مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 22 مايو 2019 10:55 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

انتقالي سباح يدشن الامسية الرمضانية

الأربعاء 13 يونيو 2018 04:30 صباحاً
سباح ((عدن الغد)) خاص:

دشن المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سباح  امسية رمضانية " بحضور رئيس المجلس الاخ/ صالح بن صالح سالم" وقائد حزام مديرية سباح" العقيد محمد حماد الشقي" وعضو الجمعية الوطنية  الاخ/ محمد احمد حيدره" ورئيس دائرة حقوق الانسان م ابين" والاخ علاء صلاح محمد.

كما رحب رئيس المجلس الإنتقالي بمديرية سباح وعضو الجمعية العمومية، وقائد حزام سباح" بالضيوف الحاضرين القادمين من مديرية رصد ممثلة بالقائد النقيب اكرم الحنشي" قائد قوات الحزام الأمني  قطاع مديريات يافع القارة" والاستاذ زيد سعيد النقيب عضو الجمعية الوطنية والعقيد فضل بن قماطة نائب قائد الحزام الأمني قطاع يافع القارة" والقائد عبدالرزاق الجردمي قائد حزام أمني رصد" والعقيد خالد حسين مسعود عضو المجلس الإنتقالي رصد.

وفي بداية اللقاء حيا رئيس المجلس الانتقالي الجميع علئ الحضور وعلئ الروح الوطنية  التفاعل الايجابي من قبل الجميع، حيث استعرض التطورات السياسية علئ الساحة الجنوبية واوضح مجمل الترتيبات والجهود الحثيثة التي تقوم بها قيادة المجلس الانتقالي من اجل الوصول الى الهدف الجامع لابناء الجنوب والمتمثل بالتحرير والاستقلال" كما شكر دور قوات الحزام الأمني لما تقدمه من أمن واستقرار المنطقة.

كما تطرق محمد احمد حيدره عضو الجمعية الوطنية  الئ الدور الريادي الذي تقوم به قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي في سبيل وحدة الصف الجنوبي والقيادات الجنوبية حيث اوضح ان بشائر الخير قادمة من خلال الحوارات التي اطلقتها قيادة المجلس الانتقالي والتي استضافتها دولة  الامارات العربية المتحدة وداخليآ من خلال اللجان التي تم تشكيلها ..كما اوضح ان المجلس الانتقالي هو الاطار الجامع والحامل الرئيسي للقضية الجنوبية فعلى الجميع الالتفاف حول قيادة المجلس الانتقالي" كما أشاد بدور قوات الحزام الأمني.

وخلال اللقاء قال القائد "اكرم الحنشي" اننا في قيادة قوات الحزام الأمني، ومن خلفنا قيادة قوات التحالف العربي ممثلة بدولة الامارات الشقيقة، سنكون الدرع الحصين إلى جانب الشعب في مكافحة التطرف والإرهاب، وقطع يد المشروع الفارسي من المنطقة عموما، مشيراً الى ان وصول قوات الحزام الامني إلى هذه المديريات ينبؤ عن الحرص الذي تبديه قيادة قوات الحزام الامني في المحافظة، واشقائنا في التحالف العربي، على تأمين كل شبر في الوطن، وليس مقتصر على مكان او منطقه بعينها.

كما أكد "الحنشي" ان تثبيت الأمن والإستقرار، سوف يمثل الركيزة الاساسية للنجاح في كل المهام العملية السياسية والعسكرية إلى ذلك توفير الخدمات بشكل عام لتلبية الاحتياجات لأهلنا، و استتباب الامن والاستقرار في المنطقة.

وفي السياق المتصل" تحدث الأستاذ زيد سعيد النقيب عضو الجمعية الوطنية" كلمه تطرق فيها إلى تأسيس المجلس الإنتقالي والأسباب والضروف الحتمية لتأسيسه كضرورة ملحة "حيث قال ان أسباب النصر للثورة الجنوبية موجودة منذ ان انطلقت وما كان ينقصها سوى القائد الذي يلتف عليه كل ابناء الجنوب، وهاهو الكيان السياسي المتمثل بالمجلس الانتقالي بقيادة اللواء عيدروس قاسم  أصبح واقع على الأرض" وبات الشعب الجنوبي منطوي تحته" حيث نال ثقة الشعب الجنوبي كاطار قيادي سوف يحقق الهدف الذي يسعى له الشعب الجنوبي.

حيث كان طرح الجميع يمثل رجال دولة فقد حثوا الجميع علئ التلاحم ورص الصفوف والعمل بروح الفريق الواحد لما له من اهمية في حفض الامن والامان ودعوا الى التفاف الجميع حول قيادة المجلس الانتقالي والتعاون المستمر مع قيادة الحزام الامني لتعقب اي عناصر ضالة خارجة عن النظام والقانون.

كما تطرقوا الى الاهتمام بشريحة  الشباب والحفاظ عليهم من الاخطار المحدقة بهم وحثوا الاباء الئ توجيه الابناء نحو التعليم فالاوطان لاتبنئ إلا بالعقول المتعلمة.


الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي سباح


المزيد في أخبار المحافظات
مليشيا الحوثي تفجر جسر شمال قعطبة
قال مصدر ميداني؛ إن مليشيا الحوثي، فجّرت، اليوم، جسراً يربط مديرية قعطبة بنقيل الشيم - مريس. وحسب المصدر -الذي رصدته صحيفة "عدن الغد"- فإن المسلحين الحوثيين فجروا جسر
أستهدف أكثر من 40 شخص.. ملتقى أبناء شبوة الخيري يقوم بتوزيع الوجبات الجاهزة في شبوة
استهدف شباب ملتقى أبناء شبوة الخيري 1 3 عصر يوم الثلاثاء الواحد والعشرين من مايو 2019م ، مستشفى عتق العام وعددًا من الأسر النازحة في مدينة عتق. حيثُ وزّع شباب الملتقى
أمين عام جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بشبوة يزور ذوي الإعاقة بمديرية نصاب
في لفتة كريمة التقى أمين عام جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بمحافظة شبوة الأستاذ / محمد عوض دحيلة خلال تزوله الميداني إلى مديرية نصاب ببعض اللجان العاملة في الميدان




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: انهيارات كبيرة في صفوف الحوثيين بالضالع
قيادي في الامن المركزي يرد على يحيى محمد صالح ويكشف اسرار خاصة عن مجزرة ميدان السبعين
افتتاح"ميوم ستايل M - A مملكة الغمرة" لموديلات فساتين الغسل في ردسي مول بالمنصورة
بعنوان "من أجلكم".. انطلاق مبادرة شبابية بعدن لتنظيف شوارع المنصورة
طارق محمد صالح: ‏سيظل يوم ٢٢/ مايو / ١٩٩٠ من اعظم الأيام في تاريخ اليمن 
مقالات الرأي
  محمد جميح الضالع مجدداً تصنع التاريخ...وكما تنهمر السيول من قممها الشاهقة ينسكب التاريخ هادراً من أفقها
ذكرى مايو العظيم وذكرى يوم وحدة الوطن  22مايو اليوم التاريخي كما يوصفه إخواننا الشماليين  هكذا يوصفون
  في ذكرى إعادة تحقيق الوحدة اليمنية نتذكر كيف بلغت النشوة الوطنية ذروتها ، يوم 22 مايو 1990، وكيف فاخر
  بكل تواضع أنا أغلى كاتب دراما في اليمن بمبلغ وصل الى 6 مليون ريال عن أول تجربة لي في تأليف حوارات مسلسل همي
د.حسن السلامي أنتقل إلى رحمة الله أخي وصديقي ورفيقي وزميلي في الدراسة الأستاذ الأديب المفكر والشاعر المرهف،
  لقد أتاحت لنا الوحدة وحدة مايو العظيم، فرصة التطور والتقدم نحو المستقبل بإمكانيات وموارد ومصادر موحدة،
عندما نتأمل جيدا وننظر بتمعن إلى الحرب المشتعلة في اليمن منذ أكثر من أربع سنوات حتما سيصيبنا الكثير من الذهول
في مثل هذا اليوم أعلن الرئيس علي سالم البيض بيانه التاريخي بإنهاء الوحدة وإعلان انفصال الجنوب، وخروجه من
---------سيظل ٢٢مايو ١٩٩٠ حدثاً تاريخياً يتجاوز الخديعة والمؤامرات والجلد والتشوية وكل محاولات التصفية ، وعليه
نحن هنا لا نتحدث عن دخول أفريقيا سباق التصنيع في المجال العسكري العالمي، لكننا نرصد إحدى أبشع الجرائم التي
-
اتبعنا على فيسبوك