الثقافية ديوان "حزام الطارفة" للشاعر احمد سعيد بلعيدي
مما لا شك فيه بان دول التحالف العربي التي تقود عاصفة الحزم بالتدخل العسكري في اليمن من اجل القضاء على
مقبل محمد القميشي الذي نراه ونسمعه اليوم من مماحكات على الساحة الجنوبية وخاصة عدن ، بين بعض الجهات الجنوبية
العمر  هو "هبة عظيمة من الله لاينبغى أن تهدر على من لا يستحق" . أن اعتمد على نفسي ولا اترك  أمورنا لغيرى
  توترت الأوضاع في عدن منذ أواخر شهر شعبان وطوال شهر رمضان بين المجلس الانتقالي الجنوبي وبين حكومة
-
اتبعنا على فيسبوك