MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 19 يونيو 2018 04:59 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

انتقالي سباح يدشن الامسية الرمضانية

الأربعاء 13 يونيو 2018 04:30 صباحاً
سباح ((عدن الغد)) خاص:

دشن المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سباح  امسية رمضانية " بحضور رئيس المجلس الاخ/ صالح بن صالح سالم" وقائد حزام مديرية سباح" العقيد محمد حماد الشقي" وعضو الجمعية الوطنية  الاخ/ محمد احمد حيدره" ورئيس دائرة حقوق الانسان م ابين" والاخ علاء صلاح محمد.

كما رحب رئيس المجلس الإنتقالي بمديرية سباح وعضو الجمعية العمومية، وقائد حزام سباح" بالضيوف الحاضرين القادمين من مديرية رصد ممثلة بالقائد النقيب اكرم الحنشي" قائد قوات الحزام الأمني  قطاع مديريات يافع القارة" والاستاذ زيد سعيد النقيب عضو الجمعية الوطنية والعقيد فضل بن قماطة نائب قائد الحزام الأمني قطاع يافع القارة" والقائد عبدالرزاق الجردمي قائد حزام أمني رصد" والعقيد خالد حسين مسعود عضو المجلس الإنتقالي رصد.

وفي بداية اللقاء حيا رئيس المجلس الانتقالي الجميع علئ الحضور وعلئ الروح الوطنية  التفاعل الايجابي من قبل الجميع، حيث استعرض التطورات السياسية علئ الساحة الجنوبية واوضح مجمل الترتيبات والجهود الحثيثة التي تقوم بها قيادة المجلس الانتقالي من اجل الوصول الى الهدف الجامع لابناء الجنوب والمتمثل بالتحرير والاستقلال" كما شكر دور قوات الحزام الأمني لما تقدمه من أمن واستقرار المنطقة.

كما تطرق محمد احمد حيدره عضو الجمعية الوطنية  الئ الدور الريادي الذي تقوم به قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي في سبيل وحدة الصف الجنوبي والقيادات الجنوبية حيث اوضح ان بشائر الخير قادمة من خلال الحوارات التي اطلقتها قيادة المجلس الانتقالي والتي استضافتها دولة  الامارات العربية المتحدة وداخليآ من خلال اللجان التي تم تشكيلها ..كما اوضح ان المجلس الانتقالي هو الاطار الجامع والحامل الرئيسي للقضية الجنوبية فعلى الجميع الالتفاف حول قيادة المجلس الانتقالي" كما أشاد بدور قوات الحزام الأمني.

وخلال اللقاء قال القائد "اكرم الحنشي" اننا في قيادة قوات الحزام الأمني، ومن خلفنا قيادة قوات التحالف العربي ممثلة بدولة الامارات الشقيقة، سنكون الدرع الحصين إلى جانب الشعب في مكافحة التطرف والإرهاب، وقطع يد المشروع الفارسي من المنطقة عموما، مشيراً الى ان وصول قوات الحزام الامني إلى هذه المديريات ينبؤ عن الحرص الذي تبديه قيادة قوات الحزام الامني في المحافظة، واشقائنا في التحالف العربي، على تأمين كل شبر في الوطن، وليس مقتصر على مكان او منطقه بعينها.

كما أكد "الحنشي" ان تثبيت الأمن والإستقرار، سوف يمثل الركيزة الاساسية للنجاح في كل المهام العملية السياسية والعسكرية إلى ذلك توفير الخدمات بشكل عام لتلبية الاحتياجات لأهلنا، و استتباب الامن والاستقرار في المنطقة.

وفي السياق المتصل" تحدث الأستاذ زيد سعيد النقيب عضو الجمعية الوطنية" كلمه تطرق فيها إلى تأسيس المجلس الإنتقالي والأسباب والضروف الحتمية لتأسيسه كضرورة ملحة "حيث قال ان أسباب النصر للثورة الجنوبية موجودة منذ ان انطلقت وما كان ينقصها سوى القائد الذي يلتف عليه كل ابناء الجنوب، وهاهو الكيان السياسي المتمثل بالمجلس الانتقالي بقيادة اللواء عيدروس قاسم  أصبح واقع على الأرض" وبات الشعب الجنوبي منطوي تحته" حيث نال ثقة الشعب الجنوبي كاطار قيادي سوف يحقق الهدف الذي يسعى له الشعب الجنوبي.

حيث كان طرح الجميع يمثل رجال دولة فقد حثوا الجميع علئ التلاحم ورص الصفوف والعمل بروح الفريق الواحد لما له من اهمية في حفض الامن والامان ودعوا الى التفاف الجميع حول قيادة المجلس الانتقالي والتعاون المستمر مع قيادة الحزام الامني لتعقب اي عناصر ضالة خارجة عن النظام والقانون.

كما تطرقوا الى الاهتمام بشريحة  الشباب والحفاظ عليهم من الاخطار المحدقة بهم وحثوا الاباء الئ توجيه الابناء نحو التعليم فالاوطان لاتبنئ إلا بالعقول المتعلمة.


الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي سباح


المزيد في أخبار المحافظات
الشاعر علي حسين البجيري صاحب الفضل الاول في إيصال الشاشات العملاقة لأبين
كتب / نبيل ماطر دائمٱ عندما يحدث إنجاز لعمل ماء أو مشروع معين تجد خلفه جنود مجهولين ليس كل من يقف امام عدسات الكيمرات هو صاحب هذا الانجاز دائمٱ مانجد هولاء هم
جمعية هائل سعيد الخيرية تدشن توزيع مواد إيوائية على نازحي قرية منظر بالحديدة
دشنت جمعية هائل سعيد أنعم وشركاه الخيرية  بمديرية الحوك محافظة الحديدة اليوم توزيع المواد الإيوائية والإغاثية على النازحين من قرية منظر والمتضررين جراء الحرب
خسائر كبيرة للميليشيا الإيرانية على جبهة مقبنة
كبدت قوات الجيش الوطني الميليشيا الإيرانية عدداً من القتلى والجرحى في معارك غربي تعز.   وأكد مصدر عسكري في تصريح لموقع «سبتمبر نت» الإلكتروني التابع لوزارة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
اللواء الثاني دعم واسناد يؤمن موكب رئيس الجمهورية خلال زيارته لافتتاح شركة الاتصالات الجديدة عدن نت بالمعلا
وزير الاتصالات يكشف التفاصيل الكاملة حول عمل شركة #عدن_نت وتغطيتها وموعد عملها
عاجل.. القوات المشتركة تدخل المجمع الرئيسي لمطار الحديدة
كيف تعرف أن تليفونك يدعم خدمات الجيل الرابع 4G؟
أسرة القيادي الميداني في جبهة مريس تطالب الرئيس هادي بالكشف عن مصيره
مقالات الرأي
  حين انقلب الحوثيون رحبت بانقلابهم امريكا وايدته ولم تر فيه انقلابا طائفيا بل شريكا لها في استراتيجية
  احمد حرمل تداول ناشطون جنوبيون في وسائل جروبات التواصل الاجتماعي ( واتس اب) مقال للكاتب الأجير خير الله
  في الأمس القريب أشيع عن إختلاس 5 مليار ريال يمني (أي عشرة مليون دولار)من الحساب الخاص بإيرادات محافظة عدن
——علي البخيتي ١٩ يونيو ٢٠١٨(اللهم إن اهل الباطل قد تكالبوا علينا، فاغثنا يا أرحم الراحمين أنت مولانا
لا نشعر بحجم خطورة مأساة المواطن في اليمن، المعيشية، والمالية والإنسانية، إلا عندما نرى عجزه ماثلاً أمام
جبهة الساحل الغربي ساحل تهامة دشن تحريرة الشهيد البطل السيف البتار اللواء ركن أحمد سيف اليافعي  .فوضعت
    أثبت دولة الاستاذ احمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء بانه رجل دولة من الطراز الأول وما التهمة التي وجهها
  *سعيد الجعفري يبرهن دولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر بإن معركته في استعادة الدولة تمضي قدمآ في
في هذا اليوم المشهود افتتح فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ومعه معالي دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد
  إن كثيرا من الاشخاص ونتيجة لضعف الجانب الامني أصبح السلاح في تصورهم ضرورة ملحه للدفاع عن أنفسهم في مواجهه
-
اتبعنا على فيسبوك