مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 20 سبتمبر 2018 09:35 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

مدير مكتب القائد الأعلى يطلع على عمل دائرة شؤون الإفراد ويشيد بجهود ها

الجمعة 13 يوليو 2018 12:01 صباحاً
عدن((عدن الغد)) خاص :

قام مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن أحمد حسين العقيلي اليوم ومعه العميد الركن إبراهيم حيدان نائب مدير مكتب القائد الأعلى بزيارة إلى شؤون الإفراد والاحتياط العام بديوان وزارة الدفاع بمعسكربدر.

 حيث كان في استقباله بمبنئ الدائرة العميد الخضر صالح مزمبر مدير دائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام ونائبه العميد وحيد علي سعيد وضباط وكوادر الدائرة وخلال زيارته اطلع مدير مكتب القائد الأعلى ونائبة على سير العمل في الدائرة ومركز المعلومات واستمع من العميد الخضرمزمبر والمختصين والعاملين في مركز المعلومات ورؤساء الشعب والأقسام إلى الأعمال والانجازات التي حققتها دائرة شؤون الأفراد منذ إعادة انطلاقة عملها مطلع العام الماضي وفي ظل ظروف الحرب التي أشعلتها مليشيات الحوثي الانقلابية الإيرانية .

والتي بدأت من الصفر في تجميع وإعداد البيانات الخاصة بجنود وصف ضباط القوات المسلحة مرورأ بتصحيح قاعدة البيانات وعملية الترقيم المجندين الجدد من شباب المقاومة وغيرهم تنفيذأ لتوجيهات فخامة الرئيس المشيرعبدربة منصورهادي إلى الخطة الجارية الخاصة بنزول اللجان من الدائرة لإجراء البصمة والصورة الخاصة بالبطاقة العسكرية والتي تم طباعة نموذج للبطاقة العسكرية الجديدة كما قام اللواء العقيلي بزيارة إلى موقع عمل اللجنة الخاصة بالبصمة والصورة واطلع على طبيعة عملها .

وخلال زيارته أكد مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة على مضاعفة الجهود لاستكمال حصر القوة العسكرية في الوحدات العسكرية وفرز القوات الفعلية والجرحى والمرضى والذين بلغو الاجلين وفقأ لتوجيهات فخامة الرئيس المشيرعبدربة منصورهادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وأشاد اللواء العقيلي بجهود ونجاحات دائرة شؤون الأفراد والقائمين عليها التي بذلت وتبذل والشوط الذي قطعته في مضمار عملها وتمكنها من تجاوز كثير من التحديات في ظل الأوضاع الصعبة الراهنة التي تمر بها البلاد والحرب التي فرضت على شعبنا من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران شارك في الزيارة اللواء الركن محمد الردفاني رئيس هيئة التدريب بوزارة الدفاع واللواء الركن منصور صالح سالم من مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأركان اللواء39مدرع العقيد عيدروس الشاعري وآخرين .

* من علي مقراط


المزيد في أخبار عدن
رئاسة الاتحاد التعاوني السمكي العام تلتقي في مكتبها بقيادة فرع الاتحاد لمحافظة عدن
التقاء رئيس الاتحاد التعاوني السمكي العام الأستاذ علي بن شبأ في مكتبه صباح هذا اليوم الأربعاء بقيادة فرع الاتحاد التعاوني السمكي بمحافظة عدن، وخلال اللقاء استمع
( عدن الغد) تنشر جدول رحلات الخطوط الجوية اليمنية الخميس 20 سبتمبر 2018م (المواعيد وخطوط السير)
مواعيد إقلاع رحلات الخطوط الجوية اليمنية  لـ يوم الخميس 20 سبتمبر: ◼رقم الرحله : 607. خط الرحله : القاهره- سيئون. الاقلاع :02:00 بعد منتصف الليل. (توقيت القاهره). الوصول:
ميناء عدن يشارك في مؤتمر “إنترسيم” الدولى للأسمنت بمصر لجذب خطوط الإسمنت
  يشارك ميناء عدن الدولي في مؤتمر “إنترسيم” الدولى للأسمنت الذي يقام في العاصمة المصرية القاهرة،من تاريخ 16 الى تاريخ 19 سبتمبر، وبرعاية شركة سيسكو العالمية


تعليقات القراء
326856
[1] المفروض ان يزور الكلية العسكرية ويفحص منتسبيها
السبت 14 يوليو 2018
وافي | لحج
مما لا شك فيه هو حرص كل مواطن على تاسيس جيش وطني سليم ومعافى من كل الامراض؟ ما حدث في الكلية العسكرية امر جلل ويتمثل في قبول مستجدين دون قحوصات طبية ويعني ذلك قبول المشوهين واصحاب الامراض مثل القلب والسكري وغيرها من الامراض....فبدلا من ان يخدم العسكري 20 عام في الميدان سيظل يتردد على المستشفيات 20 عام؟اين هو التوجه السليم لبناء جيش وطني سليم؟ الاغرب ان الناس تتحدث عن قبول معاقين ثم ارسالهم الى بيوتهم واعدينهم بارسال الرتبة اليهم الى البيوت...شرف وكرامة الدولة المتمثلة في حمل رتبة ضابط يتم الاستخفاف بها الى هذه الدرجة المهينة؟ قد بقولون ان اولئك ممن قاتل او حارب او قدم خدمات للوطن...لا خلاف على تكريم مثل هؤلاء ولكن ليس على حساب شرف الدولة الذي يمنح للانسان الا بعد جهد وتدريب وعرق يسكب بميدان التدريب المتواصل لفترة لا تقل عن عامين كاملين لا شهرين لطبة متخرجين للتو من الجامعة ولا يزال رقمه يقطر حبرا غملا بمبداء المحاباه والمجاملان والبيع والشراء...من هنا كان على مدير مكتب القائد الاعلى زيارة الكلية وتفحص كشوفات وملفات المقبولين.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
اعلانات جنسية بشوارع عدن
محلات عدن ترفض العصيان المدني (صور)
عاجل : اعتقال قيادات من حزب الاصلاح بيافع
باحث أمريكي : ملف الحرب والازمة في اليمن سينتهي بيمن جنوبي وآخر شمالي
قيادي في "أنصار الله" يكشف الجهة التي قتلت علي عبد الله صالح
مقالات الرأي
المتابع لما يدور في بلادنا اليوم من توقف للعملية التعليمية، سيعلم أن المحافظات المحررة من الحوثي وأدواته،
تشهد إدارة معاشات وتأمينات محافظة أبين في أروقتها صراعا كبيرا للمنافسة على أحتلال المركز الأول كأفضل إدارة
أسوأ ما يكون عندما تكون لديك حقوق ومطالب عند الغير وتريد استيفائها منه ، إلا أن ذلك الغير يكون هو المتسلط على
------------------------------- مازن حنتوش ----------------- كان يعيش في اواخر ايامة في مدينة صنعاء الجميلة وكان ياوي أذا ما أحس
هل تخلى المذهب الشيعي عن صعدة ام كانت مجرد شماعة ، والهدف حضرموت ونفط اليمن  هل تحول المذهب الشيعي إلى شركة
تحدثتُ قبل أيام ، وفي نفس صحتي في الفيس بوك عن إيقاف الباخرة ( آنا بولس)  عن تحميل النفط الخام من ميناء رضوم
  المتابع لتصريحات مسؤولو المجلس الانتقالي يجد حجم التناقضات والمفارقات بين الحين والأخر، ما ان يدلي
تتسم السنوات اللاحقة لعام 2011م بالضبابية والضحك على الدقون وتفشي المسخرة  لأن الملعوب الاستخباري الخارجي
في بعض القضايا عندما يأتي التحليل والقراءة أو التعليق من العوام محفوفاً بمفردات وأحكام وتقييم لغة الشارع،
  اكتئب أحيانا، وفي اكتئابي أكره كل شيء.! أكره ذاتي.. اصدقائي.. حتى الوطن أكرهه.! أكره أن يناديني أحدهم
-
اتبعنا على فيسبوك