مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 16 أغسطس 2018 02:58 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

مدير عام مديرية الصعيد بشبوة يسلم أندية المديرية الشاشات العملاقة لمتابعة مونديال روسيا 2018

الأربعاء 13 يونيو 2018 12:47 صباحاً
شبوة ((عدن الغد)) خاص:

انطلاقا من مسؤلياته واهتمامه بشريحة الشباب في مديرية الصعيد قام الشيخ ابوبكر فريد العولقي مدير عام مديرية الصعيد مساء اليوم الثلاثاء 12يونيو2018م بتسليم الشاشات العملاقة لأندية مديرية الصعيد والمكونه من السيفرات beln sbort مع الكرت المفعل وجهاز بروجكتر وذلك ليستمتع الشباب بمتابعة مونديال كاس العالم 2018م .

وقبل بدء التسليم ألقى الشيخ ابوبكر فريد العولقي كملة رحب من خلالها بالاخوه رؤساء ومندوبي أندية الصمود وطهم وشباب المصينعة معبرا عن شكره لهم بتلبية الدعوة والحضور من أجل استلام تلك الشاشات وشدد خلال كلمته على مندوبي الاندية بأن يحافظوا على هذه الشاشات العملاقة وتشغيلها للشباب والرياضيين لمتابعة مراسيم كأس العالم 2018م وأي مراسيم رياضية اخرى ، معلنا عن أستمرار التواصل مع الجهات الداعمة في هذا المجال لتوفير شاشات للمناطق الأخرى التي لم نتمكن من تسليمها شاشات والأمور تبشر بالخير ان شاء الله .
وفي ختام كلمتة قدم شكره لكل من تعاون وساهم في دعم شريحة الشباب والرياضيين في مديرية الصعيد لبذل المزيد من الجهود الداعمة للشباب والرياضيين بالمديرية داعيا الجميع الى التعاون والتآزر لتتكامل الجهود وتثمر نتائج طيبة تعود بالنفع على جميع أبناء المديرية بمختلف شرائحهم في كافة المجالات المختلفة بالمديرية .
عقب ذلك القى الاستاذ مذيب محمد لصفوح رئيس نادي الصمود كلمة بالنيابة عن كافة اندية المديرية وقدم خلالها شكره الجزيل للشيخ ابوبكر فريد العولقي مدير عام المديرية على هذا الدعم السخي لشريحة الشباب والرياضيين في المديرية وأضاف الاستاذ لصفوح بأن هذا الدعم ليس بغريب من الشيخ ابوبكر لشباب مديرية الصعيد ويأتي في أطار التقارب والتعاون بين الشباب وقيادة المديرية .
حضر حفل التسليم الأستاذ صالح احمد الحميد الأمين العام لفرع اتحاد كرة القدم بشبوة والاستاذ مذيب محمد لصفوح رئيس نادي الصمود والاستاذ عبدربه ناصر الزبيدي امين عام نادي شباب المصينعة وبعض اعضاء إدارات الأندية وعدد من الشخصيات الإجتماعية في مديرية الصعيد.
وعقب ذلك التدشين عبر الشباب من كافة أنحاء مديرية الصعيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم للشيخ أبوبكر فريد العولقي مدير عام المديرية على أهتمامه ودعمه لهم معبرين عن سعادتهم البالغة بتلك الجهود الرامية الى نشر ثقاقة المحبة والسلام في أوساط الشباب وتمتين روابط الأخاء والود بينهم .

 

*من عبدالقادر العنقري


المزيد في رياضة
في مباراة دراماتيكية .. فريق مايو يقلب الطاولة على الكتيبة الاتحادية برياعية مقابل هدفين
تتواصل فعاليات بطولة الفقيد سامي السليماني والتي تقام فعالياتها في مديرية يافع رصد وتحديدا في منطقة السعدي وعلى ملعب الفقيد سامي السليماني، وبرعاية من الهلال
نعمان شاهر يتفقد ملعب نادي المنصورة بعد ساعات من إعلان إغلاقه
تفقد الاخ/ نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن  عصر الأربعاء ملعب نادي المنصورة الرياضي بعدن. برفقة الزميل/ فضل الجونه مدير الإعلام بمكتب الشباب
شباب القزعة يحرز كاس الشهيد الضالعي ويتأهل لنهائي دوري الكريحي بالشعيب
أحرز شباب القزعة اليوم الأربعاء كاس الشهيد المهندس عبدالله أحمد حسن الضالعي الذي أقيم برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشعيب محافظة الضالع بين شباب




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
رغم اختلاف تفاصيل العلاقات الانسانية التي نحياها اليوم عما سبقها من الأيام الخوالي ، ووفقا لمشهد أزمة
أراد حمّود أن ينمّي جسمه ويقويه بعد أن فترت همته وترهّل جسمه ورأى أنه قد ابتعد عن ممارسة الرياضة لفترة
قراؤنا الاعزاء دعوني ألج مباشرة للتعريف بنجم هذه الإطلالة من نجوم الزمن الجميل في كرة القدم اليمنية والذي
سنحت لي الفرصة وتشرفت بزيارة منطقة (لودية) مديرية الشعيب محافظة الضالع برفقة عدد من نجوم الكرة بدعوة من
أنا مولع إلى درجة الغيرة بالغالي (خالد هيثم) اللاعب والصحفي والتربوي والإنسان .. * مولع به كلاعب أفرز الكثير من
الحقيقة لا بنقص لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم سوى  المدرب الجيد والمحترف الفاهم عمله غير ذلك لاشئ 
    بنجاح غير مسبوق وتنظيم أكثر من رائع وحضور جماهيري كبير جدا فاق كل التوقعات أختتمت بطولة الشهيد احمد
اثبت ناشئو منتخبنا الوطني لكرة القدم لشعبهم اليمني بإبداعهم وأدائهم الجميل الذي يقدمونه في المباريات التي
-
اتبعنا على فيسبوك