مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 14 ديسمبر 2018 01:42 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

مجمع الأحقاف الرياضي الثقافي يُهنئ التلال بذكرى التأسيس

السبت 21 يوليو 2018 12:13 صباحاً
خاص

بكل مشاعر الفرح والتقدير والإمتنان يتقدم رئيس وإدارة ولاعبي ومشجعي سلاطين الكرة الحضرمية مجمع الأحقاف الرياضي الثقافي الاجتماعي بشبام حضرموت في الداخل والمهجر بأسمى آيات التهاني والتبريكات مكللة بوشاح معطر يحمل اللونين الأبيض والأحمر .. نتقدم بها جميعا نحن الأحقافيين  إلى إدارة ولاعبي ومشجعي نادي التلال الرياضي الثقافي الاجتماعي بالعاصمة عدن عدن التاريخ والأصالة وذلك بمناسبة الذكرى 113 لتأسيس نادي التلال الرياضي الثقافي الاجتماعي بعدن عميد أندية الخليج والجزيرة العربية* .

*إننا في مجمع الأحقاف الرياضي بشبام حضرموت إذ نعبر لكم عن عظيم فرحتنا وسعادتنا بهذه الذكرى الخالدة على قلوب الجميع فإننا على ثقة كبيرة من قدرة إدارة نادي التلال ومعها كل محبي ومشجعي نادي التلال على إعادة أمجاد هذا النادي العريق ومكانته العربية والعالمية المعروفة بالرغم من تلك الظروف الصعبة الذي يمر بها هذا النادي العريق والتي تتطلب وقوف كل الخيرين في رأس هرم الدولة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية  والحكومة ممثلة برئيس الوزراء وبوزارة الشباب والرياضة مع هذا النادي الكبير لإستعادة مكانته وممتلكاته* .
*إن ماقدمه نادي التلال بعدن منذ تأسيسه ولازال لحد اليوم للرياضة اليمنية والعربية إنما هو تاريخ حافل بالبطولات والانتصارات الرياضية المختلفة والعزيمة التي لاتثنيها الظروف والأهوال عن مواصلة المشوار لتطوير الحركة الرياضية بشكل عام والتي من خلالها نقش نادي التلال إسمه من ذهب على صفحات تاريخ الكرة العربية والعالمية* .
*إنها والله ذكرى عظيمة تستحق الإحتفال بها ليس من التلاليين وحسب بل ومن كل الرياضيين تقديرا وإمتنانا لهذا النادي العريق نادي التلال بعدن* .
*إننا في مجمع الأحقاف الرياضي بشبام حضرموت إدارة ولاعبين ومشجعين في الداخل والمهجر نعتبر إحتفالكم بهذه الذكرى 113 لتأسيس ناديكم نادي التلال الرياضي بعدن ذكرى عزيزة على قلوبنا جميعا وستظل محبة هذا النادي العريق نادي التلال الرياضي بعدن وساما عزيزا وغاليا على صدر كل أحقافي صغيرا أو كبيرا في مشارق الأرض ومغاربها وعاش التلال منارا مشعا لتطوير الحركة الرياضية في كل مكان وزمان* .
*ولكم جميعا أيها التلاليون الأعزاء تهديكم إدارة ولاعبين ومشجعين مجمع الأحقاف بشبام كل مشاعر الفرح والوفاء والإحترام والتقدير يبعثها لكم كل الأحقافيين بوادي حضرموت وبمدينة التاريخ والحضارة مدينة شبام حضرموت خاصة ومن داخل الوطن وخارجه عامة .... هذا ووفقكم الله ووفق الجميع لما يحبه ويرضاه* .
 
*المهنئون*  :
*إدارة ولاعبي ومشجعي سلاطين الكرة الحضرمية مجمع الأحقاف الرياضي الثقافي الاجتماعي بشبام حضرموت في الداخل والمهجر* .

المزيد في رياضة
أتحاد أبين للشطرنج يكرم أبطال البطولة الدولية المحبة و السلام لفئة العشر سنوات
بخطوة نألت أستحسان منطقة الدرجاج قأم أتحاد أبين للشطرنج بتكريم بطل البطولة الدولية بطولة المحبة و السلام التي أقيمت بمحافظة المهرة عبدالقادر عبدالله سنان و الوصيف
قرعة بطولة الشهيد جعفر محمد سعد في مديرية صيرة
  اجريت صباح اليوم الخميس قرعة بطولة الشهيد جعفر محمد سعد للفرق الشعبية في مقر مديرية صيرة برأسة مأمور المديرية الاستاذ خالد سيدو شهدت القرعة مواجهات قوية للفرق
خالد صالح حسين يتابع سير بطولات المحبة والسلام بعدن
التقى وكيل أول وزارة الشباب والرياضة وكيل قطاع الرياضة خالد صالح حسين مدراء عموم مكاتب محافظات عدن،أبين،لحج بديوان وزارة الشباب والرياضة وذلك لمتابعة سير بطولات




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
الملحمة الكروية اليوم بين نادي حسان ونادي الجيل الصاعد في نهائي بطولة كأس الإستقلال لأندية محافظة أبين،
هل يسقط العميد للدرجة الاولى ؟؟ هل يهبط بطل اسيا وصاحب المعجزات في البطولة الاسيوية ؟؟ هل سنشاهد الموسم
شعب المكلا وسلام الغرفة هما أفضل فريقين كرويين في حضرموت في العقدين الأخيرين.وهما من ضل كل منهما محتفظ بموقعه
 لم يكن لقاء سيئون والسلام او السلام وسيئون لقاءا كرويا وتنافسيا وحسب يضم افضل واعرق فريقين في لعبة كرة
جماهير حضرموت الوادي تعشق رياضة كرة القدم الى النخاع تقطع المسافات الكبيرة منهم بدراجته النارية ومنهم
تحية وتقدير لفريق شباب الصرفة الرياضي منطقة خلة مديرية الحصين محافظة الضالع "هذا الفريق الذي أبهر الضالع
الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت الارجنتين ليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2013م، استيقظت باكراً حمدا لله، توجهت
بدو أن الثقة التي قدم بها منتسبي نادي الجزيرة بمنطقة صلاح الدين مديرية البريقة ، شخصيتهم وحضورهم برفقة باقي
-
اتبعنا على فيسبوك