مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 13 ديسمبر 2018 09:36 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

خماسية النجم جهاد علوي تضمن المركز الثالث للأمير، وأكرم أمين يخطف صدارة الهدافين في الدوري العزابي

الأحد 18 نوفمبر 2018 08:24 مساءً
عدن ( عدن الغد) حسام ناصر

في مباراة مليئة بالأهداف المتنوعة واللعبات الجميلة، إضافة إلى الروح الرياضية بين الفريقين، تمكن فريق مركز الأمير للتخفيضات من خطف المركز الثالث في النسخة الثالثة لبطولة الدوري العزابي أمام منافسه شباب الحديدة بعد فوزه عليه بسبعة أهداف لخمسة؛ في مباراة شهدت تألق نجم التواهي (جهاد علوي) وتسجيله 5 أهداف، مع إمتاعه المتابعين بفواصل من المراوغات الساحرة واللمسات الفنية الرفيعة.

 
فريق الأمير الذي تضم تشكيلته مجموعة من أصغر اللاعبين سنًا في البطولة بدأ المباراة بقوة في محاولة لتصحيح الأخطاء التي وصمت أداءه في مباراة نصف النهائي، بينما ظهر تأثر لاعبي الحديدة واضحًا بعد خروجهم بركلات الترجيح ضد فريق قرون العريش.
 
افتتح الأمير التسجيل عبر مهاجمه الهداف جهاد علوي، إلا أن التعادل لم يتأخر كثيرًا بقدم هداف شباب الحديدة أكرم أمين، الذي عادل بهدفه هذا الكابتن أحمد صادق في صدارة هدافي الدوري (14 هدفًا). كما شهد الشوط اعتراض لاعبي الأمير على عدم احتساب هدف ثانٍ للاعب جهاد من تسديدة جانبية أشار الحكم إلى أنها دخلت من خرق في الشباك الجانبية للمرمى. 
 
لكن جهاد علوي أبى إلا أن يختم الشوط بطريقته الخاصة فمن كرة تهيأت له داخل منطقة الجزاء استطاع مراوغة الحارس واللحاق بالكرة قبل أن تخرج من الخط ليودعها المرمى الحُدَيدي معلنًا تقدم الأمير من جديد قبل نهاية الشوط الأول.
 
في الشوط الثاني تسيّد لاعبو الأمير الملعب وأمطروا منافسهم بوابل من الهجمات والتسديدات، لينجحوا في تسجيل 3 أهداف متتالية؛ اثنان منها للنجم جهاد وثالث للاعب سعيد عوض من ضربة حرة.
 
لم يرضَ لاعبو شباب الحديدة أن يخرجوا بلا قتال ولا منافسة، فتحرك النجم عبدالرحمن نصر أحد أفضل لاعبي البطولة لينجح في تسجيل هدفين قلص بهما النتيجة إلى (5×3). إلا أن جهاد علوي أطلق رصاصة الرحمة على منافسه بهدف من أجمل ما سُجّل في البطولة بعد مراوغة الدفاع والحارس ليرفع رصيده في المباراة إلى 5 أهداف. ومن كرة مباغتة تمكن النجم أكرم أمين هداف شباب الحديدة من إيداعها الشباك ليفض الشراكة مع أحمد صادق - الذي غادر إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة - وينفرد بصدارة الهدافين لأول مرة في البطولة، ويعيد الفارق من جديد إلى هدفين.
 
استمرت هجمات لاعبي الأمير المتحمسين لتعويض جزء من مرارة الخروج من نصف النهائي ليسجل اللاعب أحمد مثنى الهدف السابع للفريق، بينما سجل أكرم أمين هدفه الثالث في المباراة والسادس عشر في البطولة قبل صافرة النهاية ليعلن الحكم عن فوز الأمير المستحق بالمركز الثالث في النسخة الثالثة من الدوري العزابي.

المزيد في رياضة
العمري يشارك في دورة تدريبية بالقاهرة
يشارك الاخ سعد العمري مدير عام التدريب والتأهيل بديوان وزارة الشباب والرياضة في دورة تدريبية في مجال التدريب والقيادة التي تقام  برعاية المنظمة الكشفية العربية
انطلاق دوري الشهيد الغانمي بالجوف
تحت شعار يد تبني ويد تحمي وبرعاية مكتب الشباب والرياضة في الجوف نظم نادي معين الرياضي الثقافي والاجتماعي دوري الشهيد يحيى خالد الغانمي رحمه الله تغشاه وفي افتتاح
باضاوي.. يؤكد ضرورة إنجاز مشروع تعشيب إستاد سيئون الأولمبي في موعده المحدد
أكد وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي ضرورة ان ينجز مشروع تعشيب ملعب استاد سيؤن الأولمبي في موعده المحدد وبحسب المواصفات والمقاييس الدولية والتي




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
هل يسقط العميد للدرجة الاولى ؟؟ هل يهبط بطل اسيا وصاحب المعجزات في البطولة الاسيوية ؟؟ هل سنشاهد الموسم
شعب المكلا وسلام الغرفة هما أفضل فريقين كرويين في حضرموت في العقدين الأخيرين.وهما من ضل كل منهما محتفظ بموقعه
 لم يكن لقاء سيئون والسلام او السلام وسيئون لقاءا كرويا وتنافسيا وحسب يضم افضل واعرق فريقين في لعبة كرة
جماهير حضرموت الوادي تعشق رياضة كرة القدم الى النخاع تقطع المسافات الكبيرة منهم بدراجته النارية ومنهم
تحية وتقدير لفريق شباب الصرفة الرياضي منطقة خلة مديرية الحصين محافظة الضالع "هذا الفريق الذي أبهر الضالع
الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت الارجنتين ليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2013م، استيقظت باكراً حمدا لله، توجهت
بدو أن الثقة التي قدم بها منتسبي نادي الجزيرة بمنطقة صلاح الدين مديرية البريقة ، شخصيتهم وحضورهم برفقة باقي
نحب أن نلفت انتباه معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري بأن   نادي
-
اتبعنا على فيسبوك