مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 19 أكتوبر 2018 02:45 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

مجمع الأحقاف الرياضي الثقافي يُهنئ التلال بذكرى التأسيس

السبت 21 يوليو 2018 12:13 صباحاً
خاص

بكل مشاعر الفرح والتقدير والإمتنان يتقدم رئيس وإدارة ولاعبي ومشجعي سلاطين الكرة الحضرمية مجمع الأحقاف الرياضي الثقافي الاجتماعي بشبام حضرموت في الداخل والمهجر بأسمى آيات التهاني والتبريكات مكللة بوشاح معطر يحمل اللونين الأبيض والأحمر .. نتقدم بها جميعا نحن الأحقافيين  إلى إدارة ولاعبي ومشجعي نادي التلال الرياضي الثقافي الاجتماعي بالعاصمة عدن عدن التاريخ والأصالة وذلك بمناسبة الذكرى 113 لتأسيس نادي التلال الرياضي الثقافي الاجتماعي بعدن عميد أندية الخليج والجزيرة العربية* .

*إننا في مجمع الأحقاف الرياضي بشبام حضرموت إذ نعبر لكم عن عظيم فرحتنا وسعادتنا بهذه الذكرى الخالدة على قلوب الجميع فإننا على ثقة كبيرة من قدرة إدارة نادي التلال ومعها كل محبي ومشجعي نادي التلال على إعادة أمجاد هذا النادي العريق ومكانته العربية والعالمية المعروفة بالرغم من تلك الظروف الصعبة الذي يمر بها هذا النادي العريق والتي تتطلب وقوف كل الخيرين في رأس هرم الدولة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية  والحكومة ممثلة برئيس الوزراء وبوزارة الشباب والرياضة مع هذا النادي الكبير لإستعادة مكانته وممتلكاته* .
*إن ماقدمه نادي التلال بعدن منذ تأسيسه ولازال لحد اليوم للرياضة اليمنية والعربية إنما هو تاريخ حافل بالبطولات والانتصارات الرياضية المختلفة والعزيمة التي لاتثنيها الظروف والأهوال عن مواصلة المشوار لتطوير الحركة الرياضية بشكل عام والتي من خلالها نقش نادي التلال إسمه من ذهب على صفحات تاريخ الكرة العربية والعالمية* .
*إنها والله ذكرى عظيمة تستحق الإحتفال بها ليس من التلاليين وحسب بل ومن كل الرياضيين تقديرا وإمتنانا لهذا النادي العريق نادي التلال بعدن* .
*إننا في مجمع الأحقاف الرياضي بشبام حضرموت إدارة ولاعبين ومشجعين في الداخل والمهجر نعتبر إحتفالكم بهذه الذكرى 113 لتأسيس ناديكم نادي التلال الرياضي بعدن ذكرى عزيزة على قلوبنا جميعا وستظل محبة هذا النادي العريق نادي التلال الرياضي بعدن وساما عزيزا وغاليا على صدر كل أحقافي صغيرا أو كبيرا في مشارق الأرض ومغاربها وعاش التلال منارا مشعا لتطوير الحركة الرياضية في كل مكان وزمان* .
*ولكم جميعا أيها التلاليون الأعزاء تهديكم إدارة ولاعبين ومشجعين مجمع الأحقاف بشبام كل مشاعر الفرح والوفاء والإحترام والتقدير يبعثها لكم كل الأحقافيين بوادي حضرموت وبمدينة التاريخ والحضارة مدينة شبام حضرموت خاصة ومن داخل الوطن وخارجه عامة .... هذا ووفقكم الله ووفق الجميع لما يحبه ويرضاه* .
 
*المهنئون*  :
*إدارة ولاعبي ومشجعي سلاطين الكرة الحضرمية مجمع الأحقاف الرياضي الثقافي الاجتماعي بشبام حضرموت في الداخل والمهجر* .

المزيد في رياضة
براعم التلال "مستقصدون فيها" ... زوبعة مفتلعة لتعطيل دوري براعم عدن
ما زالت عقليات العبث ورغبة تعطيل انشطة عدن الكروية ـ من سكة المزاج واستغلال ظروف معينة ..حالة جديدة ظهرت عصر اليوم برفقة مشوار بطولة الفقيد سعد خميس ،لبراعم اندية
فريق الاستقلال يفوز بدوري كأس أكتوبر بردفان
توج  فريق الاستقلال بطلا لدوري الشهيدين فضل الغزالي ونصر بن منذوق الذي نظمه شباب حي  الشرطة بمدينة الحبيلين ردفان بمناسبة عيد 55 لثورة أكتوبر ،  وذلك بعد فوزه
السبت .. انطلاق الماراثون الاول للفتيات بعدن
ينطلق يوم السبت القادم في محافظة عدن  الماراتون الاول للفتيات الذي تنظمه الادارة العامة للمراة بوزارة الشباب والرياضة برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
الكثير من الأخوة الأعلاميين والصحفيين الرياضيين العرب  يتساءلوا كيف يستعد المنتخب اليمني ومن هو مدرب
شارك نادي الجزيرة الرياضية لكرة القدم قبل فترة بدوري الحسوة بالعاصمة المؤقتة عدن ،التي شاركت فيه أشرس
قبل فترة ليست بالطويلة ، كان خبر الإعتراف المؤقت بنادي الجزيرة الذي يستوطن منطقة صلاح الدين بمديرية البريقة
بعد رحيل المدرب التاريخي زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد فاوض الرئيس بيريز مدرب منتخب اسبانيا لوبتيجي
كتبت بشق الأنفس قبل فترة على منتخبنا الوطني  مقالة بعنوان ((ناشئو منتخبنا الوطني طموح وإسرار))  بعد
اثبت نادي الجزيرة الرياضي بمنطقة صلاح الدين بمديرية البريقة احقيته بالاعتراف به كنادي رسمي من خلال نشاطه
الكابتن القدير إيهاب حيدر نجم شمسان والمنتخب الوطني لكرة القدم  "السابق" واحد من النجوم السابقين الذي
في مشوار عميد الأندية في الوطن والخليج والجزيرة "التلال" ، هناك حديث يطول لقصة الإبداع التي قدمها النجوم
-
اتبعنا على فيسبوك