مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 09:28 مساءً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الخميس 12 يوليو 2018 06:12 مساءً

رسالة الى الشرعية

طارق عفاش يلتقي بجنوده في عدن ويطالبهم بالاقتداء بأبناء المحافظات الجنوبية في تحرير محافظاتهم، ويشيد بانتصارات أبناء الجنوب وهبتهم جميعا لتحرير أرضهم... كل هذه الهنجمة من عدن وعلى مسافة قصيرة من أسوار قصر المعاشيق الذي يقيم فيه مؤقتاً الرئيس الشرعي للبلاد وحكومته سيئة الصيت.

طارق بحسب خطابه معترف بالتحالف العربي ويشيد فيه ايضا ويشكره ويتمدح فيه ويشكر جميع القوى الجنوبية والتهامية التي تشاركه في تحرير الساحل الغربي والحديدة ويبدوا أيضاً بأنه معترف بالواقع الجديد الذي فرضت فيه قوات المقاومة الجنوبية سيطرتها على الأرض من خلال دحرها لقوات الحوثيين الى ماوراء الحدود.

وبما أن طارق معترف بالتحالف العربي الذي يشاركه المجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية في حربه ضد الحوثيين فليس أمام المجلس والمقاومة الا القبول بذلك مادام ومايقوم به يتناسب مع أهداف التحالف العربي ولا يضر بالجنوب وشعبه، وتواجده في عدن يعتبر كتواجد اي قوة تتبع التحالف سوى كانت بلسنية عفاشية سودانية او حتى جنود وبلاك ووتر...

ألى هنا المعطيات واضحة فليس أمام المقاومة الجنوبية من خيار غير القبول به كأي قوة من فصائل التحالف بشرط عدم المساس بأمن الجنوب واستقراره واهدافه التحررية...وكذلك هو حال شعب الجنوب الذي أنهكته الحكومة بغياب الخدمات والراتب وأصبح لا يفرق بين وجود طارق عفاش وبن دغر وغيره من القيادات التي تسمي نفسها بالشرعية...           اذاً اين هي مشكلة طارق عفاش؟؟ السفاح جنوباً وشمالاً في عهد عمه الهالك، والمتحالف الى قبل أشهر مع الحوثيين ضد الشرعية والتحالف؟؟؟

مشكلة طارق عفاش تكمن في عدم أعترافه  بشرعية الرئيس هادي وحكومة الفاسد بن دغر التي يسيطر عليها حزب الإصلاح... ليس هذا فحسب بل طارق هو القوة الوحيدة التي تنافس الشرعية في حكم الشمال وربما  اليمن عموما!!!

أذاً، لماذا لم تطلب الحكومة الشرعية من التحالف أعفاء طارق وجيشه من المشاركة في تحرير الحديدة وبقية المحافظات الشمالية؟؟؟

لماذا لا يتم أرسال لواء من الحرس الرئاسي ولواء أخر من ألوية الإصلاح الى بئر فضل للقبض على طارق عفاش؟؟؟

لماذا لم تتحرك الألوية التي حاصرت الشعب وقمعت مسيرته السلمية في ياناير المنصرم لمحاصرة طارق عفاش؟؟؟

أين هي قوة "دق الخشوم" التي تحدث عنها وزير الداخلية سابقا بانها مستعدة لدق خشم كل من يتعارض مع أجندة الشرعية والرئيس وحكومته؟؟؟

فرصة ذهبية أمامكم، دقوا خشم طارق، فطارق ليس له حاضنة شعبية في عدن وجنوده غير مرغوب بهم في المدينة والمجتمع سيكون متعاون معكم وستفلحون بمعركتكم!!! هل لديكم الشجاعة للقيام بذلك؟؟؟

حينها ستكسبون المعركة سياسيا وعسكريا لحيث وانتم سترسلون رسالة الى كل من يفكر بعدم الاعتراف بكم سوى في عدن او الجنوب أو الشمال بأن مصيره سيكون كمصير طارق عفاش، كما أنكم بهكذا أجراء ستكسبون حب الشعب في الجنوب لكم بإثباتكم له  انكم لا تقبلون بمن سفك دمه بالأمس أن يقيم على ترابه الطاهر، وكذلك الحال  مع  أنصاركم شمالاً ، أضيفوا الى ذلك  بأن انتصاركم في معركتكم مع طارق سيكون رسالة سياسية معمدة بالدم للخارج بأنكم السلطة الشرعية للبلاد والقوة الوحيدة على الأرض القادرة على دق خشوم كل من يتعارض معها...

اقتنصوا الفرصة... اللهم اني بلغت... اللهم فأشهد

تعليقات القراء
326803
[1] ولا يهمك سيحصل بس بعد دق خشوم الفوانيس
الجمعة 13 يوليو 2018
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
ولا يهمك سيحصل بس بعد دق خشوم الفوانيس اولا . بالمناسبة الشعب الجنوبي لا يتوقع من الشرعية دق خشم طارق عفاش ولن يزعل اذا لم تدق الشرعية خشم طارق. المشكلة انكم يا فوانيس انتم من يتقنفز ويدعي انكم لن تسمحوا لاي مسؤول شمالي تابع للشرعية بدخول عدن ثم انقلبتم وقمتم بدعم اوسخ شمالي . الشعب اللي كذبتوا عليه رآكم تقولون جنوبيين في يناير الماضي وتحتضنون العفافيش بقيادة طارق. دقوا خشم طارق والشماليين التابعين له حتى تثبتوا انكم لستم عملاء للامارات.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
يواجه الاخ معين عبدالملك رئيس الوزراء في حكومة الشرعية تحديات كبيرة وتركة ثقيلة من مخلفات النظام الاداري
  من المؤسف ومن المحزن ومن المؤلم جداً،لما يحدث في اليمن وحرب لمستعرة لأربع سنوات،فيها قتل ودمار وإبادة
إن مهمة التربية والتعليم من أصعب المهام التي يتحملها المرء ويؤديها على الوجه الأكمل ورجال التربية والتعليم
من المؤسف ومن المحزن ومن المؤلم جداً،لما يحدث في اليمن وحرب لمستعرة لأربع سنوات،فيها قتل ودمار وإبادة وتجويع
ما كنا على موعد لتقبل الصدمة ابدا لكن هي ارادة الله ولاراد لها..فله ماوهب وله ما اعطى.. كنت شخصيا اشعر بمعانات
هذا هو انتقالي الضالع ، وهو هكذا دائما ، جد في العمل ، إخلاص في الوطنية ، وعلى درب الثورة الجنوبية تسير قيادته
يواصل الريال اليمني تعافيه تدريجياً امام العملات الاجنبية ... ونلاحظ ارتفاعاً مبشراً بالخير للريال امام هذه
خديجة جنكيز الباحثة التركية بالشؤون العمانية ومخطوبة الخاشقجي لم تكن تعلم حينما رافقته لقنصلية بلاده في
-
اتبعنا على فيسبوك