مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 15 أغسطس 2018 05:15 صباحاً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
السبت 19 مايو 2018 09:49 مساءً

الرئيس هادي .. ولملمة شتات الوطن

إن من أعظم البلاء على الناس أن يبتلوا بفئة ضالة مضلة انقلابيةمفسدة في الأرض , أغواها الشيطان وزين لها سوء عملها , تنقلب على النظام الشرعي والشرعية الدستورية وتحدث شرخ وانقسام في المجتمع وتشعل حرب جاهلية بين أبناء الوطن الواحد .. فئة ضالة مضلة تدعى الإسلام وهى ليست من الإسلام في شيء .. فئة ضالة ومضلة تسعى إلى تنفيذ أوامر أعداء الله .. فئة ضالة مضلة قاتلت الدولة والمجتمع والناس العاديين المسالمين الذين لا يحملون سلاحًا .. فئة ضالة مضلة جاحدة حاقدة حاسدة .. فئة ضالة ومضلة نشرت الفساد في الأرض وسفكت دماء الأبرياء بغير حق .. فئة ضالة مضلة مزقت النسيج الاجتماعي للمجتمع اليمني .. فئة ضالة مضلة قالت " وما اليمن إلا لنا وحدنا ولا احد سوانا " . 

بالرغم مما سبق ذكره إلا إن قائدنا ورئيسنا الشرعي فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي كان قائداً حكيماً , قائداً تحمل وصبر .. قائد مضى باليمن إلى الأمام بالرغم من كل العوائق والمشكلات والحرب العبثية التي أشعلتها هذه الفئة الضالة المضلة .. قائد يدرك إن الوطن هو الحضن الّذي يحتوي جميع أبنائه , قائد يعي إن الوطن هو الملجأ والمسكن لكل أبناء شعبه .. قائد لملم شتات الوطن وجمع قلوب أبنائه .. قائد لملم التفرقة والتشرذم الذي طغى على السطح بسبب انقلاب الانقلانبيون الحوثيون الإرهابيون , قائد ونطمئن في كنفه بنعمة الهدوء والاستقرار والأمان فهو الربان والقائد الذي يشعر بنبض أبنائه .

لقد استطاع القائد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي على لملمة شتات الوطن وتجاوز كل العقبات والصعوبات وعمل على تطبيع الحياة المدنية بالمناطق المحررة عقب تطهيرها من الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين , وثبت الأمن والاستقرار وعمل على عودة عمل مؤسسات الدولة .

لقد اصدار قائدنا و رئيسنا الشرعي فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حزمة من القرارات الشجاعة والصعبة والمصيرية والتي من خلالها استطاع أن يلملم شتات الوطن الذي مزقه واستباحة الانقلابيون الحوثيين الإيرانيين بانقلابهم على الشرعية الدستورية .   

أخيراً أقول .. لدينا الثقة من إن القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي سيمضي باليمن إلى الأمام مهما كانت العوائق ومهما كانت المشكلات , وسينعم اليمن بالهدوء والاستقرار , لأننا في حضرة قائد استطاع لملمة الوطن شتات الوطن , والله من وراء القصد .

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار.

تعليقات القراء
319237
[1] انتة غثي اغثا من ول يوم رمضان
الأحد 20 مايو 2018
ابن اليمن | حضرموت
الحجر لها وجية اما انتة ما عندك وجة اهبل من الهبل الريس طفش منك وجاتة حموضة هرجك السامج



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
- عنوان يراه المطبلون "كارثة" ويراه المتضررين "واقع" ، فكلاً منهم إختار "مُفردة" والحقائق ظلت "واضحة" ، شلال نجح
للأسف الشديد اننا وصلنا الى خانة اخيره في تصنيف الغبى والسذاجة وطغت علينا الرذيلة وعشقنا المناكفات والشتم
حادث نقطة الفلج عند المدخل الجنوبي لمدينة مأرب صباح يوم الثلاثاء الموافق 7 أغسطس 2018م  بين افراد النقطة
طال أمد الحرب في اليمن فتساوت الكفتان عند الشعب , كفة جماعة انصار الله الانقلابية وكفة التحالف العربي
لاجلك يا وطنا احتوى الانبياء ... وضم فوق ثراه ثقافة الحب وشعائر الدين السمحا... لاجلك ياحضرموت يا منبع الخير
تتضاعف اسعار جميع السلع والخدمات باستمرار بلاكوابح ولا ضوابط وبشكل مستفز خصوصاً في ظل صمت عجيب وإخفاق جسيم
لايختلف اثنين حول القائد الزُبيدي ،فهو الثائر والقائد الذي يجيد لغة التحاور عن طريق البندقية ،ساحات القتال
كثر الهرج والمرج بالمناطقية والشخصنة للقضية  والمديح لذا وكيل الاتهامات على ذاك ولم نشاهد من اعمالهم الا
-
اتبعنا على فيسبوك