مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 18 نوفمبر 2018 02:12 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

اعمال تخريبية تطال بيارات المجاري في مديرية خورمكسر

السبت 14 يوليو 2018 12:02 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

طالت أعمال تخريبية بعض بيارات و شبكات الصرف الصحي باحياء متفرقة من مديرية خورمكسر بمحافظة عدن .

وشهدت مديرية خورمكسر خلال الفترات الماضية أعمال تخريبية متعمده  لشبكات المجاري حيث تم اكتشاف صخور كبيرة واطارات تالفة تم رميها داخل البيارات وأخرى حشرت حشرا في داخل قنوات التصريف الرئيسية ما أدى إلى انسدادها بشكل شبه كلي وبالتالي طفح المجاري في الشوارع والاحياء حتى بات المواطنون عاجزين عن السير في عدة شوارع بالمديرية بعد ان تحولت إلى بحيرات من الصرف الصحي .

وشملت أعمال التخريب في الغرف الرئيسي بشارع حي السعادة وحي عبود والاحمدي و وشارع ابي ذر الغفاري ، برمي احجار الصولنج وبقايا القمامات لاحداث طفح دائم في الخط الذي يعد من الخطوط الاكثر حركة في المركبات والمواطنين  .

وتمكن عمال المؤسسة المحلية للصرف الصحي في فتح الغرف وانتشال الاحجار وبقايا القمامة فيما لازالت بعض المواقع يجري العمل فيها .

وفي نفس السياق قال مدير عام مديرية خورمكسر الأستاذ / ناصر الجعدني ان المديرية شهد بعض الأعمال التخريبية التي يستخدمها ضعاف النفوس لأغراض لانعلم الهدف منها .

ولفت "الجعدني" ان من خلال الشكاوي التي وصلتنا من بعض المواطنين حول طفح المجاري وعند توجيهنا لعمال الصرف الصحي بالنزول نتفاجأ بان أسباب الطفح متعمده متمثلة في وجود صخور و إطارات تالفة لسيارات واتربة وشوالات (جواني)  مليئة بالاتربة وبعضها مليء بالاسمنت .

 

وخاطب مدير عام المديرية المواطنين بأن هذه  الإشكال التي نواجهها هي غيض من فيض من المشاكل التي نواجهها ونعانيها بسبب الاعمال التخريبية في شتى الخدمات ، مطالبا من المواطنين التعاون مع السلطة المحلية وعمال المجاري في التبليغ عن اي أعمال تخريبية ومنع وقعوها .

*من عماد ياسر فخرالدين

اعمال تخريبية تطال بيارات المجاري في مديرية خورمكسر ِعماد ياسر فخرالدين/ خاص طالت أعمال تخريبية بشبكة الصرف الصحي في بعض بيارات و شبكات الصرف الصحي باحياء متفرقة من مديرية خورمكسر بمحافظة عدن . وشهدت مديرية خورمكسر خلال الفترات الماضية أعمال تخريبية متعمده لشبكات المجاري حيث تم اكتشاف صخور كبيرة واطارات تالفة تم رميها داخل البيارات وأخرى حشرت حشرا في داخل قنوات التصريف الرئيسية ما أدى إلى انسدادها بشكل شبه كلي وبالتالي طفح المجاري في الشوارع والاحياء حتى بات المواطنيين عاجزين عن السير في عدة شوارع بالمديرية بعد ان تحولت إلى بحيرات من الصرف الصحي . وشملت أعمال التخريب في الغرف الرئيسى بشارع حي السعاده وحي عبود والاحمدي و وشارع ابي ذر الغفاري ، برمي احجار الصولنج وبقايا القمامات لاحداث طفح دائم في الخط الذي يعد من الخطوط الاكثر حركة في المركبات والمواطنين . وتمكن عمال المؤسسة المحلية للصرف الصحي في فتح الغرف وانتشال الاحجار وبقايا القمامة فيما لازالت بعض المواقع يجري العمل فيها . وفي نفس السياق قال مدير عام مديرية خورمكسر الأستاذ / ناصر الجعدني ان المديرية شهد بعض الأعمال التخريبية التي يستخدمها ضعاف النفوس لأغراض لانعلم الهدف منها . ولفت "الجعدني" ان من خلال الشكاوي التي وصلتنا من بعض المواطنين حول طفح المجاري وعند توجيهنا لعمال الصرف الصحي بالنزول نتفاجئ بإن أسباب الطفح متعمده متمثلة في وجود صخور و إطارات تالفة لسيارات واتربه وشوالات ( جواني) مليئة بالاتربه وبعضها مليئ بالاسمنت . وخاطب مدير عام المديرية المواطنين بأن هذه الإشكال التي نواجهها هي غيض من فيض من المشاكل التي نواجهها ونعانيها بسبب الاعمال التخريبية في شتى الخدمات ، مطالبا من المواطنين التعاون مع السلطة المحلية وعمال المجاري في التبليغ عن اي أعمال تخريبية ومنع وقعوها .
 
 

المزيد في أخبار عدن
إصابة ابنة رئيس دائرة الشباب في الانتقالي خلال استهداف الشهيد غرامة
  اصيبت ابنة رئيس دائرة الشباب في المجلس الانتقالي نزار هيثم خلال استهداف مسلحين لقائد الحزام الامني قطاع لودر بحي انماء صباح اليوم الاحد.   وقال هيثم ان ابنته
ملاك قواطر غاز يطالبون محافظ لحج بتشكيل لجنة تحقيق في حادثة مصادرة الحزام الأمني لحمولتهم من الغاز التجاري الخاص بتعز
ناشد ملاك بوكتيلات غاز تجارية خاصة بالسوق التجاري بمحافظة تعز محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله التركي بتشكيل لجنة تحقيق في حادثة مصادرة كميات الغاز
انتشار امني بحي إنماء
انتشرت قوة امنية كبيرة بحي انماء قبل قليل. وجاء الانتشار عقب مقتل نائب قائد الحزام الامني بابين فهد غرامة.


تعليقات القراء
326983
[1] ليس جديد
السبت 14 يوليو 2018
طفشان | عدن
لقد صار هي العمل امام مشفي التقيب وبعض احياء منصورة والاكيد هي العمل يقف وراءها جهة تحصل دعم لفعل كدة ولاسف صار الحال باصحاب عدن وانا مالي ومالي دخل هي سياسية اللي يتبعوها الكل لان وفاء وحب لعدن مفقود من 94 الى يوم عدن تدمرا بايدي جنوبين مش من ناس ثانية قالوا لنا خلايا نائمة وبنهاية جنوبية عشان سوية مال وفلوس ممكن يبيع امه الاجيال تربت ع الاهمال من كل جنب الاسري والتعليمي في كل مناحي الى ان وصلنا الى هي درجو من انعدام الاخلاق وضمير لو قالت لاحد عيب تعمل كدة الكل بتفرج عليك كنا قالت انت اللي فعلت الغلط وكل يشرك بها دون حسيب او رقيب الا من رحم ربي ليس بغريب هي الامر لانها من علامات القيامة تنتشر الفواحش بين ناس ويصير فعلها بطرق فينهم راجلا واحد يقول لو رايت سوئنك وراء هي الجدار فتقوم الناس بنهي ع نهي ع المنكر ويكون عمل هي الراجلا كعمل ابوبكر الصديق عمربن الخطاب ((( في وطني لم يعد الموت مرعبا لان حياة اصحبت اشد رعبا في وطني طالت المسرحية ومات المساهدين ولم ينته العرض في وطني تمتلي صدرو الابطال برصاص وتمتلي جيوب وبطون ساسه بالمال



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : وصول طائرة اليمنية الجديدة الى مطار عدن وعدن الغد تنشر اول صورة لها
عاجل: اغتيال نائب قائد الحزام الأمني بأبين
عاجل : ظهور جديد للرئيس عبدربه منصور هادي
صدور قرار جمهوري جديد
وزارة المالية تصدر قرارا هاما وعدن الغد تنشر نصه
مقالات الرأي
  كتب لي بعض الأصدقاء والزملاء وآخرون لا أعرفهم يسألوني عن سبب عدم الإشارة إلى الخيول التي يقولون إن طائرة
مع ارتفاع صرف العملات الصعبة تدهورت العملة اليمنية وتزايدت  الضغوط على المواطن من عدم انتظام الراتب
تعلمنا وسمعنا ان السياسة ( لعبة قذرة ) لا تحكمها معايير أدبية او أخلاقية ولا تحكمها أحكام او تحتكم لضوابط
  مطلوب من حكومة معين: "تخفيض مرتبات الدبلوماسيين والبعثات الدبلوماسية بنسبة 30 و20 بالمائة على التوالي
 يعاني معظم ابناء الجنوب منذو  فجر  الاستقلال الأول ٣٠ نوفمبر  ١٩٦٧م  وحتى اليوم من كثير من
تتصاعد وتيرة تصاعد نسق الصراع المحموم بين إدارة الرئيس الأمريكي "دونالد ترمب" وأجنحة الدولة الأمريكية
قد يكون العنوان قريباً بعض الشيء، ومتناقضاً في ألفاظه، ولكن الغاية منه واضحة وضوح شمس زنجبار وأخواتها من
عقد مجلس الأمن الدولي ، الجمعة ، جلسة خاصة بالشأن اليمني ، قدم فيها المبعوث الأممي مارتن غريفيث إحاطة جديدة
عندما يشعر أحدنا بالحب والإنتماء إلى رقعة جغرافية معينة، فسوف تراه يبذل كل ما هو غالي ونفيس من أجل أن يظهر ذلك
-كلمة مستحيل لا توجد سوى في قاموس الضعفاء فقط- من منطلق هذه الكلمات القوية والرنانة أصبح بعد ذلك المستحيل
-
اتبعنا على فيسبوك