مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 17 يوليو 2018 06:22 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

كأس العالم 2018.. التعادل يحكم موقعة الدنمارك وأستراليا

الخميس 21 يونيو 2018 04:56 مساءً
( عدن الغد ) متابعات :

فرض التعادل كلمته على مواجهة منتخبي الدنمارك وأستراليا بهدف لكل منهما ، اليوم الخميس ، على ملعب "كوزموس أرينا" في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا.



سجل منتخب الدنمارك هدفاً عن طريق كريستيان إريكسين في الدقيقة 6 وتعادل منتخب أستراليا بهدف ميلي جيدناك في الدقيقة 38 من ضربة جزاء.



ورفع منتخب الدنمارك مع مديره الفني أوجي هاريدي رصيده إلى 4 نقاط معتلياً صدارة ترتيب المجموعة قبل مواجهة فرنسا وبيرو بينما حصد منتخب أستراليا نقطة واحدة بقيادة مديره الفني الهولندي بيرت فان مارفيك.



التعادل فرض كلمته على المباراة في ظل أداء قتالي وروح عالية ومردود بدني عالٍ بين اللاعبين وتفوق التنظيم والتكتيك الذي لعب به الدنمارك أمام سيطرة أستراليا في أغلب الفترات.



نجح المنتخب الدنماركي في مواجهة أستراليا في الخروج بنقطة في ظل تماسك دفاعي وتألق واضح من الحارس كاسبر شمايكل كما أن كتيبة المدرب فان مارفيك افتقدت صناعة الفرص بشكل أسرع إلا أنها صمدت أمام خطورة الكرات المعاكسة للدنمارك.



بدأت المباراة سريعة وشهدت ندية كبيرة من المنتخبين ولكن الدنمارك نجح في خطف هدف التقدم مبكراً بعد مرور 6 دقائق عن طريق كريستيان إريكسين من تسديدة سكنت الشباك الأسترالية ليمنح الدنمارك الأفضلية مع البداية.



تحسن الأداء الأسترالي وسيطر لاعبو الكانجارو على وسط الملعب مع تسديدة من توم روجيتش فوق العارضة وقبلها تصويبة آخرى من ماثيو لاكي ولكن الخطورة لم تظهر في هجمات أستراليا بالشكل المطلوب وسط تنظيم وتماسك واضح من الدنمارك.



وأضاع منتخب الدنمارك فرصة محققة من ضربة رأس من يورجينسن في الدقيقة 23 ، وواصل المنتخب الأسترالي الضغط في وسط الملعب قبل أن يحتسب الحكم ضربة جزاء بداعي لمسة يد ضد يوسف بولسون بعد الرجوع لتقنية الفيديو ليسجل ميلي جيدناك من ضربة جزاء في الدقيقة 38 ونال بولسون البطاقة الصفراء.


وكاد منتخب أستراليا أن يهز شباكه بالخطأ لولا تألق الحارس رايان ، وحاول الدنمارك مجدداً الوصول للمرمى الأسترالي ولكن الشوط الأول انتهى بالتعادل.. وبدأ المنتخب الدنماركي الشوط الثاني بضغط مكثف من أجل التقدم وأبعد دفاع أستراليا كرة عرضية قبل بولسون ثم أبعد منتخب الدنمارك كرة عرضية قبل أن تصل إلى روجيتش.



وأجرى منتخب الدنمارك أول تغييراته بنزول مارتن برايسوايت على حساب يوسف بولسون الذي تراجع أداءه بشكل ملحوظ في الدقيقة 59 ، وواصل المنتخب الأسترالي أداءه السريع بتسديدة قوية فوق العارضة من روجيتش ودفع الدنمارك بتغييره الثاني بنزول أندرياس كورنيليس بدلاً من نيكولاي يورجينسن في الدقيقة 68 ودفع المنتخب الأسترالي باللاعب دانييل أرزاني على حساب روبي كروس.



سيطر المنتخب الأسترالي وأرسل كرة عرضية أبعدها دفاع الدنمارك ثم كرة عرضية آخرى مرت دون متابعة ، وأشرك فان مارفيك مدرب أستراليا اللاعب تومي يوريتش بدلاً من أندريو نابوت في الدقيقة 75.



أهدر المنتخب الأسترالي محاولة جديدة عن طريق لاكي ، وأشرك المنتخب الأسترالي جاكسون إرفيني بدلاً من توم روجيتش الذي بذل مجهوداً كبيراً ونال سيستو لاعب الدنمارك البطاقة الصفراء.


وأضاع ديلاني محاولة واعدة للدنمارك من كرة عرضية أطاح بها بعيداً ، وتصدى كاسبر شمايكل لمحاولتين من أستراليا في دقيقة واحدة من تسديدتين من لاكي ببراعة.. ووجه إيريكسن تسديدة بجوار القائم وحاول الدنمارك بتسديدة آخرى تصدى لها الحارس لينتهي اللقاء بالتعادل.


المزيد في رياضة
منتخبنا الوطني لكرة اليد يتعرض لخسارة قاسية من منتخب ايران في البطولة الاسيوية
تعرض منتخبنا الوطني لكرة اليد لخسارة قاسية من منتخب آيران 49/19 في ثاني مباراتيه في اطار المجموعة الرابعة  ضمن البطولة الاسيوية   ال ١٦  للشباب و التي
اليريمي : نختبر قدراتنا لنكسر قيد الظرف الصعب.. غدا.. التلال يدشن فعاليات ذكرى التأسيس ببطولة كرة السلة
أكد العقيد عارف يريمي رئيس نادي التلال ،أن العزيمة والإصرار والرغبة في خدمة النادي وكل ما يخصه ، كانت اسلحة الثبات وكسر قيد الظرف الصعب الذي يحيط بالتلال من
ميندي.. أكثر لاعبي العالم "حظا"
لم يكن يتخيل الظهير الأيسر الفرنسي بنجامين ميندي أن موسم 2018 الذي بدا ككابوس بالنسبة له ولأي لاعب كرة محترف سينتهي هذه النهاية السعيدة جدا، والتي منحته "بجدارة" لقب




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
إذا تحدثت عن التلال ، فأجمع حروف كل اللغات وضعها في مساحة والبسها كل مقتنيات الشعر والنثر ، لأن الحديث ينصب في
لم يكن مجرد ديربي بين فريقين عريقين بل كان مجموعة كلاسيكو  حضرت فيه المتعة الإثارة المفاجآت الجميلة على
ستكون الديوك الفرنسية في مواجهة نارية في المباراة الختامية وبإعصار كرواتية. انها اعصار قادمة من كرواتيا
هاهي بطولة كاس العالم تصل محطتها الأخيرة بعد شهر من ألمتعه الكروية المصحوبة بكثير من المفاجآت التي كانت
إلقاء الأول يجمع الديوك الفرنسية مع النسور الحمرا نسور المنتخب  بلجيكا بقيادة كان إيدين
وهم منتخب الارغواي ومنتخب السليساو  البرازيل الاول على يد  الديوك الفرنسية. والثاني على يد الشياطين
ما شاهدته في مباراة بلجيكا واليابان فوق مستوى العقل والتوقعات لو تم تكليف الكاتبة الشهيرة اجا ثاكريستي
  احيي الحب والحماس الذي يبديه الكثيرين تجاه المنتخب ولاعبيه.. لاجل ان يظهر المنتخب بالصورة الطيبة ويقدم
-
اتبعنا على فيسبوك