مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 20 سبتمبر 2018 05:41 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

اعمال تخريبية تطال بيارات المجاري في مديرية خورمكسر

السبت 14 يوليو 2018 12:02 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

طالت أعمال تخريبية بعض بيارات و شبكات الصرف الصحي باحياء متفرقة من مديرية خورمكسر بمحافظة عدن .

وشهدت مديرية خورمكسر خلال الفترات الماضية أعمال تخريبية متعمده  لشبكات المجاري حيث تم اكتشاف صخور كبيرة واطارات تالفة تم رميها داخل البيارات وأخرى حشرت حشرا في داخل قنوات التصريف الرئيسية ما أدى إلى انسدادها بشكل شبه كلي وبالتالي طفح المجاري في الشوارع والاحياء حتى بات المواطنون عاجزين عن السير في عدة شوارع بالمديرية بعد ان تحولت إلى بحيرات من الصرف الصحي .

وشملت أعمال التخريب في الغرف الرئيسي بشارع حي السعادة وحي عبود والاحمدي و وشارع ابي ذر الغفاري ، برمي احجار الصولنج وبقايا القمامات لاحداث طفح دائم في الخط الذي يعد من الخطوط الاكثر حركة في المركبات والمواطنين  .

وتمكن عمال المؤسسة المحلية للصرف الصحي في فتح الغرف وانتشال الاحجار وبقايا القمامة فيما لازالت بعض المواقع يجري العمل فيها .

وفي نفس السياق قال مدير عام مديرية خورمكسر الأستاذ / ناصر الجعدني ان المديرية شهد بعض الأعمال التخريبية التي يستخدمها ضعاف النفوس لأغراض لانعلم الهدف منها .

ولفت "الجعدني" ان من خلال الشكاوي التي وصلتنا من بعض المواطنين حول طفح المجاري وعند توجيهنا لعمال الصرف الصحي بالنزول نتفاجأ بان أسباب الطفح متعمده متمثلة في وجود صخور و إطارات تالفة لسيارات واتربة وشوالات (جواني)  مليئة بالاتربة وبعضها مليء بالاسمنت .

 

وخاطب مدير عام المديرية المواطنين بأن هذه  الإشكال التي نواجهها هي غيض من فيض من المشاكل التي نواجهها ونعانيها بسبب الاعمال التخريبية في شتى الخدمات ، مطالبا من المواطنين التعاون مع السلطة المحلية وعمال المجاري في التبليغ عن اي أعمال تخريبية ومنع وقعوها .

*من عماد ياسر فخرالدين

اعمال تخريبية تطال بيارات المجاري في مديرية خورمكسر ِعماد ياسر فخرالدين/ خاص طالت أعمال تخريبية بشبكة الصرف الصحي في بعض بيارات و شبكات الصرف الصحي باحياء متفرقة من مديرية خورمكسر بمحافظة عدن . وشهدت مديرية خورمكسر خلال الفترات الماضية أعمال تخريبية متعمده لشبكات المجاري حيث تم اكتشاف صخور كبيرة واطارات تالفة تم رميها داخل البيارات وأخرى حشرت حشرا في داخل قنوات التصريف الرئيسية ما أدى إلى انسدادها بشكل شبه كلي وبالتالي طفح المجاري في الشوارع والاحياء حتى بات المواطنيين عاجزين عن السير في عدة شوارع بالمديرية بعد ان تحولت إلى بحيرات من الصرف الصحي . وشملت أعمال التخريب في الغرف الرئيسى بشارع حي السعاده وحي عبود والاحمدي و وشارع ابي ذر الغفاري ، برمي احجار الصولنج وبقايا القمامات لاحداث طفح دائم في الخط الذي يعد من الخطوط الاكثر حركة في المركبات والمواطنين . وتمكن عمال المؤسسة المحلية للصرف الصحي في فتح الغرف وانتشال الاحجار وبقايا القمامة فيما لازالت بعض المواقع يجري العمل فيها . وفي نفس السياق قال مدير عام مديرية خورمكسر الأستاذ / ناصر الجعدني ان المديرية شهد بعض الأعمال التخريبية التي يستخدمها ضعاف النفوس لأغراض لانعلم الهدف منها . ولفت "الجعدني" ان من خلال الشكاوي التي وصلتنا من بعض المواطنين حول طفح المجاري وعند توجيهنا لعمال الصرف الصحي بالنزول نتفاجئ بإن أسباب الطفح متعمده متمثلة في وجود صخور و إطارات تالفة لسيارات واتربه وشوالات ( جواني) مليئة بالاتربه وبعضها مليئ بالاسمنت . وخاطب مدير عام المديرية المواطنين بأن هذه الإشكال التي نواجهها هي غيض من فيض من المشاكل التي نواجهها ونعانيها بسبب الاعمال التخريبية في شتى الخدمات ، مطالبا من المواطنين التعاون مع السلطة المحلية وعمال المجاري في التبليغ عن اي أعمال تخريبية ومنع وقعوها .
 
 

المزيد في أخبار عدن
رئاسة الاتحاد التعاوني السمكي العام تلتقي في مكتبها بقيادة فرع الاتحاد لمحافظة عدن
التقاء رئيس الاتحاد التعاوني السمكي العام الأستاذ علي بن شبأ في مكتبه صباح هذا اليوم الأربعاء بقيادة فرع الاتحاد التعاوني السمكي بمحافظة عدن، وخلال اللقاء استمع
( عدن الغد) تنشر جدول رحلات الخطوط الجوية اليمنية الخميس 20 سبتمبر 2018م (المواعيد وخطوط السير)
مواعيد إقلاع رحلات الخطوط الجوية اليمنية  لـ يوم الخميس 20 سبتمبر: ◼رقم الرحله : 607. خط الرحله : القاهره- سيئون. الاقلاع :02:00 بعد منتصف الليل. (توقيت القاهره). الوصول:
ميناء عدن يشارك في مؤتمر “إنترسيم” الدولى للأسمنت بمصر لجذب خطوط الإسمنت
  يشارك ميناء عدن الدولي في مؤتمر “إنترسيم” الدولى للأسمنت الذي يقام في العاصمة المصرية القاهرة،من تاريخ 16 الى تاريخ 19 سبتمبر، وبرعاية شركة سيسكو العالمية


تعليقات القراء
326983
[1] ليس جديد
السبت 14 يوليو 2018
طفشان | عدن
لقد صار هي العمل امام مشفي التقيب وبعض احياء منصورة والاكيد هي العمل يقف وراءها جهة تحصل دعم لفعل كدة ولاسف صار الحال باصحاب عدن وانا مالي ومالي دخل هي سياسية اللي يتبعوها الكل لان وفاء وحب لعدن مفقود من 94 الى يوم عدن تدمرا بايدي جنوبين مش من ناس ثانية قالوا لنا خلايا نائمة وبنهاية جنوبية عشان سوية مال وفلوس ممكن يبيع امه الاجيال تربت ع الاهمال من كل جنب الاسري والتعليمي في كل مناحي الى ان وصلنا الى هي درجو من انعدام الاخلاق وضمير لو قالت لاحد عيب تعمل كدة الكل بتفرج عليك كنا قالت انت اللي فعلت الغلط وكل يشرك بها دون حسيب او رقيب الا من رحم ربي ليس بغريب هي الامر لانها من علامات القيامة تنتشر الفواحش بين ناس ويصير فعلها بطرق فينهم راجلا واحد يقول لو رايت سوئنك وراء هي الجدار فتقوم الناس بنهي ع نهي ع المنكر ويكون عمل هي الراجلا كعمل ابوبكر الصديق عمربن الخطاب ((( في وطني لم يعد الموت مرعبا لان حياة اصحبت اشد رعبا في وطني طالت المسرحية ومات المساهدين ولم ينته العرض في وطني تمتلي صدرو الابطال برصاص وتمتلي جيوب وبطون ساسه بالمال



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
اعلانات جنسية بشوارع عدن
محلات عدن ترفض العصيان المدني (صور)
عاجل : اعتقال قيادات من حزب الاصلاح بيافع
عاجل : الهلال الاحمر الاماراتي يقول انه سيتكفل بتوفير الزي المدرسي لطلاب المدارس المحررة
تفاصيل مقتل ناشط إصلاحي بعدن.. ما هي صلة قرابته بهادي؟
مقالات الرأي
المتابع لما يدور في بلادنا اليوم من توقف للعملية التعليمية، سيعلم أن المحافظات المحررة من الحوثي وأدواته،
تشهد إدارة معاشات وتأمينات محافظة أبين في أروقتها صراعا كبيرا للمنافسة على أحتلال المركز الأول كأفضل إدارة
أسوأ ما يكون عندما تكون لديك حقوق ومطالب عند الغير وتريد استيفائها منه ، إلا أن ذلك الغير يكون هو المتسلط على
------------------------------- مازن حنتوش ----------------- كان يعيش في اواخر ايامة في مدينة صنعاء الجميلة وكان ياوي أذا ما أحس
هل تخلى المذهب الشيعي عن صعدة ام كانت مجرد شماعة ، والهدف حضرموت ونفط اليمن  هل تحول المذهب الشيعي إلى شركة
تحدثتُ قبل أيام ، وفي نفس صحتي في الفيس بوك عن إيقاف الباخرة ( آنا بولس)  عن تحميل النفط الخام من ميناء رضوم
  المتابع لتصريحات مسؤولو المجلس الانتقالي يجد حجم التناقضات والمفارقات بين الحين والأخر، ما ان يدلي
تتسم السنوات اللاحقة لعام 2011م بالضبابية والضحك على الدقون وتفشي المسخرة  لأن الملعوب الاستخباري الخارجي
في بعض القضايا عندما يأتي التحليل والقراءة أو التعليق من العوام محفوفاً بمفردات وأحكام وتقييم لغة الشارع،
  اكتئب أحيانا، وفي اكتئابي أكره كل شيء.! أكره ذاتي.. اصدقائي.. حتى الوطن أكرهه.! أكره أن يناديني أحدهم
-
اتبعنا على فيسبوك