مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 18 أغسطس 2018 03:11 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

مجمع الأحقاف الرياضي الثقافي يُهنئ التلال بذكرى التأسيس

السبت 21 يوليو 2018 12:13 صباحاً
خاص

بكل مشاعر الفرح والتقدير والإمتنان يتقدم رئيس وإدارة ولاعبي ومشجعي سلاطين الكرة الحضرمية مجمع الأحقاف الرياضي الثقافي الاجتماعي بشبام حضرموت في الداخل والمهجر بأسمى آيات التهاني والتبريكات مكللة بوشاح معطر يحمل اللونين الأبيض والأحمر .. نتقدم بها جميعا نحن الأحقافيين  إلى إدارة ولاعبي ومشجعي نادي التلال الرياضي الثقافي الاجتماعي بالعاصمة عدن عدن التاريخ والأصالة وذلك بمناسبة الذكرى 113 لتأسيس نادي التلال الرياضي الثقافي الاجتماعي بعدن عميد أندية الخليج والجزيرة العربية* .

*إننا في مجمع الأحقاف الرياضي بشبام حضرموت إذ نعبر لكم عن عظيم فرحتنا وسعادتنا بهذه الذكرى الخالدة على قلوب الجميع فإننا على ثقة كبيرة من قدرة إدارة نادي التلال ومعها كل محبي ومشجعي نادي التلال على إعادة أمجاد هذا النادي العريق ومكانته العربية والعالمية المعروفة بالرغم من تلك الظروف الصعبة الذي يمر بها هذا النادي العريق والتي تتطلب وقوف كل الخيرين في رأس هرم الدولة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية  والحكومة ممثلة برئيس الوزراء وبوزارة الشباب والرياضة مع هذا النادي الكبير لإستعادة مكانته وممتلكاته* .
*إن ماقدمه نادي التلال بعدن منذ تأسيسه ولازال لحد اليوم للرياضة اليمنية والعربية إنما هو تاريخ حافل بالبطولات والانتصارات الرياضية المختلفة والعزيمة التي لاتثنيها الظروف والأهوال عن مواصلة المشوار لتطوير الحركة الرياضية بشكل عام والتي من خلالها نقش نادي التلال إسمه من ذهب على صفحات تاريخ الكرة العربية والعالمية* .
*إنها والله ذكرى عظيمة تستحق الإحتفال بها ليس من التلاليين وحسب بل ومن كل الرياضيين تقديرا وإمتنانا لهذا النادي العريق نادي التلال بعدن* .
*إننا في مجمع الأحقاف الرياضي بشبام حضرموت إدارة ولاعبين ومشجعين في الداخل والمهجر نعتبر إحتفالكم بهذه الذكرى 113 لتأسيس ناديكم نادي التلال الرياضي بعدن ذكرى عزيزة على قلوبنا جميعا وستظل محبة هذا النادي العريق نادي التلال الرياضي بعدن وساما عزيزا وغاليا على صدر كل أحقافي صغيرا أو كبيرا في مشارق الأرض ومغاربها وعاش التلال منارا مشعا لتطوير الحركة الرياضية في كل مكان وزمان* .
*ولكم جميعا أيها التلاليون الأعزاء تهديكم إدارة ولاعبين ومشجعين مجمع الأحقاف بشبام كل مشاعر الفرح والوفاء والإحترام والتقدير يبعثها لكم كل الأحقافيين بوادي حضرموت وبمدينة التاريخ والحضارة مدينة شبام حضرموت خاصة ومن داخل الوطن وخارجه عامة .... هذا ووفقكم الله ووفق الجميع لما يحبه ويرضاه* .
 
*المهنئون*  :
*إدارة ولاعبي ومشجعي سلاطين الكرة الحضرمية مجمع الأحقاف الرياضي الثقافي الاجتماعي بشبام حضرموت في الداخل والمهجر* .

المزيد في رياضة
في ختام تصفيات كأس الرئيس الجمهورية .. رئيس اتحاد الكرة الطائر يشكر الوزير البكر ي
شكر رئيس اتحاد كرة الطائرة محسن أحمد صالح معالي الوزير نايف البكري على اعتماد بطوله كأس رئيس الجمهورية.   وقال محسن" ان اعتماد هذا النشاط الطائري الكبير والواسع
الشعلة بطل كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة لأندية عدن
توج فريق نادي الشعلة بطلا لتصفيات كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة للأندية بمحافظة عدن وذلك بعد فوزه على فريق نادي الميناء بثلاثة أشواط من  دون رد بالمباراة
بحضور جماهيري غفير الضبيات تختتم دوري الفقيد محمود شرف
اختتم اليوم ألجمعه نهائي مباريات دوري الفقيد محمود شرف، في ملعب (نادي الضبيات) الرياضي. والتي جمعت فريق نجوم الضبيات/ وفريق اتحاد الضبيات. بدأت المباراة ليعلن الحكم/




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
  أيام قليلة ويفتح الستار ويقص شريط إنطلاق النسخة الرابعة من بطولة الشهيدين ( الخطاف ) و ( العظمي ) .   ثلاث
التميز والروح القتالية التي قدمها منتخبنا الوطني للناشئين في بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم تحن 16 سنة
رغم اختلاف تفاصيل العلاقات الانسانية التي نحياها اليوم عما سبقها من الأيام الخوالي ، ووفقا لمشهد أزمة
أراد حمّود أن ينمّي جسمه ويقويه بعد أن فترت همته وترهّل جسمه ورأى أنه قد ابتعد عن ممارسة الرياضة لفترة
قراؤنا الاعزاء دعوني ألج مباشرة للتعريف بنجم هذه الإطلالة من نجوم الزمن الجميل في كرة القدم اليمنية والذي
سنحت لي الفرصة وتشرفت بزيارة منطقة (لودية) مديرية الشعيب محافظة الضالع برفقة عدد من نجوم الكرة بدعوة من
أنا مولع إلى درجة الغيرة بالغالي (خالد هيثم) اللاعب والصحفي والتربوي والإنسان .. * مولع به كلاعب أفرز الكثير من
الحقيقة لا بنقص لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم سوى  المدرب الجيد والمحترف الفاهم عمله غير ذلك لاشئ 
-
اتبعنا على فيسبوك