مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 22 مارس 2019 02:57 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

مجمع الأحقاف الرياضي الثقافي يُهنئ التلال بذكرى التأسيس

السبت 21 يوليو 2018 12:13 صباحاً
خاص

بكل مشاعر الفرح والتقدير والإمتنان يتقدم رئيس وإدارة ولاعبي ومشجعي سلاطين الكرة الحضرمية مجمع الأحقاف الرياضي الثقافي الاجتماعي بشبام حضرموت في الداخل والمهجر بأسمى آيات التهاني والتبريكات مكللة بوشاح معطر يحمل اللونين الأبيض والأحمر .. نتقدم بها جميعا نحن الأحقافيين  إلى إدارة ولاعبي ومشجعي نادي التلال الرياضي الثقافي الاجتماعي بالعاصمة عدن عدن التاريخ والأصالة وذلك بمناسبة الذكرى 113 لتأسيس نادي التلال الرياضي الثقافي الاجتماعي بعدن عميد أندية الخليج والجزيرة العربية* .

*إننا في مجمع الأحقاف الرياضي بشبام حضرموت إذ نعبر لكم عن عظيم فرحتنا وسعادتنا بهذه الذكرى الخالدة على قلوب الجميع فإننا على ثقة كبيرة من قدرة إدارة نادي التلال ومعها كل محبي ومشجعي نادي التلال على إعادة أمجاد هذا النادي العريق ومكانته العربية والعالمية المعروفة بالرغم من تلك الظروف الصعبة الذي يمر بها هذا النادي العريق والتي تتطلب وقوف كل الخيرين في رأس هرم الدولة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية  والحكومة ممثلة برئيس الوزراء وبوزارة الشباب والرياضة مع هذا النادي الكبير لإستعادة مكانته وممتلكاته* .
*إن ماقدمه نادي التلال بعدن منذ تأسيسه ولازال لحد اليوم للرياضة اليمنية والعربية إنما هو تاريخ حافل بالبطولات والانتصارات الرياضية المختلفة والعزيمة التي لاتثنيها الظروف والأهوال عن مواصلة المشوار لتطوير الحركة الرياضية بشكل عام والتي من خلالها نقش نادي التلال إسمه من ذهب على صفحات تاريخ الكرة العربية والعالمية* .
*إنها والله ذكرى عظيمة تستحق الإحتفال بها ليس من التلاليين وحسب بل ومن كل الرياضيين تقديرا وإمتنانا لهذا النادي العريق نادي التلال بعدن* .
*إننا في مجمع الأحقاف الرياضي بشبام حضرموت إدارة ولاعبين ومشجعين في الداخل والمهجر نعتبر إحتفالكم بهذه الذكرى 113 لتأسيس ناديكم نادي التلال الرياضي بعدن ذكرى عزيزة على قلوبنا جميعا وستظل محبة هذا النادي العريق نادي التلال الرياضي بعدن وساما عزيزا وغاليا على صدر كل أحقافي صغيرا أو كبيرا في مشارق الأرض ومغاربها وعاش التلال منارا مشعا لتطوير الحركة الرياضية في كل مكان وزمان* .
*ولكم جميعا أيها التلاليون الأعزاء تهديكم إدارة ولاعبين ومشجعين مجمع الأحقاف بشبام كل مشاعر الفرح والوفاء والإحترام والتقدير يبعثها لكم كل الأحقافيين بوادي حضرموت وبمدينة التاريخ والحضارة مدينة شبام حضرموت خاصة ومن داخل الوطن وخارجه عامة .... هذا ووفقكم الله ووفق الجميع لما يحبه ويرضاه* .
 
*المهنئون*  :
*إدارة ولاعبي ومشجعي سلاطين الكرة الحضرمية مجمع الأحقاف الرياضي الثقافي الاجتماعي بشبام حضرموت في الداخل والمهجر* .

المزيد في رياضة
اليوم مواجهة نارية في افتتاح النسخة الثانية بدوري للفقيد عوض سعد السقطري بالريدة الشرقية
تنطلق عصر  اليوم الجمعة المباراة الافتتاحية للنسخة الثانية لدوري الوفاء للفقيد عوض سعد السقطري في مدينة الريدة الشرقية على أرضية ملعب  الفقيد السقطري
فريق أهلي الروضة يتجاوز الريان لماطر برباعية بشبوة
 في منافسات دوري ملتقى الروضة الرياضي بنسخته الثانية للعام الحالي 2019م الذي يشارك فيه 16 فريق من الفرق الشعبية الرياضية من مختلف مدن ومناطق وقرى مديرية الروضة
الجمعة انطلاق مرحلة الإياب من بطولة طيران بلقيس
تنطلق منافسات مرحلة الإياب من بطولة طيران بلقيس لكرة القدم لأندية محافظة عدن عصر غداً الجمعة بمبارتان الاولى ستجمع فريقي النصر والجلاء ، فيما سيستضيف فريق شمسان




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
اختتمت يوم أمس بنجاح منقطع النظير بفضل الله وبفضل الجهود المخلصة والمتفانية للقائمين على بطولة المحبة
ذلك هو حال المنتخب الأولمبي اليمني لكرة القدم الذي من المنتظر أن يصل من المكلا إلى عدن، ليغادر (الثلاثاء) من
حينما تحمل الأخبار في مضمونها ومحتواها ، صدارة عميد أندية الخليج والجزيرة "تلال عدن" يكون الموضوع مرهون بكل
النجاح الذي حققته بطولة كاس حضرموت السادسة داخليا وخارجيا علينا استثماره لخلق فرص نجاح اكبر لرياضة وادي
  * هكذا دائما .. إن فاح عطر الحضارمة في الملاعب زالت المتاعب .. ووضعت النفس أوزارها .. إن لاح برق المعنى في
يقدم فريق نادي الجلاء الكروي ، الشيء اللافت والمتميز في مشوار منافسات دوري بلقيس ، الذي مر من جولته السابعة ،
  يقول المثل الكتاب يبان من عنوانها مقولة تنطبق على محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت فقد كان
لم يكن الانجاز الكبير الذي حققه منتخب الغيضة في البطولة العربية للشطرنج بتونس بإحراز المركز الثالث
-
اتبعنا على فيسبوك