مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 18 أغسطس 2018 08:55 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

انتقالي سباح يدشن الامسية الرمضانية

الأربعاء 13 يونيو 2018 04:30 صباحاً
سباح ((عدن الغد)) خاص:

دشن المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سباح  امسية رمضانية " بحضور رئيس المجلس الاخ/ صالح بن صالح سالم" وقائد حزام مديرية سباح" العقيد محمد حماد الشقي" وعضو الجمعية الوطنية  الاخ/ محمد احمد حيدره" ورئيس دائرة حقوق الانسان م ابين" والاخ علاء صلاح محمد.

كما رحب رئيس المجلس الإنتقالي بمديرية سباح وعضو الجمعية العمومية، وقائد حزام سباح" بالضيوف الحاضرين القادمين من مديرية رصد ممثلة بالقائد النقيب اكرم الحنشي" قائد قوات الحزام الأمني  قطاع مديريات يافع القارة" والاستاذ زيد سعيد النقيب عضو الجمعية الوطنية والعقيد فضل بن قماطة نائب قائد الحزام الأمني قطاع يافع القارة" والقائد عبدالرزاق الجردمي قائد حزام أمني رصد" والعقيد خالد حسين مسعود عضو المجلس الإنتقالي رصد.

وفي بداية اللقاء حيا رئيس المجلس الانتقالي الجميع علئ الحضور وعلئ الروح الوطنية  التفاعل الايجابي من قبل الجميع، حيث استعرض التطورات السياسية علئ الساحة الجنوبية واوضح مجمل الترتيبات والجهود الحثيثة التي تقوم بها قيادة المجلس الانتقالي من اجل الوصول الى الهدف الجامع لابناء الجنوب والمتمثل بالتحرير والاستقلال" كما شكر دور قوات الحزام الأمني لما تقدمه من أمن واستقرار المنطقة.

كما تطرق محمد احمد حيدره عضو الجمعية الوطنية  الئ الدور الريادي الذي تقوم به قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي في سبيل وحدة الصف الجنوبي والقيادات الجنوبية حيث اوضح ان بشائر الخير قادمة من خلال الحوارات التي اطلقتها قيادة المجلس الانتقالي والتي استضافتها دولة  الامارات العربية المتحدة وداخليآ من خلال اللجان التي تم تشكيلها ..كما اوضح ان المجلس الانتقالي هو الاطار الجامع والحامل الرئيسي للقضية الجنوبية فعلى الجميع الالتفاف حول قيادة المجلس الانتقالي" كما أشاد بدور قوات الحزام الأمني.

وخلال اللقاء قال القائد "اكرم الحنشي" اننا في قيادة قوات الحزام الأمني، ومن خلفنا قيادة قوات التحالف العربي ممثلة بدولة الامارات الشقيقة، سنكون الدرع الحصين إلى جانب الشعب في مكافحة التطرف والإرهاب، وقطع يد المشروع الفارسي من المنطقة عموما، مشيراً الى ان وصول قوات الحزام الامني إلى هذه المديريات ينبؤ عن الحرص الذي تبديه قيادة قوات الحزام الامني في المحافظة، واشقائنا في التحالف العربي، على تأمين كل شبر في الوطن، وليس مقتصر على مكان او منطقه بعينها.

كما أكد "الحنشي" ان تثبيت الأمن والإستقرار، سوف يمثل الركيزة الاساسية للنجاح في كل المهام العملية السياسية والعسكرية إلى ذلك توفير الخدمات بشكل عام لتلبية الاحتياجات لأهلنا، و استتباب الامن والاستقرار في المنطقة.

وفي السياق المتصل" تحدث الأستاذ زيد سعيد النقيب عضو الجمعية الوطنية" كلمه تطرق فيها إلى تأسيس المجلس الإنتقالي والأسباب والضروف الحتمية لتأسيسه كضرورة ملحة "حيث قال ان أسباب النصر للثورة الجنوبية موجودة منذ ان انطلقت وما كان ينقصها سوى القائد الذي يلتف عليه كل ابناء الجنوب، وهاهو الكيان السياسي المتمثل بالمجلس الانتقالي بقيادة اللواء عيدروس قاسم  أصبح واقع على الأرض" وبات الشعب الجنوبي منطوي تحته" حيث نال ثقة الشعب الجنوبي كاطار قيادي سوف يحقق الهدف الذي يسعى له الشعب الجنوبي.

حيث كان طرح الجميع يمثل رجال دولة فقد حثوا الجميع علئ التلاحم ورص الصفوف والعمل بروح الفريق الواحد لما له من اهمية في حفض الامن والامان ودعوا الى التفاف الجميع حول قيادة المجلس الانتقالي والتعاون المستمر مع قيادة الحزام الامني لتعقب اي عناصر ضالة خارجة عن النظام والقانون.

كما تطرقوا الى الاهتمام بشريحة  الشباب والحفاظ عليهم من الاخطار المحدقة بهم وحثوا الاباء الئ توجيه الابناء نحو التعليم فالاوطان لاتبنئ إلا بالعقول المتعلمة.


الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي سباح


المزيد في أخبار المحافظات
وكيل أول حضرموت يلتقي بالمدير العام لشركة اتحاد الخليج للملاحة البحرية والتخليص الجمركي بالمكلا
التقى الشيخ / عمرو بن حبريش العليي وكيل أول حضرموت بالأخ / عاطف محمد باشراحيل المدير العام لشركة اتحاد الخليج للملاحة البحرية والتخليص الجمركي بالمكلا وفي اللقاء
مقتل 3 مدنيين قرب زبيد بانفجار لغم ارضي
لقي 3 مدنيين مصرعهم عصر يوم السبت بانفجار لغم ارضي بمنطقة السويق الفاصلة بين مدينتي زبيد والتحيتا بالحديدة. وقال مصدر طبي ومسعفون لصحيفة "عدن الغد" ان اللغم انفجر
وكيل اول محافظة الحديدة يدشن مشروع اضاحي العيد لنازحي المحافظة
  دشن وكيل اول محافظة الحديدة وليد القديمي ومعه مستشار محافظة لحج عمر السماط اليوم في مخيم النازحين بمحافظة لحج مشروع اضاحي العيد المقدمة من  الهلال الاحمر




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مسلحون يشنون هجومًا عسكريًا على الكلية العسكرية بـ عدن "تفاصيل"
الحوثيون يبدأون صرف مرتبات موظفي الحكومة بعدن
قتلى وجرحى في هجوم مسلح استهدف الكلية العسكرية بصلاح الدين
اول صورة للشاب الحارثي الذي قتل في الهجوم على الكلية العسكرية بصلاح الدين
عادل اليافعي يدعو لوقف الكذب على الجنوبيين فيما يخص رفع علم الجمهورية بعدن
مقالات الرأي
  انيطت بالرئيس عبدربه منصور هادي مهمة قيادة سفينة الوطن في منعطف تاريخي حاسم تمر به المنطقة العربية . ، هذا
كيف لا و "الشرعية" هي من قامت بتعيين أشخاص من الشارع مباشرة إلى داخل السفارات و البعثات!!!   كيف لا و السفارات
من فترة وأخرى يحاول شُذاذ الآفاق والذين أفلسوا سياسياً يغردون خارج سرب الوطن وأن يصوبوا سهامهم ويشنوا هجوماً
  من طبيعة سلطة الشرعية الاستفزاز، فرفع علم الوحدة أحدث مشكلة العام الماضي ، ولم يكن أي مبرر لرفعه، خاصة
ما يحدث في المناطق المحررة وعلى وجه الخصوص عدن ومناطق الجنوب الأخرى   ما يحدث من فوضى واختلالات امنيه
من منا لا يتذكر كلمة الأمين العام المساعد سلطان البركاني الشهيرة (( صفرنا العداد )) تلك الكلمة لم يفهمها أحد
أفخر بعلاقتي الواسعة مع الصبيحة منذ أكثر من عقد من الزمن،كانت كفيلة بتعريفي بشخصيات صبيحية كثيرة ومتنوعة
المفاوضات المزمع إقامتها في جنيف برعاية المبعوث الأممي بتاريخ 6 سبتمبر القادم هي استمرار للمحاولات في تقريب
عذرآ حبيبي معتز .. عذرآ لأننا تركناك تواجة مصيرك لوحدك وأنت ماتزال طفﻵ صغيرآ.. عذرآ معتز .. ففي عدن تستباح
تعرفت على فتحي في بداية ٢٠٠٨ عندما كنت ارسل له نشاط الحراك في المنطقه الوسطى بابين لكي ينشره في موقع عدن الغد
-
اتبعنا على فيسبوك