مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 18 أكتوبر 2018 10:09 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

الضباب اول المغادرين وعماد السحري يعتلي صدارة الهدافين

الخميس 09 أغسطس 2018 11:17 مساءً
رصد ((عدن الغد)) خاص:

بمناسبة عام زايد الخير 2018م وبرعاية الهلال الاحمر الاماراتي نظم نادي يافع الرياضي مديرية رصد محافظة ابين بطولة الفقيد سامي صالح السليماني .

اقيمت عصر اليوم الخميس 2018/8/9 م اللقاء الثاني لفريقي 21 مايو والضباب في اطار بطولة الفقيد سامي صالح السليماني وبقيادة الحكم خالد جمال الزهر ومساعدية معين الهلالي ووليد فضل.

انطلق اللقاء وكانت ركله البداية من اقدام اللاعب جمال زين دقائق سادها الحيطة والحذر وانحصر اللعب في وسط الملعب ومع مرور الوقت دخل الفريقين اجواء اللقاء فتبادل الفريقين الهجمات فكان الضباب متوازن في اللعب دفاع ووسط وقدم لمحات جميلة وخاصه من اللاعب ناصر محفوظ فكان ند قوي لفريق 21 مايو استمر اللعب سجالا بين الفريقين فضغط مايو واهدر فرص كثير متتاليه غلب عليها طابع التسرع وعدم التركيز وتألق فيها حارس الضباب موسى علي عاد مايو إلى ترتيب صفوفه ومن رائعة خذ وهات بين جمال زين وعماد السحري يكملها السحري في شباك الضباب كهدف اول لفريقه.

حاول فريق الضباب عمل شيء يعيدة إلى اجواء اللقاء لكن لم يسعفهم الحظ انتهى الشوط الاول.

ومع بداية الشوط الثاني نزل الفريقين إلى ارضية الملعب ففريق مايو يريد تعزيز النتيجة وفريق الضباب يبحث عن هدف يعود فيه إلى اجواء اللقاء لم يمهل فريق مايو فريق الضباب وقت حتى سجل الاعب المتألق دوما عماد زيد الهدف الثاني لفريقه.

استمر اللعب سجالا بين الفريقين فاعتمد مدرب مايو على تشكيلة مزج فيها لاعبين الخبره واللاعبين الشباب فكانت خليط في الاثاره والمتعه فضغط لاعبين مايو واستعرض مهارات اللاعبين الفنية الفردية والجماعية قابلها استبسال الدفاع والحارس الضبابي ومن فرصة مواتيه سددها اللاعب جمال محسن كرة قوية في شباك الحارس موسى علي كهدف ثالث لفريق مايو سيطر فريق 21 مايو على كل مجريات اللقاء فنيا وبدنيا وحتى ذهنيا فقدم الفريق مباراة رائعة في الاداء.

عمل المدربين على تغييرات في صفوفهم فنجح مدرب مايو في الاستفادة من التغيير بينما لم يستفيد مدرب الضباب من التغييرات استمر اللعب وضغط مايو ومن كرة رائعة يسجل اللاعب عماد زيد الهدف الرابع لفريقه والثالث له شخصيا واصبح في صدارة الهدافين ب سبعة اهداف.

استمر الامتاع من ( البعبع ) مايو في عزف سمفونية الكرة ومن خلال هجمة منسقه سجل الاعب العائد للفريق زيد زين الهدف الخامس لفريق مايو لينتهي اللقاء بفوز فريق 21 مايو 0/5 .


*من محسن محمد


المزيد في رياضة
لماذا يهدد دييغو كوستا أتلتيكو مدريد بالرحيل؟
أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن دييغو كوستاهدد بالرحيل عن أتلتيكو مدريد إلى الصين في حال عدم تجديد عقده بشروط مالية ترضيه وتجعله على قدم المساواة مع زميله
نيمار يشرح قصته مع الرقم 10 بالمنتخب البرازيلي
كشف نيمار مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل عن كيفية ارتدائه القميص عشرة مع منتخب بلاده رغم أنه لم يكن خياره الأول.   وقال نيمار في مقابلة مع موقع UOL Esporte
إدارة نادي امصرة تشكر الجهات الداعمة لبطولة الفقيد د. النخعي
قدم رئيس نادي شباب امصرة أحمد محمد الراوحي شكره الجزيل وتقديره للجهات الداعمة لبطولة فقيد الحركة الرياضية والمؤسس الأول للنادي د.حسين فضل النخعي. وقال راوحي امصرة :




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
الكثير من الأخوة الأعلاميين والصحفيين الرياضيين العرب  يتساءلوا كيف يستعد المنتخب اليمني ومن هو مدرب
شارك نادي الجزيرة الرياضية لكرة القدم قبل فترة بدوري الحسوة بالعاصمة المؤقتة عدن ،التي شاركت فيه أشرس
قبل فترة ليست بالطويلة ، كان خبر الإعتراف المؤقت بنادي الجزيرة الذي يستوطن منطقة صلاح الدين بمديرية البريقة
بعد رحيل المدرب التاريخي زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد فاوض الرئيس بيريز مدرب منتخب اسبانيا لوبتيجي
كتبت بشق الأنفس قبل فترة على منتخبنا الوطني  مقالة بعنوان ((ناشئو منتخبنا الوطني طموح وإسرار))  بعد
اثبت نادي الجزيرة الرياضي بمنطقة صلاح الدين بمديرية البريقة احقيته بالاعتراف به كنادي رسمي من خلال نشاطه
الكابتن القدير إيهاب حيدر نجم شمسان والمنتخب الوطني لكرة القدم  "السابق" واحد من النجوم السابقين الذي
في مشوار عميد الأندية في الوطن والخليج والجزيرة "التلال" ، هناك حديث يطول لقصة الإبداع التي قدمها النجوم
-
اتبعنا على فيسبوك