مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 14 نوفمبر 2018 03:18 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

مدير المؤسسة الإقتصادية يهنئ النخعي بتوليه منصب رئيس هيئة الأركان العامة

الجمعة 09 نوفمبر 2018 12:19 صباحاً
عدن / محمد أنور العدني

 

 

شكر مدير المؤسسة الاقتصادية الأستاذ/ "سامي السعيدي" فخامة رئيس الجمهورية المشير / "عبدربه منصور هادي" لإتخاده القرار الحكيم بتعيين اللواء الركن / عبدالله سالم علي النخعي رئيسًا لهيئة الأركان العامة للجيش وترقيته لرتبة فريق .

وبارك " السعيدي" الثقة التي منحت للواء النخعي متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة .

وطالب " السعيدي" كل الشرفاء من أبناء الوطن الوقوف لجانب اللواء الركن/ عبدالله النخعي وإعانته لأجل النهوض بالمؤسسة العسكرية وتحسين أداء الجيش وتأسيسة على أسس وثوابت وطنية .

مدير المؤسسة الاقتصادية
سامي صالح السعيدي


المزيد في أخبار المحافظات
الجيش الوطني يحرر مواقع هامة في البيضاء
تمكنت قوات الجيش الوطني، اليوم الاربعاء من تحرير ما تبقى من جبل صوران الاستراتيجي بمحافظة البيضاء (وسط اليمن)، وذلك بعد  تحرير قمة الجبل المسماة «القلة»
محافظ حضرموت يطلع على حجم الاعمال المنفذه في مشروع مجاري سيئون تريم
اطلع اللواء/ فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت صباح اليوم الأربعاء على حجم  الأعمال المنفذة في مشروع مجاري سيئون تريم وذلك إثناء زيارته لمحطة الرفع بمنطقة
مليشيات الحوثي تقتحم منازل المواطنين في الحديدة
اقدمت ميليشيات الحوثي الانقلابية على شن حملة مداهمات واعتقالات طالت عشرات المنازل في مختلف أحياء الحديدة تزامنت مع قطع كامل لشبكة الإنترنت عن المدينة . واكد سكان




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مؤسسة تجارية رائدة بعدن تفاجئ المواطنين بخفض أسعار الأغذية
عاجل : سقوط جرحى من القوات السعودية باطلاق نار في المهرة
عاجل : "محسن النقيب" وزير التدريب الفني في «حكومة» الحوثي يظهر مجدداً ويعلن انشقاقه
توتر في المهرة.. "وعدن الغد" تتحصل على أسم القتيل في المواجهات
عاجل:مليشيات الحوثي تقصف مدينة لودر بقذائف الهاون(صور)
مقالات الرأي
عندما حمي الوطيس تضعضعت الأحزاب، وخارت المشيخات، ونكصت الكثير من القيادات، انهزمت الجيوش الكاذبة، وذابت
  إجراءات البنك المركزي البريطاني تجاه أرصدة اليمن، والحكومة الشرعية بالتحديد أكثر من غريبة.. ترى ماذا
أكبر الظن أن دوافع وأسباب كارثة الحرب التي عصفت بالبلاد منذ أربع سنوات لا زالت في طي الكتمان، تلك الحرب
  يقول المثل أتبع من يُبكيك ولاتتبع من يُضحكك، هذا المثل له مغزى غاية بالروعة وليس المقصود به من يضربك أو
  لست من هواة ثقافة الإحذية ، ولامن عشاق ثقافة الارتزاق ، أشفق على على المتعصبين الذين لايعرفون من المبادئ
في 26 سبتمبر 1962 قامت في صنعاء ثورة قادتها مجموعة أطلقت على نفسها الضباط الأحرار. كانت الثورة ترتكز على إسقاط
بدّد التحالف العربي الوقت الثمين الذي أتيح له خلال أربع سنوات ، وشتّت قوّته بيديه وبقراره :دخل في معركة
  سيأتي اليوم الذي تتوقف فيه الحرب طال الزمن أو قصر، وعندها سيجد اليمنيين أنفسهم بمختلف مكوناتهم السياسية
بفضل من الله ثم بفضل الاخ العزيز اللواء ركن ابوبكر حسين محافظ ابين الرجل الاستثنائي ورجل المهمات الصعبة
عجيني وخبز يدي.. قالها (علي عبدالله صالح) عن قيادات الشرعية ولم يكذب. يعرفهم صالح جيدا، فهو من انشاءهم وهيئهم
-
اتبعنا على فيسبوك